فتاه تسرق من 40 الف دينار من ابيها و تترك المنزل

رماد الشوق

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
19 يوليو 2008
المشاركات
3,087
الإقامة
فبيـــــــتــنا
الاردن: فتاه تسرق من 40 الف دينار من ابيها و تترك المنزل


news-all.com_4175467.jpg



كشف رجال البحث الجنائي في كافة انحاء المملكة عن العديد من قضايا السرقة والاحتيال وكان من ابرزها تمكن احد الاشخاص من سحب مبلغ 4600 دينار من فرع يتبع لاحد البنوك المعروفة ولدى التحقيق مع مدير الفرع لنفس البنك افاد انه ابلغه مدير فرع اخر يتبع لنفس البنك انه تم سحب مبلغ 4600 دينار من حساب المشتكي بموجب وكالة علما انه لم يقم باعطاء وكالة لأي شخص كان ،بعد تلقي صاحب الحساب رسالة هاتفية تفيد انه تم سحب المبلغ المذوكور من رصيده في البنك بموجب كفالة.


ولدى التدقيق تم التعميم على الشخص الذي قام بسحب المبلغ من الرصيد.


وتمكن رجال البحث الجنائي في اقليم الوسط ـ قسم الزرقاء من القاء القبض على فتاة من مواليد عام 1976 خرجت من منزل ذويها واخذت جواز سفرها واوراقها الشخصية الى جهة غير معلومة ولدى تفقد والدها لمنزله وجد مسروقا منه مبلغ 30 الف دينار ومصاغ ذهبي بقيمة عشرة الاف دينار.


وعلى اثر التحقيق معها القي القبض على شخص آخر وفي التحقيق معه افاد انه حضر اليه شخص وبرفقته الفتاة وقاما بابلاغه بان الفتاة تمكنت من سرقة مبلغ من المال ومصاغ ذهبي من منزل والدها وطلب منه ان تقوم الفتاة بالمبيت عنده لعدة ايام ، وبعد يومين اصطحب الفتاة الى جهة غير معلومة.


وتمكن شخصان من الاحتيال على شخص اخر بعد ان حضرا اليه عملة اجنبية وابلغاه انهما يريدان تصريفها الى عملة اردنية حيث قام بدفع مبلغ 1295 دينارًا اليهما وبعد مغادرتهما المكان تبين له ان هذه العملة ملغاة وطلب الادعاء عليهما والقي القبض على احدهما وبالتحقيق انكر قيامه بالحتيال على المشتكي.


وفي منطقة تلاع العلي اقدمت احدى الخادمات من جنسية اسيوية من سرقة مبلغ 450 دينارًا من منزل مخدومها وهو من جنسية عربية وطلب الادعاء عليها.


وتمكن رجال البحث الجنائي من ضبط شخصين بحوزتهما "كيسين" يحتويان على مادة الماريجوانا وبدلالتهم تم ضبط المادة المخدرة وتم تسليم الاشخاص والمادة المضبوطة للمركز الأمني.


والقي القبض على شخص تمكن من سرقة نادي بلياردو في وسط البلد حيث سرق مبلغ 300 دينار وهاتفين محمولين وطقم "سنوكر" وطقمي بلياردو وطقما بلجيكيا وذلك عن طريق خلع وكسر شباك الحماية للنادي وفي التحقيق معه انكر ارتكابه للسرقة ومازال التحقيق جاريًا.


والقي القبض على شخصين تمكنا من سرقة احد المحلات لبيع اجهزة الحاسوب حيث سرقا منه 5 اجهزة محمولة وبالتحقيق معهما اعترفا بقيامهما بارتكابهما بسرقة المحل بالاشتراك وذلك بعد ان تقدم صاحب المحل بشكوى لرئيس مركز أمن الحسين وافاد بتعرض محله للسرقة طالبا الادعاء عليهما.

المصدر:

News-All

 

المغرم الهاوي

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
23 ديسمبر 2008
المشاركات
2,631
الإقامة
BETWEEN MY LOVE
وايد منه الحين


الله يستر بس



يسلموو عالخبريه
 
أعلى