فان جال قلق على فريقه بعد وصول ألمانيا وهولندا للأدوار النهائية

CR7

¬°•| βu βşɱą |•°¬
إنضم
26 ديسمبر 2007
المشاركات
15,618
الإعجابات
0
العمر
26
الإقامة
☠ في أرض الله الواسعة ☠
#1


فان جال قلق على فريقه بعد وصول ألمانيا وهولندا للأدوار النهائية

(DPA) الاحد 4 يوليو 2010




تسبب نجاح المنتخبين الألماني والهولندي في كأس العالم جنوب أفريقيا 2010 FIFA وتأهلهما إلى الدور قبل النهائي، في مشكلة للهولندي لويس فان جال، المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني.
ويضم المنتخب الألماني سبعة لاعبين من بايرن ميونيخ كما يضم المنتخب الهولندي لاعبين اثنين من الفريق الألماني، حيث يعد النادي البافاري الأكثر إمدادا باللاعبين في الدور قبل النهائي بكأس العالم.
وقال فان جال في صفحته على الإنترنت اليوم الأحد :"إنني آسف لذلك"، مشيرا إلى نجاح هذين المنتخبين:"لأنني لا يمكنني إعداد الفريق (بايرن) بشكل جيد".
ويمد بايرن ميونيخ المنتخب الألماني بسبعة لاعبين هم: باستيان شفاينشتايجر وميروسلاف كلوزه وتوماس مولر وفيليب لام وهولجر بادشتوبر وماريو جوميز وهانز يورج بات، كما يمد المنتخب الهولندي باللاعبين آريين روبن ومارك فان بوميل.
ولن يتمكن فان جال بذلك من بدء تدريبات بايرن ميونيخ حتى الثاني من أغسطس/آب المقبل، حيث سيحصل اللاعبون على إجازة بعد الانتهاء من المشاركة في كأس العالم.
ويعني ذلك أن حوالي نصف لاعبي فريق بايرن ميونيخ، الذي أحرز الموسم الماضي ثنائية الدوري والكأس الألمانية ووصل إلى نهائي دوري الأبطال، سيتدربون لمدة أسبوعين ونصف الأسبوع فقط مع زملائهم قبل انطلاق الموسم الجديد من البوندسليجا في 20 أغسطس/آب، وقال فان جال:"هذا ليس شيئا جيدا. إنها مشكلة كبيرة".
 

أبو سلطااان

مؤسس و رئيس الفريق التطويري
طاقم الإدارة
إنضم
8 يونيو 2008
المشاركات
5,463
الإعجابات
54
العمر
107
الإقامة
?!?!
#2
مشكلته و يحلها هههه
إن شاء الله المانشفت بالطريق الصحيح إلى الكاس
تسلم خيو ع الخبر
 
أعلى