زفاف على إيقاع كأس العالم في أبوظبي ..

ملاكـ ♥ الروح

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
19 مايو 2008
المشاركات
1,377
الإقامة
روحي البريمي
1664443760.jpg




عدد من المدعوين يتابع المباراة خلال الحفل. تصوير: إريك أرازاس

بين أجواء كأس العالم الحماسية، ووسط صيحات التشجيع لطرفي المباراة النهائية التي جمعت بين المنتخبين الإسباني والهولندي احتفل المواطن أحمد جاسم الحوسني بزفافه مساء أول من أمس، في قاعة المشرف للأعراس بأبوظبي، إذ حرص الحوسني على وضع شاشة عرض عملاقة في قاعة العرس ليتمتع المدعوون بمتابعة أحداث المباراة النهائية خلال وجودهم معه، وتضاعفت فرحته بفوز الفريق الإسباني الذي حظي بتشجيع أغلبية الحضور.
وأوضح راشد الحوسني شقيق العريس لـ«الإمارات اليوم» أن فكرة تزويد قاعة العرس بشاشة لعرض المباراة، جاءت بعد أن شدد عدد كبير من المدعوين على أنهم سيضطرون للانصراف مبكراً لمتابعة المباراة الفاصلة التي يترقبها الجمهور لتحديد الفائز بكأس العالم. «ولذلك فكرنا في وضع الشاشة ليتمكن أصدقاؤنا من الوجود معنا طوال حفل العرس، ونستمتع جميعاً بمتابعة المباراة، وبالفعل استجاب القائمون على قاعة المشرف لمطلبنا، وقاموا بوضع شاشة عملاقة في أحد أركان القاعة، ليتمكن من يرغب في متابعة المباراة من الجلوس في هذا المكان».
وقال الحوسني إن تزامن موعد العرس مع مباراة نهائي كأس العالم جاء بالمصادفة من دون ترتيب مسبق، وإنه لم تتم الإشارة إلى وجود شاشة لعرض المباراة في بطاقات الدعوة. «بل قمنا بإخبار أصدقائنا الشباب فقط بالأمر، باعتباره قراراً شبابياً، بينما تركنا الأمر ليمثل مفاجأة لبقية المدعوين خصوصاً كبار السن، والذين ليس لديهم اهتمام كبير بكرة القدم».
مشيراً إلى أن شقيق العريس رحب بفكرة عرض المباراة لأنها ستسعد الحضور، ولن تؤثر في العرس ومراسمه التقليدية، من استقبال المدعوين والترحيب بهم، وتوفير أشكال الضيافة المعتادة في هذه المناسبات كافة. لافتاً إلى أن تركيب الشاشة اقتصر على قاعة الرجال فقط، أما النساء فلم يطالبن بالأمر نفسه، ولم يلتفتن إلى تزامن العرس مع المباراة، لعدم ارتباط النساء بشكل عام بمتابعة كرة القدم. أحمد الحوسني لم يكن هو الوحيد الذي أقام عرسه في أجواء كأس العالم، إذ تكرر الأمر في الأردن، إذ حرص المواطن الأردني أحمد ربحي موسى على تضمين بطاقات الدعوة إلى حفل زفاف نجله، ملاحظة تشير إلى أن بإمكان المدعوين متابعة المباراة النهائية من خلال شاشة عرض سيتم توفيرها في قاعة حفل الزفاف.

المصدر ..


الإمارات اليوم

تعليقي ..
هههه ألف مبروؤوك
و اللـه يوفقـه انشـاللـه
و فكـره حلـوه بـالنسبـه لعشآق الكـره هع هع:4f7c50bc2e7eee3c450​
 

Ąℓŋ3αỉмỉ

¬°•| مُراقب سَابق ومطور |•°¬
إنضم
19 يوليو 2008
المشاركات
8,398
العمر
33
الإقامة
[البريمي دآري ومربآي] « ™
أعلى