شو الي يخليك تتهرب في ردك .... ؟؟؟

سعيد راشد البادي

¬°•|خدافس والجروح من ضلو
إنضم
7 مارس 2009
المشاركات
1,146
الإعجابات
18
الإقامة
ارضُ الله [الواسعَه*]
#1
السلام عليكم ورحمـة (( الله )) وبركـأتـه ...


حبيت افتح موضوع جديد ولاكن بنكهه ثانيه ...


خلوني أدخل فـي موضووعي ...


العنوان طبعا شو الي يخليك تتهرب ...

مقصد العنوان ..


وانت او انتي / تدري آنك غلطآن وتدري آنه آلكلآم آلي موجه لك صحيح ولآزم تغيره ... لكن آلي يصير آنك آنت تنهي آلسآلفه وتلبس آلي يرمسك ولآ آلمشكله آنك مآ تتغير وتعيد دوم نفس آلآخطآء ونفس آلتصرفآآت

هذا دليل على انك ما تعرف شو تقول عن نفسك وتدري انك غلطان لاكن ماتبي تصلح نفسك ...

فـ اسمحلي احب اقولك انك انته فاشـل ..


وبرجع اتكلم واعيد السؤال ..


شو الي يخليك تتهرب في ردك ..؟


والسموحـه ...
 
التعديل الأخير:

~آللهم آغفر لي ولوآلدي~

¬°•| شيبت أنا قبل المشيب |•°¬
إنضم
23 نوفمبر 2008
المشاركات
2,163
الإعجابات
0
#2
وعليكم آلسلآم ورحمه آلله وبركآته

موضوع حلوو وظآهره وآيد تصير وتصآدفنآ :)

وفقت في آلطرح وآختيآر آلموضوع ^^

/

شو الي يخليك تتهرب في ردك ..؟

ممممم ..

بنسبه لي آلصرآحه فيه آكثر من سبب و تختلف حسب آلموقف آلي صآير !!

يمكن لآنك تحترم آلشخص وآيد وآحترآمك له يمنعك آنك ترد

لآنك لو رديت بيزعل فآحسن حل تتهرب من آلرد .. وتلزم آلصمت :)

ويمكن يكون ما عندي رد لآن آسلوب آلبعض ... ! مآ ينرد عليه

ويمكن .. << بطول يعني على حسب آلموقف تتحدد اليمكن هههه

لكن في آلنهآيه آلمفروض آنك مآ تلبس شخص يرمسك آقل شيء قول يزآك آلله خير

وخيرنآ من يسمع آلقول ويتبع آحسنه :)


هب آلزين وآلشين كله يعقه بحر !!

/

لآتحرمنآ من طرحك آلمميز آخوي

عسآك ع آلقوة

دمت بحفظ آلرحمن

:):)
 
التعديل الأخير:

قيادة حرس الرئاسة

¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬
إنضم
9 مايو 2010
المشاركات
9,144
الإعجابات
0
الإقامة
AUSTRIA
#3
شو الي يخليك تتهرب في ردك ..؟
اممممممم امكن عشان ما نكبر الموضوووع ...

وألنسان إذا كان غلطاان لازم يشرد .. :belokan:




يسلمووو
 
إنضم
15 يوليو 2010
المشاركات
370
الإعجابات
0
الإقامة
ف كوكب الأرض
#4
ببساااطة ........ لو رديت عليه اعرف انناما نتفق وما بنوصل لأي نتيجة ترضي الطرفين ....راسه ياااااابس وانا وااااثق من افكاري .:bicycle:
 

!الـغ ـروب!

¬°•| مُراقِبة سَابقَه |•°¬
إنضم
1 أكتوبر 2009
المشاركات
2,000
الإعجابات
0
العمر
27
الإقامة
.............
#5
شو الي يخليك تتهرب في ردك ..؟
مرحبا فيك اخويه شجان
بالنسبة للاجابه عن سؤالك فشخصيا مااتهرب ابدا من الرد
فاذا كنت غلطانه الجانب الثاني بيصحح وبني ادم مب معصوب من الخطأ بالعكس هو بيتعلم اكثر منه يصر على موقفه


شكرا

 

مزيونة قطر

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
2 يوليو 2010
المشاركات
420
الإعجابات
0
الإقامة
بـــداري وعــــزي
#6
شو الي يخليك تتهرب في ردك ..؟

بصراحه جان عليه ..ما أحب أكبر المشكله أو النقاش ..أولا يمكن بطبيعتي بنت واستحي ايلس اجادل فالرمسه ..وخااصه اذا جان وااحد كبير ..طبعا هالشيء بيزيد ..لانه له احترامه وتقديره وانه انطول الرمسه ويااه عيب ..
عسب جيه ..لو فرضا انا كنت الغلطانه اتريا الشخص يهدى وعقب نرمس براحه وبتفاهم ..والانسان شرات ما قالت ختيه الغروب ..(مب معصوم من الغلط )..
والسموووحه ..
 

*عيون المها*

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
29 أبريل 2010
المشاركات
113
الإعجابات
0
#7
ع حسب الشخص اذا كان الشخص عاقل ويتكلم بشكل صح كنت برد عليه وبتناقش معاه
اما اذا كان يتكلم بشكل عشوائي وغرضه بس يفرض رايه فاحسن لي اسكت مثل ما قالواا

{ لا تجادل الأحمق ، فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما } ..

واهم شي هو ان الشخص اذا كان كبير فلازم علي احترمـه وعيب اني اطول في الكلام واتجادل معااه ..


تسلمين حبووووبه ع الطرح ..

بارك الله فيك ..

:0fb28f25e6e36ec59dd
 

اللواء الركن طيار

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
9 مايو 2010
المشاركات
34
الإعجابات
0
#8
يا هلا فيك يالغالي ,,,


ما سمعت عن المثل الا يقول::


الشردة نصف المرجله ...


خخخخخخخخ
 

DarkFireSlash

¬°•|مٌفكِر وُمبِدع تطوِري |•°¬
إنضم
25 أغسطس 2008
المشاركات
4,468
الإعجابات
5
الإقامة
البريمي وين بعد
#9
غلطان او لا هع انا ما افتح حلجي كلش



وعن نفسي ارد عليه عن طريق الاعترف



والاعتراف احسن رد وثقها عندك
 

غربة الروح

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
13 سبتمبر 2008
المشاركات
287
الإعجابات
0
العمر
30
#10

موضوع حلوووووو ووايد نمر بهالمواقف فهالزمن... وخاطري :027:

انا ماتهرب ابدا ودايما صريحه,,, بس احيانا يمرون فحياتك ناس مايعرفون شو يقولون فأفضل الصمت...

بس اقولكم خلكم مسالمين ... عطو الواحد ع قد عقله وتفكيره...

تسلم طارح الموضوع...
 
أعلى