جنية من ملوك الجن ترفض الخروج من جسد تركي حتى يموت

غرور العزاني

¬°•|مشٌرفةِ سابقة |•°¬
إنضم
30 أكتوبر 2009
المشاركات
3,917
الإعجابات
0
الإقامة
البريمي
#1
جنية من ملوك الجن ترفض الخروج من جسد تركي حتى يموت

المصدر ( هنادي العتيبي) متابعات ::

اوردت بعض الصحف البريطانية اليوم خبر منسوب الى صحيفة أرب نيوز السعودية يقول ان اب سعودي قام بسجن وتقييد ابنه منذ ستة سنوات "خوفا من الجن" الذي تلبسه.
الصحف البريطانية اوردت الخبر بإسلوب ساخر وتهكمي وهو امر غير مستغرب , حيث قالت الصحيفة الناقلة للخبر ان الشاب السعودي البالغ من العمر 29 عاما وانه يعيش مع عائلته في مدينة مكة المكرمة، وقد فشل الاطباء والشيوخ في معالجته وفقا لوالده الذي يقول ان مرض ابني لم يشخص جيداً , وهو يصاب بنوبات ارتجاف ورعاش عنيفة وتبيض عينيه ويصدر منه صوت امرأة.

ويضيف الأب أنه عندما أخذ ابنه للقراء والمشائخ المعروفين بالقول : " قاموا بتلاوة القرآن لشفائه، وأصيبوا بالجزع لدى سماع صوت الجنية التي أخبرتهم أنها "من ملوك الجن" ولا يمكن اخراجها من جسم تركي حتى يموت".

ويقول الأب أن أحد علماء الدين نصحه بربط يدي وقدمي ابنه بسلاسل حديدية وليقرأ له القرآن بعدها، ولكنه يقول أنه بعد القيام بذلك أصبح ابنه ساكنا وفاقدا للوعي، ولا يتحدث وعو غير قادر على إيذاء أحد وفقا للأب.

وزار الشاب تركي وفد من الجمعية الوطني لحقوق الانسان ويقول أحد أعضاء الوفد أن تركي يعاني من غيبوبة وهو في وضع مزر ولا يمكنه الأكل أو الشرب دون مساعدة آخرين. وتعيش عائلة تركي في فقر مدقع وبالكاد يكفيها مبلغ المساعدات الاجتماعية الذي لا يتجاوز 850 ريال، وقد طلق أبوه والدته لكن زوجة تركي الشابة لم تتخلى عنه وتعتني به رغم حالته الصحية.
 
أعلى