ريال مدريد يقترب من ضم ليون لاعب خيتافي

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,429
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
3970face2dij4.gif




20107312164899734_2.jpg



يستعد نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم لشراء اللاعب بدرو ليون من فريق خيتافي الأسباني، حسبما ذكرت صحيفتا "آس" و"ماركا" الإسبانيتان الرياضيتان اليوم السبت.

وذكرت الصحف الرياضية اليوم أن آنخل توريس، رئيس نادي خيتافي، التقى مدير عام نادي ريال مدريد خورخي فالدانو أمس الجمعة في إستاد "سانتياغو برنابيو" واتفقا على انتقال اللاعب مقابل عشرة ملايين يورو (12.54 مليون دولار).

ولكن أيا من الناديين لم يعلن بشكل رسمي عن إتمام صفقة انتقال ليون نجم المنتخب الأسباني للشباب (تحت 21 عاما) سابقاً.

وربطت علاقات جيدة بين ناديي ريال مدريد وخيتافي في السنوات القليلة الماضية حيث انتقل العديد من اللاعبين الشبان في ريال مدريد إلى خيتافي على سبيل الإعارة.

ويتمتع ليون البالغ من العمر 23 عاماً بطول القامة والنشاط الواضح في الناحية اليمنى مع قدرة كبيرة على تسجيل الأهداف.

وسجل ليون في الموسم الماضي تسعة أهداف لخيتافي وساعد الفريق على احتلال المركز السادس في الدوري الأسباني ليضمن المشاركة في الموسم المقبل ببطولة الدوري الأوروبي (كأس الاتحاد الأوروبي سابقا).

وذكرت "ماركا" أن البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني الجديد لريال مدريد، وافق على التعاقد مع ليون.

بينما ذكرت "آس" أن مورينيو لن يعطي "الضوء الأخضر" لإتمام الصفقة لحين العودة من إجازته في 12 تموز/يوليو الحالي.
وأعلن ريال مدريد الأسبوع الماضي عن تعاقده مع اللاعب الأرجنتيني الدولي آنخل دي ماريا من نادي بنفيكا البرتغالي بمقابل مالي بلغ 25 مليون يورو.

وأنفق فلورنتينيو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، في صيف العام الماضي 260 مليون يورو (رقم قياسي) للتعاقد مع ثمانية لاعبين جدد من أجل إنهاء سيطرة منافسه العنيد، برشلونة، على الألقاب محلياً وأوروبياً.

 
أعلى