ضبط خليجيين وبحوزتهما 32 كيلوجراماً من الحشيش

غرور العزاني

¬°•|مشٌرفةِ سابقة |•°¬
إنضم
30 أكتوبر 2009
المشاركات
3,916
الإقامة
البريمي
بالتعاون بين شرطتي أبوظبي والشارقة
ضبط خليجيين وبحوزتهما 32 كيلوجراماً من الحشيش


95a-na-14240.jpg


تاريخ النشر: الخميس 05 أغسطس 2010
المصدر : جريدة الاتحاد - الامارات



ألقت أجهزة مكافحة المخدرات بإدارة البحث الجنائي بشرطة الشارقة بالتعاون مع أجهزة مكافحة المخدرات بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، القبض على شخصين، من إحدى الجنسيات الخليجية وبحوزتهما 32 كيلو جراماً من مخدر الحشيش كانا يخططان لبيعها وترويجها داخل إمارة الشارقة.

وأفادت شرطة الشارقة، أن أجهزة مكافحة المخدرات بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي كانت قد توفرت لديها معلومات تفيد بوجود شخص يقيم بإحدى إمارات الدولة ويتردد على الشارقة وبحوزته كمية من المخدرات يشتبه بأنه ينوي بيعها وترويجها بالإمارة.

وتابعت أنه ومن خلال التعاون والتنسيق وتبادل المعلومات بين شرطتي أبوظبي والشارقة، تمكن قسم مكافحة المخدرات بإدارة البحث الجنائي بشرطة الشارقة من تحديد هوية المشتبه به والذي تبين وجود شريك آخر له وكلاهما من إحدى الجنسيات الخليجية، حيث تم ضبطهما وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيش تزن 32 كيلو جراماً.





وبيّنت الشرطة أن المتهمين اعترفا بحيازتها بغرض بيعها وترويجها في الشارقة، وبناء على اعترافاتهما تم توقيفهما، تمهيداً لإحالتهما للنيابة العامة بالإمارة لاستكمال التحقيقات. وتعتبر الواقعة، الثانية التي تلقي فيها أجهزة مكافحة المخدرات بإدارة البحث الجنائي بشرطة الشارقة القبض على أشخاص متهمين بتجارة المخدرات، بعد أن ألقت الفترة القريبة الماضية القبض على 4 أشخاص، هم خليجيان وآسيويان، وبحوزتهم قرابة 60 كيلو جراما من المخدرات منها 50 من مادة الحشيش و10 كيلوجرامات و611 جراما من مخدرا الهيروين في قضايا مختلفة الفترة الماضية.

يذكر أن آخر إحصاء صادر عن شرطة الشارقة بشأن الجرائم المتعلقة بالمخدرات بين أنها في العام قبل الماضي وصلت إلى 177 جريمة متهم فيها 357 شخصاً من بينهم 144 مواطناً وأن هناك 293 فرداً في الفئة العمرية ما بين 18 وحتى 40 عاماً، وبزيادة واضحة مقارنة بالعام الذي سبقه فاقت الـ 65 % والذي سجل 113 جريمة وأن جرائم الحيازة شكّلت النسبة الأكبر في كل عام من بين جرائم المخدرات حيث وصلت إلى 48.6 % من نسبة الجرائم العام قبل الماضي وارتفعت بنسبة 69 % عن سابقه.
 

GENERAL

¬°•| I AM ... JOE FIERCE|•°¬
إنضم
16 يونيو 2010
المشاركات
1,086
الإقامة
الــعــالــم
الله المعين .......................
 
أعلى