دو تقدم الإنترنت السريع بمفهوم جديد وسرعات عالية في المنطقة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

CR7

¬°•| βu βşɱą |•°¬
إنضم
26 ديسمبر 2007
المشاركات
15,618
العمر
32
الإقامة
☠ في أرض الله الواسعة ☠

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..~

Du_979458756.jpg

أعلنت دو تأكيداً على التزامها المستمر بمواكبة التطور التقني وتبنّي مبدأ الإبتكار في مختلف الخدمات التي توفرها لعملائها في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاقها خدمة (Real Broadband) أو (الإنترنت الأسرع) في المنطقة. وتأتي هذه الخطوة لتمنح عُملاء الشركة خدمة الإنترنت بسرعات أعلى بـ 16 مرة وبنفس قيمة السرعات الحالية، وذلك اعتباراً من 1 أغسطس للعملاء من المؤسسات و15 أغسطس 2010 لعملاء خدمات الاتصال المنزلي.

ورأى فريد فريدوني، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: "إن إطلاق السرعات الجديدة للإنترنت من دو تدشين لعهد جديد للإنترنت السريع في الإمارات والمنطقة بشكل عام. وقال: "تعتبر التقنيات المتطورة من أهم العناصر التي تساهم في إنجاح الشركات وتسهيل حياة الناس، واليوم نعلن عن إطلاقنا خدمات الإنترنت السريع بمفهوم جديد في المنطقة والذي يتماشى مع مواصفات عالمية رائدة. وإن هذه الخدمة من شأنها ان تقدّم للمؤسسات والأفراد في الدولة عاملاً تنافسياً مهماً، بالإضافة إلى تغيير مفهوم الإنترنت، وبأسعار لا تنافسية في مختلف دول المنطقة".

وبهذا تصبح خدمات الإنترنت السريع في دولة الإمارات العربية المتحدة تنافس تلك المتوفرة في دول متطورة مثل كندا وايرلندا وتقدّم قيمة إضافية أكثر من اي خدمة مماثلة متوفرة في الشرق الأوسط.

ويمكن للعملاء الإستفادة من هذه الخدمات عبر الإشتراك بباقتي " تكلّم وتصفّح" و"تكلّم، تصفّح، وشاهد".

وأضاف فريدوني: "لقد التزمنا منذ إطلاق خدماتنا منذ نحو ثلاثة أعوام، توفير الخدمات التي تتلاءم مع متطلبات عملائنا. واليوم يمكننا القول بأن خدمة الإنترنت السريع للمؤسسات، وخدمة الإنترنت السريع الممتاز، وباقة الانترنت السريع المتخصص المفتوح ستوفر عاملاً تنافسياً جديداً للإقتصاد الإماراتي و تساعد الشركات على الحد من نفقاتهم الإتصالية مع الحفاظ على الجودة العالية والمواصفات العالمية الرائدة بسرعات أعلى بــ 16 مرة وبنفس قيمة السرعات الحالية".

وأكمل فريدوني: "إن هذه الخدمات التي نقدمها اليوم من شأنها تحفيز قطاع الأعمال في الدولة عبر منح الشركات ميزة تنافسية تمكنها من الإرتقاء بالإنتاجية وتحقيق النمو".

وتقدّم دو في الوقت نفسه خدمات ثلاثية تم تصميمها لمنح العملاء أفضل تجربة تصفُح للإنترنت، وخدمة الهاتف الثابت، والتلفزيون بتقنية بروتوكول الإنترنت، بسرعات مختلفة وبسعر موحّد. وتقدّم خدمة تلفزيون دو + مميزات عدّة مثل الإيقاف والتسجيل والإعادة خلال البث الحي للتلفاز.

المصدر

في امان الله ..
 

Ąℓŋ3αỉмỉ

¬°•| مُراقب سَابق ومطور |•°¬
إنضم
19 يوليو 2008
المشاركات
8,398
العمر
33
الإقامة
[البريمي دآري ومربآي] « ™
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى