والله فقدته

أحبج يا عمان

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
26 يوليو 2010
المشاركات
21
الإعجابات
0
العمر
26
الإقامة
عمان وبس
#1
من كثر حزني خلاص فكرت اني اخليكم تشاركوني همي

كم هو صعب على الانسان ان يبتعد عن من يحب ولكن هذا هو حكم القدر..



(صدقووني ياجماعه ان الحياة بدون الحب ما تسوى عن جد اللي جرب الحب فهم انا شو اقصد
الفراق صعب والاصعب انك تعيش وحبيبك قريب منك بس مو قادر تعيش وياه الحب حايه خلاص
إذا جربها انسان مستحيل بيعيش دونها لأنها حايه نفس الادمان بس ما لها علاج مووووووووول
صرت أحسد كل شخص ما فكر يحب لانه عن جد ما بيجرب العذاب ولا بينحرم بيوم او ينجرح
ما بطول وياكم بس حبيت الكل يكون بالصوره وقال المثل: إسال المجرب ولا تسأل طبيب....)

واتمنى للكل التوفيق ياربي
آآآآآمين
 

قيادة حرس الرئاسة

¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬
إنضم
9 مايو 2010
المشاركات
9,144
الإعجابات
0
الإقامة
AUSTRIA
#2
يسلموو ع الموضوع الرائع ..

يقولج حماده جيسي: بلا حب بلا بطيخ ...
 

اللواء الركن طيار

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
9 مايو 2010
المشاركات
34
الإعجابات
0
#4
وهل الحب موجد بصدق..؟؟
 

Ąℓŋ3αỉмỉ

¬°•| مُراقب سَابق ومطور |•°¬
إنضم
19 يوليو 2008
المشاركات
8,398
الإعجابات
0
العمر
27
الإقامة
[البريمي دآري ومربآي] « ™

أحبج يا عمان

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
26 يوليو 2010
المشاركات
21
الإعجابات
0
العمر
26
الإقامة
عمان وبس
#6
تسلم لي عيوني الوسمي

بس بأمان الحب موجود ما المفرؤظ ننسى وجوده بس لازم نحافظ ع نفسنا
 

Jύsт sмιℓε

¬°•| أسْتًغْفٌر اللـّهْ|•°¬
إنضم
21 يونيو 2010
المشاركات
5,746
الإعجابات
0
الإقامة
-
#7
يا حلوها هالكلمة بس الناس يفهمونها غلط
تسلمي خيتو عالطرح
 
أعلى