شؤون الحرم: أئمة التراويح والتهجد.. السديس والشريم والجهني والمعيقلي

الغــريب

¬°•| نعم نعم |•°¬
إنضم
25 سبتمبر 2007
المشاركات
6,418
الإعجابات
0
#1
شؤون الحرم: أئمة التراويح والتهجد.. السديس والشريم والجهني والمعيقلي

قال الدكتور "محمد بن ناصر الخزيم" نائب الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام "إنه من المقرر أن يؤم المصلين في المسجد الحرام خلال ليالي الوتر من شهر رمضان المبارك في صلاة التراويح في الخمس الأول فضيلة الشيخ "عبدالله بن عواد الجهني" وفضيلة الشيخ الدكتور "عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس" في الخمس الأخيرة والشفع والوتر.

أما ليالي الشفع من شهر رمضان المبارك فسيؤم المصلين فضيلة الشيخ الدكتور "سعود بن إبراهيم الشريم" في الخمس الأول وفضيلة الشيخ "ماهر بن حمد المعيقلي" في الخمس الأخيرة والشفع والوتر.

وبين أنه سيؤم المصلين في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك سيؤم المصلين في صلاة التراويح فضيلة الشيخ "عبدالله بن عواد الجهنى" وفضيلة الشيخ "ماهر بن حمد المعيقلي".

في حين سيؤم المصلين في صلاة التهجد فضيلة الشيخ الدكتور "سعود بن إبراهيم الشريم" في التسليمات الثلاث الأول، وفضيلة الشيخ الدكتور "عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس" في التسليمتين الأخيرة مع الشفع والوتر.

من جانب آخر أفاد مدير إدارة سقيا زمزم بالمسجد الحرام "عيفان بن محمد الجعيد" أن تشغيل سبيل الملك عبدالعزيز بـ"كدي" سيبدأ خلال شهر رمضان من الساعة الثامنة صباحاً إلى الساعة الثانية عشرة ظهراً, ومن الساعة الرابعة والنصف عصرا إلى الساعة الثامنة مساء، وسيكون مجمع الغزة لتعبئة ماء زمزم على مدار الأربع والعشرين ساعة.



http://www.islamlight.net/index.php?option=.......&task=view&id=20095&Itemid=27
 
أعلى