دونجا: عقدي إنتهى وكنت أريد اللقب

CR7

¬°•| βu βşɱą |•°¬
إنضم
26 ديسمبر 2007
المشاركات
15,618
الإعجابات
0
العمر
26
الإقامة
☠ في أرض الله الواسعة ☠
#1


دونجا: عقدي إنتهى وكنت أريد اللقب

(DPA) السبت 3 يوليو 2010



قرر كارلوس دونجا، المدير الفني للمنتخب البرازيلي، ترك منصبه بعد خروج الفريق من دور الثمانية لنهائيات كأس العالم جنوب أفريقيا 2010 FIFA بالخسارة أمام هولندا 1-2 أمس الجمعة.
وقال دونجا :"منذ أن توليت مهمة الفريق (عام 2006)، والجميع يعلم أن العقد كان لأربع سنوات"، وذلك عندما سئل عن إحتمالات استمراره في تدريب راقصي السامبا.
وتجنب المدير الفني، بصوت هادئ غلب عليه الحزن، تحميل مسؤولية الخسارة أمام هولندا لأي لاعب، مضيفا :"إنني المدير الفني وأتحمل المسئولية الأكبر".
وقال :"إننا جميعا في غاية الحزن، ذلك ليس ما كنا نأمله، للأسف لم نتمكن من بلوغ هدفنا الذي كان يتمثل في الفوز بالمونديال" ، مؤكدا أن الخسارة ترجع إلى "عدم تمكننا من الحفاظ في الشوط الثاني على نفس مستوى التركيز الذي أظهرناه في الأول".
وردا على سؤال عن مسؤولية لاعب الوسط فيليبي ميلو عن الخسارة بعد أن أحرز هدف التعادل لفريق "الطاحونة البرتقالية" بالخطأ في مرمى فريقه المتقدم بهدف، ثم طرده قبل 16 دقيقة من نهاية المباراة بعد مخالفة عنيفة مع لاعب الوسط الهولندي أريين روبن، حاول دونجا حماية لاعبه، وقال :"المسؤولية تقع على عاتقنا جميعا، والجزء الأكبر عليّ أنا، سيكون من الظلم أن أتحدث عن فيليبي، ليست هذه المرة الأولى التي يطرد فيها لاعب من المونديال".
 
أعلى