الاتحاد الألماني متمسك ببقاء لوف مدرباً للمنتخب

CR7

¬°•| βu βşɱą |•°¬
إنضم
26 ديسمبر 2007
المشاركات
15,618
العمر
32
الإقامة
☠ في أرض الله الواسعة ☠





الاتحاد الألماني متمسك ببقاء لوف مدرباً للمنتخب




1270701_FULL-LND.jpg



أكد اتحاد كرة القدم الألماني تمسكه بتجديد عقد المدير الفني للمنتخب يواكيم لوف، بعد انتهاء كأس العالم جنوب أفريقيا 2010 FIFA.
وقال رئيس الاتحاد تيو تسفانسجر للقناة الأولى بالتلفزيون الألماني صباح اليوم الجمعة إن الفرص أصبحت طيبة لتجديد العقد مع لوف، ولكنه أشار إلى عدم التوصل إلى اتفاق حتى الآن.
وأوضح رئيس الاتحاد أن لوف يدرك وقوف الجميع إلى جانبه بعد نجاحه الكبير في بناء فريق شاب لديه امكانيات كبيرة مستقبلاً، وشدد على ضرورة التجديد من بطولة لأخرى واستبعد في الوقت نفسه تجديد العقد لسنوات طويلة.
وكانت تقارير صحيفة أشارت إلى أن لوف سيحصل على عقد جديد لمدة سنتين لتدريب المنتخب مع زيادة راتبه السنوي إلى أكثر من 2.5 مليون يورو.
وتخوض ألمانيا غدا السبت مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم أمام أوروجواي وبعدها ستبدأ مفاوضات الأجهزة الفنية والادارية والطبية مع اتحاد الكرة لتجديد العقود.
ويأمل رئيس الاتحاد في التوصل إلى اتفاق مع أجهزة المنتخب قبل نهاية الشهر الجاري، نظرا لأن ألمانيا ستلعب أول مبارة دولية لها بعد كأس العالم جنوب أفريقيا 2010 FIFA أمام الدنمارك في الحادي عشر من أغسطس/آب المقبل.
 
أعلى