مرنيـے طيفـڪ و طيفـڪ صآحبيـے مدريـے عدويـے // لــكـآتبتهـآـآ دموع الحزن

لسعـۃ ع ـَـَذآب

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
9 يونيو 2010
المشاركات
311
الإقامة
دار بني كعب
شلوونكم؟؟ شخبآإركم؟؟

ح’ـبيت أنزّل لكـم روـآية من كتآـآبـآتـي
وهـي أول روـآية طويــــــلة أكتبــهـآإـآ
و هــي بع’ـنوـآن:-



أتمــنى تع’ـجبكم و رـآح تكـون طريقة الســرد فـي أول بـآإـآرتيــن عـآدية
ولكــن بع’ـدهـآإ رآإح اتكوون طريقة السـرد على لســآـآن الشخ’ـصيآت الرئيسيــة
في الروـآية^_______^

أنــآإـآ مـآـآ خ’ــلصتهـآإـآ ولكــن شـآإـآرفـت على إنهـآإئهـآإ
إن شـآإء الله^^



نبدـآ بــ‘تعريف طويـل للأسف خخخخ^^":-



,,’’‘‘{[ .. (بـــــــــــــــــــــدآأإيـــــــــة المغــــــــآأإمــــــرهـ) .. ]}’’‘‘,,

اليـد:عبدالرحمن ..أبو صلاح ..
اليدة:دلال ..أم صلاح ..
عيالهم:1.صلاح ...
2.عبدالله ...
3.سلطان ...
4.حمـــد ...
وبناتهم:-
1.نفلــه ...
2.مـــرام...عمرها 21 سنه .. تدرس آخر سنه أداب انجليزي في الجامعة ..
================
*/صلاح .. أبــو منصوور ..
*/لطيـــفة أم منصــور ..
*-منصـور ..عمره 29 سنه.. أبو رهـف .. زوجته رنـا .. عنده 3 بنات رهف و دعاء وعذاري ..
*-سيــف .. عمره 26 سنه ..أبـو عبدالعزيز ..زوجته أوصاف .. سمعتها خايسة و وحده هايته و صايعه ..اتزوجها بس عشاانها بنت خالته .. ويابت له عبدالعزيز ومرايم ..
*-راشــد ..عمره 24 سنه ..
*-منـال .. عمرهـا 23 سنه ..متزوجه فهـد ولد عمهـا وعندهاا توأم صبيان .. حامد وحمد ..
*-عذاري .. عمرها 19 سنه ..تدرس هندسه و وايد شاطره .. مشلولة شلل نصفـي من حادث من 6 سنوات .. وما تقدر تمشـي ..
*-جمــايل .. عمرها 18 سنه ..أصغـر وحده .. ناعمه وايد و طيبة ..
================
*/عبدالله .. أبـــو سلمــان ..
*/شريفـــه .. أم سلمــان ..
*-سلمــان .. عمره 28 سنه .. يشتغل بالحرس الوطنـي ..
*-جـــــــواد .. عمره 26 سنه .. هادي وايد .. طبيـب أسنــان .. محيرين له لمياء بنت عمته بس هو ما يبيهاا..
*-جـــاسـر .. عمره 24 سنه ..مستشـار قانـوني فـيوزارة العدل ..
*-وليــــد .. عمره 24 سنه ..توأم جاسـر .. يشتغل في البنـك ..
*-محــــمد .. عمره 22 سنه ..يدرس آخر سنه محاماة ..
*-يـــــوسف .. عمره 20 سنه ..يشتغل فـي الجيش ..
*-جــــــواهــر ..عمرها 19 سنه ..وحيدة أمهـا وأبوها ...آخر سنة المعهد التجـاري ..
================
*/أحمـــــد .. أبـو جاسم ..
*/نفلـــــه .. أم جاســم ..
*-جـــاسم .. عمره 29 سنه .. شرطـي .. متزوج فـايزة بنت عمته ..عيـاله .. هاجر و سعـد و فـايـز ..
*-حمــــدان .. عمره 26 سنه .. مملج على ريـم بنت خاله حمـــد ..
*-علــــي .. عمره 25 سنه .. يشتغل فـي الجيـش ..
*-جــــراح .. عمره 23 سنه .. يشتـــــغـل محـــاامـي ..فـي شركة خاله عبدالله ..
*-سعـــــوود .. عمره 22 سنه .. يشتغــل إطفــائـي فـي دائة الإطفـاء مالت المنطقة ...
*-أنـــــوار ..عمرها 21 سنة .. مملجة على فيصل ولد خالها حمــــد..تدرس آخر سنه علوم إدارية في جامعة الكويت ...
*-شـــــوق .. عمرها 19 سنه .. ثــالث سنه أداب انجليزي في جامعة الكويت ..
*-لميـــــااء .. عمرها 18 سنه ..آخر سنه ثانوي ..محيّرة لـجواد ولد خالها عبدالله .. بس تبـي وليـد أخوو جواد ..
*-فـــــوزية .. 17 سنه ..غــامضة .. وكتــومة حيل .. و دايماً من نظراتـها تحسبهـا حزينـة ..
*-فــــــيّ .. عمرها 16 سنه .. ثـاني سنه ثانـوي .. بنوتة نعومة وخوافــة و تستحــي .. اتمــوت فـي راشــد ولد خالــهاا ..
================
*/حمــــــد..أبوو فهد..
*/جميــــــله..أم فهد ..
*-فهــــد ..عمره 28 سنه ..متزوج من منــال بنت عمه صلاح ..يشتغـل في وزارة النفـط ..مهندس بترول ..عنده ولدين توأم حامد و حمد ..
*-فيصـــــل ..عمره 25 سنه ..مملج على أنـــوار بنت عمته نفله .. دكتوور كِلى .. في مستشفى خاص ..
*-حمــود .. عمره 20 سنه ..يدرس ثالث سنه إدارة أعمـال ..
*-ســالم .. عمره 19 سنه .. يدرس ثاني سنه إدارة أعمال ..توأم ملاك ..
*-مريــــم ..عمرها 24 سنه ..متزوجة من عمر ولد خالتها مستوره .. عندها ولدين عبدالله و محمد ..
*-ريـــــــم ..عمرها 21 سنه .. مملجة على حمدان ولد عمتها نفله ..
*-مـــــــلاك ..عمرها 19 سنه .. تدرس أداب انجليزي في الجامعة ..توأم ســـالم ..
*-شيــــــــخة .. عمرها 17 سنه .. رايحة آخر سنه ثانوي..تمووت في محمد ولد عمها عبدالله ...
================
*/سلـــــــطاان ..أبوو يعقوب ..سافر قبل 30 سنه حق لندن .. محد من العايلة يعرف عنه شي .. لأنه يوم سافـر كان أبوه طارده لأنه بيتزوج ليان البريطانية المسلمة عقب ما فسخ خطبته من جميلة اللي تزوجها حمد بعدين ..
*/ليـــــــان ..أم يعقووب ...
*-يعقــــــوب .. عمره 27 سنه ..
*-ســـــامـي .. عمره 25 سنه ..
*-ثــــــاامر .. عمره 22 سنه ..
*-دلال ..عمرها 18 سنه ..
================
...




©
كـل حقــوق النـقـل مح’ـفوظـه
لـ {..هزني حبه/*~! فـي منتديـآت محافظة بريمي 2009
لـآإ أحــلل النقــل إلـآإ بع’ـد الاستــئذـآن منــي
 

لسعـۃ ع ـَـَذآب

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
9 يونيو 2010
المشاركات
311
الإقامة
دار بني كعب
مرنيـے طيفـڪ و طيفـڪ صآحبيـے مدريـے عدويـے
البآرت الأول ( 1 )
ع ـنوان البآرت:
[ يآ حبيّبي لآ تغيب..خلّك بجنبي قريب...محتآجلك يالحبيب توقف مع قلبي ~


< سلمان ملجوا له على جمايل >
< سلمان ملجوا له على جمايل >
< سلمان ملجوا له على جمايل >
< سلمان ملجوا له على جمايل >
ترددت الكلمة في أذون ملاك و ما قدرت ريولها تشيلها...
نزلت دموعها..وأختها الكبيرة ريم تطالعها بألم...
ملاك:لااااااا!
ريم دمعتها نزلت ع خدها:بلى! اليوم قالت لي جواهر اخته!!!
ملاك ما صدقت اللي قاعد يصير لها قعدت ترجف و ترجف لين ما فقدت سيطرتها
ع نفسها و قعدت دموعها تنزل بألم بس ما كانت قادرة تطلع صووت..

رجعت بـ ذاكرتها لـ قبل يومين........
كانت قاعدة في صالة بيت عمها عبدالله تسولف مع جمايل بنت عمها صلاح و جواهر
بنت عمها عبدالله....
دخل سلمان...
سلمان:السلام عليكم..
ردوا:-وعليكم السلام...
غطت ملاك خصلة من شعرها طلعت من تحت شيلتها و ابتسمت و اهي تطالع بالأرض...
سلمان كان ريال ما عليه كلام طويل جنه جبل شامخ و شعره مايل للون البني عيونه بنية غامجة...بس عيبه راعي بنات و ها السوالف...
ملاك تحبه من يوم تصالحوا أبوها و أبوه اللي كانوا زمان متناجرين و مقاطعين بعض..
بس يوم تمت 15 سنة ... تصالح أبوها حمد مع أخوه عبدالله اللي هو أبو سلمان...
و ذاك اليوم كان أول مرة تشوف ملاك فيه سلمان و هامت فيه لدرجة صارت ما تشوف
غيرها ... و أعماها غرورها لدرجة إنها فكرت إنه يحبها...
سلمان:هاا ملووك ؟؟؟ شلوونج؟؟
ملاك مستحية و منزلة راسها:بخير الحمدلله...
سلمان:شحالج جمايل؟؟
جمايل:بخير دامك بخير...
سلمان و هو يغمز حق ملاك:دووم ان شاء الله ... أخليكم أنا...


رجعت ملاك للواقع .... و مسحت دموعها بس قعدت تشاهق و دموعها تطلع لا إرادي...
ضمتها ريم و اهيا تبجي مع اختها...
اليوم الثاني ....
راحت ملاك بيت عمها صلاح و باركت حق جمايل ... بعدين دقت على أخووها حمود يوديها بيت عمتها نفله...
حمود:يلللا طلعي لي برّا...
طلعت ملاك و لقت سلمان يكلم حمود...
ما رضت ملاك تركب ياها حمود..
حمود:بتركبين ولا شلووون؟!!!
ملاك و عيونها بتطلع:سلمانوو بييي معانا!!
حمود:هييه !! بوصله بيت جراح ولد عمتي نفله!!
ملاك:و سلمانوو ليش ما يروح بسيارته؟؟؟
حمود:سيارته بالكراج! خلصيني اركبي مب فاضيلج!!!
و يركب و تلحقه تركب ورى....
و لما وصلوا بيت أم جاسم (نفله) ...
نزل سلمان و شكر حمود و نزلت ملاك...
و تنزل من السيارة و تروح صوب باب بيت خالتها نفله ...و ترن الجرس...
ردت الخدامة كوماري....
ملاك:كوماريووو وين شواقة؟؟؟
كوماري:مس شوق فوق ايدرس حق فيه امتحان بكرى مدرسه!!!
ملاك تتطنز:حق فيه امتحان؟؟؟ *تضحك* والله حاله!!!
ويت بترووح صوب الديوانية...
كوماري:مس ملاك لا يروه سوب ديوانية فيه رياييل!!!!
ملاك:ليش منوو موجود؟؟؟
كوماري:فيه بابا جاراه "جراح" ,بابا سلمان.......و....
قاطعتها ملاك:خلااص عيل برووح أسلم على جراحوو من زمان ما شفته الخايس.....
و دخلت الديوانية...
ملاك و اهي تبتسم:جرااحووو وينك ما تتصل ما تسلم لــــــ...........
انصدمت و انشل لسانها....

[ صدفهــ و مـــ ن بين كـل’ النآس ع ـلّقني من يومـــ شفتهــ و عيني جآآت فـــ ي ع ــينه ~



بدآل ما تلقى جراح و سلمان لقت واحد طويييييييل أشقررررر شعره مايل للبني و عيونه فاتحة....
قعدت ملااك تطالعه مستغربة و اهوا يطالعها منبهر...
ملاك انحرجت و يت بتطلع برا و إلا تدعم في جراح...لآآآآ !! هذآ آخر شخص تبيه يشوفهآ جذي...
جراح:ملااك!!!
ملاك:يووووووه!!!
و تطلع بسرعة و تحط ادينها على ويهها....لحقها جراح...
جراح مبين عليه معصب شوي:ملاكووو شكنتي تسوين؟؟
ملاك:قالت لي كومااريوووو الزفت إنك انته و سلمانوو في الديوانية...
و طالعته:والله ما كنت أقصد أدخل و ربعك عندك...
جراح:ما عليه... بس تراه مو غريب...
طالعته ملاك باستغراب:!!!!
جراح:اهوا ولد عمي سلطان!!!
ملاك:عـ....عـ...عمي سلطان؟؟
جراح:إيه اللي راح حق لندن من 30 سنة....هذا ولده سامي... عمره 25 سنة...
ملاك بطلت عيونها على الآآآآخر:!!!!!!!!!!!!!!
جراح:ما عليه راح تستوعبين مثل ما استوعبت أنا و شوااقة... روحي شوفيها في داارها فووق...
راحت ملاك و ما قالت ولا كلمة...
سلمت على عمتها و صعدت غرفة شووق...
دقت الباب و دخلت...
شوق كانت قاعدة ع اللاب توب...
شووق:هلا و غلا يااا مرحبااا بالغلااا كلللله....
ملاك باستها و قعدت على السرير:إيه أكيد وراج شي تمدحين فيني...
شوق:خلي عنج الخبااال ... الموووهيم بنروووح اليوم حق بيت يدي بتيووون؟؟
ملاك:إيه... أمي و أبووي ...بس مادري عني...من الصبح أفرفر ... رحت بيت عمي عبدالله... أبارك حق جمايل...و ييتج...
شوق طالعت ملاك اللي كان واضح انها ماسكة دمعتها...
شوق:شفتيه؟
ما قدرت ملاك تمسك نفسها و دمعت عيونها وغطت ويهها بإيدينها....
ملاك:والله اهوا وعدني يتزوجني ... والللله انه وعدني...من أربع سنين وعدني... بس لييش ؟؟ ليييييييييش يبي جمايل؟؟؟؟؟؟
قامت شوق و ضمت ملاك لصدرها اللي بجت بجي موو طبيعي...
ملاك:ليييش أنا يصير لي جذي؟؟؟؟؟
شوق:ما عليج منه الحقير .... ماااا عليييييج منه!!!
و دمعت عين شوق بحسرة على بنت خالها و حبيبتها و أقرب إنسانة لهاا...
ملاك طالعت شوق و عيونها كلها دموع...
ملاك:شووااقة ...
شوق:آمري!
ملاك:لا تخليني أبداً ... تكفين!! أووقفي معاي طوول حياتي...تكفين!!!
شوووق:ما طلبتي شي...
و تضم ملاك بكل قوتها...
نهـآإية البــآرت الأول
 

لسعـۃ ع ـَـَذآب

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
9 يونيو 2010
المشاركات
311
الإقامة
دار بني كعب
مرنيـے طيفـڪ و طيفـڪ صآحبيـے مدريـے عدويـے
البآرت الثآني ( 2 )
ع ـنوان البآرت:
[أبجي و دمعي ملى العين.. يا ويل حالتي .. صعبه بدونك~]



بعد أسبوع...
يوم اليمعة الساعة 12 الظهر...
أم فهد:ملاك...قومي يمه قوومي...
ملاك:هااا يمه .. شنو صاير؟؟
أم فهد: شنووو شنو صاير؟؟ اليوم اليمعة بنرووح بيت يدج...
ملاك:يووووه مالي خلق أشووف خلقت جماايل...
أم فهد:من يووم ملجت البنت وانتي جالبة عليها... شفييج يمه؟؟؟
ملاك:ما فيني شي... يللا الحين أقوم يمه....
طلعت أم فهد...
قامت ملاك صلت الصبح و الظهر ... و نزلت تتغدى...
كانت اليوم عندهم مريم و عيالها محمد (أربع سنين) اللي يموت في ملاك و عبدالله (6 سنين) اللي ع قولة ملاك العلة!!
أول ما شااف محمد ملاك ركض لها..
محمد:خالتي ملووووووووووووكه!!!
ملاك:عيووون ملوووكه!!!
محمد:ثووفي عبوود كلله يطقني .. يقوول آنه ديكر "جيكر خخخخ" !!
ملاك تطالع عبدالله و تسوي روحها معصبة:عبوووودوووو ... صج؟؟
عبدالله خااف منها انخش ورى أمه...
مريم:بسج ملاك خوفتي الولد...
ملاك:يستاااهل علتج هذا مادري ليش يبتيه وما يبتي لنا ملاك الصغيرة...
مريم:والله بنتي الياية بتكون عذووب مو ملاك...
ملاك:لاااا بتكووون ملوووك صغيرووونه...
محمد:إييييه اختي اللي في بتنج (بطنج) اثمها ملوووووووك....مو عثووب!!!
مريم:أقووول يا ولد خالتك ... تعال بس خلني أتغدى لا أدزك حق عمة ليالي!!
محمد:لااااا ما أحبها !!! حمااااارة!!
مريم:عييييييب! لا تقول عن عمة ليالي حمااارة!!
محمد:تستاااااهللل...كيفي مالي ثغل...اهيا حماارة..اهيا كللله تطقني و تعطي عبوود حلاوة!!
ملاك:أنا بروح اليوم الجمعية و أشتري لك حلاااااو شكثر و أشتري حق عبوود بس حلااوة وحدة!!!
عبدالله:مااااااااااااااااااااااامااااااااااااااااا ... شوووفيها خالة ملاكووو الخايسة .... ما تبي تشتريلي حلاااو نفس حموووود!!!!!!!!!!!!!!!!!
مريم:يعللللللللج شقوووول يا ملاااكووو؟؟؟ حاطة عقلج بعقل يهاااال!!!
محمد:أنااا مو ياااهل ولدج الياااااااهل !!!! *ويمد لهم لسانه*
مريم:حمووووووووودوووو!!!!!
محمد:خالتي ملوووكة ثووووووفيهااا مريووومووو أم عبوودوو!!!
أم فهد:حسبي الله عليج يا ملاك ...قويتي عوده على أمه!!
مريم:ما عليج منه يمه ... أعرفه ولدي و أنا أبخص فيه .. يصخ بعد شوي...
دخلت عليهم شيخة و ورآهآ منال حرمة فهد و معاها حامد (4 سنوات)....
منال+شيخة:السلام عليكم...
الكل:وعليكم السلاام....
أم فهد:هااه يمه .. وين حمد (4 سنوات) الصغير؟؟
منال:والله نايم فووق ... قعدته بس مو راضي يقعد...
أم فهد:نوم العوافي ... بعد ما تخلصين غدا بتصعدين فووق؟؟
منال:إيه...
أم فهد:وانتي صاعدة اخذي له عيش و مرق يمكن يقعد يوعان...
منال:ما عليه ... تامرين أمر....
بعد الغدا.....
أم فهد:يللا يا ملاك ,ريم ,شيووووخ... روحوا لبسوا فيصل بيوصلنا لبيت يدكم...
طالعت ملاك و ريم في بعض مستغربين ....
>فــــيــــصــل ؟؟!! بيودينا ؟!!!!!!< سألت شيخة أمها مستغربة....
أم فهد:إيــه..
ريم:غـــــريــــبـــه والله!!!

"الـ ح ـب خآلد وح ـبي خآلد وبآقي للي أح ـبه و أح ـب دآر سكن فيهآ "...

رن تلفوون ريم و اهيا ماسكته....
طالعت ملاك ريم بنظرة وقفت الدم بعروق ريم...
ريم:أ....أ.... هذي رتاج رفيجتي .. بروح أكلمها فوق و ألبس ...
و تركض فووق...
ملاك:يللا يمه بروح ألبس بعد أنا....
و ركضت ورى ريم..
سكرت ريم التلفون أول ما دخلت ملاك الدار...
ملاك:ريم....
ريم:شبغيتي؟؟
ملاك:مو حرام عليج .... حمدان ولد عمتي نفله يموووت فيج وانتي للحينج على خالد؟؟!
نزلت دمعة من عين ريم...
ريم تمسح دمعتها:إنتي تدرين إنه خالد يــآ و خطبني و أهلي رفضوه عشان حمدانوو ... و أنا ما وافقت و اهم غصبوني عليه...
ملاك تأملت ويه اختها الكبيرة...
ملاك في نفسها: [[يا ربي ليش احنا نعاني و اهم بالهم مرتاح؟؟؟ الحين سلمانوو خاين و أبووي بيّآع ؟؟؟ لا لا لا عيب أقول هالحجي عن أبووي ... بس الحجي هذا صح جزئياً خالد ريّآل ما ينعاب و تقدم حق ريم قبل حمدان و حضرة السيد أبووي رفضه بدون ما ياخذ راي ريم اللي من ذاك اليوم ما عادت تكلم أبوي .. بس تجاوب بـ إيه أو لأ.... بعدين حتى حمدان ما ينعاب بس من حق ريووم تختار بين خالد و حمدان.... خالد أعجب في ريم يوم كانت في أول سنة في المعهد التجاري ... و مع إلحاحه المستمر ...كلمته بس علقها فيه و تعلق فيها و لما قطعت علاقتها فيه و هي في ثالث سنة لأنها ما تقدر تستمر مع وعوده بالزواج ... على طول تقدم لها ... بس من دون سبب أبوووي .... الله يسامحه ... رفضه!!!]]...
ردت ملاك بذكرياتها لليوم اللي رفض أبوها فيه خالد لما تقدم لـ ريم كان عمر ريم 19 و خالد 22 أما الحين خالد 24 سنة و كان عمر ملاكنا 17 سنة:

دخلت ملاك دار ريم...
ملاك:ر....ريــ....ريم.....
ريم و الفرحة مو قادرة تشيلها واقفة تطالع سيارة خالد من الدريشة:سمي...
ملاك:سم الله عدوج....بــ....بس....
ريم استغربت لهجة ملاك:ملووك ... شفيج حياتي؟؟
ملاك بحزن و أسى:أبوي....
ريم :شفيه أبوي؟؟؟
ملاك بيأس:رفض خآلد!!!!!!!!
ريم:شــ....شنووو؟؟؟ لا .... *تضحك و هي مو مصدقة* أبوي ما راح يرفض خالد لأنه ريّآل ما ينعاب ... ريّآل و النعم فيه.....
ملاك:بلى رفضه...
لفت ريم راسها على الدريشة شآفت سيارة خالد و أبوه تبتعد ... و تبتعد أحلامهآ معآه...و لحظآتهآ تهرب معآه...
نزلت دموع ريم لا إرادي...
و ركضت صوب الصالة في الدور الأرضي...
شافت أبوها معصب و أمها زعلانه....
ريم و دموعها تنزل:يبه....
أبو فهد:خير؟؟؟؟ شتبين؟؟؟
ريم:يبه انته.....انته....انته رفضته؟!!!!!!!!!
أبو فهد:إيه رفضته شتبين تسوين؟؟؟؟
ريم طاحت على ركبتها و قعدت تسحب دشداشة أبوها و تبجي....
ريم تبجي:يـــــــــــبه....بأي حق ترفضه؟؟؟ أنا اللي بتزوجه ولا انت .... أناا ماراح أعيش غير مع خالد...أنا أبي خالد ...
أبو فهد:شقصدج ؟؟؟ انتي تعرفينه من قبل.......
أم فهد:خلك بالموضوع يا حمد!!!!!!
أم فهد نفسها تبي تزوّج بنتها ريم لـ خالد....
ريم تبوس ريوول أبوها:يبـــــــــــــــــــــــــــــااااااااااااا ااه .... تكــــــــــــــفىىىىىىىىىىىىى ..... رووووووح ردددددده .... اهوا يبيني ....أنا أبيه............يبه حرام عليك....أنا اللي بتزوج مووووو انته .... يبببببببببببببببباااااااااااااااااه وااااااااااافق... دخيلك ...... بذذذذذذذذذذمتك واااااااافق ...يبااااااه لا تحرمني سعادتي يبه .... تكفى .. أبووووس ريووولك.... روووح لــــــه رددده.... أنا أبـــــــــــي خآآآآآآآآآآآآللللللللد ... مآآآآ أبي غير خآآآآآآآآآآلد.....تكفــــــــــــىىىىىىىىىىى يااااابووووي .... أنا بنتك لا تعذبني .... دخيلك يبه ... دخيـــــــــــــــــــــــــــــلك!!!!!!!!!!!!
و ظلت تبجي .. بس أبوها طالعها بنظرة قاسية و راح برى البيت و خلاها تنوح و تبجي....
تحطمت دنيا ريم ذاك اليوم و بعدهآ بسنة رجع خآلد خطب ريمآني بس أبوهآ مآ وآفق و بعد
الخطبة الثآنية بجم يوم خطبها حمدان ولد عمتها نفله و أبوها وافق على طول بدون رايها حتى في هذي المسألة... أما هي ما همها في دنياها ... غير خآلد!!!

ردت ملاك بذاكرتها للواقع....
ملاك:ما عليه ريووم .. ما راح أقول لأحد... انتي لــ خآلد و خآلد لج ... وراح أسوي أي شي عشآن أفسخ ملجتج على حمدان....مع انه ما يستاهل و يحبج....
ريم تبجي:حبته العافية .. بس أنا ما أناسبه .. أنا صاخبة و اهوا هادي .. أنا رقله و اهوا عاقل ... أنا واقعية و اهوا رومانسي....أنا أحب خالد و اهوا ما يدري!!!!!!
ملاك:المهم... يللا نلبس و نروح بيت يدي....


نهــآإـآية البــآإرت الثــآـآنـي
 

لسعـۃ ع ـَـَذآب

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
9 يونيو 2010
المشاركات
311
الإقامة
دار بني كعب
مرنيـے طيفـڪ و طيفـڪ صآحبيـے مدريـے عدويـے
البآرت الثآلث ( 3 )
ع ـنوان البآرت:
[حيآتي دونكم صعبه تراها .. روف بي رفقا دخيلك!!~




بيت أبو جاسم...

فوزية:فــــيوووون ....
فــيّ:شوووو بدّك؟؟؟
فوزية:فيوون..... باباتي يبيييييييييج....
فــيّ:وآآآي؟؟
فوزية:آي دونت نو ....
راحت فــيّ صوب الصالة وين ما أبوها قاعد و كان عنده ... العم صلاح أبو منصور...
فـــيّ استحت:السلام عليكم...
الكل:و عليكم السلام...
أبو جاسم:تعالي بنيتي ... قعدي يمي هني...
قعدت فـــيّ جنب أبوها..
فــيّ:عشى ما شر يبه؟!!
أبو جاسم يبتسم:ما شر يا بنيتي ... بس تدرين ليش عمج أبو منصور عندنا اليوم؟؟!
فــيّ هزت راسهآ "لأ" و ضربآت قلبهآ تتزآيد...
أبو جاسم:عمج .. خاطبج اليوم حق ولده رآشد...
صارت عيون فــيّ جذي @\\\@ و قامت استحت ركضت حق دارها و رقعت الباب حيل لدرجة دوى صوته بالبيت كله و قفلته...
في دارها قعدت تناقز و تنطط على سريرها و تبجي...
فـــيّ في نفسهآ: [[ أخـــــــــــــيراً !! ]]...

ركضت فوزية لـ دار فــيّ...
فوزية تطق الباب:فيـــــــووون ... شفيج؟؟
فـــيّ من ورى الباب تهمس حق فوزية واهيا تشاهق من البجي:عـ...ع...عمي صــ....صلاح خطــ.....خطبني لـ رشـ.....رشوووووود!!!!!!!!!!
فوزية انصدمت طبعاً استانست لأختهآ بس اختها أصغر منهآ .. و اهيا المفروض تنخطب قبلها....
فوزية:مــ.....مـ...مبرو....كـ!!!
فتحت فــيّ الباب و قطت نفسهآ على اختهآ تضمها...
فــيّ تهمس في أذن اختهآ:لا تزعلين فوز .. مآ رآح أملّج إلا لمآ تملجين...
ضمت فوزية اختهآ أكثر...
فوزية:محد حآس فيني غيرج فــيّ!!
و قعدوا يبجوون...
يت أم جآسم...
أم جآسم:عسى مآ شر شفيكم؟؟؟
فوزية تبتسم لأمها من بين دموعهآ:عمي صلاح خطب فيوونة لـ رآشد...
طالعت أم جآسم فــيّ مو مصدقة بعدين ...
أم جآسم:كلووووووووووولوولولولوللوللولوللوولولوووووووو ش....بالمبآرك يآ بنيتي بالمبارك!!
و يت أم جآسم تبي تضم بنتهآ ... بعدت فــيّ...
فــيّ بجدية:مآ رآح أوآفق.......
أم جآسم:شنوووووووووووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فــيّ تضحك:إلا بشرط هههههههههههه مآ أملج إلا بعد فوزية!!!!
أم جآسم:بس.......
فــيّ:لآ بس ولآ شي فوزية مآ ملجت أنآ مآ رآح أملج!!!
أم جآسم تبتسم:على رآحتج حيآتي خليني أروح أبلغ أبووج..

وراحت ... طالعت فــيّ في فوزية...
فــيّ:أدري عن سيف ....
انصدمت فوزية و طالعت اختها الصغيرة...
فوزية:شــ...شفيه؟!!!
فــيّ:لآ تستهبلين....
نزلت فوزية رآسهآ جنهآ طفل صغير مآله حيله.....
دمعت عين فوزية بـ أسى...
فـــيّ:لا تبجين ... محد بيلقى نفسج...اهوا خسرآن مآ فكر فيج ... صدقيني....
فوزية:خلآص ... السآلفة خلصت ... اهوا الحين تزوّج أوصآف و عندهـ عيآل منهآ ...
سكتت فــيّ لأنه كلآم فوزية صح...


بيت اليد ... أبو صلاح...
الساعة 5 المغرب...
في الديوانية...
كان قاعد أبو صلاح و عنده أبو سلمان و جواد و جاسر و وليد...

أبو صلاح:ما نويتوا تخطبون لمياء لـ جواد رسمي....
تنهد جواد بانزعاج...
أبو صلاح:عسى ما شر ...
جواد:ما شر بس أنا ما أبيهآ...
أبو سلمان:ليش ان شاء الله ؟؟ البنت جمال و أخلاق و ما عليها زود...
أبو صلاح:و بنت عمتك و انت أولى فيها من غريب...
جواد:خلاص عااد ما أبيها...
أبو صلاح:انت شايف منها شي ؟؟؟
طالع جواد يده ... محد فاهمه غيره ...
الله يا كثر الشبه بينهم أثنينهم هاديين...و جواد أكثر واحد يشبه يده...
وليد ما قدر يمسك نفسه شال عمره و طلع من غير ما يسلّم...
طالع جواد بعيون يده...
جواد:وليد يبيها ...
أبو سلمان انصدم:شنووو؟؟؟وليش ما يتكلم؟؟
جواد بضيق:عاد هذا اسأله اهو...
أبو صلاح:خلاص .. عيل منو تبي؟؟؟
جواد:مادري ما فكرت...
أبو صلاح:شرآيك في ملآك بنت حمد؟؟
طالع جواد يده بـ حيره...


-----------------------------------------------------------


في بيت أبو فهد...
ملاك:يماااااااااااااااااااااااااااااه.....
أم فهد:وصمه قولي آمين ... قاعدة في الشآرع تصآرخين؟؟؟
ملاك:يلاااااااا ... تأخرناااااااااا .... شوآآآآقة الحين بيووصلوون قبلنآآ....
أم فهد:الله يلجج مثل ما انتي تلجيني...
ملاك:انزيييييين يلااا...فصووول ينطرنا بالسيارة...
أم فهد:فصووول بـ عينج..احترمي أخووج الكبير...
ملاك:أوووووووووووكي.... بس خلصيني يمه يللاااا..
أم فهد:روحي الحين ألحقج...

ركبت ملاك السيارة...

ملاك تغني:hey hey you you I don't like your girlfriend..hey he…
فيصل يصآرخ عليها:بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـس .... لوعتي جبدي!!!!!!
ملاك:لا تصارخ ما سويت شي غلط....*وتهمس*.."حماار"!!
فيصل:سمعتج هاا؟؟
ملاك:شسويلك يعني؟؟؟ أرقـــــص ؟؟؟ ولا أغني؟؟!!!
فيصل: ها ها ها يالسخيفة ... بلعي لسانج و سكتي...
ملاك:أنا أبي أفهم انته ليش كلله معصب؟؟؟
فيصل:خليج بنفسج..
ملاك:أوووف!!! يعني دكتوور رآفع خشمك علينآ!!!
حذفها بـ موبآيله....و انكسر!!!
ملاك منصدمة:بل بل بل !!! انته فيك حالة نفسية ...المفروض يقطونك بالطب النفسي..الحمدلله انه ليسني راح يطلع باااجر و مو لازم أتحملك!!!!!
فيصل عصّب حده:أقوووووووووووولج جاااااااااااااااااااااااااااب!!!!
ملاك سكتت خافت يقووم يطقهاا..


وصلوا بيت اليد ..كبير العايلة...


دخلوا و كان الكل موجود و عايلة يديدة موجودة!

كانت بين الحريم حرمة عيونها زرق و معاها بنت نسخة عنها...

سلمت عايلة أبو فهد على الكل بعدين رآح أبوفهد و العيآل للديوانية مكان الرياييل و أم فهد
و البنآت قعدوا عند صآلة الحريم...

أم فهد تكلم أم جاسم تسألها عن الحرمة: منو هذي؟؟؟
أم جاسم:هذي ليان زوجة سلطان أخووي..و هذي بنته دلال...
أم فهد:سلطان رد؟!!!!!!!!!!!
أم جاسم:إيه الظآهر صآر له شهر بالكويت بس ما علمنا إلا الحين!!!
أم فهد:الله يتمم عليه..وشلون قابل أبووه؟!!!
أم جاسم:أبووي اهو اللي ترجاه يتم في بيت العايلة بس قال انه شرى بيت في القادسية!!!
أم فهد:وليش ما شرى هنيه في جابر العلي؟؟ جريب عند اخوانه و امه و أبوه؟؟
أم جاسم:والله مادري!!!
شيخة:يمه يعني الحين هذي الشقرا بنت عمي سلطان...
أم فهد:إيه...
ملاك:تدروون اني شفت سامي ولد عمي سلطان؟؟
أم فهد منصدمة:شدراااج بإسمه؟؟
ملاك:شفته في بيت عمتي نفله كان عند جرآح...
شيخة:وليش ما قلتي لنا...
ملاك:نسيت عاد....المهم يعني الحين هذي أم دلال....
أم فهد:إيه .. أمها بريطانية مسلمة....
شيخة:ياااااااا زينهاااااا زيناااا!!!
قآمت ملآك تبوس دلال مرة ثانية...بس لأن دلال عايشة في لندن كل عمرها ما تعرف عربي عدل...
ملاك تتبسم:ياااااا زينج زيناا ...
دلال منحرجة:I'm sorry I didn't understand you...
ملاك تتلفت لحريم أعمامها و عمتها و اليدة و تضحك...
ملاك:يا حليلها تعرف ترطن...جم عمرها...
ليان:عمرها 18 سنة...
ملاك @__@:تعرفين عربي؟؟؟
ليان:أكيد أنا عشت في الكويت طول عمري بس لما تزوجت عمج رحنا لندن...
ملاك:عندج عيآل غير دلال؟؟
ليان:إيه أكيد...يعقوب و ثآمر و سآمي و دلال...
ملاك:الحين انتي أم سامي ولا يعقوب ولا ثآمر؟؟؟
ليان:أم يعقووب...
ملاك:الله يخليهم لج...المهم ممكن أسأل سؤال؟؟
ليان:تفضلي...
ملاك:دام فضلج....الحين شلون راح نتفاهم مع بنتج؟؟؟
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه !!
ملاك بجدية:لا والله صج شلوون؟؟ أنا ما أعرف انجليزي لو تذبحيني ما أعرف إلا هآي و بآي و هآلو و غوود بآي .. و الكلمات العادية .. apple ... orange و نص أغنية girlfriend مالت أفريل...
دلال:I adore Avril Lavigne!!
ملاك:والله مادري شتقوولين...المهم..تعالي كامان كاامان بووي كاامااان معاي...
اليده:الحين ملاكوو تقوول ما تعرف تتفاهم عيل اشلون آنا؟؟
ملاك:ما عليج يدووه سوي لغة الإشارة بايدينج...
اليدة تضحك:يا ويلناا منج يا ملاك....
ملاك:كامان دلوول...
اليدة:لا تتمصخرين ع سميتي...
ملاك تضحك:أخاف صج!!
و تمسك إيد دلال و تروح معاهم ريم فووق مكان غرفة عمتهآ مرام أصغر عمة عندها...
ما دقت الباب ع طول دخلت...
ملاك:السلآم عليكم...
الكل:وعليكم السلآم...
كانوا الموجودين كـ التالي: جوآهر بنت العم عبدالله , أنوآر +شوق+لميآء +فوزية+فــيّ بنات العمة نفله ,عذآري+جمآيل بنآت العم صلآح ....
ملآك:ما شاء الله ماشــآء الله القووم كللهم هني؟؟ شووووو السالفة؟؟!!
شوق:ما شاء الله عليج تلقطينها و اهيا طآيرة...بآركي لـ فيووونة!!
ملآك:خير ان شاء الله مبروووك .. ع شنوو؟؟
أنوآر:خطبهآ عمي صلآح لــ رآشد...
ملآك استانست:واللــــــــــــــــه؟!!!!!!! يآآآآآآآآي ونآآآسة ... الله يهنيكم!!!
فــيّ نزلت رآسهآ يعني مستحية و همست:تسلمين....
ملآك:وينهآ اللي ترطن انجليزي عدل؟؟..
طلعت مرآم من غرفة الملآبس...
مرآم:نآديتيني؟؟
ملآك:هلآآ وغلآآ شعندج في غرفة اللبس؟؟
مرآم:أتكشخ لكم...
ملآك:إيه هذآ ويهي .. المهم ... شوفي بنت أخووج مآ تعرف عربي .. الشرهه على عمي سلطاانوو اللي معيشهآ في لندن ... فقدت هويتهآ الكويتية....
جمآيل:هويتهآ الكويتية؟! يآ عيني ع الثقافة...
طآلعت ملآك في جمآيل و ابتسمت بحسرة...سلمآن مو المفرووض يكون لهآ...
ملآك في خآطرهآ: [[خلآص !!! لآزم أشيله من بآلي .. الحين هو ريل جمآيل]]...
صحيت ع صوت مرآم تكلم دلآل...
مرآم:Hi DLLoL!!
دلآل:Hello...
مرآم:do you know any Arabic words or sentences ؟؟!
دلآل:No, not much..
مرآم:like what??
دلآل:like "السلآم عليكم" and "مع السلآمة" and few words!
مرآم:Ok, I hope you'll learn more with us!
ابتسمت دلآل:Ok...
مرآم:Do you know that Fay has been engaidge today؟؟!
بآنت الونآسة ع ويه دلآل و قآلت:Really?!!! That’s so sweet,congratulation Fay!
فهمت فــيّ كلآم دلآل وقآلت:الله يبآرج فيج حيآتي thank you...
دلآل:welcome…
ملآك:شقلتي لهآ؟؟؟
عذآري:انتي كلللش مآكو ثقآفة انجليزية؟؟؟
ملآك:والله لآ يغركم إني أدرس أدب انجليزي ... أصلاً أسجل محآضرآتي و اللي ما أفهمه أخلي ريووم تترجمه حقي ...
لميآء:خوووش والله... بسوي نفسج ان شاء الله....
عذآري:عيل اشلون تآخذين امتيآزآت في الانجليزي لمآ كنتي في الثآنوية؟؟
ملآك تحرك حواجبهآ:عندي خووش مُدرسة خصوصية...
و ضحك الكل....

فــيّ قعدت تصب عصير من الدولكه اللي موجودة ع الكومدينه و توزّع ع البنآت...

ملآك:وآآآي .. فديت الزووجة المستقبلية .. يآ حظ رشوود فيج..لو إنه عمي صلآح مآ اخطبج جآن خطبتج أنآ حق سلووم...
فــيّ استحت و نزلت رآسهآ:حليله سآلم يستآهل كل خير....
ملآك:أمداااااج غيرتي الموجة؟؟...
فــيّ تضحك:شكووو؟؟ سآلم جنه أخووي لأنه أول وآحد بآرك لي..
ملآك مستغربة:متى؟؟ أنا توني دريت...
فــيّ:اتصل قبل شوي..و بآرك لي..الظآهر عرف من رآشد...
لفت مرآم حق فوزية:فووز .. أشووف مآلج حس اليوم..
فوزية بتعب:تعبآنة شوي...
مرآم:سلآمآت..
فوزية:الله يسلمج...
ملآك:أقوول أنوآر...
أنوآر:سمي...
ملآك:سم الله عدوج...زهبتي حق عرسج؟؟
أنوآر:إيه خلصت من أسبوع..بس أنطر الفستآن بيطلع يوم اليمعة اليآي...
ملآك:إيه أشوه...العرس بآجي له شهر بس...
سكتت جنهآ تتذكر شي.....
ملآك:أنوآر...متى أخير مرة كلمتي فيصل فيهآ؟؟؟
أنوآر مستغربة:ليش؟؟
ملآك:والله لوع جبدي ..قبل لا نوصل خذفني بـ موبآيله و انكسر الموبآيل!!!
ريم منصدمة:والله؟!!!
ملآك:إيه والله!!
أنوآر:أشووف أنآ أتصل فيه من شوي يعطيني مغلق .. أثره طلّع حرته بالموبآآيل؟!؟!؟!!!
ملآك:الله يعينج ع العله هذا!!!
أنوآر تسوي نفسهآ معصبة:مآ أسمحلج!!!
ملآك:يآ عيني ع اللي يغآروون!!
أنوآر ترفع خشمهآ:من حقي!
ملآك:خلوو دلوول عندكم بروح أسلم ع الخدآمآت!!
جوآهر:أشووفج طآقة صحبة معآهم؟!
ملآك:حليلهم هم اللي يفهموني...
و تطلع من دآر مرآم...

نزلت المطبخ من الباب الخلفي...

لقت 5 خدآمآت...
ملآك:شلووونج ميري؟؟
ميري:I'm okay miss malak!!
ملآك:أوكي كوزي ؟؟!! انتي بعد لوليتا؟؟!!
كوزي+لوليتآ:زين ماما!!
ملآك:لا عآد انتي كومآريووو مآ رآح أسلم عليج لأنج قصيتي علي!...
كومآري:سينو فيه مادام؟؟ أنا مافي قسي عليس...
ملآك:امبلى قلتي مآ فيه أحد في الديوانية...
كوماري:أنا يقول باباه جاراه "جراح" ,بابا سيلمان "سلمان" و انتي بعدين فيه يرووه ما يخلي انا يكمل كلام...
ملآك:مو مهم...ميري في أحد في الحديقة؟!!
ميري:No miss,...
ملآك:سوي عصير فوآكه و ييبي حقي .. أنآ بقعد ع كرآسي الحديقة..
ميري:أوكي مس!..

طلعت ملآك و قعدت ع كرآسي الحديقة و شوي يآبت ميري العصير و بعد شوي إلا تسمع وقع خطوات...


"مــــــــلآك"



إلتفت أشوف منو إلا إيدين قوية يغطوون عيوني .. و إحساس بيني و بين نفسي قآلي إنها مو إيدين بنت!
و ضربآت قلبي قآعدة تزيد !!!

قلت:منوو؟؟؟ أكيد سلووم!!
قال و هو مبين مغير صوته:لآآ مآ حزرتي!!

حآولت أوخر إيدينه بس مآ طآع...

قلت:وخرررر عنييي!!!
قال:لووو تموووتين أصلاً أنا بخطفج معاي .. و نسافر لي برا عشان نتزوج!!!!!!!!!!

بديت أحس بالخوف ... لأنه مآ قد صآرلي موقف جذي...و تميت سآكتة خمس دقآيق تقريباً...

شوي إلا اهوا وخر من كيفه...

لفيت أطآلع منوو....تتوقعوون منو؟؟ كآن جرآح ولد عمتي نفله..

قلت و أنا أطقه بأكبر قوتي على كتفه:يالنــــــذل !!!! يآ خآآآآآآآآآآآيسسسس ... خرعتني حرآآآآم علييييك!!!!!!

و أقعد أصيح و أبجي و هو يضحك حييييل....

جرآح مبتسم:والله مآ كآن قصدي .. شدرآني مــلآكــي طلعت خوآفة؟؟!!!

طآلعته من بين دموعي و طآحت عيني بـ عينه... صديت الصوب الثآني...

شآفني سرحت و قرب صوبي...

قلته يعني أتغلى:أنآ مو ملآكك وخر بعيد..يللا!!
جرآح حس ع دمه:أفآآآ مآ هقيتهآ منج يآ ملآك...انتي ملآكي رضيتي ولآ انرضيتي!!

طآلعته من فوق لي تحت و يتني ضحكة....كآن لآبس بلوزة مخططة أسود بأبيض و بنطلون رمآدي قدييييييييم خخخ...

قلت و أنآ أضحك:انته من وين شآري ملآبسك هذي ؟؟!! جنك منحآش من السجن المركزي!!!

جرآح طآلعني و طآلع قلآص المآي الموجود جنب قلآص العصير ... عرفت شنو بيسوي بس كنت أسرع منه و أخف, خذت القلآص و كبيته في ويهه....

ملآك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أمبيه مآقدر عليك أنآ هههههههههههه...

طآلعني بـ نظرآت الشيطآنية العذآآآآب .... أنآ حسيت ع دمي و صخيت يعني مستحية منه خخ...

شوي سمعنا صوت البنآت يقربوون منا...


جرآح اللي كآن متغرق مآي و معصب:مآ عليه يآ ملووك! أنآ أرآويج!!!!
ضحكت و أشرت له ييروح بسرعة قبل مآ ايون البنآت و رآح صوب مكآن السيآرآت ...

الظآهر بيروح يبدل...

قربوا البنآت صوبي بعد مآ رآح جرآح...

عذآري كسرت خآطري الويل تشير علق بـ حشايش طويلة بأرض الحديقه... ركضت صوبهآ أسآعدهآ و
بعدين قمت أدزهآ و نتمشى بالحديقة كلنآ ...

شوي إلآ تنآديني أمي و رحت لهآ...

أم فهد:نآدي ريم و شيخة و تعآلوا سلموا ع عمكم سلطآن وده يشوفكم.....

نآديت ملآك و دخلنآ صآلة الحريم وين مآ كآن عمي سلطآن... أول مآ شآفني أنآ و ريووم و شيووخ وقف...

سلطآن:يآ مآ شآء الله !! تبآرك الرحمن انتوا بنآت حمد ؟!! لآ إله إلا الله عرآيس عرآيس!!

يتني ضحكة و سلمت عليه... سلمت شيخة و ريم عقبي جآن اتقول أمي...

أم فهد:هذي بنتي ريم الوسطية ... اللي مملجة ع حمدآن ولد أم جآسم...
سلطآن:مآ شآء الله ... عرف يختآر والله!!

مآدري ليش بس حسيت إنه عمي سلطآن يبآلغ خخخخخخخ أمدآني عرفته؟؟ المهـــــــــــم..

قعدت ع الغنفة أسولف مع عمي سلطآن ... اندهشت منه و من معرفته الكبيرة بالانجليزي...

سألته:أوكي عمي الحين انته شننو شغلك؟؟
سلطآن:أنآ بروفسور بالجآمعة...قدمت طلب وظيفة في جآمعة الكويت..في أدب انجليزي..

شرحت له اشلون دخلت أدب الانجليزي و مشآكلي مع الانجليزي و ترجمة ريوومتي حقي..

سلطآن:تعآلي لنآ في بيتنآ و بتتعلمين ان شآء الله أخلي سآمي يعطيج دروس خصوصية...
سألته و أنآ أضحك:بـ جم؟؟ مآلك غير دينآر...
ضحك وقآل:لآ هذي عآد ببلآش بمنآسبة شوفتنآ لأحلى ملآك..

ضحكت و بعدين قلت: انزين ليش مو دلوول تعلمني؟؟
سلطآن يضحك:ههههههههههه والله بنتي دلوول متأثرة وآيد بـ يدتهآ أم أمهآ و كل يومهآ معآهآ في لندن مآ نشوفهآ إلا وقت مآ نآكل و لمآ ننآم..و مآ تعرف عربي عدل....
ملآك:يعني الحين سآمي يعرف؟؟!
سلطآن:إيه ... لأنه دآرس في الإمآرآت فــجآمعة الشآرجة...
ملآك:مآ شآء الله و الحين شنوو يشتغل؟؟
سلطآن:عمج عبدالله نآوي يشغله في شركته...
ملآك:الله يوفقه...يالله عمي الحين أخليك...
سلطآن:خلآص عيل أنآ بقوول حق أبوج بخصوص الانجليزي..و ملآك...
ملآك:سم..
سلطآن:سم الله عدوج..انتي مآ تعرفين انجليزي عدل و بآسج قوي دآخلة أدب انجليزي..ليش؟؟

ابتسمت من الخآطر أول مره حد يسألني .. حسيت انه في أحد مهتم فيني صج...

رديت و أنآ مبتسمة:عشآن أثبت حق نفسي اني أقدر ... والحين شوفني ثآلث سنة و كل تقديرآتي B..أو مرآت C ههههه....
سلطآن:كفوو بنت أخووي كفو...

ابتسمت وقلت:تسلم...

و رحت صوب البنآت في الحديقة بس مآ لقيت أحد .. حسيت روحي تعبآنة و فيني نوووووم...

قطيت روحي ع كرسي في الحديقة و انسدحت عليه....و سمعت صووت حد يغني...بصرآحة صوووته عجييييب...


:-"حبيبتي وحيآة قلبج وعينج..مآلي سوآج انتي أبد حب ثآني ... لو دآروا العذآل بيني و بينج..."...

ضحكت بصوت عآلي بس ندمت لأنه صآحب الصوت سكت ....
شوي مآ حسيت إلا بمآي بآآآآآآآآآآآرد ينكب ع ويهي و يغرق ملآبسي و شيلتي و شعري و كللللل شييي!!!!

قمت ع حيلي و وقفت في ويه صآحب الصوت ...

صحت من الغيظ:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه!!!!!! ويعة !!!

و طآلعت صوب صآحب الصوت اللي كآن يضحك...

كآن جرآحوو!!

قلته و أنآ معصبة:جرآآآآآحووووو!!! يآآآ حمآآآآآآآآآآآآآآآر!!! خربت كشختي!!!!!

طآلعني من بين ضحكآته و قرب مني حيل لدرجة نقزت لي ورى...

جرآح:مآ أظن اني وحش تنقزين مني!!!
قلت له معصبة:حقييييييييييير!!
جرآح حسيت به عصب:مآ سمعت شنوو قلتي؟؟!!

خفت من ملآمح ويهه لأنه لمآ يعصب الله لآ يوريكم ... صج يخررع!!

قلت بصوت وآطي:ولآ شي!!!

لآنت ملآمحه و شوي ابتسم لي و قرب مني أكثر...

جرآح:تدرين إنج يوم تعصبين و تتضآيجين تبرق عيونج؟!!
انصدمت من كلآمه و استحيت و صديت ...

ضحك جرآآحي:يآآآ حبي لج!!!!!!

صدمني كلآمه و طآلعته موو مصدقة و مبين علي الدهشة!!!

جرآح بجدية:ملآك.....

طآلعته و طآحت عيني بـ عينه و نزلت رآسي...

رديت:لبيه....
همس جرآح:أنـــا ..................!!!!

سكت مو مصدقة مع إنـي أعرف شنو يبي يقول بس قاطعته بسرعة:لا لا لاااااا!!.....

انصدم جراح وقال بدهشة:شنوو ؟؟
نزلـت راسي للأرض و قلت بصوت واطي:لا .. !! لا اتقوول !!
جراح:ليش؟
رديت و أنــا ميته حيـا:بـ....بـــ......بس...كيفي!!... !!

و خليته بروحه و ركضت صووب البيت....
و قبل مآ أدخل لفيت صوبه جفته وآقف يطآلعني و عيوونه كلهآ حب و مبتسم!!
مآ أخبي عليكم صرآآآآحة...
اليوم ..... خيـــــــــــآآآآآآل!!!




نهــآإية البــآإرت الثــآإلث
 

لسعـۃ ع ـَـَذآب

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
9 يونيو 2010
المشاركات
311
الإقامة
دار بني كعب
مرنيـے طيفـڪ و طيفـڪ صآحبيـے مدريـے عدويـے
البآرت الرابع ( 4 )
ع ـنوان البآرت:
[هنونيے هنونيے يآ نآس هنونيے .. حبيبيے راجع ليے و بتفرح عيونيے!!~




بـ ع ـد يومين جفت أبووي من دريشة دآري يضم ريم و يحب رآسهآ في الحوش...
رحت لهم ركض أجووف ريوومتي شو فيهآ ...

سألت:شنوووووو صآير بآبآتي؟!!
رد أبوووي و شكله مرتآح:ريوومتنآ حددوآ يوم عرسهآ...

جفت ويه ريم حزين....

همست مو مصدقة:مبرووك....


دخلنآ البيت..
اتفجرت منآبع الدمع من عيون ريم و غطت ويههآ بإيدينهآ و تمت تصيح لين مآ قآلت بس و أنآ أضمهآ...
مآ همهآ وجود أبووي ولآ ذرة اهتمآم و قآلت من بين دموعهآ ....

ريم:يبــــــه......
طآلعهآ أبووي و نظرآته كلهآ ألم ع حآل بنته و بنفس الوقت استغرآب...
ريم:يبه ارحمني يآبووي ... مآبي حمدآن....

أبوي جنه مآي بآرد انكب عليه...

قآل معصب:شنووووو؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!
ريم:مآبيه...مآ رآح أقدر أسعده ... مآ كنت أبيه من الأول!!!

طآلعهآ أبووي كآن معصب حده..حسيت جنه بيعطيهآ كف بس مسك نفسه....

أبو فهد:كلآمي معآج بعدين....

و رآح دآره معصب....


"أنآ الولهآن لعيونڪ أنآ الضميآن لحبڪ ...
وشلون تتركنيے من دوونڪ؟؟....
أخآف أمووت من بعدڪ!!"


استآنست إن ريووم قدرت تكلم أبووي و توآجهه... ضميتهآ و بدورهآ ضمتني و اهيآ تبجي...

ريم:ملآآكي ... أنآ والله مو قصدي أزعل أبووي بس مآبي حمدآن...مآآآآآآآبيه!!!

حسيت بأحد يرآقبنآ وخرت ريوومتي وإلتفت و لقيت سآلم يطآلعنآ...

سآلم:صج اللي تقولينه ريمآني؟؟
ردت ريمآني واهي منزلة رآسهآ:إيه.....
سآلم:بس ليش؟؟
ريم:.................................."مآفي رد"...
سآلم:شوفي ريم ..أنــا مآدري ليش انتي مآ تبين حمدآن....بس أنآ بوقف معآج لأني مآقد شفت السعآدة بعيونج من يوم مآ رفض أبووي خــ................"و سكت"....
كملت ريم بأسى:خآلد........
هز سآلم رآسه:إيه.....
ريم:أنآ غير خآلد مآ رآح آخذ و ان شآء الله إذآ مآ خذته بعنّس!!!

يتني ضحكة:هههههههههههههههههههههههههههههههه أمبيه ريمآني انتي اليوم مو صآحية ههههههههههههههههه
سآلم بدوره قعد يضحك:ههههههههههههههههههههههههههههه
ريمآني عصبت و بدت تبجي ...
ريمآني:إيه ضحكوا علي يالتوأم.....

حن قلبي أنآ و سلووم عليهآ فـ رحنآ لهآ و ضمينآهآ أثنينه.....
سلوم اهوآ الوحيد من اخوآني اللي تصآرحه ريمآني بكل شي و مآ تستحي منه يمكن لأنه أصغر منهآ...مآدري...

سآلم:ممكن أفآجئج ؟! كنت بقولج من أسبوعين بس ترددت لأنج مملجة ع حمدآن.....

رفعت ريمآني رآسهآ صوبه جنه أن و سلوم الكبآر و هي آخر العنقود....

ريمآني:شنو المفآجأة....

طآلعهآ سآلم وقآل:شنوو تعطيني؟؟

بآسته ريمآني ع خده ضحك وقآل:خلآص أوكي...رفيجي بدر قآلي شغله...
ريمآني:اللي هي............
سآلم:خآلد بعده يبيج.......

طآلعته ريمآني مو مصدقة بعدين قعدت تبجي بصوت عآلي و ضمهآ سلووومي... فديته قلبه حنون يآ بخت اللي بتآخذه شبيه القمر...
خخ تذكرت انه مآ يحب أنآديه بهآ اللقب خخخخ......

سآلم:ملآكي بعد جبدي خذي اختج خيست دشدآشتي بدموعهآ غرقتني....

ضحكت ريم...
سآلم:يآعلني أفدآج ... خليج دووم جذي تضحكين...
ريمآني:بس شدرآه ارفيجك؟؟
سآلم:بدر أخوو خآلد....و ايقول انه أمه تبيه يخطب بنت اختهآ ... بس مآ طآع...

ابتسمت ريمآني و نزلت رآسهآ....

سآلم:انتي يعني صج بتفسخين الملجة؟؟
ريم اعتفست ملآمحهآ وقآلت:أبووي قآلي "كلآمي معآج بعدين" ... بس أنآ نفسي أفسخهآ لاني مآ رآح أسعد حمدآن بالعكس رآح أكدره ...و الله حرآم يبتلش فيني...

و بجت مرة ثآنية .. حضنت ويههآ بيديني و حبيت رآسهآ...
قلت:فديت هآ الرآس والله...مآ عليج من أبووي مآ بيزوجج غصب..أصلاً كلنآ بنوقف بويهه إذآ فكر يزوجج غصب..
سآلم:عيب ملآك ترآ للحينه أبووج..
عصبت وقلت:مو شغلي أنآ طول عمري أحترم أبوي و أقدره و أدري به مآ يبي غير مصلحة ريمآني بس مو معنآتهه إنه يزوجهآ حمدآن غصب...نسيت انه مآ قآل لهآ أصلاً عن خطبة حمدآن لهآ ولآ يوم الملجة إلا لمآ بغآهآ توقع ع عقد القران؟؟؟؟!!!!!!!!!
اندهش سآلم من انفعآلي و قآل:خلآص ملآكي مآ قلنآ شي...بس تكلمي بالزين ولآ سكتي...

تنهدت و سكت خفت أتهآوش مع سلووم بس هو سكت من كيفه يعرفني مآ أسكت عن حقي..
طآلعته بنظرآت نآرية و لفيت صوب ريمآني اللي تمسح دموعهآ بظهر إيدهآ جنهآ يآهل خآيف...
كسرت خآطري والله بس مآقدر أسوي شي غير أدعي انه أبوي يفسخ الملجة و تفتك غلآتي ريمآني!!



"جــــــــــــــــــرآح"


"بيت أبو جآسم.....بعد صلآة المغرب في الديوآنية"...

كنت أنآ و جآسم قآعدين مع أبووي..

كآن يآي أبوسلمآن خآلي عبدالله و ولده جوآد و وليد و معآهم سلمآن...

أبو سلمآن:كيف الحآل أبو جآسم؟
أبو جآسم:يسرك الحآل ولآ يضرك؟؟؟
أبو سلمآن:بخير الله يعآفيك...شلون العيآل و أم جآسم؟؟
أبو جآسم:الحمدلله بخير دآمك بخير..
أبو سلمآن:الحمدلله...

إلتفت خآلي صوبي أنآ و جآسم...

أبو سلمآن:شلوونك جآسم؟؟ شخبآرك جرآح؟؟
رديت:بخير بشوفتك يالغآلي...
رد جآسم:بخير دآمك بخير بو سلمآن..
ابتسم خآلي وقآل حق أبوي:احنآ اليوم يينآ بنفآتحك بموضوع....
أبو جآسم:خير ان شآء الله؟؟
أبو سلمآن يبتسم:كل خير ... يآيين نخطب لميآء بنتكم....
أبو جآسم:هذي السآعة المبآركة..بنتي مآ بتلقى أحسن عن جوآد...
أبو سلمآن ابتسم و قآل:مب لجوآد...

طآلعه أبووي محتآر...

ابتسم خآلي عبدالله وقآل:بنخطبهآ لـ وليد...شتقوول؟؟

أبوي شكله استآنس المهم الظآهر انهآ تنخطب و خلآص خخخ

رد أبوي:أنآ مآ عندي مآنع وليد ريآل والنعم فيه بس نآخذ شور البنت و نرد لكم خبر...
أبو سلمآن:أكيد .. الشور شورهآ...

جفت ويه وليد شكله مستآنس و لأول مره أجوف جوآد مرتآح الظآهر مآ كآن يبي لميآء...
أمآ سلمآن فـ مآلي خلق أطآلع ويهه ... الخآيس...مآدري ليش مآ أحبه...

المهم تقهوو عندنآ بعدين سلموا ورآحوا...

طآلعنآ أبوي أنآ و جآسم وقآل:شرآيكم؟؟
رديت أنآ أول:والله وليد مآ ينعآب و مآشآءالله عليه...
قآل جآسم:إيه والله و لميآء مآ بتلقى أحسن منه..

حسيت أبوي مرتآح يوم قآل:إيه والله تستآهل لميآء....



"عــــــــــــــذآري"


"بيت أبو منصور ... بعد صلآة العشآء..في دآر عذآري"..

[ يآ ربي أنآ شنوو ذنبي؟؟؟ ]

قعدت أكلم روحي بصوت عآلي بعد مآ خلصت صلآة.....

هآالشي تعودت عليه من الحآدث...
قعدت أصيح و أتكلم...
[ ربي ارحمني .. أنآ من لي غيرك يزيح عن قلبي ضيقتي و اللي مكدرني؟؟....ربي أنآ أبي أصير نفس البنآت و أمشي ع البست بـ ليلة عرسي...ربي أنآ بتزوج و أبي أييب بنآت وآيد..و بسميهم ع أسآمي الغآلين شوآقة , ملآكي و جمآيل و فـوزية و في ... هذولآ مآ قصروا معآي أبد...ربي ريحهم من العذآب و عطهم الصحة و العآفية...ربي رجعني مثل أول ,, أبي ألبس فستآن ابيض و أصير عروسة نفس البنآت.......]

دمعت عيوني و قمت أبجي بصوت عآلي...
قلت لنفسي بصوت عآلي:بس منو اللي يبي وحدة نفسي؟؟؟؟؟

لفيت للبآب ع صوت شهقة جمآيل اللي كآنت وآقفة عند البآب و عبرآتهآ ع خدهآ تنزل....

ركضت صوبي و قطت روحهآ علي اتضمني و أنآ أمسح دموعي...

جمآيل:بلييييييز عذآآري لآ تعذبين حآلج منووو بيلقى نفسج؟؟
قلت لهآ:أنآ مآ عذبت حآلي أنآ أكلم نفسي بالمنطق...منو بيرضى يآخذني؟؟؟ منآل اتزوجت و انتي بتملجين الأسبوع اليآي...مآ لآحظتي إنآ أنآ بينكم ؟؟؟

و دمعت عيوني من يديد...
جمآيل:إذآ هآ الشي مضآيقج مآ بملج ..
و ضمتني أكثر قلت لهآ:لآ والله عشآن تقعدين عندي عظمة بالبلعووم؟!!
ضحكت ع تعليقي و بآست خذي...
جمآيل:مآ عليج .. أنآ حآسة اني بفرح لج بعرسج و أرقص من الونآسة ... و لآ يآ هاليوم قوولي جمآيل مآ قآلت .. بذبحج!!

ضحكت عليهآ و دزيتهآ من خدهآ ع الخفيف
قلت:غووري عن وشي..
ضحكت و قآلت:غوري ولآ دولكه...

طآلعتهآ و قعدت أضحك...
قلت:انتي اللي تعرفين اشلوون اتضحكيني..يآ الخبله..يللآ رووحي أبي ألعب ع اللآب توب...
جمآيل تغمز بعينهآ:علــينــــــآآآآ قولي طلعي و أطلع...
طآلعتهآ وقلت:أصلاً أنآ مآ عندي هآ السوآلف...يللآآ رووحي بعيد..
بآست خدي مرة ثآنية و قآلت:فديتج...محشوومة بعد جبدي...أخليج أنآآ...
و طلعت وسكرت البآب ورآهآ...

ربي تهنيهآ بـ عيشتهآ مع سلمآن يآ رب تسعدهآ و تهنيهآ هذي الغآلية هذي روحي و قلبي....



اليوم الثآني...
"بيت أبو فهد ... "


"ريـــــــــــــــــــــــــــــم"...

يت ملآكي تركض من فوق و قآلت لي:أبووي يبيج..

حسيت قلبي بيطلع من مكآنه قمت أطآلع ملآك بنظرآت متوترة..

ابتسمت ملآكي بويهي وقآلت:مآ عليج ريمآني .. اللي كآتبه ربي بيصير...
ابتسمت بويههآ بس مآ أخفي عليكم كنت من دآخلي أنتفض من الخوف...

صعدت الدرج خطوة خطــوة و ريولي كل مآلهآ وتثجل...

لين وصلت بآب دآر أمي و أبوي....دقيت البآب سمعت حس أبووي يقولي دخلي...

دخلت و شفته وآقف عند الدريشة يطآلع و مندمج...سكت...

فجأة قآل:انتي متأكدة من قرآرج؟؟
طآلعته بس مآ إلتفت لي...قلت:إيه...أنآ مآبي حمدآن.......
لف علي أبوي وحسيت به متضآيج حده.....
مآ تحملت أجوف أبوي بهآ الحآلة .. و دمعت عيني...
يـــآ أبوي صوبي و بآس رآسي...
قآل:أنآ كلمت عمتج نفله...تضآيجت بس قلت لهآ إنج رآفضة من البدآية و أنآ اللي جبرتج...
مآ قدرت أتحمل قطيت نفسي ع أبوي أضمه...
شكثر فقدت حضنك يآ يبه....اتولهت عليك يآ بووي ... من زمآن مآ حضنتك كمآ الحين...
ضمني أبوي أكثر و قعدت أبجي و أصيح بحضنه و اهوا يربت ع رآسي...
قلت له من بين دموعي:يبه والله موو قصدي أسود ويهك عند النآس بس مآآبي حمدآآن......مـــآبيــــه......
طآلعني أبوي و بآس رآسي و قآل:أبشري بعزج يآ بنت حمد..اللي تبينه بيصير....
مآ صدقت اللي يصير قعدت أصيح زيآدة تأثرت بكلآم أبوي...
"أبشري بعزج يآ بنت حمد ...".... فديت أبوي أنآ .. مآلي غير الله ثم هو في هآالدنيآ....
مسح أبوي دموعي ثم قآل:روحي دآرج و لآ تشيلين هم ... لآ تروحين بيت عمتج هآاليومين لأنهآ معصبة....
ابتسمت لأبووي .. وبست رآسه و رحت أبشّر ملآكي و سآلم...
مآ لقيت سآلم...بس ملآكي كآنت اطالع التلفزيون بالصآله....
نقزت عليهآ و ضميتهآ و عبرآتي تهل قلت:حيآآآآآآآآتييييي يآآآ ملآآكي مآقدر أوصف لج شقد أنآ فرحآنة و مرتآحة...
ربتت ع ظهري بحنآن جنهآ اهيآ الكبيرة و أنآ الصغيرة قآلت:فديتج والله ريمآني ... مآ أرضى عليج أنآ...
طآلعت ويههآ المنوّر يآ سبحآن الله هالبنت مآ طلعت ع أحد طلعت كمآ الملآك مآ شآء الله اسم ع مسمى....
قلت لهآ و اهيآ تمسح دموعي:فديت رووحج ملووكتي ... هم و انزآح من ع قلبي....
بآست خدي و قآلت:فديت عمرج ريمآني...ان شآء الله أجوفج بعرسج ع خآلد..
بجيت و ضميت ملآكي بأكبر قوتي....




"مــــــــــــــلآك"

فديت ريمآني والله ... كآسرة خآطري ...مآتهوون علي أجوفهآ جي....

تطلقوآ ريم و حمدآن و عمتي نفله قطعت الزيآرآت لبيت يدي الكبير...
معآهآ حق تزعل إنه بعد ملجة سنتين و تحديد يوم العرس تطلب ريم فسخ الملجة و الطلآق!!!
بس ريم هم معآهآ حق ... إهيآ اللي تحدد حيآتهآ ... حمدآن مآ سوآ شي .. و تفهّم طلب ريم...
و دآوم ع زيآرة بيت العآيلة الكبير...و مآ قطع و كل خوآته شوقآني و لميآء و أنوآر و فوزية و فــيّ ايون معآه لبيت يدي و اخوآنه البآجين بعد... بس عمتي نفله اللي قطعت ومآ قآمت اتيي..

و الحين بعد مرور شهر ...

رحنآ بيت يدي يوم اليمعة كآنت السآعة خمس المغرب ... سلمنآ ع يدتي و ع خآلتي شريفة حرمة عمي عبدالله و ع خآلتي لطيفة حرمة عمي صلآح .. و خآلتي ليآن حرمة عمي سلطآن...

بس محد من البنآت موجود ...

سألت خآلتي لطيفة:خآآلتي .. وين عذآري و جمآيل..؟؟..
ردت علي:خذآهم رآشد المكتبة .. يتشروون أغرآض الجآمعة .. تعرفين بعد مآ بقى شي....أسبوعين...و خذوآ معآهم جوآهر...
شريفة:إيه والله بعد.. افتكينآ من المدرسة و طلبآتهآ يتنآ الجآمعة....

قآلت يدتي:واليوم مآدري شفيهم بنآت نفله مآ يونآ...

إييييه والله! نسيت أصلاً انه بقى أسبوعين بس و أبدأ سنتي الأخيرة أنآ و شوآقة في الجآمعة...

قلت حق يدتي:مآ عليه بروح أشوف التلفزيون بالصآلة الصغيرة...

و رحت و قعدت ريم و شيخة عندهم اهم و مريم أختي الكبيرة و عيآلهآ عبدالله و محمد...

أمآ أنآ قعدت مرتآحة جدآم التلفزيوون أفررفر بالقنوآت..

و بآلي مشغوول...باللي قآله لي جرآح...

"لاا لاا اتقوول ..."..... كلمة ترن في بآلي من شهر ... من ذآك اليوم مآ شفت جرآح...
مع اني متعودة أدق عليه دآيم و أسلم نفسه نفس أخووي سآلم ..بس مآ كنت أعتبره
أخوي بالضبط.. كنت أعتبره وآحد له مكآنه عزيزة عندي ... لأنه من يوم كنت صغيرة يدآفع عني
مع اني كنت أنآ الغلطآنة و يآكل الضرب و أنآ مرتآحة.. لمآ أغلط يتحمل غلطتي و مدلعني حيل
كآن يشتري لي هدآيآ في يووم ميلآدي كل سنة ... و لمآ كنت صغيرة كآن كلللله اييب لي حلويآت
أو يشتريلي وجبة من مصروفه الخآص ... و هذآ اللي يخلي البنآت في العآآيلة يغآرووون مني ههههه حتى شوآقة كآنت اتقوول أخوي مآ يحبني بس يحبج.. و أنآ أقهرهآ و أقوولهآ لأنه أنآ ملآك نفس الملآك هههههههه والله مرآت أتمنى أرد صغيرة بس عشآن أروح أنآ ويآه الدكآن...


"يستفزونيے بـ ذكرڪ يستفزونيے يذكرون اسمڪ و أهديے ثورة شجونيے"

رن موبآيلي رديت:ألوو؟؟
سمعت صوت شوق:السلآم عليكم..
رديت:وعليكم السلآم يالقآطعة!!
شوق:هههههههه شسوي إذآ أختج رفضت أخوي و أمي مو رآضية اتخلي الدريول اييبنآ؟؟
ملآك:إيه والله اهم يغلطون و احنآ اللي نآكلهآ...المهم...شعندج؟
شوق:برووح أنآ و لميآء مكتبة جرير اللي في حولي بآرك و بنمر ع جنآن بنت عمي.. بشتري للجآمعة دفااتر و أقلاام و شغلاات ..اتيين؟؟
ملآك:منو بيوديج؟؟
شوق:جرآح فديته بعد منوو غيره يعني علي بيودينآ بالله عليج؟؟
ملآك:أوكي أوكي لآ تخبلين عليناا بس أسأل ...

فكرت ع السريع "أرووح معآهم؟؟ بس مآ شفت جرآح من شهر ... موو فشله؟؟ يووووه برووح واللي يصير يصير خلني أشتري الحين و افتك"....

شووق:هييييه ملوووك وين رحتي؟؟
رديت:ولآ مكآن...المهم.. الحين أشوف أمي و أدق عليج...
شوق:أوكي حيآتي ع رآحتج...
ملآك:بآآي..

و سكرته...رحت عند أمي و قلت لهآ و وآفقت..

صآح محمد ولد اختي مريم:مآآمآ .. أبي أرووح مع خآلتي ملووكة!!
مريم معصبة:بس يآآ ولد!! مآفي رووحة!!
و قعد يبجي و يرآفس ع الأرض...
كسر خآطري:مريم أنآ بآخذه معآي...
مريم:ملآك حيآتي والله يغثج!!!
رديت:أتحمل .. بس مآ يهون علي أجوف حبيبي جي يبجي!!
أمي:وييييه والله و صرتي يآ ملااك مَرَهْ و تحبين اليهآآل ... يالله يرزقج ان شآء الله فيهم!!
ضحكت ع كلآم أمي و شلت محمد بين إيديني:هههههههه الله يهديج يمه تو النآس ع الزوآج...
قآلت يدتي:شنوووو تو النآس شوفي نفسج حرمة وشحلآتج الكل يتمنآج .. أمج خطبتهآ لأبوج عمرهآ 17 سنة و تزوجوآ عمرهآ 18 سنة...
رديت ببروود:أنآ وأمي غير....و بعدين أنآ أتزوج متى مآ حلآ لي الوقت..و أنآ اللي أقرر متى...و أنآ مآبي هآالوقت!!!!
قآلت يدتي متفآجئة من ردة فعلي:زين عنبووج مآ قلنآ شي عن تآكليني...

مآ عجبتني الطريقة اللي كلمت فيها يدتي رحت و بست رآسهآ..

قلت:آسفة يدتي...انفعلت!!
ابتسمت لي: ما عليج يآ الغلآ .. مسمووح!!

دقت علي شوق و قآلت انهآ عند البآب..
عدلت شيلتي و قمت من على الغنفه و طلعت لهآ مع حمودي عند البآب...
كآن جرآح اللي يسوق..و جدآم قآعدة شووق و ورى السيت مآل شوق قآعدة لميآء...

دخلت و قعدت ورى جرآح:السلآم عليكم...
ردو:وعليكم السلآم...

حركت السيآرة و طآحت عيني بـ عين جرآح في المرآيآ نزلت رآسي و قمت أطآلع من الدريشة....

جرآح مبتسم:شلوونج ملآكي؟؟
رديت بصوت وآطي:بخير..............

حسيت إنه لميآء و شوق استغربوآ مو من جراح لأنه دآيم يدلعني ملآكي بس حسيتهم استغربوآ من ردي اللي كآن رآكد...
لأنه دآيم أنآ و جرآح نسلم ع بعض ب فرح و حيوية ...
جرآح صرآحة كل وحده تتمنآه .. طووويل بشرته بيضة بس لفحتهآ الشمس و صآير فيهآ سمآر شوية
و شعره أسووووود جنه سوآد الليل و عيونه مكحلة عسلية عذآآآآآب وربييي !! ولآ أحلى لمآ يلبس غتره و عقآل!! أمبيــــــــــــه أنآ شنوو قآعدة أقووول؟؟؟؟!!!!!!!!!

صحيت ع صوت جرآح:أكيـــد بخير؟؟؟؟؟ شكلج تآيهة؟؟

يآ ربي ع نغزآته الخطيييييرة ...

شوق الهبله أيدته:إيه والله اليوم انتي مو طبيعية؟؟

رديت:لآ ,طبيعية بس مآلي خلق.....
لميآء:الحين مـــــــــــــــــــــــلآك مآلهآ خلق؟؟؟
طآلعتهآ و فيني ضحكه:اذكري الله.. نآوية علي اليوم؟؟؟
لميآء ضحكت:لا إله إلا الله...مآ قصدت بس انتي دومج حيوية...
ملآك:خلينآ مني .. كلمووني عنكم....

لفت علي شووق:والله مو بخير أبد..من يوم فسخت ريم الملجة .........
نزلت رآسي للأرض و قعدت ألعب بـ أظآفري...

فآجأني جرآح لمآ قآل:خلوا ملآكي ع رآحتهآ و صخووآ عآد!!!
لميآء طآلعته بطرف عينهآ:انته هآ الأيآم وآآآآآآآآآيد تمدح ملآك و مآ ترضى عليهآ...في شي فاتنــآ؟؟؟؟
رد جرآح بدون مآ يهزه كلآمهآ:ملآكي و أنآ حر أرضى ولآ مآ أرضى عليهآ!

حبيت أشوف ردت فعله فـ قلت بدلع:يعني انته مآ ترضى علي؟؟؟
طآلعني بالمرآيآ و رد و اهوآ مبتسم:أمووت فدآج لوو بغيتي بس انتي اطلبي يآ الغلآ!!

استحيت من كلآمه حتى جدآم خوآته و معآنآ حموودي اخآف يلقط شي خخخخ

محمد:خآلتي ملووكة...ليش يقووول لج خآلي جرآح غلآ ؟؟؟؟ انتي ملآك مووو غلآآ!!!!!

ضحكت ع سذآجة هآالولد فديته والله صج يآهل ... يآ ليتني كنت نفسه...يآهل مآ همني غير لعبتي....
رديت عليه:إيه اسمي ملآك بس أ............
قآطعني جرآح:بس أنآ أمووت فيهآ عشآن جي أقولهآ غلآ!!!
محمد حط صبعه على حلجه وقآل بكل برآءة وحيره:يعني انته تحب خآلتي ملووكة؟؟

كلنآ سكتنآ ع برآءة محمد بس حسيت ويهي يحترق من الفشلللللله...و مو أي فشله إلا فشله و جدآم جرآح و شوآقتي و لميآء....

رد جرآح بعد تفكير:هذآ خله على الأيآم يآ محمد!!!

نزلت رآسي متفشله و مآلي حيله الحروف طلعت من حلجه و بعد مآ فآت الفوت مآ ينفع الصوت..
شقووول عن جرآح يآ ربي ...... المهم........... حسآبه بعدين!!!!

مرينآ بيت عم شووق أنور و يتنآ جنآن ... عمرهآ 19 سنة نفسي أنآ و شوآقتي...
كذآ مرة تلآقينآ و دآيم تحشر نفسهآ بـ سوآلفنآ... و تقط نفسهآ "غصـــب" ولا طيب ع جرآح...

دخلت جنآن السيآرة من صووب لميآء ..
جنآن:السلآم عليكم..
ردينآ:وعليكم السلآم...

على طول مآ فوتت هآ الحشره فرصة قآلت:شلوونك جرآح...
رد جرآح:بخير............

حسيت رده بآرد و خآلي من أي تعبير... اللي أعرفه من شوق إنه عمهآ قآيل لـ جرآح انه بيزوجه جنآن
و اهيآ مآ صدقت خبر... و تتلصق بـ جرآح من جم سنة...

طآلعتني بنظرة مآ عجبتني تنهدت وقآلت:شلونج بعد انتي.......................ملآك؟؟
طآلعته و ابتسمت لهآ غصب و حبيت أغآيضهآ فـ قلت:بخير دآم جرآح بخير....

ندمت بعد مآ قلت هآالكلآم...بس اهيآ ردت:إيه والله فديته جرآح يحب الخير للكل...
رديت و أنآ معصبة:خصوصاً أنآ....
ضحك جرآح لأول مرة من يوم دخلت جنآن و قآل:إيه والله أنآ مـو بخير إذآ ملآكي مو معآنآ...
طآلعت جنآن بطرف عيني و حسيت بالدم يفووور في شرآيينهآ...

جنآن مدت بوزهآ شبرين يعني زعلآنة:وأنآ يعني مو مهمة؟؟؟؟
استغربت من جرآئتهآ بس فآجأني جرآح و ونسني يوم قآل:لآ حشى .. انتي غآلية نفس شوق ولميآء .. أعتبرج اختي الصغيرة...

حسيت الجو تكهرب حوآلي جنآن اللي لفت تطآلع الدريشة جنهآ معصبة...
طآلعت حضني لقيت حموودي نآيم...وآآي فديته يخبللللل!!


وصلنآ المكتبة في حولي بآرك .... دآخل البآرك في ألعآب و ملآهي حن علي حموودي يبي يلعب...

جرآح:روحي لعبيه ملآكي ... مآ يهون علي أشوفه يبجي ....
شوق منغثة من جنآن:إيييه والله وأنآ بيي معآج...

شكلهآ جنآن استآنست قآلت:إيه روحوآ لعبوآ اليآهل .. أنآ و لميآء بنروح مع جرآح المكتبة ...تعآلوآ بعد مآ تخلصوون..

و زخت جرآح من ذرآعه و لحقتهم لميآء...

شوق:فكككككككه!! حشره هآ البنت مآدري اشلوون يتحملهآ جرآح وآعليّه!!
قلتلهآ:إيه والله لوعت جبدي...

ضحكت شوق فجأة وقآلت:انتي شنوو سآلفتج بالسيآرة حرقتي دمهآ هههههههههه
ابتسمت منحرجة:شسوي فورت دمي!
محمد يترجآني:خآلتي ملووكة لعبيني بالألعآب أمآنه!!
قلتله:فديتك انته وبس! تعآل حبيبي...

و مسكت إيده و يت معآنآ شوق و قعدت ألعبه بالألعآب.....

مآ حسيت إلا بـ أحد دعمني بقوة و اختل توآزني...و طحت....و ظلمت الدنيآ...................




نهــآإية البــآإرت الرـآإبع
 

لسعـۃ ع ـَـَذآب

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
9 يونيو 2010
المشاركات
311
الإقامة
دار بني كعب
مرنيـے طيفـڪ و طيفـڪ صآحبيـے مدريـے عدويـے
البآرت الخامس ( 5 )
ع ـنوان البآرت:
[أنآ مآ ألعب على الحبلين ,وقت الطيش و سنينه , تبيني الحين يوم إني كبرت ,,ألعب على الحبلين؟؟~



فجيت عيوني شوي شوي ... و شفت خيآلآت جدآمي و صوت ينآديني من بعيد....

غمضت عيوني و رديت فجيتهآ لقيت جراح و شوق ...

دآرت عيوني بالحجرة الغريبة اللي أنآ فيهآ سألت:أنآ وين؟؟
رد جرآح و شكله مرتآح:انتي بالمستشفى...

حطيت إيدي ع رآسي شفته مضمد.. و انتبهت إني مو لآبسة شيلتي...
أشرت حق شوق اتقرب و همست بإذنهآ:يآ الخآيسة أبي شيلتي...

ضحكت و عطتني إيآهآ و لبستهآ...

عدلت جلستي و قلت:من متى والسآعة جم؟؟
شوق:السآعة 10 و نص بالليل...
جرآح:مآ تذكرين؟؟
قلت:أذكر إني كنت ألآعب حموودي و بعديـ......*تذكرت و اعتفست ملآمحي* وين حموودي؟؟
ردت شوق اتهديني:مآ عليج ... ودآه جرآح بيت يدي عند أمه...

طآلعت جرآح و شفته يطآلعني بنظرآت غريبة...

قآل جرآح فجأة:شنو تذكرين؟؟
قلت بصوت وآطي:كنت ألآعب حمودي بعدين حسيت بنفسي اختل توآزني و طحت و ظلمت الدنيآ...
شوق بأسف:إيه والله...دعمج وآحد مآ يشووف الله يقطعه ان شآء الله...
قآطعهآ جرآح متضآيج:لآ تقعدين اتدعين ع خلق الله..الريآل مآ كآن يدري...

حسيت شوق انحرجت بس كملت:طحتي لمآ دعمج و صدم رآسج بـ حآفة حديدية...و كآن المنظر مآ يبشر بخير...
قلت:مابي أتم هني برووح بيتنا... الوقت تأخر...
قآل جرآح ابسرعة و جنه ما سمعني:بس الحمدلله .. كل شي بخير...الجرح سطحي...بس يبونج تتمين لي بآجر .. عشآن يتأكدون إن مآ فيج ارتجآج بالمخ أو شي لآ سمح الله...
رفعت صوتي وقلت بسرعة و أنا معصبة:قلت لك مااااااااابـــــي أتم هني ... ريحة المستشفى صرعتني ....مــــــآبـــي أتــــــم...أبـــي أروح الــبـيــــت...أبــــــ........
قآطعني جراح و صرخ علي معصّب:مــــــــــــــــــــلآك!!!! بتمين اهني فآهمة؟؟؟ انتي ما تدرين شلون خفت وأنا أشوف الدم ينزل من راسج بغزارة...عنبووج انتي ما عندج إحساس؟؟!!؟؟!

طآلعته و مآ توقعت ردة فعله هذي .. حسيت به فهم نظرآتي يوم لمعت الدموع بعيوني...و طلع برآ...

ييت أبي أنآديه وقفتني شوق:خليه ملآك ... عنده هموم وآيد و طيحتج أثرت عليه وآيد...
دمعت عيوني و عضيت ع شفآيفي وقلت:مآ عليه..فآهمته أنآ ... صدقيني..........

سكتت شوق مو فآهمة علي شي....

صديت الصوب الثآني ومسحت دموعي و قلت لهآ:مآ عليج مني ... المهم .. أمي درت؟؟
هزت شوق رآسهآ:دقينآ عليهآ قبل ربع سآعة قآلت الحين بتيي......
سألت شوق:شنو قآل الدكتور؟؟
ردت:لمآ شآلج جرآح من البآرك كنتي تنزفين وآآيد لدرجة ظنيت انه دمج بيخلص...

ضحكت ع تعليقهآ بإحرآج:و ليش انتي مآ شلتيني ويآ هآالخبله جنآن ...ولا هو ما صدق خخخ؟؟؟
ضحكت اهيا بعد و هزت رآسهآ قآلت:والله محد بييب رآسج يآ ملآك غير جرآح.....
نزلت رآسي وأنآ أضحك قلتلهآ:أنآ مهره محد يروضهآ....

نقزت متفآجئة و رفعت رآسي يوم سمعت حس سعود ولد عمتي نفله من عند البآب و بيدينه بآقة ورد حمرآ روووعة..... ذكرني بـ شاروخان صراحه ههه وووععع!!....

سعود:أنآ أقدر أروضج .. صدقيني...
قلت له بضيج:شنو يآيبك هني؟؟
رد:آفآآآ...الحين هذي يزآتي يآي أتطمن ع بنت خآلي؟....

سكت و أخذت نفس طويييييل .. و طآلعت شوق اللي طآلعت سعود بنظرة عتآب...

سعود:الخبر انتشر في العآيلة ... سمعت جرآح ايقول حق أخوج فهوود إنه الكل بييون بآجر يتطمنون عليج...
طآلعته وأنآ مضيجة عيوني و قلت:فهوود بعينك !! استح ع ويهك أكبر مني ومنك!!
قآل بكل برود جني مآ تكلمت:و حبيت أكون أول من يتطمن عليج....
قلت و أنا أنافخ من الضيج:يزآك الله خير .. والحين حق شنوو يآي ؟؟
تدخلت شوق لمآ شآفت نفسيتي تدهورت:سعوود اطلع برى البنت تعبآنه...

حط البآقة ع الطآولة و طآلعني بنظرآت خآلية من أي تعبير وقآل:مآ عليه يآ المهره ... الفآرس بيروضج...
و طلع....
و بعده بدقآيق يت أمي و ريم و شيخة يآيين مع الدريول...




"جـــــــــــــــــــــرآح"



مادري كيف قدرت أتحمل أشوفهآ متعذبة جي ... مآ صدقت طلعت من عندهآ أخآف مآ أمسك نفسي...
يالله ! مدري شلون خليت الدمعة تلمع بعيونهآ....

ركبت سيآرتي و رحت أتمشى فيهآ ع شآرع الخليج صوب البحر ...
يآ ربي هآ البنت ميننه فيني أنآ من بآجر أكلم أمي تخطبهآ حقي ... انتي يآ ملآكي مآ بتكونين إلآ لي أنآ و بس!!!




"مـــــــــــــــــــلآك"


دمعت أمي وقعدت تصيح أول مآ شآفت رآسي .....
قلت لهآ:يمه فديتج لآ تبجين...قطعتي قلبي...

قالت شيخة بصوت واطي شكلها خايفة من شي:شلونج الحين ملاك؟؟
ابتسمت لهآ و أنآ أهدي أمي وقلت:الحمدلله أحسن ...والله فشله أطيح بـ البآرك و اتيي الطيحة ع رآسي هههههههههه
أمي:فديتج يآ بعد جبدي مرة ثآنية مآ تروحين بعيد عن عيوني....
ضحكت:يمه ترى أنآ مو يآهل...
أمي برطمت يعني زعلآنة:مو شغلي .... انتي بنتي اليآهله ..
بست رآسهآ:فديت هآالرآس .. ولآ يهمج كل مآ بروح مكآن أزخج معآي...

ضحكت أمي و قآلت:أنآ ببقى معآج هني...
اعترضت ريم:لآ يمه انتي روحي ارتآحي و أنآ بقعد معآهآ...
أمي:بس أ..............
قآطعتهآ ريم:يمه !! انتي من خمس الصبح قآعدة روحي ارتآحي بالبيت انتي و شيوخ أنآ ببقى مع ملآكي...

استسلمت أمي وقآلت:مآ عليه بييج بآجر...
شوق:خآلتي شرآيج بآجر نمرج أنآ وجرآح و انييبج و نطلـّع ملآك؟؟
طآلعتهآ أمي مرتآحة:مآ عليه بـس يتراوالي إنه أبوها بيطلعها باجر...

و جنهآ اتذكرت شي قآلت ابسرعة:إيه و هآالجنطة فيهآ بجآمه و ملآبس دآخلية و عبآية وشيلة يبتهم لج حيآتي خفت تحتآجينهم...
بست رآسهآ:تسلمين يآ الغآلية...

رن موبآيل شووق و عقب مآ خلصت:خآلتي..... جرآح برى تبين انوصلكم خآلتي؟؟
أمي:إيه والله لو مآ عليج أمر .. الدريول وصيته اييب أغرآض من الجمعية....
شوق:جرآح اهوآ اللي طلب مني أقولكم...
أمي:مآ يقصر فديته....

و قآمت بآستني ع رآسي... بآسوني شيووخ و شوآقتي بعدين رآحوآ ...

تميت قآعدة بروحي أنآ و ريمآني ... تذكرت موبآيلي...

سألت ريم:وين موبآيلي؟؟
ردت:شوفيه بالجنطة ...

فتحت الجنطة و طلعته...شفت فيه مسج فتحته..."سلآمآت.."..
كآن من رقم غريب ... رديت "منوو؟؟"...
و خليت الموبآيل بحضني...و قعدت أسولف مع ريم..بعدين رن موبآيلي مسج...
فتحته "جواد ولد عمج عبدالله"...
اعتفس ويهي هذا من وين يعرف رقم موبايلي؟؟؟؟!!!؟!؟

مسحت مسجه و تجاهلت الموبايل كلياً....

..................

ريم:بروح أييب ماي من برا حدي عطشانة...
قلت:ييبي لي عصير جوافة معاج...
ريم:انزين...

راحت و تميت بروحي .. مادري ليش طرى ع بالي جراح...

أأأأووووف.....أنا كل دقيقتين تطلع لي مشكلة!! الحين مشكلة فيصل أخوي مادري ليش كللله معصب..
و شيخة فيها شي أنا متأكدة .. غريبة ها البنت .. شكلها خايفة من شي بس مادري شنو...و الحين مشكلة جراح...


"جـــــــــــــــــــــــــرآح"


نزلت بيتنا و أخذت لي شاور...وعقب ما لبست انسدحت ع سريري أفكر...

أحبها من كل قلبي .. حبها نبت بقلبي من زمان طويل... عشرة عمر بينا...حبها انولد مع ولادتها أول ما
شفت أمي شايلتها و أنا عمري 4 سنين....والله أذكر ها المشهد جنه البارحة...

حبيتها أول ما شفتها في مهدها .. و خصل شعرها السوده و عيونها العسلية تطالعني بـ حيرة ...
ياالله فرق بين أيام الطفولة و أيام الحين....

ما حسيت بنفسي و رقدت من كثر التفكير...

اليوم الثاني قعدت من النوم و طالعت الساعة لقيتها 10 و نص ... دقيت ع تلفون ملاك محد يرد...
دزيت لها مسج "طمنيني ملاكي".....

و دشيت آخذ شاور عقب لبست دشداشة بيضه و لبست شماغ...و حطيت دهن العود اللي ريحته توصل آخر الفريج.. عقب أخذت سويج سيارتي و موبايلي و أول ما طلعت من باب غرفتي سمعت صوت رنة المسج ...و فجيته "أطمنك ع شنوو ؟؟ ع حالي بعدك يا بعد حالي؟ ولا ع قلبي عقب ما تركته يا بعدي؟؟ أنا بخير وقلبي بخير بس ناقصنا انت!!"

ابتسمت ع مسجها هذا أكيد واحد من خرابيطها الحلووه اللي تكتبها ...

دزيت لها "أحبج حب ما أدري فيه شرقي وين ولا وين راح غربي ...أقسم قسم انه حبج أهلكني...فديتها والله اللي تحبني .. قلبي يحبها ويعل يومي قبل يووومها يا ربي...."

ما مرت ثواني إلا دزت لي......

"سلامة قلبك اللي يحبني يا بعد عمري .. لأن روووحي تحبك ياااا بلسم جرحي"...


ابسمت عقب نزلت الساعة 12 و ربع تحت لقيت أمي و شوق و فوزية و فــيّ....

دخلت وقلت:السلام عليكم..
رد الكل:وعليكم السلام والرحمة..
طالعت فــيّ و ابتسمت لها و قلت:شلون عروستنا الأمورة؟؟؟
فوزية ضحكت أول مرة أشوفها تضحك من زمان ابتسمت لها و طالعت فــيّ اللي نزلت راسها مستحية...
قالت لي أمي:أشوفك متكشخ وين رايح يمه؟؟
رديت بكل صراحة:بروح أتطمن على ملاك...

ضحكت شوق و قالت:ما يصبر...
ابتسمت أمي وقالت:يمه مدامك تعزها هاالكثر ليش ما أخطبها لك؟؟
فجيت عيوني ع الآخر و عجبتني السالفة قعدت جنب أمي و قلت:والله ماقول شي بنت خالي وأنا أولى فيها من الغريب .. بس على هاالطاري يمه...أشوفج متغيره..
تنهدت وقالت:ايه والله يا بعدي... حمدان فتح عيوني .. البنت ما نغصبها تتزوجه .. بس حز بخاطري هاالملجة اللي صارلها سنتين و ان شاء الله نروح أنا و خواتك اليوم نتطمن ع ملاك...وحمدان يبيني أخطب له .. مستعيل ع الزواج واعليه على وليدي...

ضحكت وقلت:لا والله .. وأنا وين رحت؟؟ ما جنه عندج عيال غيره؟؟؟!!
أمي:فديتك حبيبي والله انته... ماعليه.. أنا عقب ما تتعافى ملاك بكلم أمها أخطبها لك...لا تحاتي...

بست راسها:فديتج يمه...يلا مع السلامه....

و طلعت من البيت رحت محل حلويات أخذت حلــو يهبل حق ملاكي .. و شريت بطاقة كتبت عليها جم كلمه و حطيت الحلــو و البطاقة بـ جيس أحمر كشخه و مريت بيت خالي حمد...

وقفت عند باب البيت .. و دقيت ع ملاك...


"مـــــــــــــــــــلاك"

قعدت ع رنة الموبايل أووووووووف!!!توني من ثلاث ساعات ياية من المستشفى .. أبي أرتاااااااح...

رديت معصبة:ألووووووو!!!الوحده ما تقدر تنام...
ياني صوت جراح من الصوب الثاني:هدي ملاكي ... عن تاكليني!!

سكت فجأة... مو مصدقة ... هذا شنو اللي يخليه يتصل فيني الحين؟؟ بيخبل فيني ؟؟؟ بس عليه صوت رووووعة .. يخبل !!
طاع شقاعدة أقوول أنا؟؟؟؟؟؟...

فاجأني صوته:ملاكي؟؟ شفيج نمتي على روحج؟؟
رديت بصوت واطي:لا هني..شنو بغيت؟؟؟
قال:بس بغيتج تطرشين الخدامه بعطيها شغله حقج..
شغله حقي أنا؟؟؟ شنوو اهيا؟؟؟ ,قلت:أوكي ... "و قلت أبي أنهي المكالمة" تبي شي بعد...
حسيته مبتسم يوم قال:سلامتج يالغالية...
رديت و أنا مستحية:الله يسلمك...
و سكرت في ويهه...و قعدت على أعصابي... لا حول ولا قوة إلا بالله شنوو يايب هالجراح؟؟

فتحت باب غرفتي و ناديت جانيت الخدامه..

يتني تركض جنها البخت خخ قلت لها:جانيت منو في صالة تحت؟؟؟
ردت:مافي حد مس ملاك .. ماما في مطبخ يسوي غدا ..مس شيخة مس ريم نايم .. بابا فهد و بابا فيصل يروح صبح...
سألتها:انزين سالم و حمود؟؟
جانيت:مستر سالم نايم في دار .. مستر حمود يروح ساعة تسعة...

سكت عقب قلت لها:انزين ...روحي تحت بابا جراح في سيارة يعطي انتي جيس ييبي بسرعة...

راحت يابت الجيس و أنا أنطرها عند باب غرفتي...أخذت الجيس و قفلت ع روحي الباب...
فتحته .. ولقيت حلــو كشخة من محل حلويات كيك'ن'بيك .. و فوقه بطاقة..

خفت أفتحها و أنصدم بس فضولي ذبحني خذتها بسرعة و فتحتها:-

"معزتڪ عنديـﮯ تـرا مالهـا نــــــــوع
ومڪانتڪ فيـﮯ القلب ماحد لقاهـــــــــا
و غلاڪ فيـﮯ روحيـﮯ صار مـــزروع
حتىـﮯ المشاعر ترجمت لڪ غلاهــــا
والروح لو راحت لأجلڪ فداهـــــــــــــا.."...

ابتسمت مستحية .. هذا و هو مو جنبي إذا كان جنبي الله أعلم شنو بسوي...

ع طول دقيت ع شووق...

أول ما قالت ألو قلت لها منفعله:انتي أخووج بيخبللل فيني!!!!!!
ما سمعت إلا ضحكة شوووق جنها من زمان ما ضحكت...

سألتها باستغراب:شفييج؟؟
قالت من بين ضحكها:مو قلت لج ما بييب راسج غير جراح؟؟؟
عصبت عليها:جب عااد...
سألت ولا جني تكلمت:شنوو مسوي فيج؟؟؟
رديت:مطرش لي حــلو و معاه بطاقة فيها شعر...

ردت شوق تضحك , عصبت عليها:اذا تميتي تضحكين بصكر بويهج...
قالت شوق:لا والله مو قصدي بس صرااحة انتي وياه قيس وليلى ...
حمر ويهي و سكت أفكر بعدين قلت:لاا ليلى كانت جيكره ..
شوق:هههههههههههههههه ولا يهمج جولييت...
قلت:جب عاااد ... بالله عليج يعني شسوي بأخووج؟؟؟
شوق بمكر و خبث:لا اتسوين شي ... بتييج مفاجأة هاليومين...
ياني فضووول أعرف سألت شوااقة:شوااقتي تدرين شكثر أحبج؟؟؟؟
شوق بخبث:إيه أدري ... لما تتمصلحين أكثر هههههههههههههه
ملاك:لا والله أصلاً أموووووووت عليج يا بعد قلبي يا روحي انتي ... شنو اهيا المفاجأة يا حياتي؟؟؟
شوق كاتمة ضحكتها:خل يسمعج جراح والله يذبحني يعني يغاار خخخخخخخخخخخخخخخ

سكت بعديت قلت:شوووق خلصي ماني فاضية لج قعدني أخووج من النوم باتصالاته و حتى ويهي ما غسلته ... و شعري ما مشطته!!!!
شوق:هههههههه بس توعديني ما تقولين حق أحد ولا تقولين حق جراح إني قلت لج شي...
قلت لها من دون تفكير:وووعد وربي!!!
شوق: مممممممممم ...أوكي....أمي تبي يخطبج حق جراح...

زادت دقات قلبي من سمعت كلامها ... و سكت ......

شوق:ألوووو ملووك ... الووووووووو ... ألوووووووووووووووووووو!!!!
رديت:هلا.....
شوق:شفيج ؟؟؟ الفرحة مو قادرة تشيلج؟؟؟
قلت أقهرها:لا بس مو منوو قالج بواافق؟؟؟
شوق انصدمت:لااا ملوووك حراام عليج تسوين في أخووي جذي!!!
ملاك:ههههههههههههههههههه أفكر مني لين ايي يخطبني....
شوق:أمبيييييه انتي تقهرين خرعتيني!!!!!
ملاك:دواااج تخربين مفاجأة أخووج!!
شوق:ما جنج شوي و تبوسين ريولي تبيني أقوولج ع شنوو امخطط !!!
ملاك:إيه انزين ذليتينا ... يللا بااي باخذ لي شاوور...
شوق:أشوووفج اليوم بنييكم أنا و أمي و خواتي...
ملاك:حياكم الله...بااي...

و سكرته ... صج صدمه ... ما عمري فكرت بـ جراح بهذي الطريقة .. ولا عمري فكرت انه بيوم بيكون ريلي....خخخ كل شي بوقته حلووو و الأشياء تتغير .. لين يقوول لي أبووي يصير خير ان شاء الله!!


بعد ثلاث أيـام....

ناداني أبووي و رحت له في حجرته...
أبووي:ملااك شلونج اليوووم يبه؟؟
رديت و قلبي يرقع و شوي بينفجر:الحمدلله ......
أبووي: انتي كبرتي و صرتي قد المسؤوولية و ما باجي لج إلا سنة و تخلصين دراسة و ان شاء الله تتوظفين...

هزيت راسي بـ إيجاب...

كمل أبوي:خالج أحمد ريل عمتج نفله خطبج اليوم حق جراح...شراايج؟؟

طالعته و حاولت أخفي إحراجي ... نزلت راسي و ابتسمت بـ حيا..

ابتسم أبووي وقال:أفهم من سكووتج إنج موافقة...
قلت وأنا ميته حياا:الشوور شورك يبه...
أبوي:أبي أسمعها منج يا بنيتي ..

طالعت أبوي عقب هزيت راسي بمعنى "إيه"....

أبووي:متأكده؟؟
ابتسمت بخجل....
أبوي:بالمبارك يا بنيتي..

و باسني على راسي وراح يخبر أمي و اخواني...



"جـــــــــــــــــراح"


مر شهر من يوم طيحة ملاك...و الحين بدت جامعتها و بالياااله أشووفها ... الحين الساعة 11 و نص بالليل ...
بعد طيحة ملاك بأسبوعين تقريباً تقدم لـ أختها ريم خالد ... و خطبها .. و بالغصب وافق أبووها بعد حنة و رنة من اخوانها و خواتها و ..أمها......و ملجوو.......



بعد يومين راح نملج أنا و ملاك و راح تكون لي ...حددت أنا و أبووي الملجة يوم اليمعة....

دقيت عليها من موبايلي ...
رن مرتين... بعدين ردت ....
ملاك بصووت تعبان:ألووو...
قلت:ألووو ..شلونج ملاكي؟؟

سكتت شوي بعدين:الحمدلله .. انته؟؟؟
رديت:بخير بسماع صووتج...و ......
خذت نفس عالي و قلت:مبرووك عليج الملجة القريبة بإذن الله...
ردت بـ حياء:الله يبارك فيك...

ما عرفت شنوو أقول فـ قلت:بس حبيت أسمع صوتج ... الحين أخليج...مع السلامة...
ردت:الله يسلمك...
و سكرته..
بعد دقايق...سمعت رنة موبايلي شلته و رديت بدون تفكير...
جراح:ألووو...
سمعت صوت يوسف ولد خالي عبدالله يخربط بكلام مو مفهووم و شكله يبجي...

عدلت قعدتي و قلت له أهديه:شوي شوي يووسف ... شنوو صاير؟؟؟
يوسف:جرااااااااح .. أبووووي أبووووووووووي و سلمـــــان سووا حااااادث ......
نقزت من مكاني:شنوووووووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ متىىىىىىىى؟؟؟
يوسف:دق علينا المستشفى و قالوا لنا... الحين أنا و أمي و جواد و جاسر و وليد عندهم ... سلمان ياله كسر بالعمود الفقري .. بس أبوووي حالته حرجه...... واللي يعافيك جرااح تعااال انته بحسبة أخوونا...

سكر الموبايل بويهه و لبست دشداشتي و خذيت الموبايل و السويج و طلعت على طول من البيت سمعت أمي تناديني بس طنشت بعدين أكلمها....

وصلت المستشفى و لقيت عمتي أم سلمان قاعدة تبجي و جاسر يهديها و وليد منعزل بزاوية برووحه.. أما يوسف و جواد حالتهم حاله..

ركض صووبي يوسف و حضني و قعدت يبجي....

قلت له:قوي قلبك...و قوي ايمانك بربك... و ما راح يصير إلاا اللي كاتبه ربي...

مسح يوسف دموعه وقال:و نعم بالله....

شوي إلا يطلع الدكتور تيمعنا حواليه.....

الدكتور:السيد سلمان في العناية المركزة .. أما السيد عبدالله فحالتو صعبه أووي ... و هوا في العمليات حالياً ...و لم العملية بتخلص .. حنعرف ازا كان بخير أو لأ!!!

أم سلمان انهارت و قعدت ع الكراسي و قعد جنبها جاسر و جواد...

يوسف:دكتوور متى تخلص العملية...
الدكتور:ما بقيش إلا ساعة تقريباً........

بعد ساعة و ربع طلع لنا الدكتور اللي كان يسوي العملية...ركض له جواد و يوسف...
جواد:دكتووور أبوووي شلووونه؟؟؟

الدكتور:أبوكم طلب يشوفكم...و يبي واحد اسمه جراح.. تعرفونه؟؟؟
قلت:إيه نعم أنا جراح..
الدكتور:أنصح انكم تدخلون له الحين لأنه ما أعتقد راح يتحمل أكثر .. والله أعلم...

شفت أم سلمان تسرع صوب غرفة العمليات...

شفت خالي عبدالله... متمدد و الدم ناشف ع يبهته....

باسوا عياله راسه ...

يوسف:يبه احنا محتاجينك .. تكفى ابقى معانا...
ابتسم أبو سلمان بصعوبة من بين عبراته اللي قعدت تهل و اهوا يحتضر...

خالي عبدالله:قربي راسج أم سلمان...

قرب أم سلمان .. و باسها خالي على راسها..
أبو سلمان:ما شفت منج إلا كل خير.... ربي يسعدج بحياتج...و طول عمرج يا رب...اهتمي بعيالي...

طالعني خالي من بين عبراته:قرب ولدي جراح....

قربت منه و بعدوا عياله و مرته...

همس بإذني و محد سمعه غيري:جراح... اهتم في بنتي جواهر... محد بيحفظها غيرك ... اهتم فيها ... وصــــــــيتــــــــــي لـــــــك بــــــــــــنــــــــــــتــــــــي!!

اتسعت عيوني ع الآخر و دمعت غصبن عني ...مو ع حال خالي بس ... بعد ع حالتي....

طالعت خالي و عيوني مغرقة دموع:أمرك يابو سلمان .......... أمرك..........


غمض خالي عيونه بألم...شفت إيدينه تشد شراشف السرير وبعدها سلم أبو سلمان روحه لـ باريه ...
لفيت ع عياله و مرته لقيتهم أول ما بعدت عنه راحوا له و قعدوا يبجون و يترجونه يقعد....

يوسف:يباااااااااااااااااااااااااااااااااااه ... يببببببببببباااااااااااااااه تكفى واللي يعافيك قوم ... اقعد من النوم اقعد...


قعد يوسف يصارخ بهيستيرية و يهز أبوه بعنف:يباااااااااااه احنا محتاجينك محتااااااااااااااجيييييييييننننك مااااا تفهم ....... يببببببببببببه اقعد......تكفىىىىىىىىى اقعد....

مسكنا أنا و وليد و جواد يوسف بكل ألم و حاولنا نبعده عن جثة أبوه بس ما طاع و ناده جاسر الممرضة و عطته إبرة مهدئ لما جتفناه و ثبتناه حقها و حطوه بغرفة جانبية ع سرير على ما يصحى...

لمت أم سلمان ولدها جاسر و بجت بحرقة ...أما جواد فـ شال عمره و طلع برى ...

قلت حق وليد:عظم الله أجرك...
وليد بتعب:أجرنا و أجرك...

طلعت من عندهم لما عرفت إن حالة سلمان مستقرة .. و قعدت أفكر بوصية خالي و أنا أسوق سيارتي الموستنغ بسرعة خيالييية!...
يالله يا خالي ... ورطتني ...ربي يرحمك ... شلون أخلي ملاكي؟؟؟؟؟؟!!!؟؟؟ بعد يومين المفروض نملج...

شلووووووووووون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!


سمعت نغمة المسج

كان من ملاك فتحته.....


" أريد اكتب قصيدي فيك واكتب اسمك (الغالي)..
أريدك تقرا أفكاري وتكتب منها عنوان...
اريد ارسمك انا صوره كبيره تحجب أمالي ..
أريد ارسم هوا "طيفك" واحط بكيفي الألوان ..
انا من يوم كلمتك حبيبي زانت احوالي ..
حبيبي ! انا من يوم (حبيتك) نسيت الهم و الاحزان..."...






هلت عبراتي أسى و حيرة وراسي على سكــّان السيارة ... و بجيت بصمت....








آهــ’ يآ حبيبـ ي ...
للأســــــ’ـف مـــــــآ بيدنــــآ حيلــ هـ’...
و هذآ نصـــــــــيب قلوبنــــــآ....



"مــــــــــــــــــــــلاك"


ريم:ملووكتي شنو شعووووورج خصوصاً انج بعد يومين بتملجين؟؟؟!!؟؟

طالعت ريم بنظرة غبية .. و صديت عنها و كملت قراءة للرواية اللي في ايدي...

ريم الحنانة:ملااااااااك....ردي....

بست ايدي من برى و داخل و قلت:الحمدلله والشكر الطول طول نخله و العقل عقل صخله.....
حمود:هههههههههههههه يبتيها ملاك!

طالعته بنظرة و رديت أقرأ ... بس أشك اني فهمت شي...لأني قريت السطر هذا يمكن مية مرة...
والله فكري مو معاي ... هاليومين كللللللله أفكر بهآ الملجة...

من يوم قلت لأبووي اني موافقة و أنا بالي في مكان ثاني.... كله أفكر بكلمة جراح و باعترافه لي...
بس مترددة .. اليوم ان شاء الله أصلي استخارة ...بس شلون لو غيروا رايهم؟؟؟ خخخخ خبله أنا...
لا ما راح يغيرونه .. لأنه عمتي نفله قالت حق أمي قبل أسبوع حرفياً "نبي الملجة اليمعة"....

رن تلفون البيت ردت شيخة و بعدين نادت أمي...و ردت قعدت عندي...

سألت:منووو؟
شيخة:أم سلمان شكله صاير شي .. لأنها كانت تبجي و تصيح...

زادت دقات قلبي على كلامها...حسيت صج شي مو زين صاير.....

سكرت أمي التلفون ..

أمي:لا حول ولا قوة إلا بالله...
ريم:يمه شنو صاير؟؟؟

طالعتنا أمي بنظرات فيها حزن عميق وقالت:عمكم عبدالله توفى....

حسيت جنه ماي بااااااااارد انكب علي...عمي عبدالله؟؟؟؟ معقوولة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!؟؟؟!!...

نزلت دموعي لا إرادياً ...

شيخة ما صدقت لأنه عمي عبدالله بحسبة أبوي عندها تحبه تقريباً كثر أبووي لأنه يموووت فيها ودايم ياخذها شركته...

شيخة تسكر أذونها:لااااااااااا لااااا انتي جذاااابة !!! جذاااااااااااااااااااااابة !!!! عمي عبدالله ما ماااااات عمي عبدالله قالي راح يخليني أشتغل في شركته لمااا أخلص الجامعة....

كلنا حنت قلوبنا عليها لأنها أقرب وحدة من عمي عبدالله مننا قامت على حيلها و تركض صوب الدري صوب غرفتها...

شيخة تصارخ:لا تجذبين علي يمه لاااااااااااااا تجذبيييييييييييييين علي .... *و تبجي *....


اتصلت في اليوم الثاني عمتي نفله و أجلت الملجة إلى أجل غير مسمى عشان عزاء عمي عبدالله الله يرحمه...

مرو ثلاث أسابيع و لين الحين ما ياني خبر عن ملجتي أنا و جراح مع انه العايلة كلها درت عن الموضوع ...



"جـــــــــــــــــــــــراح"



مرت ثلاث شهور ....و العايلة راكده...

من عقب عزاء خالي عبدالله ربي يرحمه ... ما شفت ملاك...

دخلت الصالة و ما كان فيها غير أمي ... زين بعد ..مابي أحد يسمعنا....

قلت:يمه...
أمي و عيونها منتفخة من البجي:سم يمه...
قلت:سم الله عدوج ... يمه .. أنــ.....أ.....أنــا.............

حسيت إني بختنق بعبراتي و فجيت الزرار الاول من دشداشتي....

أمي تخرعت و طالعتني و بعيونها حيرة:يمه شفيك ؟؟!؟ صاير شي؟؟؟؟؟؟
بلعت ريجي وقلت لها مباشرة:أنـــــــــــا...أنــ....

طالعتهـا بألم:أنـا...... مابي ملاك............

طقت أمي بيدها على صدرها و قبل لا اتقول شي قلت:أبي جواهر بنت عمي عبدالله......
أمي:شنوووووووو؟؟؟؟ وليش ما قلت لي من الأول ؟؟؟؟ حسبالك بنات الناس لعبه؟؟؟؟ أنا خطبتها من أمها و أبوك خطبها من أبووها و البنت وافقت و الكل الحين درى.... بتكسر قلب البنت؟؟؟؟؟؟انته ما تحس؟؟؟!!!
قلت بصعوبة:يمه لاا تلوميني أنا غصــــ.....غصبن علي....أنـ.....أنــــا.....

نزلت عبراتي ع خذي .... ما قدرت أكمل حق أمي ...
أمي:يا ويلي على وليدي ... شفيك يمه تبجي جنك حرمه؟؟ اثقل يا بعد روحي...

غطيت عيوني بكفوفي مسحتها و خذت نفس و اعيوني محمرة من البجي...
قلت:يمه بقول لج شي إذا طلع من عندج صدقيني ما بكلمج مرة ثانية......
أمي طالعتني بشك:انته شنووو مسوي؟؟؟
جراح:مو مسوي شي ... بس ... بـــ...بس....عمي عبدالله وصاني بـ جواهر....

اتسعت عيوني أمي على الآخر.....و دمعت....و ضمتني....
أمي:يا ويل حالي عليك يا وليدي...تتحمل و تاخذ البنت اللي ما تبيها عشان عمك وصاك عليها؟؟الله يعينك يمه .......... الله يعينك...............

و بعدتني و طالعت فيني و ايدينها بعدها ع جتوفي...
أمي:لا تشيل بخاطرك يا وليدي ...بعدين جواهر بنت والنعم فيها .. الكل يتمناها....الله يهنيك وياها.......
قلت:يمه........عقب ما أتم سنة .. سنة و نص بالكثير باخذ ملاك عليها....
حطت أمي ايدها ع خدي:يا ويلي ع اللي بيذبحني .. جان البنت زينة و ما ضرتك والله ما تاخذ عليها حرمه ثانية.... و بكل الأحوال خالك حمد ماهو مزوّج بنته لريال متزوج .....

نزلت راسي و طالعت الفراغ عند ريولي و جنه طيف ملاك عبر جدام عيني واهيا تبتسم لي بخجل كـ عادتها.....



"مـــــــــــــــــــــــلاك"....


الساعة صارت 12 بالليل و أنا قاعدة بروحي بالصالة .... أمي راحت تنام هي و ريم و شيخة...
و مريم يـــاها ريلها و خذاها هي و عيالها... أما فهد و منال في شقتهم في الدور الثالث...
حمود نايم من الساعة 9 مدري شعنده باجر....و سالم بيرجع بعد شوي و فيصل لا تسألوني...
أبوي اليوم ما شفته....الظاهر رايح بيت أبو ناصر اللي يطلع أبو خالد احم احم خطيب ريماني ...
هههه يحليلها ... صحيح ان الله قادر على كل شي ونعم بالله .. حلات اللحظة اللي جمعتهم و كتبوا كتابهم...صج محد ياخذ إلا نصيبه...

قلبت قنوات التلفزيون لين مليت ... عقب طرى ع بالي أتصل على جراح...
لا أخاف...امممممم ... بتصل و بسكت ما بقول شي...

ما حسيت إلا و أنا ضاغطه ع زر الاتصال و قلبي يرقع من الخوف والرهبه...يا ربي لهذي الدرجة جراحوو مأثر فيني...

نقزت يوم سمعت صوته يقوول:ألووو...

باين اني قعدته من النووم خخخ

جراح شكله عصّب:ألووووووووووو!!!
مدري من وين يتني الجراءة همست:أحبك............

سكت جراح و سكت أنا ....




"خجلانه كيف أحط راسي براسك
هالأرض تدفني ولا شي يساويك
انته الهوى عشقه و الأشواق أساسك
كل المعاني الصادقة فيني تناديك..."...




"جـــــــــــــــــــــراح"



آآآه بس يا ملاكي ... صوتج يدد أحاسيسي ... ليتج بس تدرين في معاناتي .. ولا في وصية خالي و تعذريني...

همست لها:أنا أكثر....

سكت شوي و عقب قلت:بس الظروف ما راح تجمعنا...سامحيني يا بنت خالي...انتي بحسبة اختي...
و غمضت عيوني أبي أسمع ردها...


ملاك بصوت مخنوق من الصدمه:شــ....شـ...شنــ......ــو؟؟؟!!
قلت و أنا ماسك عمري:الظروف ضدنا يا ملاكي... ما راح نجتمع مع بعضنا البعض....و ارد أقول .... *و قلت و الألم يعصرني* انتي بحسبة شوق و لمياء وفوزية و فــيّ و أنوار ... خواتي!!



"مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــلاك"


هلت عبراتي ع خدي و قعدت أشاهق...صارلي مدة ما كلمته ولا شفته ...
ليش؟؟؟ لييييييييييش؟؟!!!!!!! أنا شنووو سويت؟؟؟أناااااا شنووووو ذنبي؟؟؟؟

قلت له بصدمه:ليييش؟؟؟

جراح:.................................
رديت سألت:جراااااااح ليييييش؟؟؟؟؟؟

جرااح:...................................

قلت له بلوعة و أنا أحسه قاصد يكون قاسي:جرااااح ... تكفى قوووول لييييي ليييش؟؟؟ أنا شنووو ذنبي معلقني ثلاااث شهوووور ....... ثلاااااااااث شهوووووووووور !!!!!! و أنا أنتظر كلمه "باجر بنيي نملج" والحين اتقووول ما راح نملج....

حطيت إيدي على يبهتي طاحت خصل شعري ع ويهي و اختلطت بدموعي الغزيرة....

همست بألم:جراح...
حسيته لان لما قال:قولي يا بعد روحي...
همست:أنا شنوو ذنبي؟؟؟ ليش نويت تملج علي من الأول إذا كـــنــــــت بتـــــــلعــــب عــلي؟؟!!!!!!

قال بسرعة:لا لا لا يا ملاكي لا اتقوولين جذي ... ماقدر أتحمل هالكلام منج...أ...
قاطعته:يعني أنا اللي أقدر أواجهه العايلة بعد ما تلغي الملجة؟؟؟ أحبك جراح انته ما تفهم أحببببببك أحبببببببك يا جراح ... مثل ما تحبني و أكثررررر......*قعدت أبجي* والله أحبك.......والله ... أحبـــك....أحبــــــــــــــــــــــك!!!!!!

سكت و خلاني أفرغ اللي داخلي ...عقب قال:أنا أحبج والله حتى أنا ... بس ما راح تفهميني ... ما راح تفهميني يا ملاك والله ما تفهميني........
قلت:جراح لا تكسرني ..... لااا تجرح قلبي ... تكفى ... تكفى أنا أول مره أترجى أحد...تكـــــفى لا تـــــخــــــلـــينــــي ... دخـــــــيلك لااااا تخليني ... أنـــا مـــــن لـــــــي غيـــــــرك ... قلــــبي كلللله لك يا جراح ... دخـــــيلـــــــــــــــك لااااااااااااا تخلــــــــــــــــــــينييييييييييييييي !!!!




"جـــــــــــــــــــــــــــــــراح"


قلبي عورني و أنا أسمع رجاها ... حسيت اني منافق كبير ... و ما أستاهلها....
و حسيت اني راح أتراجع و أخلي وصية خالي عشان جذي قلت:ملاك..............
ردت بصوت تعبان:هممم....
جراح:لا تنسيني ... انسي اني كنت بخطبج عشان ما تتعذبين ... لا تنسين واحد كنت تحبينه و كان يحبج ولا زال واحد اسمه جراح ..والله أحبج يا ملاك بس الظرووف ضدنا... لا تتعذبين يا بعد روحي....
ملاك تبجي:بس أنااااا أحبك ,, و مستعدة أبيع الكل عشانك و أشتريك ,,,
سكتت عقب قالت بـ لوعة:جـــراااااح ,,
رديت:عيونه و قلبه و روحه ....
صااااااحت ملاك:أحبـــــــــــك ,,,أعشقك ,, أهواااك ,, أحبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببك,,,

و سمعتها تبجي بصوت عالي و تشاهق..
ناديتها:مــلاااكي ,,, ملاااكي ......
ردت:همممم.....
قلت:ملااكي أوعديني ما تشيلين بقلبج ,,, تدرين ليش؟؟؟
ملاك بـ صوت تعبان:كل هذا وما تبيني أشيل بقلبـي ؟؟؟؟؟؟؟!! لــــــيــــــش؟؟
رديت عليها و قلت:لأنـي .. أنا كنت أحبج و لازلت أحبج و راح أظل أحبج مهما صار يا ملاكي مهما صار.....بــــس......

سكت بعدين قلت لها:انتي مو من نصيبي ملاك....مو من نصيبي................

سمعت نوحها و أنينها ... أحس إني ظالم ... أحس إني جرحت كبريائها و هذا مو شي سهل بالنسبة لوحده عزيزة نفس و كبريائها كبير نفس ملاك...

ما سمعت شي بعدين لأنها سكرت الموبايل......

بس دزيت لها.......


"تدري وش أصـعــب شي؟؟
انـك تفتكرني حي ..
أنا حي بشكل ميت....
و طاويني فراقك طي!!"



نهــآإآية البــآإرت الخــآإمس
 

لسعـۃ ع ـَـَذآب

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
9 يونيو 2010
المشاركات
311
الإقامة
دار بني كعب
مرنيـے طيفـڪ و طيفـڪ صآحبيـے مدريـے عدويـے
البآرت السادس (6)
ع ـنوان البآرت:
[محتاج أضمـك و أترك الدمـ’ع ينساب و يـكتب على خدي بلاوي سنيني .. بالحيل ميت من زمن مابه أصحاب و الـكل منهم بالمصايب يجيني..إلا انت وينـك لا تعذّر بالأسباب ... أبيـك تترك كل شي و تجيني!~




ركضت غرفتي و دفنت راسي بالوساده...
جراح مستحيل يسوي جذي...مستحيل جراح يجرحني ....
جراح ما يسوي جذي....
جرحه ينزف حيل في داخلي ... جراح ما يقدر يسوي فيني جذي...مااا يقدر...ماايقدر!!!





مــــا وحشـــــــــــــتك ؟! مـــا طرالـــــك قلــــــبي بــ لحـــــظة حنــــين؟!
مــــا سألــــــــــــــــت أنـــــــــفاس قلبــــــــــك عــــني ويـــــــــــــــــن؟!
مــــا ذبـــــــــــــحك الشـــــــــــوق و إحســـاســـك تـ . ـبـ . ـعـ . ـثـ . ـر؟!!


............

مرت أيام و أنا ما طلعت من غرفتي ....مادري جم صارلي هني ...
من ها الوقت كنت أفكر شنو ممكن يخلي جراح يتخلى عني بها السهولة؟؟؟ ولما حبيته بجنووون؟؟؟
اهوا اللي يكتب أشعاره دووووم فيني و أنا اللي أكتب أشعاري دووم فيه ...شاللي غيّره؟؟؟ منوو اللي غيّر حبيبي؟؟؟؟ منووو؟؟؟
نسيت اسمي و نسيت الفرحة و نسيت كل شعور جميل في هاالدنيا ...

طول ما كنت قاعدة في غرفتي كان عندي ثلاث أصدقاء دموعي وهمي وجرحي...
حتى نسيت شكل نور الشمس شلون كان لما يتسلل من شباك غرفتي كل صبح...


سمعت طق على الباب صحاني من أحلامي....

أمي:يمه ملاك صارلج ثلاث أسابيع ما تاكلين .. ولا تشربين...انزين انتي حية يا بنيتي ولا ميته؟؟ يمه فتحي الباب...يمه دخيلج يا بنيتي فتحي...


سمعتها تبجي و تقول "لا حول ولا قوة الا بالله" وتروح...
فديتها أمي ... ما ترضى اتشوفني متضايقة شلون عيل حابسة روحي بحجرتي طول هاالمدة؟؟؟

طول ها المدة كلهم زاروني ... فهد ..... حمود .. سالم ...مريم ... حمودي ولد مريم...منال ... ريم ... شيخة ... حـــتـــــى.......فيصــل!!
بس ما رديت ع أحد منهم...أنا مو ملاك .. أنا تغيرت ... أنا انمحيت من هاالوجود...


عيونني قعدت تعورني من كثر البجي ...و الغرفة مو مرتبة و وصخة يبيلها تنظيف.....

ارحمووووونييي يا ناس !!! خلوني بحالي... أبي أبجي وأطلع حرتي و كل اللي فيني....


اليوم الثاني............


فتحت عيوني وأنا مو نايمة عدل من زمان....

حسيت بنشاط مو طبيعي قمت الحمام و تسبحت و مشطت شعري ... عقب لبست و فجيت الشباك...

و طلعت راسي من برى ... يااااااااه حلاة الهوااا و النسيم البارد....من زمان ما طلعت حسيت لأول مرة من ثلاث أسابيع اني في سجن!!!!

شفت مواقف السيارات جدام بيتنا لقيت الكل موجود و ثلاث سيارات عرفت وحده تكون سيارة وليد ولد عمي عبدالله -الله يرحمه-...

لبست شيلتي و طلعت من غرفتي أمشي شوي شوي بس وقفت صوب غرفة شيخة لأني سمعت اصراخ و بجي...

حطيت اذني على الباب .. أدري غلط بس أبي أتطمن ع أختي ...

شيخة:انت شنوو تبييي منييي؟؟؟؟؟ شنوووووووو؟؟؟ أناااا ماااا سويييييت لــــــك شييييييي...شتبييييي منيي؟؟؟؟!!؟!!؟!؟؟؟

قلبي طاح ف بطني من الصدمة....شيخة؟!!!!!! تـــكــلــــــم لهـــــا وااحــــــد؟؟؟؟!!!!

طقيت الباااااب و سكت صوت شيخة.....

شيخة بصوت يرجف:مــ...مـــ....منوو؟!!
رديت:أنا ملاك....

سكتت شيخة شوي و بعدين فتحت الباب....

دخلت و سكرته ... شفت ويهها منقلب أصفر أسوأ عن ويهي ...و عيونها منتفخة من البجي...و الموبايل بيدها...

سألتها مباشرة:شيخة منوو كنتي تكلمين؟؟؟؟؟

نزلت راسها ... وحسيت انها على حافة البجي.. رفعت راسها بيديني....

قلتلها:شيووخ ترى تقدرين اتقولين لي أي شي ...انتي في مشكلة ؟؟ أقدر أساعدج.....
قعدت شيخة على السرير و غرقت بجي و شهاق بصوت عالي..

قعدت جنبها و قمت أمسح ع راسها...

شيخة:والله أ....أنا مالي شغل ... هذي رفيجتي في المدرسة...اهيا اللي سوت جذي...والله ملاك مالي شغل....قعدوا يأذوني عطتهم رقمي ... و عندهم......عــ....عندهم صورتي ... وصارلهم 4 شهور يهددوني...أنا مااالي شغل والله...مالي شغل.....!!!!!!

و بجت بجي مو طبيعي...
أما أنا ... فـ لو كنت واقفة كنت راح أطيح..........من الصــــدمــــــة...
قلت حق شيخة:شيخة قولي لي السالفة من أول....و شوي شوي عشان أفهم...

شيخة:تعرفين رفيجتي رُبى ال......؟؟
رديت:إيه.....
شيخة:قبل 4 شهور تقريباً...يت حقي عند نهاية اليوم الدراسي بـ الهده عند البوابة ..و قالت تعالي معاي شوي...أنا ما شكيت في شي لأنه دايم تفضفضلي همومها بنهاية الدوام..بس هاالمرة راحت عند زاوية فيها أثنين شباب....

رُبى:هاا رائد شرايك فيها؟؟
رائد:ما شاء الله .. جمال ربّاني...
شيخة:احترم نفسك!..وبعدين رٌبي انتي ليش يايبتني هني...
رُبى بابتسامة:حبيت أعرفج على رائد...اهوا بيتعرف عليج...و هذا اللي هني *أشرت ع رفيج رائد* اهوا حبيبي فواز...رفيج رائد....

أنا شلت عمري ورحت عنهم بس رُبى ما خلتني....

قالت ما بياكلج بس شوفيه شلون يحبج و هذي هدية منه..
و عطتني بطاقة موبايل يديده..
رُبى:هذي عشان تكلمينه فيها..لأني قلت له اخوانج راح يشكون فيج...
شيخة:مابيها ..
بس هو ما خلاني لحقني و كلمني..
رائد:شيخة....أ....
شيخة:مابي أسمع شي ... شنووو ع بالك انته؟؟؟ع بالك أنا وحده من الشارع أكلمك...بعدين لو تدخل من باب بيتنا أحسن و أشرف...
و خليته و رحت ...


سألتها:و بعدين شنوو ؟؟

شيخة:بس.................هو تم يلاحقني ....و رُبى ........
و قعدت تبجي...طوقتها بيديني و بست خدها...
ملاك:بس شيوخ لا تبجين قطعتي قلبي.............
شيخة:رُبى عطته صورتي...و رقمي...و هددني إن ما قابلته راح يفضحني عند أهلي و خلق الله...والله ملاك ما كنت بروح أقابله بس هو هددني....ينشر صورتي ع النت.......................

دمعت عيوني يعني هو عنده صورة شيخة ورقمها......

سألتها:من وين لها رُبى صورتج؟؟؟؟
ردت بألم:يوم عرس اختها روابي ... تذكرين يوم كنت رايحة صورت أنا واهيا مع بعض وأخذت الصورة اهيا ...والحين.................

و دمعت اعيونها....قلت لها أطمنها:لا تخافين أنا بتصرف و ما بيكون خاطرج إلا طيب...بس انتي قابلتيه؟؟؟
ردت شيخة:ايه ..... صوب مطعم القيصر....
قلت لها بخفف الجو:خيــــــبة ... يا مال الفقر ...راحت موضة القيصر...

ابتسمت شيخة بألم وقالت:و جذبت على أمي قلت لها بروح أدرس عند رُبى...والله أبي أفتك...شنوو بتسوين ملاك؟....
رديت:بقوول حق جــ.......*كنت بقول جراح بس تداركت عمري* بقول حق اخوانج و أفهمهم...
اتسعت عيون شيخة:لااااااا لااا ملاااك لا اتقووولين لهم فيصل ابروحه بيقطعني....بيذبحوني ملاااك دخييلج لاا تعلمينهم .. دخيييييييلج ملاك!!!!!!!

و دفنت ويهها في كفوفها تبجي بحرقة...
كسرت خاطري شيووخ...
قلتلها:أوكي .. خلاص ما راح أقول لهم بس لا تردين على اتصالاته و عطيني رقمه...و البطاقة اللي عطاج اياها...

هزت راسها شيخة بمعنى "انزين" و قامت حق مكتبها خذت ورقة و قلم و بخط يرجف كتبت رقم رائد ابن ال*** اللي اجبرها تكلمه....

خذت منها الورقة و بست راسها ...
قلت:لا تخافين شيخة ... ارتاحي....
شيخة:مشكورة ملاك..
ملاك:العفوو عمري...


طلعت من عندها و أنا خايفة ... منوو؟؟ أطلب مساعدته؟؟ مستحيل أحد من أخواني أنا وعدت شيخة...
جراح؟!!!؟!

لا ... امممممممم...بس......ممكن يساعدني بس...

دمعت عيوني و أنا أمشي صوب الدور الأرضي...مسحتها بـ جم دراعتي و حطيت الورقة في مخباتي...

سمعت أصوات سوالف و هرج و أنا أقرّب أكثر من صوب الصالة...

فتحت باب الصالة و طاحت عيوني على أمي و ريم و خالتي شريفة حرمه عمي عبدالله الله يرحمه و بنتها جواهر..
معاهم وليد و جواد .. و ... عمتي نفله....و شوق.......


سكتوا لما دخلت و جنهم متفاجئين.....

أمي:ملاك يا بعد عمري تعالي تعاالي اقعدي جنبي...

رحت و سلمت على الكل وبست راس أمي و قعدت جنبها...

قامت شوق و قعدت جنبي ,همست لي:وحشتيني موووت ملااكي .. ما قمت أشووفج؟؟

طالعتها بنظرة سكتتها ... أعرفها شووق .. تبيني أحس إن شي ما صار...

تبيني أحس إن أخوها ما فسخ الخطبة أو ألغى الملجة!!!

طاحت عيني على جواد اللي كان يطالعني .... نزلت راسي و قعدت ألعب بأظافري...


صحيت ع صوت أمي....

أمي:والله ملااك تتفهم...صح يا ملاك؟؟
استغربت:أتفهم شنوو؟؟؟
أمي:علامج يمه مريضة؟؟
رديت:لااااا ... شنوو أتفهم؟؟
أمي:ملجة جواهر و جراح.....ما قالت لج ريم؟؟؟

اتسعت عيوني و طالعت ويه أمي بصدمة و لفيت صوب ريم اللي نزلت راسها بحزن...و بطلت حلجي أبي أقول شي.. أييي شيي ! أي شي!!!!!

بس ما قدرت!! تجمعت الدموع في عيوني .. و شلت عمري و ركضت برى الصالة على صدى أصوات خالتي شريفة و أمي و عمتي نفله و اهما ينادوني و أنا تجاهلتهم....

كل همي أوصل حجرتي عشان أفرغ كل اللي فيني...

جوااهرر؟؟؟!! خلااني و فسخ الخطبة عشان..................جوااهر؟؟؟
ليش يظلمني جذيييي؟؟؟؟ لييييييش ؟؟؟؟؟؟؟ أناا شنوووو سويت؟؟؟؟؟؟؟؟
شنوو اللي عاجبه في جواهر و مو موجود فيني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




قفلت باب غرفتي و اتسندت عليه و دموعي تسيل ع خدي و أحسها تحرقني من الصدمه...

طحت ع الأرض و ريم قاعدة تطق باب غرفتي...

ريم:ملااااااااااااااك ... فتحي الباااااااااااب ملاااااك!!!!


سمعت صووت رنة المسج في موبايلي اللي ع الكومدينه ....

خذته و قريته...

"أعــــــتذر لــــــــج وأدري مــــــا راح تعـذريــــــــــــن
أدري فـــي قلبـــــــــ،ــج تسببـــــــــــــت بجـــــــروح
بــــــــس والله لــــــــولا ظروفـــــــي تعـــــــــــرفيـن
كــــــــــــان روحــــــــج عــــن فـــــؤادي مــــــا تروح"...



رديت عليه...

أنــــــا وانـــــــت الهـــــــــــوى فيــــــــــنا زمــــــــــان ولا تلاقيـــنا
رفــــضنــــا واقــــــع الأيـــــــــام خـــــــلاص مــــا عــــــاد يمدينـــا
تعبــــــــــــنا وحـــــنا نتـــأمـــــــل نــــــبي أحلامنــــــــــا تكمـــــل
وضــــــــاع اللي نبيـــــــــــه يحــــــــــصل وضــــاعت كــل أمــانينا
علينــــــــا وضــــــــعنـــا مكتــــــووب نعــــــيش الوضع يالمحــبوب
حـــــــــــــزن بالصــــــــــــدر منصــووب و ليــال الحـــزن تطوينــــــا
يــــــــــــــــظل الكـــــوون لـــــــه أســــــــرار مخفيّه عن الأنظـــار
ولا نـــــــــــــــدري عـــــــن الأقـــــــدار ورضينــا بكـــل مــا يجينــا


قطيت نفسي على السرير و قعدت أبجي و بدون ما أحس نمت....


..........



بعد جم يوووم تقريبا ثلاث أيام في غرفتي طلعت مره ثانية للحياه...رحت حق الصالة وقت الغدا
لقيتهم متيمعين كلهم يتغدوون ...طالعووني باندهاش اني طلعت..

سالم:هلاا و غلاا بــ ملااكي ... تعالي جنبي هني...

قعدت جنب سالم و قعدت أتغدى معاهم نفس أول ...

بعد الغدا راح أبوي حق الديوانية مع فهد و فيصل ... عقب ربع ساعة تقريباً ناداني أبووي...

دخلت الديوانية و لقيت أبووي و أخواني أثنينهم فهد و فيصل ...قعدت جنب أبووي ...

أبوي:ملاك......أدري انج شلتي بخاطرج فسخ جراح للخطبة و إلغاءه الملجة.....بس جواهر مثل اختج ولازم تفرحين لها....صح ولا أنا غلطان؟؟
طالعت أبووي .. و هزيت راسي بألم جني طير مذبووح...و شفت فهد يبتسم...

فهد:لا اتشيلين بخاطرج ملاك...والله ما تهونين علينا نشوفج جذي...

صديت عنهم بحركة ظاهرة ودمعت عيني...حط أبوي إيده على كتفي وما قدرت أمسك نفسي حضنت أبوي و غرقت بدموعي بصوت عالي و اهوا يمسح على راسي...

قلت بصوت مبحوح:أنا شنووو ناقصني ؟؟؟ شنوو الشي اللي ناقصني اللي تملكه جواهر؟؟؟؟؟؟؟؟
أبوي:انتي ملااك بنت حمد الكل يتمناج...بس الزواج قسمة و نصيب...

هزيت راسي ... و رفعته صوب أبوي عقب طالعت في ويووه اخواني اللي قاعدين...
سألت:يبه شنوو صاير ؟؟

ابتسم أبووي في ويهي وقال:متقدمين لج أثنين.....
اتسعت عيوني و رجعت لي ورى أحاول أستوعب اللي أسمعه...

قلت بصوت واطي:منوو؟؟
جاوبني أبووي بابتسامة:جواد ولد عمج عبدالله الله يرحمه..و سعود ولد عمتج نفله.....

قمت ع حيلي معصبة:ماااااااااابيييي يعني عشان جراح ألغى الملجة راحت عمتي نفله تخطبني حق سعووود شنووو لعبه أناا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مااااااااااااااااااااابيييي !!!!مااااااااااااااااااااااااااااابييييييييييييييي ييييي!!!!!!!

ناداني أبووي و لحقني فيصل بس كنت أسرع و أخف عنه و ركضت لغرفتي ...

سكرت باب حجرتي عن فيصل اللي تم يطق بس ما رديت...
قعدت أطالع من الشباك....

سعوود؟؟؟ أخووو جرااح؟؟؟ ياا ربي أنا أرووح مني ولا منااك؟؟؟

دمعت عيني .. آخرتي أنا آخذ أخوو حبيبي .... أحبك يا جراح !!! حاول تفهم معناها....



أوافق ع منوو؟؟؟ جوااد ولا سعوود؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

و إذا مـــا وافقت عليهم أثنينهم شنوو راح يصير؟؟؟


نزلت راسي بانكساار حايرة و موو عارفة شنوو أسوي ... طرى على بالي جراح...
لما كان يقوولي أحبج ... شلوون كنت مو عاارفة أرضي من سمااي...

هل يا ترى للحينه يحبني ولا كان يبي يلعب و ما لقى غيري؟؟؟؟!!!!!؟!!!





الأسئلة وااايد و الأجوبة مو قادرة ألاقيها....

....................................


بعد أسبووع سمعت بتجهيزات حفل ملجة جراح و جواهر ...و عرفت إن مريوووم اختي حاااامل و تتمنى يكون اللي في بطنها بنت عقب ولدين....بس اللي ايي من الله حيااه الله...

و بعد يوومين عرس أخووي فيصل و أنوار بنت عمتي نفله.....


الساعة ثنتين الظهر في بيتنا في الصالة تحديداً....

أمي:ملااك ما شريتي فستان لعرس اخووج ولا خليتي شيخة تشتري .......
قلت:و أنا شكوو بشيخة ليش ما راحت تشتري مع ريم....
أمي:ريم تجهز حق عرسها بعد ثلاث شهوور و بالياااااله لقت وقت تشتري فيه لعرس فيصل .. و مريم مفصله عند الخياااط....

سكت و طالعت شيخة من أول ماا قالت لي عن مشكلتها ردت لها الرووح و صارت تضحك و تبتسم ..
بس انا ما سويت بخصوص اللي قالتلي عنها ....

قلت:خلااص أرووح اليوم أنا ويا شيووخ مجمع الصالحية نشوووف...
أمي:والله ودي أرووح معاكم بس اليوم عزيمة عمتج نفله عشان أنوار...
ملاك:ماعليه يمه نرووح أنا و شيخة مع الدريول ....
أمي:لا حبيبتي تروووحين مع الدريول و المكان بعيد لا يا بعد عمري يوديكم أخووج حموود...
شيخة:لااااااا يمه حمووودوو يبينا نخلص بسرعة و بنص ساعه بعد اللي يقووول رايحين نشتري خضرة من الجبرة و نرجع !!!
قلت:إيه والله..أنا بقوول حق سالم إذا يقدر....
أمي:ماعليه بس لا اتطولوون....
قلت:ان شاء الله...

أول ما قلت هالكلمتين طاااااااااااااااااااخ .. انفتح باب الصالة بجسم فيصل القوي اللي طاح ع الأرض ..
كانت دشداشته كلها دم و تراب ...أما ويهه فكانت يبهته فيها جرح و شفته تنزف بـ غزارة...

فيصل يسب و هو معصّب:لا بارك الله في أهل ٍربووك يا الجلب .. يااااا الحقييييييييير!!!!!!!!!!!!!!!
قامت أمي متخرعة و راحت صووبه فيصل اللي قعد يمسح الدم اللي بويهه بـ شماغه ...
أمي:شفييييييييك يمه منووو مسوي فيك جذي؟؟؟
فيصل:محد يمه لا تشيلين بخاطرج أعرف أنا شلوون أربيه الجلب ولد ال***!!!!!!!!!!!!!!
أمي دمعت عيونهاا:أقووووولك منوووو مسوييييييي فييييييك جذيييي يا ااا فييصل ؟؟؟؟ عرسك بعد يووومين ....حسبييييييي الله و نعم الوكيلل حسبييييييي الله و نعم الووووكيييل!!!
ما رد عليها فيصل بس شاال عمره و راح غرفته يبدّل وسط ذهوولناا كلنااا من اللي صاار...

ع الساعة خمس المغرب خذانا سالم أنا و شيخة حق مجمع الصالحية و قعدنا ندووور ليما وقفنا أنا و شيووخ جدام واجهة محل لفساتين العروووساات ...

كان في فستان عرووسة أبيض ناعم و فيه كرستالات و شغلاات رووعة بالأحمر ع الخصر و الأطراف..
و طرحة قصيرة رووووعة ...

طالعته و لمعت عيووني بالدموع ... لو كان جرااح ما الغى الملجة جان كنت أجهز حق عرسي الحين و كنت راح أشتري هذا.....

سحبتني شيخة من ذراعي جنها حست فيني...و دخلنا محل ثاني...

في النهاية ... شرت شيخة فستان ليمووني .. فتحة الصدر فيه واسعة و كرستالات كبيرة
مربعة حواليها لونها اصفر ... و فيه فتحة بالظهر توصل لين آخر الظهر و عليها خيووط حريرية
تنربط ببعضها و فيه تطريزات بسيطة و حلوة...

أمـا أنا فـ شريت فستان بنفسجي مايل للرمادي بسيط روووعة موديله يهبل .. الظهر شفاف ...
ضيج عند الخصر لين الساقين بعدين مفتووح عادي و له ذيل يسحب من ورى ...

كملنا الاكسسوارات و ها الشغلاات و عقب ما خلصنا ردينا البيت ع الساعة عشر بالليل...

رحت غرفتي و معاي فستاني و اكسسواراتي ... قفلت الباب ...

انسدحت على السرير بعد مــا بدلت و حطيت الآي بود بأذوني....و قعدت أفكر في جراح و عيوني تدمع..........

"سقآني من قربه الألم و قلبي في حبه انظلم .. وقلبي في حبـــــه انظلم ...
من أجلـه كم مرة أنا صفقت كفيني نـــــــدم ... صفقت كفيني نـــــدم!!!"




نهــآأإإية البــآأإرت الســآأإدس
 

لسعـۃ ع ـَـَذآب

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
9 يونيو 2010
المشاركات
311
الإقامة
دار بني كعب
مرنيـے طيفـڪ و طيفـڪ صآحبيـے مدريـے عدويـے
البآرت السابع (7)
ع ـنوان البآرت:
[يآ وقـت وش بآقي ح’ـزن تخفيهـ ؟؟! أظـن ح’ـزن النآس كلـ’هـ وصلنـ’ي !! كل التع’ـآسه’ و الألم عآيشه أنآ فيـ’هـ !! ح’ـتي الأمل خيّب بهآ اليوم ظنـي!! ~



"مــــــــــــــــــــــــلااك"


يوم عرس أخووي فيصل 11/ديسمبر... الساعة 6 و نص المغرب في الصالوون..

كنا كلنا خالصين ما عدا شيخة خربت تسريحتها و قعدت تسويها مرة ثانية...
أمي و مريم في الصالة من الساعة 5 المغرب يستقبلوون المعازيم.. أما أنا و ريم و شيخة رحنا للصالوون...

و بعد أسبوع حفل ملجة جراح و جواهر ..... بعد أسبوع راح تنقطع كل صِلات تربطني بـ جراح لأنه راح يكون ريال متزوج!!

أصعب مافي الحب انك تترك اللي تحبه يروح .. بعد ما كنت ماخذ حياته و روحه و قلبه و كل عقله ...
بس هذي الحياة حزن و بعدين ضحكة... فرح بعدين دمعه .. و لقاء بعده الفراق...

المهم ... بعد عشر دقايق خلصت شيخة من التسريحة و رحنا البيت بدلنا ...

كانت ريم مستانسه حيل من يوم ما ملجت على خالد ... و على قولتها تبي تطلع الحرّة اللي فيها
فـ راحت اشترت فستان أحمرررررررر .. و سوت شعرها ع الطريقة الرومانية...و طالعه قمر و ربي...

في بالي للحين و احنا في طريجنا للصالة ... الموقف اللي شفنا فيه فيصل قبل يوميين...

يوم دخل للصالة بيتنا و كان بحالة يرثى لها و شكله متهاوش...يا ترى شنوو كانت السالفه؟؟

مو مهم لأننا الحين وصلنا لصالة العرس...

نزلنا .. و دخلنا الصالة بكاااامل كشختنا .....




"شيــــــــــــــــــــــــــخة"..
][الساعة 10:15 على دخلة العرووس للصالة][

لبسنا أنا و ملااك و ريووم عباياتنا .. عشان أنوار بيدخلون معاها اخواانهاا سعووود و جرااح ...
وقفت ملاك بعيد عننا مع شوق صوب الكووشه عشاان يساعدوون أنوار مع فستانها الكبييير...

كان مبيّن على ملاك انها متوترة بسبب وجود جراح و غير فستان أنوار اللي قاعدة تمشي الحين
بوسط البست و ملاك تعدل ذيل الفستان أما شوق تعدّل الطرحة عشان الصورة ...

ناقص ملااك شي واحد في حياتها ... و ها الشي "فرحتها" يوم كانت مع جراح!!


"مـــــــــــــــــــــــــــــــلااك"
][ الساعة 10:30 عند الكوشة عرس أخووي فيصل ][


ما رفعت راسي من يووم دخلت أنوار مع سعوود و جرااح...
أول شي مابي أشووف رقعة ويه سعوود.. و ثاني شي مابي أشووف جراح ..

رجعت لي ورى و كنت قريبة من طرف البست ...
رفعت راسي لأول مرة و شفت جرااح شلون كان واقف بهيبته المعهوودة و وسامته الرهييبة...
لف صوبي و طاحت عيني بـ عينه .. و رجعت ورى أبي أروح بس بغيت أطييح من البست..

ما شفت إلا جراح زاخني من ذراعي .. رفعت راسي و طاحت عيني بعينه مرة ثانية و دمعت عيني..
دزيته بعيد عني ..

قلت له بلوعة و مو مهتمه بالناس حوالينا:ووووخررر عني جراح... مافيني حيل أشوف ويهك مرة ثانية...لا اتعذبني دخيلك .. تكفى..وخّــر عني ...

و رفعت راسي صوبه وقلت و عيوني تدمع:انت انمحيت من حياتي ... انت صرت لـ وحدة غيري...



انا من لامني بحبك عساه لقصرة الاعمار
تلوموني على شخص(ن) , حلاه احلى من الشيره ؟

قالوا لي تحبينه ؟ وقلت ان الحروف كثار
أحبه واعشقه واهواه, ولا أرضى بتغييره

شُجاعه , بس لا شفتك , كياني يا بعدي ينهار
قويه , لكن قبالك , شعوري صعب تظهيره

"جــــــــــــــــــــــــــــرااح"

انصدمت من كلاام ملاكي ... بس ما ألومها اللي سويته فيها مو شوية ...

طالعتها و فتحت حلجي أبي أجادلها بس سكرته لأنه الكلام خلص مني و مافي شي في بالي...

قالت ملاكي و الكحل يسيح على خدها الوردي:أنا ....أنـ.....أنا أحــ….أحبك ... بس انته قلت بنفسك...احنا مو لبعض ... مو لبعض يااا جراااااح!!!!

و راحت من جدامي ... تركض صوب باب الصالة...

جذبت عيوني الثنتين , ألا يا ملفت الانظار
سكنت حدود نبضاتي , بدون اجراء تأشيره

فداك اللي تبي آمر , تمنّى يالغلا واختار
لو انك تطلب عيوني , لأقول ان العمى خيره!


"مـــــــــــــــــــــــلااك"

ما تحملت الموقف .. كان لقاء جراح بعد فراقه صعب و كثير علي...
اعتقدت اني تجاوزت جراح .. و اقتنعت بفكرة انه مو من نصيبي بس......
بس ما أقدر أستوعب ها الشي أبداً...و خصوصاً إنه زوجته المستقبلية بنت عمي جواهر …
و شي طبيعي إنه بعد ما أتزوج أنا اذا الله أراد أو حتى بدوون ما أتزوج …
راح يتحتم علي أشووفهم في مناسبات كثيرة …حيل كثيرة!!!

ركضت بالممر صوب باب الخروج ..
بس دعمت بأحد .. رفعت راسي و كان سعوود.....أخو جراح…….

طالعني بنظرات ما قدرت أفسرها أو أوصفها...
سعوود:شفيج ملاك؟؟؟! ليش تبجين؟؟
سكت ما قدرت أتكلم بس غطيت عيوني بـ كفوفي و قعدت أبجي و أشااهق...
ما سوا سعوود شي بس خلاني أبجي لين سكتت..

سعوود:ملاك عسى ما شر؟؟
قلت له بصوت متقطع من البجي:أخـــ.....أ....أخووك .... يـــ....ــبــ...ـي يذبـــ.....ـحـــ...ـنــ....ـي!!!!!!!
سعوود:ما عليج من جراح... لو كان في قلبه إحساس .. ما فرط فيج ... إنتي الكل يتمناج يا ملااك و اهوا الخسران!!!
ملاك:مااا يهمـــ...ــنــ...ـي.... أنــ...ـا…. مــ..ــن ….كـ..ـلااام … الـــ..ـنـــا…س..أنــ…ـا..أبــ...ـي جرااح ....ومــ...ـا أخـــجــ..ـل مــ...ـن ..كــ...ــلا...مــي!!!!!


"سعـــــــــــــــــــــــــوود"
][الساعه 12:10 الممر الفاصل بين الصاله و باب الخرووج][

كرهت شووفهاا .. وحدة مغرورة ... يوم تبي من الناس شي تسوي روحهاا طيبة ومحد قدهاا ...حطيت إيدي على كتفها و رفعت راسها ...مع إني أكرهها حدي!!!!!

قلت لها بـ حنيه:ملاك ... شوفيني ...
طالعتني و عيونها غرقاانه دموع:شنووو؟؟
قلت:والله ما تسوى عليج تبجين على جراح ... انسيه .. خلااص جراح رااح....انسيييييييه....
في خاطري:تستااهلين هذا و زوووود!!!

رفعت راسها و اهيا تمسح عيونها بظهر ايدها....
ملاك:ممكن أسأل سؤال....
رديت و عيوني معلقه بعيونها:أي شي ممكن يريحج.......
ملاك و الدموع تتجمع في عيونها العسلية:انته ليش مهتم فيني لهذي الدرجة ؟؟؟ و أنا اللي دوووم احتقرتك .. و كرهتك...و اعتدت على اهانتك و تجريحك!!!
سكتت و أنا أطالع في عيونها و أتأمل ويهها الملائكي...
رديت ببساطه:عشانج ... كل اللي أسويه عشانج يا ملاك..إهاناتج .. احتقارج .. و حتى كرهج لي ما يقدر يبعدني عنج .. أنا ما أقدر أوصف شعوري اتجاهج يا ملاك... بس اللي أقدر أقوله إنه من يوم ما عرفت إن جراح يحبج و يبيج .. ما وقفت في ويه أخووي .. خصوصاً انه انتي بعد تبينه .. و أنا إذا تكلمت راح أوقف حائل بينكم و انتم مالكم ذنب في مشاعري .. أنا صح أحبج يا ملاك...بس مو ممكن آخذ اللي يبيها أخووي ... و بعدين أنا مهما حسستج باهتمامي صوبج ... و مهما حبيتج و أغليتج و حتى تحملتج ... لا يمكن ترضين فيني دامج انتي و جراح تحبوون بعض ... أنا أدري إنه أبداً ما راح أكون مثل جراح بالنسبة لج ... بس أنا أقدر أكون لج كل اللي عمرج ما حلمتي فيه .. أنا أقدر أكون لج سعود اللي يحبج...بس اللي عليج تسوينه انج تتجاوزين جراح .. و تنسينه لأنه ما راح يكون في حياته لج أبداً....


مادري ليش أسوي جذي ... بس لمعت في خاطري فكرة جنونية!!
لأكثر وحدة أكرهها ... ههه !!

"مــــــــــــــــــــــــــــــــــــلاااك"
][ الساعه 12:30 ][

دمعت عيوني و أنا أسمع كل حرف من كلام سعود...ما عمري حسيت انه يحبني .. يمكن لأن الكره في قلبي أعماني ...
قلت له بلوعة:سعوود انته ليش تقوول جذي؟؟؟ليش اتقوولي الحين ليييييييييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعود:يمكن لأني أهتم فيج .. و أبيج تعرفين إنه مو زين لج تتمين على ها الحاله .. و يمكن لأني أبيج تكونين زوجتي .. و عشان جذي خطبتج من أبوج ...

دمعت عيوني و ييت أبي أرد عليه بس سمعت صووت شيخة تناديني و صديت صوب صوتهاا...
عقب لفيت صوب سعود اللي طالعني بابتسامة هاديه...
سعود:فكري بالموضوع و متى ما كنتي جاهزة .. عطيني خبر...

و قبل ما أجاوبه طلع من بااب الخروج....


.................................................. .......

بعد أسبووعين ...
أبووي قعد يضغط علي يبي أعطيه خبر و أقرر ... سعوود ولا جواد ...
عقلــي راح صوب سعوود من يوم عرس أخووي فيصل -اللي عقب العرس على
طول سافر هو وأنوار يقضوون شهر العسل في الإمـارات...

على وقت العصر رحت حق الديوانية بعد ما تأكدت إنه بس أبووي و فهد داخل ...
ناديت:يبه ...
رد علي أبووي:عيوون أبووج ... تعالي ملاكي...

دخلت و وقفت عند الباب و لقيته يشرب جاي مع فهد اللي يقرا الجريدة...
قلت بصوت واطي:أنا خلاص قررت يبه...
انفجرت أسارير الفرح من ويه أبوي الحنووون وقالي:تعالي بنتي اقعدي جنبي...
قعدت جنبه و ويهي أحسه يحترق ...

أبوي:ها عمري منوو اخترتي؟؟
همست:سعود...
أبوي ما سمع:منووو...
قربت منه بعيد عن فهد و قلت:سعوود...
طالعني أبووي و باس راسي ...
أبوي:بالمبارك ... عساكم تتهنون يا رب...

و ما صار إلا يومين والعايلة كلها درت .. وحَب خالي أحمد ريل عمتي نفله إنه تكون ملجة سعوود و جراح .. باليووم نفسه ... و كأنه حط ع الجرح ملح!!!

و ها اليوم اهوا اليمعه اليايه!!!!


نهـآإية البـآإرت السـآإبـع
 

لسعـۃ ع ـَـَذآب

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
9 يونيو 2010
المشاركات
311
الإقامة
دار بني كعب
مرنيـے طيفـڪ و طيفـڪ صآحبيـے مدريـے عدويـے
البآرت الثامن (8)
ع ـنوان البآرت:
[أح’ـبك و أستح’ـي منك ,, ولا أدري وش أسوي بك ,, أخ’ـاف أصآرح‘ـك تزع’ـل و أخ’ـاف أسكت تع’ـذبني!! ~


"جــــــــــــــــــــــــــــــــــرااح"

بعد أسبوع من خطبة أخووي سعوود لـ ملاك...
ما توقعت ملاك جذي ... تاخذ أخوووووووي؟؟؟؟ أنا اللي حبيتها ... والحين تاااخذ أخووي؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!

قعدت في غرفتي .. أفكر .. اشلون ملاك طاوعها قلبها تاخذ أخوي...
اعتصر قلبي من الألم .. اشلون أتخيل انه اللي أحبها و أعشقها و أمووت على الأرض اللي تمشي عليها ,,
ياخذها أخوي .. أخوي ولد أمي و أبوي ,, أخووي اللي من لحمي و دمي....
صج الدنيا ظالمة يا ملاك ... مكتووب علي أشوفج لـ أخوي ,,,
نزلت عبراتي على خدي ... ما توقعت حبها مأثر فيني لهالدرجة ,,,
حرام عليج يا ملاك !!! حراااااااام!!!!!!!!!!!


أنآ بـ‘ع’ـيش مـטּ دونـڪ رح للي يغرونـڪ
خل اللي يقسّونـڪ علي
يعطونـڪ اللي أع’ـطيت و أج‘ـمل ذڪـريات


"مــــــــــــــــــلاك"


قعدت في ح’ـديقة بيت يدي اللي لي فيهآ ذكريات مع .........

جراح !!!

يا ربي ليش أنا قبلت بـ سعوود؟؟ أنا أكـــــــيـــــــــــد مــــــا قبلت فيه لأني أحبه!!
لأني أمووت في جرااح ...

فجأة !! غطيت حلجي بإيديني ,, و نزلت دموعي ,,,
و ظهرت على حقيقتي ... اللي كانت في قلبي بس ما أدركتها إلا الحين!!!!!
أنا قبلت بـ سعوود عشان أنتقم من جراح!؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هذي آخرتي أنا .............

أنــا وحده هبله و رغبة الانتقام تولدت فيني من يوم رد جراح عن قراره .. أنا وحده هبله تبي تخرب بين أخ و أخوه ,,,,
على الرغم من الدموع اللي تجمعت واتفجرت من عيوني إلى إنه كانت فيني شعله أمــل!!
إن جراح راح يرد لــي ,,, لأنه اللي يحب بجنون لا يمكن يتخلى عن اللي يحبه ,,, مهما صار و مهما حصل ,,,

و بالرغم من إنه دموعي نزلت على خدي بغزارة إلا أن ابتسامة خفيفة ارتسمت على ويهي لما تذكرت كلام جراح أول ما قال لي إنه مـــا راح يملج علي ,,,

[[[ أنا كنت أحبج ولازلت أحبج و راح أظل أحبج مهما صار يا ملاكي مهما صار ]]] ,,,


إن رحل طيـ[ـفـ]ـڪ أصيـ’ح لـﮧ ردلي
........................ ما دريت برج’ـعتـﮧ لي انتـ[ـهـ]ـيت!!!!


"فـــــــــــــــــــــــــــــوزية"
][الساعه 3 و ربع العصر][

اليوم ,, الصبح من الساعة 9 ,,رحت أنا و فــيّ حق السوق نجهز حق حفل ملجتها اللي بعد
حفل ملجة ملاك بأسبوع تقريباً ,,,, و ما رجعنا إلا الساعة 2 الظهر تقريباً ,,لحسن الحظ كان راشد
مستعيل على الملجة فـ ما قدرت فــيّ تخليه ينطر ليما أملج ,, ضحكت ,, يا حليلها فــيّ تبيني أملج
قبلها ,, بس نصيبي ما يـــا للحين ,,,

كل البنات اللي في عمري تقريباً تزوجوا ,,, إلا أنا ,, راح أظل سجينة سيف للأبد,,,
و ما راح أتجاوزه للأبد ,,,

دمعت عيوني من القهر و أنا نازله من الدري بـ روح الصاله و ما حاولت أمسحها ,, و خليتها تنزل بـ رقة
على خدي,,, و كنت لابسة دراعة بيت و فاتحة شعري ,,
لأنه لما أربطه لـ مدة طويلة راسي يعورني حيل ,,, شعري لونه كستنائي طويل لين آخر ظهري ,,
و عيوني عسلية فاتحة حيل ,, و دايماً يعايروني و يقولون لي القطوة,,,

سيف كان حلم حياتي اللي تبدد ,, ولا يمكن إلا مستــــــحيل يرجع!!!!!! دمعت عيوني ,,,,

خلنـ‘ي أحبڪ من طرف واحد . .
خلنـي أعـاني بإختياري . .
وأبقى بحبي لڪ يروي جاحد
رآضي انا و النـار ناااري!!!

و أنا نازله ,, انصدمت بــ سيف ,, هو بـ عرضــــــه و طـــوله ,, جـــــدامي!!!!

و جنه هو انصدم ما توقع يلقى أحد و اهوا بطريجه للديوانية ,, لأنه إذا يبي يروح للديوانية
لازم يمر بالدري,,,
كان مبين إنه متضايق ,, لأنه إذا كان أحد يعرف سيف عدل ,,, فهو أنا!!!
و أقولها من دون غرور ,,, لأني عشت معاه واايد ,,و عرفت اللي في نفسه ,,
بس هو تزوج أوصاف !!!

تلاقت عيوني بـ عيون سيف اللي حسيته لاحظ دمعي ,,

مديت إيدي على خدي و مسحت دموعي بسرعة و نزلت راسي للأرض بـ خجل ,,
نزل سيف راسه بسرعة كأنه توه انتبه اني مو لابسة شيلتي ,,,

سيف:السموحة,,,
فوزية:ما عليه ,,,
و راح بسرعه صوب الديوانية ,,,نزلت دموعي مرة ثانية ,,, حتى لو كان متزوج ,,
ما أقدر أنسااه من بالي ,,, ما أقدر أخليه يروح و أنساه ,,, مــــا أقـــــدر!!!!
رحت الصاله و لقيت فــيّ و سعود و شوق ,,

طالعتني فــيّ أول ما دخلت بــ نظرة خاطفة و لفت عقبها بعيد تتساسر مع سعوود ,,
قعدت جنب شوق –اللي قاعدة تدرس لامتحانات نص السنه- على الغنفه و مسكت الريمووت و قعدت ألف بالقنوات ,,
و خليت على إعـــادة مسلسل ,, "وتمضي الأيام" ,, ع mbc4 ,,

و مع اني أحب هالمسلسل حيل لكن ما تابعت أحداث ها الحلقه لأن فكري أبداً مو معااي,,,
نادتني شـوق ,,
رديت:هلاا ,,
شوق:ما دريتي؟؟!!
قلت باستغراب:عن شنو؟؟
قربت شوق مني بعيد عن سعود و فــيّ وقالت:سيف ولد خالي صلاح ,,
ازدادت ضرباات قلبي و قلت بـ خوف:شفيه سيف؟؟
همست شوق:طلّق أوصاف,,,,
اتسعت عيوني على الآخر ,,, كانت أوصاف بنت خالته ,, صح إني أحبه .. و أتمناله كل خير ,,
بس صراحه في داخلي فرحه مو قادره أوصفها ,,, حسيت إني أنانية إني استانست انه طلقها ,,

بس بدل ما أستمر بهذي الحالة سألت شوق:ليش؟؟
شوق:انتي تعرفين إنه حاول يصلح اللي بينهم ,, و حاول انه يخليها تهتم بعيالها ,, و بيتها .. بس الظاهر مافي فايدة لأنه امس رجعت الفـــير من عرس ارفيجتها ,, و تهاوشت الظاهر معاه لأنه زفها مثل ما قالت لي عذاري صوت صراخهم واصل لآخر الفريج ,,,

عقب ارتسمت على شفاتي ابتسامة خفيفة ,,
طالعتني شوق بنظرة شك:شفيج تبتسمين ؟؟؟
تداركت الموقف و قلت:لا بس مرتاحه انه تخلص من هاالهايته !!
شوق و نظرة الشك على ويهها:إيه والله,,,,


"شـــــــــيــــــــــــــــــخة"
][ الشاعه 5:00 المغرب][

رحت حق بيت عمي عبدالله الله يرحمه ,, أبارك لـ جواهر ,, و أقعد معاها شوي ,,
صح انه كلنا نبي جراح حق مــلاك,, بس لو نفكر بـ عقلانية ,, ما يصير أخلي بنت عمي اللي دايم
ضبطتني مع أخووها حموودي "محمد" ,, و اللي دايم وقفت معانا ,,,ما يصير أخليها بدون أحد يجهز
معاها لأنه تقريباً كل بنات العايلة معترضين على جراح ليش انه فسخ خطبة ملاك ,, لأنهم كانو يشوفون
في ملاك و جراح ,, روميو و جولييت العايله ,, لأنه قصة حب جراح لـ ملاك خياااالييية ,, كان دايم يطق
اللي يطقها و يدافع عنها أيام أول ,, و كان دايم يعلمها بأسرار لين وصل الثانوية ,, كان هو بـ السنة اللي
قبل الأخيرة و كانت اهي بآخر سنة متوسط اللي هو صف ثامن ,, و كان ايي لـ مدرستها المتوسطة من
مدرسته مشي و ياخذها معاه عشان يوصلها للبيت و بطريقهم يشتريلها من البقاله القريبة ,, و يكتب
اسمه هو وياها على الشجرة الموجودة جنب باب بيتنا ,,, و شكثر أسمهم أثنينهم على الشجرة يمكن
فوق خمسين مرة ,, و بصرااااحه جراح ما يتعوض ,,و اختي بعد,,

و أنا أتمشى في الحوش لمحت أحد يطلع من باب الديوانية ,, كان عبالي واحد من عيال عمي عشان جذي ما لفيت ,,,

؟؟؟؟؟:شيخــــــــة؟؟؟؟!!!!!!!
انصدمت لأنه صوت واحد أعرفه ,, لفيت و لقيت رائـــــد ,,, قبالي!!!!!!

فاجأنـي ..! بقـوله... انــتي مـغــروره..!
. . . . . . . مسويـن... فيهـا ثقـل ورٍِزٍِانــه ,,,

رديت لي ورى بحركه سريعه ,, كنت مليانه خووف خصوصاً انه كان وقت صلاة و أظن كل عيال عمي الله يرحمه راحوا للصلاة بالمسيد ,,و مرت عمي و جواهر ما يطلعون بها الوقت ,,,

قرّب الزفت مني ,, و رجعت لين لصقت بالطوفة مالت الحوش ,,

رائد بإبتسامة خبيثة:ما دريت انج راح اتيين اليوم ولا جان تكشخت ,,,
قلت و عيوني تجمعت فيها الدموع:وخر عني ,, وبعدين مو ياية عشانك ,,, انت شنو تبي مني؟؟؟؟؟!
ابتسم و كشّر عن ابتسامة الصفرا الخبيثة حدها ,,,
رائد:يا مغروووره انتي!!! ابرايج يعني ,,شنو يبي واحد نفسي من بنت حلوة نفسج؟؟
نزلت دمعه من عيني على خدي بسرعه ,,, قرّب إيده جنه بـ يلمس خدي ,, دزيته بعيد ,,
صرخت:وخررررررر عنييييي !!!!!!
و ييت أبي أركض أروح صوب الباب إلا يمسكني بقسوة و دفاشة من خصري و يدزني على الجدار بقوة حسيت فيها انها كسرت ضلوعي ,,,
قلت و دموعي قعدت تنزل على خدي:انته شتبي مني ؟؟؟ أنا ياااهل عمري 17 انته جم؟؟ 30؟؟؟؟
ضحك بـ خباثة وقال:والله و صرتي تنكتين يا شيوختي!!!!!!يا عمري أنا عمري 22 سنة ,,بــس!!!! توني شباب!!!!
طالعته من بين دموعي و طرى على بالي إنه يشرب ,, الشي اللي خلاه أكبر من عمره بـ 10 سنين!!!!
فجأة مسك إيديني و قربها من حلجه و باسها ,, و أنا أحاول أفلت منه ,,,
رائد بخباثة:يا حلوة ما يحتاي تنحاشين ,,أنــا أحبج ,, ما تحبيني انتي بعد؟؟؟؟قولي انج تحبيني!!!!!
طالعته منصدمه ,, و حاول يقرب مني أكثر و أنا قعدت أصاارخ ,,,و أحاول أدزه بعيد و أطقه ,,,
دمعت عيوني زياده:وخررررر عنيييييييييي ... تكفىىىىىى وخرررررررر ..... روووووووووح بعييييد!!!
و قعدت أبجي بصوت عالي و أصارخ و اهوا يحاول يثبتني على الطوفه ,,,
لمحت خيال أحد ورى رائد و أنا أقاومه بس أغمى علي....

.............................


[[ شيووخ !!! شيخاااني !!! اقعدي ,, شييخة!!! ]]
فتحت عيوني و لقيت ويه محمد جدامي ,,, محمد اللي أحبه !!!
دمعت عيوني و طالعت في ويه محمد خايفه و متخرعه ,, و تلفتت أدوّر إذا رائد كان موجود ,,و لقيته
بعيد عني شوي ,,, و كلللله ويهه دم و ملابسه ,, و عند باب السكه كان واقف يوسف و معاه جاسر ,,,
و كانوا يطالعوني و يتساسروون,,
طالعت صوب محمد و انتبهت انه شيلتي طايحه بس من الصدمه ما عدلتها ,,
دمعت عيوني و بجيت بصمت و أنا أطالع في عيونه و اهوا يطالع في عيوني ,,,


"محــــــــــــــــــــمـــــــد"
][الساعه 6:05 المغرب][

..ع’ـيني أنا بعينها .. والقلوب ابع’ـاد
أخ’ـشى هدب ع‘ـيني يلامس هدبها

ما أقوى الح‘ـكي ح’ـينها .. والقلب ما أع’ـتاد
ع‘ـلى لقى اللي ح’ـبّها من ع’ـرفها


طالعت في عيونها ,, يا كثر اهي خايفه ,, حتى ما لقت وقت ,من الخوف, تعدّل شيلتها ,,,
طالعتني بـ خوف وقالت:محمد ,,, تكفى لا تحط في بالك عني فكرة غلط ,, والله أنا ما أعرفه بس اهوا يهددني و كللله اييني بالمدرسه و ايهدد ,,, والله أنا ما أعرفه و ما عمري كلمته ,,و ملاك اختي تعرف كل شي والله!!!! والله!! والله!!!!!! يا محمد .... و مادري شنوو يااه الحين قعد يتهجم علي ...............

و جنها استوعبت شغله .... و طالعتني بـ عيونها العسليه الوسيعه ,,,اللي كانت ملياانه خووف...
شيخة:محمد ..... اهوا سوا لي شي؟؟؟؟؟؟؟
طالعتني و ترجتني أجاوبها وردت قالت:مــــــــــــــحمد !!! اهوااا سواا لي شي؟؟؟؟
طالعتها بـ ألم على حالها بس اهي فسرت ها الألم على انه رد بالإيجاب و دفنت راسها بين ايدينها و قعدت تبجي بصوت عالي ,,,,
مديت إيدي صوبها ... و رفعت راسها بيديني و حظنت ويهها بإيديني و طمنتها ...
قلت:شيووخ ... لا تبجين و مسحي دموعج ... تراج غاليه عندي .. و ما أتحمل ايصير فيج أي شي ...و بعدين لا اتخافين ... ترى ما صار شي أنا ييت بالوقت المناسب و عطيته اللي حقه .. و عقب دقيت على يوسف و جاسر و يوو و كملوا عليه ... فـ لا تخافين انتي بأمان ... انتي معااي بأمان معاي ومافي شي تخافين منه الحين ...انتي الغالية و ما ارضى عليج!!

طالعتني و دمعت عينها ....
بصوت طفولي و فيه مسحة حزن:صج انته تغليني يا محمد؟؟؟ صج ولا عشان الموقف اللي من تو مريت فيه؟؟؟!!!!!!!
طالعتها بـ إبتسامة و وخرت إيديني عن ويهها ,,,
قلت:لا والله حشى ,, من عمري أغليج بس ما حصلت فرصة أقولج فيها !!!
شفت في عيونها الوناسة على الكلام اللي قلته ,, الكل يدري .. و أنا أدري ..... إنها تحبني ... و تمووت فيني ....
و مثل ما نسمع و ينقااال ,,, اخذ اللي يحبك و لا تاخذ اللي تحبه!!!

و أنا أفكر آخذ اللي تحبني,,,,,,


"شــــــــــــــــــــــــيخة"
][ الساعه 6:30 المغرب][ ...

طالعت في عيون محمد أدوّر شي يجذّب كلامه أو ينكره ....
بس ما شفت إلا عيونه الوسيعة اللي تبرق و حدها صافية ...مافي مكان للجذب أو أي شي غير الصدق و الأمانه و..................... الحب!!

قلت له:محمد ,,,,
رد علي و عيونه في عيوني:آمري ...
قلت:ما يامر عليك عدوو ...........يوسف وجاسر شنوو بيقولون عني الحين؟؟؟؟؟؟و أمي و أبووي؟؟؟؟
لف محمد و طالع صوب جاسر و يوسف اللي للحينهم يتساسروون ...
عقب رد طالعني وقال:ما عليج أنا أفهمهم السالفه ...و محد راح يتكلم .... لا تخافين ...................
سكتنا شوي و كل واحد فينا أبحر في عيون الثاني من دون ما نتهتم لـ وجود جاسر أو يوسف..............

عقليـے مع الليـے ڪـامل الزين جذاب
عنديـے لـڪ سؤال ...و أرجوڪ جاوبنيـے عليـﮧ ...
أبيع قلبيـے .......... تشتريـﮧ ؟؟
لا تنزل عيونـڪ خجل...!!
تبيـﮧ ولا ماتبيـﮧ ؟؟

"فــــــــــــــــــــــــــــوزية"
][الساعه 7:30 الليل ,, بيت يدي الكبير..حفل ملجة سعود+ملاك ,, جراح+جواااهر][

((بعد أسبوع))
من يوم طلق سيف أوصاف ,,راحت لـ بيت أهلها ,, و خلت عيالها المساكين عند سيف اللي يابهم
لــ يدته ,,,يدتي دلال و خالتي مرام ,,
اليوم ملجة سعود و ملاك ,, و جواهر و جراح ,,,
كلنا كنا نبي جراح و ملااك يجتمعوون ,, حتى ملاك و جراح بنفسهم قالوا هاالشي انهم يحبون بعض و يبون بعض ...
الحين يــا المأذون و بيوقعوون كتااب جرااح و جواهر أول ,,,,

"ســـــــــــــــــــــــــــــــعووود"
][ الساعة 7:40 ,, الديوانية][

يــــا المأذون ,,, و جراح للحينه ما بيّن ,,, لفيت صوب أبوي و شفته يطالع ساعته ,,
قال أبوي:جاسم ,,, دق على جراح شوفه وينه؟؟
دق جاسم على جراح ,,و قاله جراح إنه بالطريج ,,, و خل سعود و ملاك يوقعون أول ,,,
قال أبوي للمأذون:سامحنا ع التأخير ,, اكتب لـ سعود أول ,,,
كتب المأذون عقد القران ,, عقب ييت و وقعت ,,, و وافقت ,,, و راح فهد أخو ملاك صوب صالة الحريم ومعاه الكتـاب عشـان اتوقع ,,,

"مـــــــــــــــــــــــــــــــلاااك"
][الساعه 7:45 ,, صـالة الحريم][

اليوم ما رحت الجامعه عشان الملجة ,,

دخل أخووي فهد ,, و أنا أرجف ,,, لقيته ماسك كتاب العقد ...مسكت القلم
اللي عطاني اياه فهــد . و ايدي ترجــف .. رهبة ؟؟ ولا خوف يا ترى ؟؟

طالعت صوب أمي اللي ابتسمت لي تشجعني ,, عقب ,,, دوّرت بعيوني ,, و عرفت بـ داخلي إني أدوّر على جرااح!!




......................ألا وينـڪ تعال و حس بيّـﮧ
أعانيـے من غيابـڪ و احتمالـﮧ.............





بس لما خانتني عيوني و ما لقيته جنبي يووم أملج على غيره!!!!

وقعّت و صرت زوجة سعود !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!




نهــآإآية البـآـآإرت الثــآإمــن
 

لسعـۃ ع ـَـَذآب

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
9 يونيو 2010
المشاركات
311
الإقامة
دار بني كعب
مرنيـے طيفـڪ و طيفـڪ صآحبيـے مدريـے عدويـے
البآرت التاسع (9)
ع ـنوان البآرت:
[ترىـﮯ مهما تباعدنا و طالت بيننا الأميال .. غلاڪ و طيفـڪ بصدريـﮯ رهينـﮧ بآخر الأعماق~



"مــــــــــــــــــــــــــلاك"
][الساعه 8:17 ,, حفل الملجه][


فـ صـالة الحريـم بعد مـا وقعت باركوا لي عمـاتي و حريم أعمــامي..يو أعمااااامي و باركوولي ...
قعــدت على الغنفه بالوسط و كنت لابسة فستان وردي فاتح بسيط بدون شغل واايد ,,,
و شعري مسويته ألشاات ,,, من أطرافه من تحت و منزله غرّه ,,,و لو كان بإيدي جان ييت لهم بـ دراعه سودة و شيله سووده ,,,
لأني ما كنت مستانسه من ها الملجة ,,, كنت أبي جــراااح!!!

قعدت على الغنفه و طالعت فيهم اشلوون يطالعوني مستانسين و أمي اتيبب ,,,
و عمتي نفله و يدتي ,,,يصلوون على النبي ,,, و شوق اهيا و دلال بنت عمي سلطان يوا و قعدوا جنبي ,,, ما تحملت شووق ,,
عطرها و ريحتها............ نفس ريحة جراح ,,, يمكن لأنها أكثر وحده تشبهه ,,,
بانت دمعتي بـ عيني ,, و لفيت صوب الباب وسرحــت.....
و جني لمحت طيف جراح يناديني و يقوول لي "ملاكي" كـ عادته ,,,

"فـــــــــــــــــــــــــوزية"
][الساعه 8:20 ,,حفل الملجه][

ما بيّنت جواهر لما الحين ,, أمها اهني ,, بس اهيا مو هني ,,
رن جرس الباب و شفنا كلنا الخدامه تروح ,, و تفتحه ,, و طلعت جواهر ,,,

"جـــــــــــــــــــــــواهــــر"
][الساعه 8:30 ,,حفل الملجه][

دخلت حق بيت يدي الكبير ,, و كان الكل موجود ,,
حسيتهم انصدموا لما شافوا اني مو لابسة فستان الحفل اللي اشتريته مع أمـي ,,
ولا حاطه أي شي ,,, انصدموا اني يايه بعباتي و شيلتي بس ,,,

شفت الحيره بعيون ملاك اللي حسيتها بـ تاكلني ,, خصوصاً انه هذا حفل ملجتي أنــا !! لـ جراح ,,,
طالعت أمي,,,

قلت بصوت عالي سمعه الكل:غيّرت رايي ,,, مابي جراح!!!!!!


"مــــــــــــــــــــــلاااك"

طالعت في جواهر منصدمه ,,,
قمت من مكاني بهدوء ,, و ييت جدامها و طالعت فيها ,,
همســت بحيره:مــا تبـين جرااح ؟؟
طالعــتني جواهـر وقالـت بقواة عين:إيـه ! مـابي جراح

صارخت بأعلى صوووتي عليها ,,,

ملاك:انتييييييييييييي شنووووووووووو؟؟؟؟ أوللللللللل تااااخذييييين جراااح مني !!!! و الحين لما ملجت على أخوووه تخلينه بكل بساااااااطة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طالعتني بعيونها البنية و قالت ببرود:اهوا اللي اختار موو أنا!!!!!!!
طالعت في الكل و شفت الألم على ويه شوق ,, اللي تقدمت من جواهر ,,


و صفعتها على ويهها بأقوى ما عندها ,,,
شوق و دموعها طاحت على خدها:حرااااااام عليج !!!!! خربتي حياة جراح و ملاااك!!!!!!!!!!!
و طلعت من الصاله تبجي !!!

"جـــــــــــــــــــــــراح"
][الساعه 8:40 ,,الديوانية][

دخلت الديوانية بهالوقت ,, لأني كنت متأخر ,,,
شفت بـ ويوههم الفرحة ,, و استنتجت من هالشي انه سعود ملج على ملاك ,,,
فجــأة!!!!!!!
سمعنا صراااخ من صووب صالة الحريم ,,, شفت عمي حمد ,, يقوم و يروح لصوب الصالة ,,,
أنا بـدون شعور اتجهت معاه ,, و لحقني عمي سلطان و عمي صلاح و أخوي ,,,,سعوود,,,و فهد ,,

دخلنا صالة الحريم و لقينا فوزية حاظنه ملاك اللي قاعده اتصارخ و تبجي بصوت عالي و بـ ألــــم كبير وقهــــر و لـــــوعة!!!!
طاحت عيني في عينها و اهيا تبجــي و شعرها يغطي ويهها المجرووح !!!


ما عاد فينا ذرة أمل...
بقىـﮯ شتاتيـﮯ و لحظة ألم...
دموعيـﮯ علىـﮯ خديـﮯ تهل...
و الألم و العبرات تخنقنيـﮯ..
و الجروح في الروح تطعنيـﮯ..
و الألم في القلب يجرحنيـﮯ...
واللوم في عيونـڪ يقهرنيـﮯ.....
*من ڪـتاباتيـﮯ*

شفت جواهر تطالع ملاك بـ عيون خالية من أي تعبير إلا الحقد!!!
صاح عليهم عمي صلاح اللي عصّب من الموقف و قال:شالســــــــــــــاااااالفه؟؟؟ شفيييييكم؟؟؟؟

صاحت ملاك بألم و دموعها تهل على خدها:ياااااااااااااااااااااا حقييييييييييييييييييييييره ياااااااااااااا ظاااااااااااااااااااااااااااالمه!!!!!!يااااااااااا ااااا ظاااااااااااااااااااااللللللللللللـــــــمممممــــ ــــه!!!!يااااااااااااا الواااااااااااااااااااااااطيييييه!!!!!!!
قرّب منها عمي صلاح و رفع إيده بيعطيها كف!!!


"مـــــــــــــــــــــــلاك"

رفع عمي صلاح إيده و عرفت إنه بيعطيني كف ,,,
و غمضت عيوني ,,, و نظرت لحظات و أنا أبجي ,, بس ما ياني الكف ,,
فتحت عيوني ,,,, ولقييييت جراااااح ماسك إيد عمي ,,, اللي طالع في جراح منصدم مثــل مـا طالعوا الكــل بعد فــ جراح منصدميـــــــن !!!
عرف عمي غلطته و طالعني و قال حق جواهر شالسالفه,,,
ردت جواهر ببرود:خلاص أنا مااابي جراح!!!!
طالعت في ويه جراح لقيته منصدم نفسي ,,, بس يووم طالعت في ويه سعود لقيت شبه ابتسامة على ويهه!!!!
صارخت بصووت عالي:لييييييييش تبتسم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لييييييييييييييش؟؟؟؟
و دمعت عيوني ,,,, طالعوني كلهم و الصدمه من كلامي على ويوههم ,,,
قربت من سعود و قلت بـ ألم:طلّقني!!!!!!!!
قالت أمي:مـــلــــــــ........
قاطعتها بـ عصبية:يمه لاا تقوولين شي !!! أنا لازم يطلقني سعود الحين ما دام المأذون داخل!!!!
قرّب فهد مني و حاول يمسك ذراعي بس دزيته بعيد عني و اختل توازنه ,,,
صارخت:إنتوا ما اااااااااااااااا راااااح تمشّوووووونيييي علىىىىى هوواااااااااااااااكم!!!!!
وحطيت إيديني على راسي و هزيت راسي بعصبية و بجنووون و صحت:ماااااااااااااااااااااابيييييييييييييييي أتزووووووووووووووجه ماااااابي !!!!! طلقني طللللللللللللللللللللقنيييييييييييييييي!!!!!!!
قربت من سعود ,, و مسكته من دشداشته و قعدت أهزه بعنف و غضب ,,
ملاك:طللللللللللللللللللللللللقنييييييييييي!!!!!!! !!!!!!!! طلـــــــــــــــــقنييييييييييييييييييييييييييي!! !!!
قرب مني سعود بـ ويهه و همس بعصبية و بخباااثة:لووو تموتين ما راح أطلقج! عقب ما ملكتج!! وعقب مـا شفـت القهـر بعيونج انطري شوفي شنو بسوي فيج بعد!!!!!

شفت ويهه و كرهته!!!! و أيقنت إني من زمااان أكرهه !! لأنه حقييير و واطي!!!
ما نطرت أذل نفسي فووق ما انا ذالتها ,,فـ شلت عمري لبست عباتي و شيلتي و أخذت تلفوني و سويش سيارتي اليديده و الكل يطالعني باستغراب و طلعت من البيت...
لحقني فهد و جراح ,, بس كنت أسرع منهم ,,و ركبت السياره و قفلت البيبان ...
لفيت راسي صوب الدريشه و شفت جراح و فهد يطقوون الدريشه يترجوني أفتح الباب ,, بس ما خضعت لهم ,,,
طالعت صوب جراح ,, و طاحت من عينه دمعه!!!!

"جــــــــــــــــــــــراح"

حطيت إيدي على الدريشه ,, جني أترجاها اتحط ايدها على إيدي ,, و هذا اللي سوته ,,
حطت إيدها على ايدي ,,من صوب الدريشه من عندها ,,
و دمعت عينها ,,, و وخرت ايدها بسرعه ,, و شغلت السيارة ,,, و حركت و أنا ,,, أنا أشكي حالي لـ ربي!!!!!


من يوم وادعت زولـڪ و القلب ملتاع
للحب سلطان أمرهـﮧ مقضيـﮯ ومسموع
لا يشغلـڪ قول واشيـﮯ و ڪــذااب
القول خدّاع مافيـﮯ في دروب المحبة
حاجز وممنوع


و راحت ملاكي بعيد عني ,,,
بعيد عن عيني ,,, بعييد عني!!!!!!



"مـــــــــــــــــــــــلاك"
][الساعه 9:30 مساءً][

نزلت دموعي على خدي ,,, و أنا أحاول أوقفها ,, كنت أحاول أحبس دموعي,,
بس قلبي مجروووح !!! مجرووح بـ شده ,,, أنا الحين زوجة سعود !!! و جراح مــــــا تزوج جـــــواهر!!!
نزلت راسي و أنا أسوق السياره بألــــــم و ما انتبهت على الطريق ,,,

و نزلت دموعي من عيوني ,,,ما انتبهت إن السيارة انحرفت عن الطريق ,,
لما رفعت عيني ,,, كان الأوان فات !!!!!!!!!

و ظلمت الدنيا بعيوني!!!!!!!!!!!!!!


أحبس دموعيـے حبيبيـے من غلاڪ............................
............................انتـﮧ دمعـﮧ خايف أبڪيڪ و تطيح


"فــــــــــــــــــــــــــــــهــــــــــــــــد "
][الساعه 11:30 ][

من يوم ما اطلعت ملاك و احنا ندورها بالشوارع ,,,
لين شفنا أبوي يتلقى اتصال ,,,

أبو فهد:هلا ,,,,, إيه نعم معاك حمد الــ.......... ,,,شنوووووووو؟؟؟؟؟؟يعطيك العافيه أخوي ,,, مع السلامة,,,,

كلنا انتظرنا يقول أبووي شي ,,, أي شي لناا يطمنّا ,,,,

رفع أبوي راسه و إيده ترجف ,,

أبو فهد:لا حول ولا قوة إلا بالله ,,, لاااا حوول و لا قوة إلا بالله ,,, لاااا إله إلا الله ,,,, استغفر الله استغفر الله ,,,
يت أمي قريب من ابووي ,, و مسكت ذراعه ,,, و هزتها,,,
أمي:حـــــــــــــــمــــــــــــــــددد!!! بنتي شفيها؟!!!!!!!!شفيهاااااااا بنتيييي!!!؟؟؟

دمعت عيون أمي و أبوي بنفس الوقت ,,,

غطى أبوي عيونه بطرف شماغه و صاح:بنيّـتنــا بالمستشــفى يــا جميله !!


"جـــــــــــــــــــــراح"

لما سمعت اللي قاله خالي حمد ,, ما نطرت,,,خذت سويتش سيارتي و ركضت صوبها ,,,

قبل الكل طلعت لأن فهد و سعود و أمي و خالي حمد و مرته كلهم راحوا سياييرهم ,,,
بس أنا شغلتها قبلهم و سقت صوب المستشفى ,,,

ما انتبهت بالأول إن سرعتي كانت 120 ,,,
بعدين لما انتبهت ,, كان قلبي يدق زياده ,, حسيته أسرع و أسرع من سرعة السيارة ,,,
كانت عيوني عليها غشاوة من الدموع اللي تيمعت ,,,
كان هالشي واايد علي و حيل قاسي ,,,




حبيبتي مـــلاك !!!!





مـــــلاكي !!!!! اللي أفديها بعمري و قلبي و روحي و حياتي ,,,, طايحه بدون حيله بالمستشفى ,,,



يا حبيب القلب أتعبنيـے عناك............................
............................في يدينـڪ قلب لـڪـنـﮧ جريح



.................................................. ...


وصلت المستشفى...و اتجهت حق مكتب الاستقبال بالدور الثااني ركض ...
و سألت الممرضه و أنا أناافخ من التعب و الركض,,,,

جراح:ملاك حمد ال........ ,, بأي غرفه؟؟
دورت الممرضه بالسجلات بعدين:والله لي الحين اهيا في العمليات ,,
جراح:ع....عــمــــ....عمليات؟؟؟
الممرضه:إيه ,,, حالتها واااايد خطيره و ودوها ع العمليات قبل نص ساعه ,,,
جراح:متى تخلص عمليتها؟؟؟
الممرضه:على حسب حالتها ,, بس هالنوع من العمليات يستمر ساعتين ع الأقل ,,, تقدر تنطر في الاستراحة و لما تخلص العملية راح اعطيك خبر....


قعدت في الاستراحه و أنا مادري شنو أسوي ,,, قعدت أدوور و أدور و أفكّر اشلوون طاوعها قلبها توقــّع ,,
و تاخذ أخوووي ,,,,
بس ها الشي فااات و خلص ,,,,

قعدت ع الكرسي ,, و قلبي كل شوي تزداد دقاته ,,,
حسيت إنه أنفاسي كل مالها و تثقل ,, و حسيت بـضيق تنفس ,,,
بعد دقايق ,, يو خالي حمد ,, و مرته و عيالهم كلهم حتى مريم يت اهيا و ريلها ,,,
و يو أمي و أبووي ,,, و شوق و فــيّ ..بس فوزية ما يت أدريبها ما تحب
المستشفيات و أنوار بشهر العسل حليلها ما تدري عن شي لاهي و لا فيصل ...


و يـا معاهم ويه النحــس ...................أخووي..................... سعود !!!

قعدت بعيد عنهم و كل مالي أشووف الساعه ,,

و أخــــيراً ,, شفت ساعتي ,, 1:15 الليل ,, إلا انقضت تقريباً ساعتين ,,,
يت أمي صوبي ,,,

أمي:يمه جراح ,,, قوم خلنا نروح البيت خالك و مرته بيقعدون ,, ولما تطلع من العمليات راح يعلموونا ,,,
رديت بـ تعب:لا يمه أنا بتطمن على ملاك ,,, مالي رووحه البيت بدون ما أتطمن عليها ,,,
أمي:فديتك يمه ,, أدريبك تحبهااااا ,,, والله أدري ,,, بس تعال ارتاح دقيقتين و ارجع المستشفى ,,,
شفت صوب سعود ,, لقيته يتكلم بالتلفوون و يضحك و ينكت ,, و شوي طالعني ,,, جان يسكر ,,,

سعود:يمه أنا بروح لما تطلع ملاك اتصلوا عليّ ,,
طالعته بنظرة احتقار و قمت ,,,

قلت لأمي:يمه بروح البيت آخذ لي دش ,, و أبدل ملابسي ,, و راح أرجع ,,
أمي:أحسن لك يا وليدي ,, قاعد اهني لا شغل ولا مشغله ,,,

لما ييت برووح ,,, قاموا أمي و أبووي ,, و شوق و فــيّ و عيال خالي حمد كلهم ما عدا مريم ما يت ما تدري ,, حمود ,, فيصل ,, فهد ,, و سالم ,,,

………………………………..

رحت البيت ,,,, دخلت غرفتي ,, و خذلتلي فوطه و دخلت الحمام ,,
فجيت الدش ,, و نزلت تحته ,,

شي غريب اشلون تحس لما ينزل المااي عليك كأنك تنولد من يديد ,,
حسيت بـ راحه مو طبيعية لما نزل الماي على ويهي ,, حسيت بصغر همومي ,,, مقارنة مع هموم ملاكي ,,,

أنا تخليت عنها ,, و من حقها تحتقرني بعد كل هذا ,, أنا جبان ,, و الجبان ماله دور في هالحياة ,,
لازم يكون الإنسان شجاع و يقدّر نفسه و لازم يكون واثق بـ نفسه ,, عشان الناس يثقون فيه ,, و يقدرونه ,,
و أنا ما قدّرت ملاك ,, ولا وثقت بـنفسي ,, و ما حطيت في اعتبااري إنه إذا قلت لهم إنه خالي وصاني على جواهر ,, إنهم راح يرفضوون ,,,


لما خلصت لفيت على الفوطه و طلعت من الحمام (تكرموون),,,
لبست جينز و بلوزة و نشفت شعري و قطيت روحي على السرير ,,
غمضت عيوني و فكرت بـملاكي ,, بغيت أحس بشعوور الألم اللي تحس فيه ,,
كل هذا لأني ما ييت مبجر للملجه ,, كل هذا مني ,,,ملاكي راح تمووت و ترووح مني ,,, أنا ذبحت ملاكي!!
أنا دمرت ملاكي ,, أنا حطمتتتتتتتتتتتت ملاااااااااااااااااااااكي!!
نزلت دموعي من عيوني ,,, و نزلت على خدي بألم ,,, و انكســــــــــاار ,,,,
أحبهااا ,, أحبهااا بس اهيا ملجت على أخوي ,,, الدنيا ,,, اكسرت فيني ,, و ملاكي ,,, حطمتني !!!
مثل ما حطمتها !!! حصلت على انتقامها مني !!!!

ملاكي انتقـــــــــــــــمت منـــــــي أخيـــــــراً !!!


ما ڪـل قلبٍ ينشريـے بالهدايا ...............................
...............................ولا ڪـل ڪسرة إيد فيها الجباير


غمضت عيني دقيقه أبي أرتاح ثواني ,,, بس نمت !!!!



"مــــــــــــــــــــــــــــــــــلاك"
][الساعه 3:30 الفيـــر][

حسيت بنفسي وعيت ,,, على صوت أمي تنادي ,,,

أمي:ملاك حياتي ,, إنتي واعيه؟؟
رديت بتعب:إيه يمه ,,,

حاولت أبطل عيوني بس ما قدرت ,,, و لما نزلت دموعي حسيت بعيوني تحترق ,,,
حطيت إيديني بعد جهد على ويهي ,,

قلت بـرعب:يمه ,,, ليش ما أقدر أفتح عيوني ,,, يمه عيوني تحرقني ,,, يمــــه عيوووني تحرقنييييييييي!!!!!
ردت أمي و حسيتها بجت:أدري يمه ,,لأنهم مضمدينج يا عمري ,,, لا تبجين يمه البجي راح يعوّّرج,,,,

:-حمدلله على السلامة ,,,

حاولت أميّز الصوت و عرفت إنه سعود ,,,

صحت بأعلى صوتي:انت مابي أشوف رقعه ويهك ,,, اطلع بررررررى اطلللللللللللللع برىىىىىىىىى!!!!!
مسكتني أمي من ذراعي ,,
أمي:بس حبيبتي بس!!!
صحت و حسيت بإيد أبووي تلمني و تحضني,,,
صحت:يباااااااااااااااااه طلعه برىىىى ,,, يباااااه طلعه برىى مابيه أبيه يطلع من حيااااااااااتي!!!! أبي أرتااااح مننننننه!!! يبااااه أبي أرتااااح !!! رحموووني تكفووووون!!!!!طلعوووووووه برىىى حياااااتي !!!! عفية يباااااه طلعوووه!!!
ضمني أبوي و حضني حييل ,,, و قعد يربّت على ظهير بحنية و هدوء ,,,
سمعت صوت الباب يتسكر و عرفت إن سعود رااح!!

دمعت عيوني ازياده وهمست لأبوي:أبي حياتي اترد مثل أول ....يباااااااه أبي أتزوج جرااااح !! ماااابي سعود !!!!!!!!!! ماااااااااابي ......


ان شاء الله من دون رجعة!!!!!!!!!!!!!



نهــآإآية البــآإرت التــآإسـع
 

لسعـۃ ع ـَـَذآب

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
9 يونيو 2010
المشاركات
311
الإقامة
دار بني كعب
مرنيـے طيفـڪ و طيفـڪ صآحبيـے مدريـے عدويـے
البآرت العاشر (10)
ع ـنوان البآرت:
[يــا علــــوّيـﮯ ,, يــــا بقائـــيـﮯ ,, يــا انحداريـﮯ ~



"جــــــــــــــــــــــــــــراح"
][الساعه 4:30 الفيـــــــر][
وعيت على صوت المنبه يوعيني على صلاة الفيــر ,,
و انتبهت على الساعه ,, يوووووووووه!!! أنا نمت و خليت ملاكي ,,,,
قمت غسلت ويهي و توضيت و صليت الفيــر,, عقب خذت سويتش السياره و رحت المستشفى ,,


"مــــــــــــــــــــلاك"
][الساعه 4:45 الفيــــر][
أبوي و أمي راحوا الساعه 4 ,,, لأنهم تعبوا ,,و لولا إصراري إنهم يروحون جان ما راحوا ,,,


تسدحت عدل على السرير و ضميت الوسادة حيل ,,,
تساءلت لين متى راح تظل الضمادات عليّ ,,مشتاقه أشوف ويه جراح ,,

"جــــــــــــــــــــراح"

دخلت المستشفى ,, و شفت صوب الممرضات ,,
ييت بروح غرفة ملاك ,,,

الممرضه:لو سمحت ,,, أخووي لو سمحت !!!
لفيت عليها و طالعتها بنظرة جنها اتقول "شتبين؟"
الممرضه:ممنوع الزيارة بهالوقت !!!
رديت:أدري بس ياي أشوف ,,, مـلا.............قصدي بنت خالي!!
الممرضه:بس ممنوع احنا الفيــر الحين ,,, ما يصير تدخل جذي و تبي تزورها و الحين الفــــير!!!!
تنهدت و رديت:أوكي أوكي!!!

و رحت صوب الباب ,,, عقب لفييت ,,, لقيتها راحت لغرفة مريض ,,,
جان أركض بخطوات مو مسموعة و رحت غرفة ملاك بسرعة!!!

"مـــــــــــــــــــــــلاك"
][الساعه 4:55 الفـــــــير][

و أنا غاارقه في ذكرياتي عن جراح ,,,سمعت صوت الباب يتبطل شوي شوي ,,,

سألت:منوو؟؟
محد جاوبني ,,, و رديت سألت ,,
محد رد عليّ ,,,فجيت حلجي أبي أسأل مرة ثانية ,, ,إلا إيد خشنة و في نفس الوقت لمستها ناعمه ,,,
حطت اصبعها على حلجي ,,, تذكرت حركة جراح ,,كان كللله لا بغى يسولف و أنا أقرقر على راسه يسكتني بهذي الحركة ,,,
دمعت عيوني الثنتين ,,و حسيت بدموعي نزلت من تحت الضماد ,,,و غرقت الضماده ,,,,,,
همس جراح عقب ما وخّر إيده:اشلونج ملاكي؟؟؟
حرقتني عيوني ,,و تذكرت إن أمي قالت لي لا تبجين لأن عيونج راح تعورج ,,,
فجيت حلجي أبي أتكلم و كل اللي طلع:أ....أنــ....ــا.....انـــ......ــت.......تــ. ...أ....ع....جــ.....ــرا.........ح!!!!

و حسيت بصوتي مخنوقة ,,, قعد جراح على الكرسي اللي جنب السرير جنبي و مسك إيدي حيل,,,,
نزلت دموعي أكثر و عيوني حرقتني أكثر ,,,,


يـادمـع " ع‘ـينيُ " خفّ جرررحت عينيُ ..
والعين تبڪي خووف تفقد بصرهـَـََََََا !!
ڪفّ يـادمع مـِـِاوديٌ إنّڪ تجينيُ ..
ياغير صـبري مـل والله يعينيُ !!
وآلـِـِـرووحَ تبڪيُ ضــــآإيقہۧ مـَـَن ص‘ـبرهِـِا’ =(
هـِـِو صآحبيُ قفىآ ودمـَـَر سنينيُ ..


جراح:اشتقت لج .........................
قلت و انا أسمع صوته اللي جرحني كثر ما جرحتني دموعي:انــــ....ــت. ...مـــا.....تـــ.....حـ.....ـبني!!!
حضن جراح ويهي بإيدينه ,,و باس راسي .....
جراح:أنا أحبج و أحب الأرض اللي تمشين عليها ,,,و أحب عيونج ,,و أحب قلبج ,,و أحب روحج ,,و أحبج!!!
ملاك:جرررراااااح!!! انت ,,,خ.......ــليتنـ.....ــي ... انت تخليت عني!!!!!!
جراح:إنتي سمعي كلامي بعدين احكمي ,,,
رديت بـ وهن و تعب:........ش....ـــنـــ...ــو؟........
جراح:خالي عبدالله قبل موته وصاني على جواهر ,,و وصية الميت لازم نسويها ,,,





انصــــــــــــــدمـــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــت!!!!!!!!!!!!!!





عمي عبدالله!!!!!!!!!!!!!!! اشلون يوصي جرّاحـي على بنته؟؟؟ و اهوا يدري إن جراح يحبني و أنا أحبه!!!!!!

همست:الله يسامحه!!!

و همست بصوت أوطى و عيوني تحرقني:جراح .... أنا خايفه ,,!!!

حسيت جراح قرّب مني أكثر ,,, و باس راسي مرة ثانية و حط إيدينه على جتوفي,,,
همس:أنا الحين قربج ...و محد راح يقدر يبعدني عنج ,, حتى أخووي ,,, لا تخافين ملاكي,,,إنتي بأمان معاي!!!
و مد إيده و مسح الدموع اللي نزلت من تحت الضماده ,,,
قال و حسيته يبتسم:راح يحتايون يغيرون لج الضماده باجر ,,, غرقتيها بدموعج حشى مو آدمية!!!
ابتسمت و مسكت إيده و رصيت عليها و اهوا رص عليها أكثرو رفعها و باسها ....
رصيت على إيده و قرّبتها من قلبي ,,, و جنه فهم ,,,و أخذ إيدي و حطها على قلبه ,,,
زادت دقات قلبي ,,, و سنّدت راسي على ورى ع الوساده,,

طلبته:جــرّاحــي .......
جراح:يــا لبّيـــه,,,
قلت:لبي قلبك .. اقصد لي وحده من قصايدك ,,,
جراح:ما طلبتي شي .......................
و قال:
انـڪـسرت من الفراق و شـــــوف عــــيني
شوف عيني و انتـﮧ تــــــدري بـ انـڪـساري
ڪـل مـــــا مــــدّيت لوصــــــالـڪ يمــــــين
رحت تتجــــــاهل يميني مــــع يســــــاري
حتّى صرت أشوف جرحـڪ فــــــي يــديني
في يدينــي لـ جور صــــدّاتـــــڪ مـــــواري
حــس فيها .. لا بــــلاها .. حـــــس فيـــني
لا تعتبــــرها .. لـــــڪـن .. رد اعتــبـــــاري
وين مقفي؟ جعل منتـﮧ بـ مـــــــنتوينـــــي
بالجفـــا .. بالخـــوف .. و أنواع الــــعـــزاري
يا هلي .. يا نصف ربعــي .. يا خـــدينـــــي
يـــــا مـــــــــواني غربتــــي يـــا روح داري
يا شــموخي يا انـڪـشــافي يا دفــــــيني
يا عـــلوّي يا بقــــــائي يا انـــــــــــــحداري
يا بـــداياتي .. يا مائي .. يا أڪـسجيــــــني
يا اندثاري .. يا اعتـــــــدالي .. يا ازدهــــاري
ضمّني خــل الضرر بيـــــنـڪ و بينــــــــــي
الضرر من "ضـــمّتـڪ" شي اضـطــــــراري .........
"منقوله",,,,

رص على إيدي و همس لي:يــــا علـــوّي ,, يــا بقائــي ,, يــا انحـــداري,,,
رصيت على إيده رديت عليه:يــا اندثـــاري ,, يـــا اعتــــدالي ,, يــــا ازدهــــاري....
قرّب إيدي من قلبه وقال:الضــــــــرر مــــــن ضـــــــــــــمتك شــــــــي اضـــــطــــــراري....

"جـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــراح"
][الساعه 7:30 الصبـــــح][

قعدنا طول هالوقت ماسكين إيدين بعض ,,, و حبينا أثنينا نقعد جذي على طول ,,
همست لي ملاكي و اهيا على شفا النووم ,,,

ملاك:جـــرّاحي ,,,
رديت:آمري يالغاليه ,,
ملاك:أحبـــ.....ـــبك!!!!!
ابتسمت و همست لها:أنا أحبج بعد ......
مسحت دمعه طاحت من الضماد ,,و بست راسها ,,,,

ما قدرت أهدها لين نامت ,,,أحبهااا ,, و ربي أحبـــــهــــــا ,,,
استانست إنه المياه عادت لمجاريها بينا ,,,
و راح أسوي أي شي عشان تتطلق من سعوود ,, و حتى لو كان هالحقير أخوي!!!!!!!!!



نهــآإية البـآإرت العــآإشــر ..
 

لسعـۃ ع ـَـَذآب

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
9 يونيو 2010
المشاركات
311
الإقامة
دار بني كعب
طيفـڪ و طيفـڪ صآحبيـے مدريـے عدويـے
البآرت الحادي عشر (11)
ع ـنوان البآرت:
[يدريـﮯ إن أسباب ضعفيـﮯ نظرتـﮧ ,, يدريـﮯ إنيـﮯ ما أقاوم ضحـڪتـﮧ ,, يدريـﮯ إن الروح ما تغلىـﮯ عليـﮧ ,, لو دعاها جت تلبيـﮯ دعوتـﮧ~



"مــــــــــــــــلاك"
][الساعه 12 الظهر ,, المستشفى][

صارلي أسبوع و يومين بالمستشفى ,,,و أمي كل يوم اتيي عندي ,,
يــا الدكتور حق غرفتي لما كانت أمي و شيخة و سالم عندي ,,
الدكتور:شلونج اليوم ,ملاك؟؟
رديت مبتسمة و مو قادرة أشوف شي:بخير ,دكتور!!
الدكتور:اليوم بنفتح الضماده ,, و نشوف حالة عيونج ,, مستعده؟!!
رديت و أنا متشققة من الوناسة:يا ليت !!!

استانست حيل لأني راح أقدر أشوف ويه حبيبي جراح مرة ثانية بعد وقت طويل ,,,
فتح الدكتور الضماده شوي شوي و نادى معاه ممرضه ,,,و لما فتح كل الضماده ,, حسيت بـ راسي يعورني ,,,
الدكتور:فتحي عيونج ,,
فتحت جفوني ,, بس المكان كله أسود ,, حاولت أغمض و أفتح مرة ثانية بس ماكو فايده ,,
قلت بـخوف:دكتور مو قادرة أشوف شي .,,, مو قادرة !!!!!!!!
الدكتور:هدي اختي ملاك شوي شوي ,, خليني أفحص عيونج ,,

و بعد الفحص ,,,
الدكتور:والله مادري شقوول لكم ,,
سالم بعصبية:قول الصج ,,,
الدكتور:الاخت ملاك ..........................
شيخة:شفيها؟؟؟
الدكتور:عندها مثل ما أشوف إن أعصاب العيون متضررة ضرر كبير ,,,و ما راح نعرف إذا كان من الممكن علاجها إلا إذا سوينا فحوصات أكثر .....

ما حسيت إلا دموعي تتساقط على ويهي ,,,




أنا ڪليـﮯ عطش ضَـاميـﮯ أعيش بـغيبتك حتفيـﮯ
لأنك ساعة الضيقـﮧ هــوايـﮯ و بالعطش مَــائيـﮯ
أحبڪ يــا وطـن غـاليـﮯ عليّـﮯ و حَـضرتِيـﮯ منفيـﮯ
ڪفــــايـﮧ لا تشتتنـــيـﮯ ,, تعال و جمّع أشيائيـﮯ ....



أمي بخوف:يعني اشلون؟؟؟
الدكتور:يعني ........................... الاخت ملاك .........انعمت!!!

غطيت ويهي بـ إيديني و صرخت بأعلى صوتي:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااا!!!!!!!!!!!!!!!



"جــــــــــــــــــــراح"
][الساعه 7 المغرب...ديوانية الربع][

اليوم متحمس أروح حق ملاك ,, حيل متحمس ,,,
أبي أشوف ويهها اللي يعيشني أجمل لحظاتي بمجرد إني أطالع له ,,
شفت ساعتي مرة ثانية ... و قمت على حيلي ,,

قلت:يالله شباب ... أنا رايح ....
عمر:تــو الناس ياخي اقعد اليوم سهرتنا ...
جراح:والله عندي شغل ...
ناصر:يا عمي طير ... باجر اليمعه ما ظني عندك دوام ...
قلت:لا بس...........لازم أزور مـــلـ.......نآس غــــــآآلين بالمستشفى...
ابتسم عمر:لا .. لا ... لا يكون اللي مسجل اسمها في تلفونك "ملاك الروح" ,,, اللي ذابحنا فيهاا؟؟؟؟
ضحكت ضحكه قصيره ورديت:أقول عموور اقلب ويهك .... ناقصك أنا ...,, يلاا مع السلامه ...
قعدوا ناصر و عمر يضحكون ....
ناصر:مع السلاامة ويااا هالراس !!!!
ابتسمت و طلعت .....
صعدت سيارتي ,,, و اتجهت للمستشفى ,,,, و شغلت الراديوو ع مارينــاfm ,,,
و طلعـتلي أغنية حكم الهــوى لـعباس إبراهيم ,,

ليـﮯ غبت عنيـﮯ دمعتيـﮯ تسأل تبيڪ
وش بس اسويـﮯ فيـﮯ الهوىـﮯ انا روحيـﮯ فيڪ
والمعذرهـﮧ اذا اشتڪيت
انا انتهيت لما هويت
وحڪم الهوىـﮯ جايز عليـﮯ ما هو عليڪ
ياخذڪ وقتڪ يا عنيد
والشوق فيـﮯ قلبيـﮯ يزيد
معقول يا حبيـﮯ الوحيد
بقضيـﮯ حياتيـﮯ ارتجيڪ
والمعذرهـﮧ اذا اشتڪيت
انا انتهيت لما هويت
وحڪم الهوىـﮯ جايز عليـﮯ ماهو عليڪ
لولاڪ ما ڪان الهوىـﮯ
وشلون ترضىـﮯ ليـﮯ النوىـﮯ
وانت الطبيب وانت الدوىـﮯ
وقلبيـﮯ ترڪتـﮧ بين ايديڪ
وترڪتنيـﮯ لنار الحنين
مقهور من ظلم السنين
خبرنيـﮯ يا محبوبيـﮯ مين
اشڪيـﮯ لـﮧ حاليـﮯ واشتڪيڪ
والمعذرهـﮧ اذا اشتڪيت
انا انتهيت لما هويت
وحڪم الهوىـﮯ جايز عليـﮯ ماهو عليڪ

.................................................. ........................

قبل ما أدخل المستشفى رشيت من العطر اللي أهدتني اياه ملاك مره و دخلت المستشفى و رحت غرفة ملاكي على طول ...
دخلت الغرفة و ما لقيت أحد إلا ملاك ,,, كانت دافنه ويهها بالوساده ....واهيا تبجي ,,,


يــا صاحبــيـﮯ وش فيــڪ قاعـد لحالـڪ ليش انــتـﮧ متغير و مشغــوول بالـڪ
.......................صــارحنيـﮯ قـاسمنيـﮯ عنـاڪ و همومـڪ مــاطيــق أشـوفـڪ متعــــب الهــم حالك

"مــــــــــــــــــــــــــلاك"
][الساعة 7 و نص][

حسيــت بأحد دخل ,,و حسيت إنه جراح لأنه ريحة عطره فاحت بالغرفة ,,,
رفعت راسي و ويهي المليان دموع صوب الباب و مديت له إيدي............
ناديت بصوت مجروح:جـــــراااح !!

تعـــااال يـ عـــمر الهنــــا !!
أنـــا بدونـــڪ مِــن أنـــــا ؟؟!


"جــــــــــــــــــراح"

عذّبني صوتها و ييت لها بسرعة و مسكت إيدها ,,,

يــا ضــيـﮯ عينيـﮯ خاطريـﮯ بـ البڪىـﮯ ضـيـﮯ
........................................و دموع قلبيـﮯ من شجونـڪ شجنها

قعدت جنبها و همست لها,,,

قلت:ملاااكي !! شفيج حبي؟؟
مسكت إيدي و رصت عليها حييييييل و دموعها تتساقط على إيدي .......
قالت بصوت واطي:جـــراح!!! أنا انعميت !!! أنا انعميييييييييييت!!!! انااااااااا انعميييييييييييييييييييت!!!!!
قلت لها برعب و خوف:منوو قااالج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ منوووو قااااالج انج انعميييييتييييي؟!!!!!!!منوووووو اللي مجذذذذذذذب عليييييييج منووووووو؟!!!
قالت ملاكي بصوت متقطع:الدكـــ.......ــتــ....ــــــــــوور..قــآإ. .قــالي!!!!!

سحبت إيدي من ملاك و ركضت برّى و ركضت بالممر و دعمت فهد و سالم اللي كانوا يايين حق ملاك ...
و ركضت غرفة الدكتور المشرف على ملاك و ويهي كله دمووع ......
تفاجأ الدكتور و رفع راسه ناحية الباب:نعم؟؟
صحت بأعلى صوتي:ليييييييييش؟؟؟؟ليششش؟!!!!!!!!!
الدكتور باستغراب:عفواً أخوي بغيت شي؟؟
قلت له بصوت واطي:انت اللي قلت حق ملاك انها انعمت ؟؟؟!!!!!!!!!
الدكتور:إيه !! ليش انته شنو دخلك؟؟؟
قربت من المكتب و حطيت إيديني الثنتين عليه:دخلي انها الغالية!!!!!!!! لييييش ياا ربييي ليييش؟؟؟
قام الدكتور و قرّب مني و حط إيده على كتفي:أخوي انت لازم تؤمن انه هذا قضاء الله و قدره ...
قلت له بصووت مجروح:اللهم لا اعتراض ..بس ....بــ.....ــس ملاكي ما راح تقدر تشوف الدنيا مرة ثااانية مااااا راااااااااااح تقدر!!!
الدكتور بحنية:يا أخوي ,, لا اتقول انها ما راح تقدر ,, يمكن ما راح تشوف الدنيا بعيونها ,, لكنها راح اتشوفها بعيون اللي يحبونها ,,,ربنا مقدّر لها تفقد البصر ... لكنه قدّر لها الحياة ...و اهيا ما توفت بالحادث و لله الحمد ...و فقدانها بصرها يعد أحسن من انه تفقدونها كلها ...

أثرت فيني كلمات الدكتور حيل ... و بدل ما أفتعل مشاكل أو اعصب ...
طلعت من مكتب الدكتور و رحت صوب غرفة ملاك .. و يوم دخلت لقيت سالم حاضنها و اهيا مسكره عيونها العسلية ..و دموعها تنزل على ويهها ....
مالي ويه أوايها ...فـ شلت عمري و رحت عقب ما أشرت حق فهد و سالم بإيدي ....

فداڪ الليـﮯ تبيـﮯ آمــر ,تمنّـىـﮯ يالغلا و اختار
لو انـڪ تطلب عيونيـﮯ لأقول إن (العمىـﮯ خيرهـ)!


نهــآإية البـآإرت الحـآإدي عشر ..
 

لسعـۃ ع ـَـَذآب

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
9 يونيو 2010
المشاركات
311
الإقامة
دار بني كعب
مرنيـے طيفـڪ و طيفـڪ صآحبيـے مدريـے عدويـے
البآرت الثاني عشر (12)
ع ـنوان البآرت:
[ليتنيـﮯ عرفتڪ بأول العمر بدريـﮯ.. و شبعت عينيـﮯ بالنظر من محياڪ~



....................................

"مـــــــــــــــــــــــلاك"
][الساعه 8 بالليل..][

مر شهرين علي من يووم دريت إني انعميت ,,,,
هالشي جرحني وااايد ,, بس تحملت بس عشان جراح ,,, و عشان أمي الغالي
اللي قايمه فيني قوووم مع انه المفرووض أنا أقووم فيها ...و يا فيصل من شهر
اهوا و أنوار و سكنوا في قسمهم الخاص .. و توعد فيصل إنه بيكسر راس
سعوود ..و أنا صراحه ما أمانع ...

سحبت أوراقي حق هالكورس بالجامعة لأني مو قادرة أتأقلم للحين بطبيعة اني عمية ...
بس ان شاء الله راح أكمل السنة اليايه ... و راح أعيد السنة لأني هالسنة تخربطت
وااايد ... و داومت بس كورس وااحد و نص كورس.. راح أكمل السنة الياية بإذن الله ....
الحين احنا في آخر شهر 6 ... و جراح ما شفته من شهرين بس أسمعهم يطرونه
و أسمع حسه من بعيد يوم ايي يسلم ع أمي و أبوي .. من يوم ما درى اني انعميت ...
كل أسبوعين انرووح أنا و أبوي أو أنا و فهد حق المشتشفى عشان الفحوصات ..
و نهاية هالأسبوع راح تطلع نتائج الشهرين اللي فاتوا ...


مرت الأيام و الحلم انهدم ...
... و لو ندمت الحين شيفيد الندم؟!!

قعدت في الحديقه ورى بيتنا ... أفكر في ماضي جميل و مستقبل مجهوول ...
و الأهم أفكر في حب حياتي اللي شكله بيروح من ايديني ............ جراح!!

والله احبڪ واسأل إحساســـڪ.....مشتاق حديـﮯ والبعد قاســـﮯ
وديـﮯ أسافر مع هوىـﮯ أنفاســڪ...... عندك تذاڪر يا بعد ناســﮯ؟؟

يــالي أحد ..
قلت:منووو؟؟
رد علي صوت سلووم:أنا يالغاليه ... يايب لج سباغيتي من ايد عمتي نفله و يايب لج أخبااار بمليوووووون دينااار ....
مديت له إيدي و عطاني صحن مجيّس ... فجيته و مد لي شوكه ..
قعدت آكل أنا و سالم و اهوا يسولف ..
سالم:الخبر الأول قولي منوو بيعرس؟؟؟
ملاك:منوو؟؟
سالم: وليد ولد عمي عبدالله الله يرحمه ..
رديت:الله يرحمه .. منوو خطب؟؟
سالم:حزر فزر !!
رديت:مافي أي فكره!!
سالم:عذاري بنت عمي صلاح..
تفاجأت:لا والله؟؟!!
سالم:إيه والله ..
رديت:خسااره كان خاطري أخطبها لك!!!
ضحك سالم:لااا انتي شكلج مخططه من زماان..
ضحكت:والله عذاري الكل يتمناها ما شاء الله عليها ...
سالم:حبيبتي ملووك لا ييت بخطب خبرتج ..و بعدين فباالي وحده ثانية ..
فز قلبي سلوومي فباااله وحده:منووو سلوومي؟؟تكفى قوول؟؟
سالم:بس ما تعلمين ...
رديت:ما أعلم ..
سالم:وراس الغاالي ان قلتي ذبحتج ..
ابتسمت:ما أظني قد علمت عليك حتى يووم صدتك عند مدرستي في المتوسط تغااااازل و تتحرش بالبنات ..
نقع سالم من الضحك:عنبوووج مانسيتي للحينج؟؟؟
ضحكت:لا ما نسيت ولا بأنسى ... أذكر فضحتك عند بنااات صفي و عند شوااقة ...
تظاهر بالجدية:لا يكون قلتي حق فوزية بعد؟؟؟
استغربت:ليش؟؟؟
سالم:لأنها اهيا اللي أبي أخطبها ...
سكت شوي بعدين مديت إيدي لإيد سالم و مسكتها ..
قلت له:توكل على الله ترى ما بتلقى أحسن عنها ......
سالم:أدري ...بس...............
سألته:بس شنوو؟؟
سالم:انتي ما تدرين شنوو بخااطر فوزية....
استغربت:شقصدك؟؟؟
سالم:أنا أعرف سر عن فوزية .... ما أظن أحد ايعرفه ...
سألته بجدية:سر مو زين عنها ولا لــ.....
قاطعني سالم:لا .. لااا مو عن مو زين ... بس اهيا ....اممممم ... ماني عارف اشون بقوولج ... فووزية ...
ملاك:إيــه ؟؟
سالم:فوزية اتحب سيف !!!!
انصدمت و رصيت على إيده أكثر ....
همست:اشلووون؟؟؟و من متى ؟؟؟ و انته بعدين اشدراك ؟؟
سالم بحزن:امممممم ...أيام ما كنا في المتوسط ... كنت كلله أسمعها تسولف عن سيف مع لمياء بنت عمتي نفله ...و مرة شفتها حاطه سلسلة في تلفونها على حرف الــs .... و في يوم ملجة سيف على أوصاف ما يت .. و أنا لاحظت هالشي ... و كنت يومها رايح لبيت عمتي نفله على أساس أروح مع جراح ..أنا ما قلت لأحد ليحد يومنا هذا بس أنا سمعتها تبجي و لمياء تهديها ... و كانت أعمارهم على ما أعتقد ذيج الساعه لمياء 16 و فوزية 15 .. بس أظن إنه فوزية صج تحب سيف لدرجة كل ما راحت لبيت عمي صلاح عشان جمايل و عذاري دااايم داايم اتييب هدايا و ألعاب و شغلات حق عيال سيف حتى يوم كانوا ما كملوا سنة ..

دمعت عيني على كلام سلووم صاادق والله الحب ما يعرف صغير ولا كبير ..
حط سالم ايده من ورى جتوفي:ملاك حياتي .. عفية لا تبجين مو زين لج هالبجي على طول ..
حضنت سالم بايديني الثنيتن و دفنت راسي بصدره أبجي:سااالم .. من يوم ما طلعت من المستشفى ما ياني جراح و لا سلّم علي .. شالسالفه ؟؟ لما انعميت صرت ولا شي !!!
وخرني سالم عنه و حط ايدينه على جتوفي و أنا مغطيه عيوني بايديني ...
سالم واهوا معصب:انتي مو ولا شي !!!! انتي الكل يتمناج ... انتي ملاك الكون!!! افتخري انج محبوبه و احمدي ربج انج حيه!!! لا تعذبين روحج بعد يا ملاكي لااا تعذبينها بعد!!!
و حضني حييييل .. و دموعي تتقاطر ...
قال سالم و اهوا بيخفف الجو:و بعدين لو ما كنتي اختي جان خطبتج!!
ابتسمت و ضميته حيل ...
قلت له:ربي ما يحرمني منك !!

...........................................

بعد يومين .. بعد الغدا .. يانا سعود...
سلم على أبوي... و راح الديوانية معاه...
كانت شيخة قاعده يمي تقص لي اللي صار من فترة بينها اهي و محمد و بالأخص .......... رائـــد ....
مسكت ايدها حيل و همست:شيختي !! لا يكون سوالج شي !؟؟!
حسيت من لهجتها انها تبتسم:لا ملاكي .. محمد ياا و عطاه اللي يستاهله !!
قربت مني حيل و همست لي:ملاكي!!! أحسه يحبني !! أحس محمد يحبني!!!
ابتسمت لها:شيخاني حياتي لا تبنين عمرج على وهم ... ترى الدنيا غدااره و ما تدرين شنوو يصير باجر .. بتاخذين محمد ولا بتاخذين غيره؟؟!! هذا النصيب ومالنا ايد فيه ...مثلاً أنا عمري ما توقعت اني راح انعمي ...فهمتيني؟؟
شيخة:أدري والله بس ............
قاطعتها:انتي فكري و راح تلقين كلامي صح .. أصلاً المفروض ما تتكلمين مع محمد إلا بالرسميات ولو انه ولد عمتج لكن مهما كان اهوا مو محرمج .. ولا يربطج فيه شي .... ولو كنا متربين ويا بعض و نهتم لبعض حيل .. بس ثقلي جدامه شوي .... عشان خاطري شيخاني ...
شيخة:ولا يهمج .. تامرين أمر..بس اشلون انتي و جراح؟؟ ...
رديت:انا و جراح من زمان مع بعض .. و الكل يدري صح ولا غلط؟؟ ..
شيخة:صح ...
ملاك:إيه .. و بعدين زين أشوفه بالشهر مرة .. صح دايم أروح بيتهم .. بس .... ما نتلاقى بالخش و الدس .. و نتلاقى دايم صدفة ..حتى بالمناسبات ...
شيخة:إيه والله صح ...

سمعت أبوي يناديني:مللاااك ... ياا ملااك!!!
رديت:هلا يبه ..
أبوي:تعالي حبيبتي سعود يبي يكلمج بالديوانية ...
رديت و أنا راصة على ضروسي:ان شاء الله يبه ..دقايق ..
رصيت على ايد شيخة و سألتها منو موجود بالصالة .....
همست شيخة:سالم و حمود و فيصل ......
قلت:فيصل ...
رد علي:آمري يالغاليه ...
من يوم ما رد فيصل من شهر العسل و اهوا صاير أحسن من أول و أحن علينا حنا البنات ..
و يوم درى باللي صارلي صار أحن علي بوااايد ...
رديت عليه:ما يامر عليك عدو ... تعال معاي الديوانية ...
سكت مدة .. عقب قال:فالج طيب ...
و قام من مكان و مسكني من ذراعي و رحنا الديوانية ......

.......

"فيــــــــــــــصل"

دخلنا الديوانية ..و أنا ماسك ملاك ...شفت ويه سعود و يالي في داخلي غضب مو طبيعي ..
اهوا السبب !!!! اهوا اللي خلا ملاك تطلع من البيت بسرعة ....
اهوا اللي ما وافق يطلقها و للحينه مو راضي ...

سعود مبتسم:هلاا والله .. هلا !!
ملاك بجدية:اخلص شتبي ؟؟؟!!
اعتفس ويه سعود:الظاهر ما ينفع معاج الطيب يا بنت حمد!!!
قلتله بعصبية:احترم نفسك و الزم حدودك ...
مسكت ايدي ملاك و قالت:لا اتعب نفسك يا فيصل ...
و رفعت راسها و عيونها الضريرة صوب سعود وقالت:والله يا سعود الحشمة مو لك الحشمة لأهلك و لولا إن لهم في قلبي مكانه كبيرة جان طردتك من البيت الحين ..و الحين قول اللي عندك أنا مو فاضيتلك !!!
ابتسم سعود ابتسامة صفرا:يا بنت حمد .. تبين الطلاق؟!!

"مــــــــــــــــــلاك"

فز قلبي يوم سمعت طاري الطلاق ..
قلت بسرعه:إيييه!!
سعود:ردي المهر مرتين و ورقتج توصلج !!
اتسعت عيوني الضريرة ع حدها وهمست:شنـــــــــــو؟؟
سعود بابتسامة خبث:اللي سمعتيه يا بنت حمد!!!

حسيت إيد فيصل تهدني و خطواته تتوجه صوب سعود ..الحين منو بيفك سعود من فيصل!!!

"فيصـــــــــــــــــــــل"

اتجهت صوب سعوود و مسكته من ملابسه و بحركه سريعة لصقته بالجدار ..
عصبت واااااايد انه كلّم ملاك جذي ... خصوصاً قولته لها بنت حمد أكثر عن مره ...
قلتله:اسمعني يا سعود .. بنــــت حمــــــد هذي تســــــــــــــواك فاهمني؟؟! هذا أولا و ثانياً .. إياني و إياك اتقرب صوب اختي أو تضايقها... وان شفتك قريب منها ولا مضايقهـــــــــــا والله ...يمين الله !!!!!!! لأدفنك عند ريولها !! أنا حذرتتتـــــــــك و تراني مـــــوو حاشمك الحين إلا لأنك فبيتنا و ماهي حلوة ايقولون ذبـــــح ولد عمته فبيته!!!! فااااااااهـــــــــــم!!!!!
و بعدين يريته و حذفته صوب الباب الشي اللي خلاه يفقد توازنه ...
وقلت له:و الحين مابي أشووف رقعه ويهك ياااالله اذلف لا بارك الله فيك وصبّر اهلك عليك!!!
طالعني بنظرة خااايســــة و حوّل نظرته صوب ملاك و قال بنبرة تهديد:والله لأوريج يا بنت حمد ... وانت يا فيصل أنا مالي شغل معااك .. و حقي باخذه غصبن عليك و عليهااا !!!!
قلتله بعصبية:مــــــــالــك حــق عندنـــــا يا ولد أحمــــد!!!
عدّل غترته وقال بنبرة زفتتتت:أصلاً أنا مطلقها مطلقها !!! و عقبي دورولها ريــل ... منو الخبـــــل اللي بياخذلـه عــميــــة؟؟؟؟؟؟؟
طالعت صوب ملاك و شفت الصدمه من كلامه على ويهها ....
طالعني من فوق لي تحت و طلع برى الديوانية ... للأبد ان شاء الله!!!!
ويوم لفيت على ملاك شفتها الدموع تاخذ مجراها على خدها .......


بصمـــــــت !!!



............................

"فــــــــــــــــــــــــــوزية"

مروا شهرين بعد...احنا الحين في نهاية شهر أغسطس "8" ....
و باجي ع المدارس أسبوع ...باجي لي آخر سنة في الثانوية عقبها بدخل معهد التمريض ...
مافيني ع الشغل أنا ... أبي أصير ممرضه و أشتغل بالمستوصف مال المنطقه هني ..
ريم بنت خالي حمد تزوجت من شهرين ..الكل حضر عرسها واستانس ..
و أنوار اختي اللي مضت خمس شهور على زواجها ...حامل بالشهر الثاني ..
و حالفه على فيصل إن يابت ولد بتسميه سيــــــف ...وفيصل ما اعترض لأنه يحب
اسم سيف ..خصوصاً إن سيف ارفيجه و ولد عمه..
نزلت الدري و رحت صوب الصاله و هالمرة عليّ شيلتي .. خفت حد من عيال
خوالي ولا شي ايطب علينا ولا أصادف حد وأنا نازله .. لأن بيتنا ما شاءالله ما يخلى من ربع اخواني ...
حصلت أمي و أبوي يشربون جاي ...عقب صلاة المغرب .. كالعاده ...
قعدت عندهم ...و يريت الجريده وقعدت أقراها .. و لمحت أمي تنغز أبوي...
رفع أبوي راسه صوبي جنه بيتكلم ....رفعت راسي عشان أبين له إني أسمع ..
أبو جاسم:بنتي فوزية ...
فوزية:آمر يبه ...
ابوجاسم:يايينج عـرب يخطبون ....
اعتفس ويهي وقلت بسرعة:مابي أعرس ...
ابوجاسم:انتي ما تعرفينهم ...
رديت:مابي أعرفهم ..ردوهم مااابيهم ...
ام جاسم:فوزية سكتي و سمعي .... خالج سلطان ... خطبج لولده سامي ...
اتسعت عيوني وقمت أبجي بصوت عالي و الأغرب من دون سبب:مااابــي يعني مااااااابــي .....ردوووهم ...
و ييت بقوم من مكاني مسكت ايدي أمي وقالت ...
ام جاسم:فوزية...أنا قاعده أكلمج بالمنطق ... انتي فكري بالموضوع و استخيري و عطيني ردج عقب باجر ...
ابتسمت بسخرية:ما له داعي كل هذا يا يمه ... أنا معترضه وشايله فكرة الزواج من راسي نهائياً !!!

حسيت بأمي و أبوي انصدموا من تفكيري و ركضت عنهم بعيد و صعدت لغرفتي ..
و حضنت أعز صديقه عندي اللي هي وسادتي ...
وهلت عبراتي ............


علمووونـﮱ شلـــونـﮧ؟؟
ڪيـــــف حآلـــهآ عيـــــــونـﮧ؟؟
الله يسآمح هالزمــن
خلآنيـﮱ أعيش بدونـــــــــﮧ...


الله يسامح هالزمن ..... سرقه مني و يوم صآرت فرصه أسترده ..
ماني عارفه اشلون أستــغلــــهـــــــا !!!


"مــــــــــــــــــــــــــــــلاك"

بنروح الاسبوع الياي حق الدكتور عشان نتسلم باجي أوراق حالتي حق السفر ..
إيه صح نسيت أقولكم ... قبل شهرين ...اكتشفوا اني أقدر أرد بصري ..
بس في فرنســا ... وصانا الدكتور المشرف على حالتي إنا انروح لدكتورة وايد
معروفه و زينه في فرنسا ... و اهوا بدوره راح ايخبرها بوصولنا عشان تستقبلنا ..
يعني فيه أمـــــل !! إنه يرد لي بصري .. و أكحل عيوني بشوفة حبايبي و أهلي ...
يـــا رب !! يــارب تنتقم لي من سعود و توريه عذابي .. ان شاء الله ما يتهنى بعيشته ..
لا اتقولون عني إني ظالمه ولا قاسية .. اهوا اللي قاعد يهددني له شهرين ..و أصلاً عقب كلمته اللي قالها لي ..[[منو بياخذ وحده عمية]].. أنا غاسله ايدي منه ..
ونسيـت أقولكم ..اختـي مريم .. الكبيره .. من أسبووع ولدت .. ويابت بنوته حلوه
سموهاا بشوور ريلهاا ولد خالتي مستوره .. عمــر ..ميـت على اسم ندى .. فديت
نداية أناا ..ايقولوون اتشابهني ..

بس ........................

جـــــــــراح وينه ؟؟ من شهرين ما سمعت عنه أو منه أي شي حتى أهلي ما قاموا يطرونه ..
أخـــاف صاير فيه شي لا سمح الله!!!
دق قلبي بسرعه و مسكت تلفوني و دقيت بأصابعي على الأرقام وطلبت رقم جراح مثل ما اتذكره ...
[[الهاتــف مغلــــق ,,أو خارج منطقه التغطية يــرجـى الاتصال في وقت لاحق]] ..

اعتفس ويهي ... مـــغلـــــــق؟!!
من متى جراح يغلق تلفونه ؟؟!!!!!!!!! عجيبــــــه ....

سمعت العصر أذن .. تلمست طريجي صوب الحمام و توضيت عقب تلمست طريجي مره ثانية ... و صليت ..

عقب الصلاة ..حسيت بنشاط فيني ..مسكت شيلتي المحطوطه على سريري و أخذتها و نزلت....
تلمست طريجي على الدرج ...حسيت بدوخه ...يمكن لأني مو ماكله الريوق .. بالغصب وصلت الصاله ..
أمي:يا حي الله من ياناا ... يا حي الله بملاك الروح ...
ابتسمت و مشيت صوب صوتها و مديت إيدي و مسكتني و يلستني جنبها ..
من أصوات السوالف و البيالات و الشاي و القهوة .. عرفت إن اخواني كلهم موجودين .. و ريم و شيخة ...كلهم ينتظرون مباراة القادسية و العربي اليوم...
ع فكرة ترى ريم صارلها شهر متزوجه من خالد .. و استانسنا بعرسهم وايد ..
خصوصاً إنه خالد من حبه لـ ريم ... خلاا صالة العرس كلها ورد أحمر ع حسب
اللي عرفته ..
وياب لها أحسن خدمة ضيافة ..و كل شي من الغالي الغاالي ...
و أبوي من كلامه عن خالد هالأيام حسيته تندم إنه رفضه أول .. لأنه مو من نفس قبيلتنا ..ولأنه كان يبي ريم حق حمدان ..
بس حمدان ما شاءالله عليه ...الحين خطب بنت من برى عايلتنا ..و ملج عليها ..
حددوا العرس عقب ما تعرس اخته لمياء اللي حددوا زواجها من وليد ولد عمي عبدالله ربي يرحمه الشهر الياي ان شاء الله .. بس يمكن ما أحضره لأني راح أسافر هالأيام ...
عشان أسترد بصري ...
تقربت مني شيخة .. و شفتها فرصة مسكت إيدها ...
سألتها:شيخة...ما لاحظتي إنه جراح ما قام ايي هالأيام ..من شهرين تقريباً ...
حسيت إيد شيخة تشنجت ...و الكل سكت!!!
ليش جراح فيه شي ؟؟؟ صاااير له شييي؟؟؟

"شيــــــــــــــــــــــــــخة"

لفيت أطالع الكل .... أدوّر أحد يساعدني ...
جراح من شهرين مسافر ... الماجستير .. و يبي الدكتوراه ...يبيله
تقريباً ع الأقل 5 أو ست سنين على ما يخلص ...الكل عرف إنه سوى جذي عشان ما يشوف ملاك تنزف لأخوه!!
رد أبوي اللي سمع كلام ملاك:جراح مسافر من شهرين يا ملااك!


"مــــــــــــــــــــــــــــــلااك"

شهقت بصوت عالي وقلت:شنووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شحقه ؟؟؟و ليش محد قالي؟؟
فز قلبي و قلت:لا ايكون صاير له شي و محد علمني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أبو فهد:مو صاير له إلا العافيه ... لا اتفاولين ع الريال ......رايح ع قولته يكمل الماجستير و الدكتوراه ...و بعدين ليش أحد ايقولج؟؟ موو مهم ..ريال و سافر.......

مسكت ردة فعلي ..و ما علقت .. عقب راح ايكون حساب شوق بنت عمتي عسير..
جذي صارلها شهرين كل اسبوع اتيي عندي .. و ما اتقول لي انه جراح مسافر؟!!


أم فهد تحاول اتغير الموضوع:أقول ملاك .. شنو بتلبسين في عرس لمياء؟؟
رديت بدون تركيز:مادري يمكن ما أحضره يمه ... إلا صج يبه منو بيسافر معاي؟
أبوي:والله أنا و انتي يـا مــلاك...
أم فهد:لا يا عمري أنا بروح مع بنتي ... بنتي ما تروح بروحها ....
أبوي:يا بنت الحلال شيوديج فرنسا .. أنا و ملاك كافي ..بنتي و بحافظ عليها أكثر من نفسي..
أمي:لا ياابوي ... أنا أروح مع بنتي .. هذي ضناي ماخليها بروحها ...
أبوي:و شيخة منو بيقعد عندها ان شاء ؟؟؟ قلنا ريم عرست و راح بيت ريلها و مريم متزوجه ... عيالج كلهم ما شاء الله طول و عرض و متزوجين ما بقى غير حمود و سالم ... و شيخة وين تقعد؟؟؟
أمي:ناخذها معانا ...
أبوي:لا قلبي شيخة عليها دوام وين اتروح ؟؟ ولا نسيتي انها آخر سنة ثنوية ؟؟
شيخة:يبه أنا أقعد في البيت عندي اخواني و حريمهم شنوو قاصرني؟؟
أبوي:و لا يت نهاية الاسبوع وراحوا حريم اخوانج بيوت أهلهم .. و انتي تدرين اخوانج ما يقعدون في البيت نهاية الاسبوع .. مع منو بتمين حياتي ؟؟ لا أنا بنتي ما تقعد في البيت بروحها ....
تدخل سالم فجأة:ليش ما تسكن شيخة عند بيت يدي؟؟؟ عند يدي و يدتي و عمتي مرام ؟؟؟
أمي+أبوي:......................................... !!!..
شيخة:إيه والله !!! و بعدين مدرستي قريبة عندهم فرق عشر دقايق .. و عمتي مرام راح اتوديني و اتيبني ع روحاتها و رداتها من الجامعه ؟؟؟ شنو قلت أبوي؟؟؟
أبوي:والله مو شينه الفكرة ... بس خلوني أفكر بالموضوع و بعدين أقولكم .. أمــاا الحين سكروا الموضوع بدت المباراة ...

و قعدوا يشوفون المباراة!!!!





نهـــآإآإية البــآإرت الثــآإني عشر



شســآإلفة فوزية+سيــف ؟؟
و فــــووزية رـآإح تتزوج ســآإمي ولد سلطـآإن؟
و مـــــــلاك هـل رـآإح تتطلق من سعوود ولـآإ ترضى بالأمــر الوـآإقع و تتزوجهـ ؟؟
و جرااح ... ليــش ســـآإفــر ؟؟
 

لسعـۃ ع ـَـَذآب

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
9 يونيو 2010
المشاركات
311
الإقامة
دار بني كعب
مرنيـے طيفـڪ و طيفـڪ صآحبيـے مدريـے عدويـے
البآرت الثالث عشر (13)
ع ـنوان البآرت:
[شغلنـيـﮯ حزن في عينڪ غدى واضح .. شرات الشمس ... ڪسرنيـﮯ دمعــڪ الحاير ... ما بين الجفن و الأهــــداب!~


مر أسبوع .. و رتب أبوي أمورنا على إنا انسافر فرنسا عشان عيوني ... بعد أسبوعين عشان انجهز أنا و أمي أغراضنا ...
بدت الدراسه ... سالم + حمود ردوا للدراسه في الجامعه ....سالم راح لثالث سنة اداره أعمال .. و نفس الشي حمود بس رابع سنة والأخيره ..
أمــــا شيخة فـردت للدراسه الثانوية ... آخر سنة لها ربي يوافقها ...و معاها فوزية بنت عمتي نفله ...
و شوااقتي فديتها الحين آخر سنة آداب انجليزي .. خسااره كنت المفروض معاها !!
كان المفروض أتخرج هالسنة !! بس صار الحادث ..... اللهم لا اعتراض !!

السالفه خلصت و في غضوون اسبوعين راح أروح فرنسااا و بأخلي أبووي بعد
ايحول أوراقي لـ جامعة هناك عشان أقدر أدرس ع الأقل ...ولو بعد ما أخلص عمليتي التي بإذن ربي راح تنجح .....

سعووود طلقنّي امممممممم ... عقب مـا وقف الكل ضده ..!!
ما قدر يحصّل المهر ولاا شي .. حتى خالتي نفلة و عمي أحمد ماا رضووا أبوي حمد يرد المهر ..
المهم ...

اتفقوا أبوي و يدي إنهم يخلون شيخة في بيت يدي .. و كل ما بغت شي اييبها
واحد من اخواني لبيتنا ...
يدتي أصررررت إنهااا اتسويلي عزيمه قبل ما أرووح و قبل يوم من سفري ...




"سيـــــــــــــــــــــــف"

عقب ما طلقت أوصاف .. حسيت براحه نفسية مو طبيعية ...
خصوصاً إنها لما كانت على ذمتي كان ما يمر يوم إلا واحنا متهاوشين .. حتى
فـيوم ولادة مرايم و عبدالعزيز ...
الحين الساعة ثنتين و نص الظهر ... خلص دوامي ...و راح أروح آخذ مرايم و عبدالعزيز من بيت يدتي ...
لأنه من طلقت أوصاف وأنا أقدر أخليهم عند أمي في بيتنا بس أمي ما تقر بالبيت بتسحبهم وراها و بتتضايق منهم بعدين..
فخليهم عند بيت يدتي مجابل بيتنا أحسن و أبرك ما يأذون أحد ولا أحد يأذيهم ..
طلعت من الدوام و أنا ماسك تلفوني اللي كان مغلق طول الدوام و أشيك ..
خييبه ان شاء الله !! أوصاف داقه أكثر عن عشر مرات ..تنقلع !!!
ما راح أرد عليها .. علهاا الحرق !!...
ركبت سيارتي و مريت على مطعم آخذلي عصير برتقال اللي واعد فيه التوووم ...

***

وصلت بيت يدتي ... دقيت عليهم تلفوون يفتحون البآب ..
يوم دخلت لقيت شيخة بنت عمي حمد و فوزية بنت عمتي نفله ...
ابتسمت و سلمت:السلآم عليكم ..
فوزية+شيخة:وعليكم السلام ...
سيف:شلوونكم يآ حلوين؟؟
ابتسمت شيخة:بخير عسآك بخير ..هااه الحين بتاخذ مرايم و عزووز؟؟
طالعت صوب فوزية لقيتها ما علقت بس ماسكه عزوز اللي أول مره أشوفه جذي هاادي و زين..
رديت من غير ما أوخر نظري عن فوزية وعزوز:لا والله بنتغدى هنيه و عقب باخذهم ...
شيخة:إإيييه أشووه لأننااا للحيناا ما شبعناا منهم ...
لفيت عليها و سألتها:شنوو يايبكم هنيه ؟؟ على ما أظن إنه دريول يدتي ايبكم بس ما وداكم بيوتكم ؟؟؟
شيخة:لااا احناا دقينا على أهالينا و قلنا لهم انا بنتغدى هنيه .. يدتي مو راضية اتخلينا نطلع قبل ما نتغدى .. اتقوول صايرين عيداان جبريت يبيلكم تمتنوون . و انت اتعرف يدتي اشلوون اذا أصرت على شي ..
ضحكت:ههههههه إيه أعرفها ... يلااا حيآكم ادخلووا ...
خذت شيخة مرايم و دخلت داخل و هي اتلااعبها .. بس فوزية ظلت شايله عزووز و تلهي عمرها اتوكله من صحن العيش و اهواا و لأول مرة ساكت ...
ضحكت معاها:أقوول فووز لا يكوون مسوية حق هاللووتي سحر ؟؟ أشووفه هاادي ؟!!!
ابتسمت و لو اني ما أسميها ابتسامة وقالت:حرام عليكم .. أصلاً هو ايحبني ..عشاني ما أطقه وكله أييبله هدايا .. ولا انتوا كله اتكفخوونه .. وبنآت منصور ظني مسوين عليه حزب محترين لأنه أحلى عنهم ...
سيف:ههههههههههههههههههههههههههههههههه والله ممكن ليش لأ ..
قربت صوبها و مديت إيديني حق عزووز بو سنتين:يللااا باباا اتروح عند ميري .. فووز تبي تااكل غداا ...
تمسك بحجاب المدرسه مال فوز و صااح:لاااا لااا !!! مااابيي!!
طالعته بنظرة تهديد:عزوووووز!!!!!
حضنته فووزية أكثر وقالت:لأأ سوااف خلله عندي!!
سيف:يا بنت الحلاال قومي تغدي صدقيني ما بيهدج لين يرقد...
فوزية:ما أماانع أنا بروحيي أحبه عاادي ..انته بعد الغداا بتاخذهم و تروحون..
سيف:انزين عطيني اياه و تغدي و أوعدج نقعد بعد الغدا نص ساعة ..
طالعتني بنص عينها و قالت:أكيييد؟؟؟
ابتسمت و ضحكت:ههههههه شنوو بقص عليج أناا؟؟
ولأول مرررره فحياااتي من زمااااان شفت فوزية ابتسمت وبانت غمازاتها اللي محليتها ..
ضحكت علي:والله مادري .. شرايك انته؟؟
ابتسمت لها:أقووول فووز عطيني ايااه لا أعضج ..
انصبغ ويهها أحمر و مدت عزوز صوبي بس الجلب تمسك فيها ..
عزووز تمسكت بذراع فوزية بكل قوته و قعد يبجي و يصارخ:مااااابيييييي!!!! هذيييي !!! مااااماااا !!! ماااماا!!!أبيييي مااااااااامااا!!!!!!


"فــــــــــــــــــــــــوزية"

انشل لساني ما قدرت أستوعب عفوية عزوز!!!
هذي يزاتي اني مسكت عزووز الخاايس!!!!!!!
طالعت سيف و لقيته يبتسم لي بس ما رديت ابتسامه ... على طول تفجرت بعيوني الدمووع حطيت عزوز ع الأرض و ركضت صوب الحمام ....
حسيت انصدم سيف من ردة فعلي كأنه ما توقعها وظل بمكانه شآيل عزوز ..

يــــآ أجـــمل إحسآس تفـــجر بالحنآيآ قــول
لــولاڪ يالمزيـــون وش دنيــآيے بأحـــداقــيے
طـيف على أطـراف الوجـود بعالم المجهـول
بعـــيد مــأســوور بســجن الصمــت و أطراقـيے/~!

مادري اشلون أجآبل ويه يدتي و يدي و شيخة و................. سييييييف!!!
شفت ويهي بالمرايـا لقيته مليان و غرقاان دمووع .. مسحت ويهي ..
و غسلته .. ولأول مره بالتاريخ!! تمنيت أنا اللي ماحب الميكاب لو كان معااي ميكاب عالأقل أخطي على ملامح ويهي الحزينه شوي ...
عقب رحت وبريوول ترجف ..رحت صوب الصالة يوم سمعت يدتي تناديني ..
رسمت على ويهي ابتسامة .. و دخلت ..ولازلت أرجف ...
يدتي:وينج حبيبتي فوزية ؟؟ ندورج صارلنا ساعه حاطين الغدا ..
قعدت جنبها ع اليسار وأنا أشوف سيف فـ بدلة الدوام الخطيررة جنب يدتي على اليمين ..
قعدنا ناكل و أنا بالغصب أبلع اللقمه و بغيت أغص يوم سمعت يدتي اتقوول ...
يدتي:أقوول سيف يمه .. ترى عيآلك يبيلهم أم .. و انته أدرى إنه أوصاف ما كانت الأم الصالحه وما كانت تدري بحال عيآلها .. سوااف ولدي ما تبيني أخطب لك؟؟؟
فوزية:كح كح كح !!! كح كح!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
يدتي:فوزية اشفيج !!! شيخة عطيها ماي ..
و قعدت يدتي اتمسح على ظهري و دمعت عيوني بس مو مثل العااده من الغصة
بس من الخنجر إللي انطعن 1000 مرة في قلبي في هالثانية بس !!!
طالعت سيف لقيته يطالعني بنظرة غريبه ..................صديت و طالعت يدتي ..
ابتسمت بألم و أنا حاطه ايدي على حنجرتي اللي عورتني:آسفة يدتي خرعتج .. الظاهر بلعت لقمة أكبر من الحجم اللي أستوعبه !!
طالعتني يديتي بنظرة ما فهمتها وضحكت:هههههههههههههههههه ما عليج بنيتي ما عليج سمي باسم الله!!!
سميت باسم الله منحرجه ..طالعت صوب شيخة و يدي لقيتهم يضحكون و حتى سيف قعد يضحك ..
نزلت راسي منحرجة ... و عقب..شوي شوي خفت الضحكاات و كل واحد راح يغسل ايدينه ...
قعدت أنا أشيل المواعين و السفرة و الصينيات مع الخادمات و للحيني ما غسلت
ايديني ...
و هاجت الذكرى واتذكرت يوم كنت أقول حق يدتي و أنا صغيره اني أحب سيف ...
رحت بذاكرتي عشر سنين لي ورى .. و جنه هالشي صار أمس ...
كان عمري 10 سنين .. يااهل مو شايفه من الدنيا للحيني شي ... كنت ألعب أنا و
شيخة في الحوش في بيت يدتي هذا اللي ما اتغير ...جفت سيف داخل من باب
السكه و معااه اخوي ...حمدان.. و كانت أعمارهم 19 تقريباً ..أذكر
كنت متحطمه بـ سيف حتى يوم كنت صغيره ...لأنه كان كله اييب لي برّد حقي و حق خواته ... و ما كان ينساني كان كله ايقول "يبت برّد فراولة حق فوزاني .. وينها ماجوفها؟؟" لين اييبوني و آخذ البرّد ..و أعطيه بالمقابل أحلى ابتسامة أقدر
أبتسمها ... و فــ يوم كنت قاعده أنا و شيخة في الحوش نلعب بــ عرايسنا ..
يوم جفته هو واخوي حمدان يدخلون معاهم جيااس أذكر كانوا رادين من البــر مع
خالي صلاح.. ركضت داخل أجوف شنو يايبين حق يدتي و جفت سيف يراوي يدتي
ضبــان ويرابيع صادها و طلب من يدتي اذا تقدر تطبخهم لهم على العشا الليلة... و
قعدت عند يدتي و اهيا اتجهزهم بالمطبخ حق الطبااخ ..
فــ قالت لي تبين تاكلينهم؟؟ و أنا كنت يومها ما أداني الضبان ولا أطيقهم بس قلت
لها ايه .. قالت لي انتي ما اتحبينهم ما ظني في عمرج ذقتيهم ولا كلتيهم ابتسمت
لها ذاك اليوم وقلت لها أنا ماحبهم بس لأنه سيف يايبهم أنا باكلهم أذكر ضحكت
علي .. و سألتني ليش و أنا انحرجت وقلت لها لأني أحب سيف أكثر واحد .. قالت
لي شمعنى .. قلت لها لأنه ايحبني ودوم اييب لي برّد و يلعبني في كورته مالت كرة
القدم ...
وهذي ظني أحلى ذكرى مرت علي في حياتي ...


"سيـــــــــــــــــــف"
غسلت ايديني بالمغسله اللي جريبه من الصالة ..
عقب رحت الصاله باخذلي كلينكس...بس وقفت عند الباب و قعدت أراقب فوزية
من بعيد و اهيا مو ملاحظتني ... جفت فوزية قاعده اتخم الصالة بإيد وحده..
و ايدها الثانية رافعتها للحينها ما غسلتها ... ما عمري جفت بنت كبرها اتحب
شغل البيت ولا اليهال كثرها ..خادمتين في بيت يدتي ..ما خلتهم فوزية يلمسون
الأرض اهيا اللي خمتها )كنستها) و اهيا اللي شالت الأكل ...
فاجأني صوت يدتي من وراي ..
يدتي:هاا يمه سيف اتجوف فوزية يا عمري عمرهاا..كل ما يتنا لازم اهيا اللي تخم الصاله واهيا اللي اتشيل الأكل ... حرمة بيت .. يا بخت اللي بياخذها ...
رديت وأنا أتبسم في خاطري:إيه والله ما شاء الله عليها ....
سكتت يدتي فجأة .. لفيت عليها لقيتها اتراقبني ..
ابتسمت لها:هاااه يدووه أجوفج تتغزلين فيني بعيونج ولا شنوو؟؟
ضحكت يدتي وقالت:والله ما أنلام لا تغزلت فيك يا وليدي .. ريال ما عليك زوود .. والنعم فيك يا ولد صلاح .. انته الوحيد اللي من اخوانك اللي ما يقطعوني ...عندي كلمه في خاطري لك ... لو أقولها تسمعني ؟؟
رديت مستغرب:قولي يدتي .. انتي الغالية ما نردج ...
يدتي:لو أدور لك حرمة ما بتطلع مثل فوزية بنت أحمد ...ولا انته شرايك ؟؟
ابتسمت ليدتي ثرها اتخططلي عقب أوصاف..
ابتسمت وقلت:والله يدتي .. ثرج بنت مزيونة كبرها .. و في مثل عمرها بتوافق على واحد أكبر منها بتسع اسنين ؟؟ ما أعتقد صراحه ..
يدتي:يا وليدي انته ما لاحظت ع الغدا .. اشلون يوم يبت طاري خطبة لك .. غصت بلقمتها ......و أصلاً أذكر يوم قالت لي و اهيا ام عشر اسنين أنا أحب سيف ...
انقبض قلبي ... هذا انتي قلتيها يا يدتي أم عشر سنين .. ياااهل!!
بس اهيا الحين حرمة ما شاءالله عليها و امبين عليها راعية بيت ...
يدتي:أجوفك اتفكر بوعزوز .. ها شقلت؟؟
رديت عليها:يدتي انا أقولج انها ما راح اتوافق ...أول شي فرق العمر امبيناتنا كبير .. و بعدين أنا ريال عندي عيال ...بتوافق اتربي عيال اهيا مو أمهم ؟؟؟
يدتي بضيج:انت قولي اذا تعجبك أنا بخطبها لك .. واذا ما وافقت اهيا وهذا ما ظني راح يصير .. شنو يعني بتنقلب الدنيا؟؟؟ أنا أجوف انها مناسبه لك أكثر عن أوصاف ..
تنهدت ورديت:سوي اللي اتجوفينه يدتي ..ولو اني ما ظني اتوافق ...بس انتي قلتيها العيال يبيلهم أم و أنا يبيلي زوجه ..
ابتسمت يدتي:أدري انك ما تقدر تزعلني يا السيافي .. راح اتوافق بنت أحمد بإذن الله .. الحين خلني بروح أجوف الخادمات سووا الجاي ولا لأ ..وانته فكّر زين فوزية ما بتلقى مثلها كلش ...
ابتسمت لـ يدتي قبل ما اتروح و يوم لفيت صوب الصالة .. طاحت اعيوني بعيون فوزية ...


نهـآآآية البــآإرت الثـآإلـث عشـر



أسئلــة البـآإرت=

شنــوو تتوقعـون مصيـر فوزيهـ+سيف؟
و ملـآڪ هـل رـآآح تستعيــد بصرهـآآ بعد العمليهـ؟؟
و منـــوو رـآآح تتزوج ملـآآڪ ..... جرـآآح .... ولـآآ .. غيرهـ !!؟؟
رـآيڪم بالشخصيـآآت وانطبـآعـآتڪم عنهـآآ+تــوقعـآإتڪم للبـآإرت اليـآإي و ربـي يعطيڪم العـآإفيهـ=)
 

لسعـۃ ع ـَـَذآب

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
9 يونيو 2010
المشاركات
311
الإقامة
دار بني كعب
مرنيـے طيفـڪ و طيفـڪ صآحبيـے مدريـے عدويـے
البآرت الرابع عشر (14)
ع ـنوان البآرت:
[اللــي مـآإ يبــآإنــآإ .. مــآإ نبــآإهـ~!



][ فرنــــــــسا ][
"جـــــــــــــــــرااح"

صارلي شهرين في فرنـــسا .. قدمت أوراقي ع جامعة عشان ماجستير و دكتوراع في المحااماة ..
أنا ما راح أقعد في الكويت عشان أشوف حبيبتي و روحي تنزف لأخوي ..و تحل له..
و لو إني أدري ملاك ما راح ترضى بسعود أبداً .. و إن كان قصدها توافق عليه ..
بقصد تجرحني مثل ما جرحتها ولا ملاك ما تسوي أي شي من دون تفكير ...

الحين قاعد أتمشى بجنب المحلات في سان جرمان ...
لفتت نظري وايهة محل بسيط ... وقفت قبالها .. لقيت إطار صورة مزخرف ..
و وايد حلو .. دخلت المحل .. كلمت راعية المحل الفرنسية بالفرنسي .. خصوصاً
إني ماخذ في الجامعة قبل سنتين ماده إضافية فرنسي .. غير تعليم الثانوية ..
المهم إني شريت الإطار .. و طرت على بالي صورة حقي أنا و ملاك مصورتنا
شواقة اختي قبل ثلاث اسنين يوم رحنا البحر مع العايله كلها ..
كملت جولتي بين المحلات .. صارلي أسبوع أداوم في الجامعة هذي .. و مأجر
لي شقة جريبه في عمارة حلوة و فيها عرب ...
أدوّر لي هاليومين شريك بالغرفة ... لقيت في شباب أثنين اماراتيين عمار و
فارس .. ساكنين بشقة وحدة .. فارس بعد جم يوم بيتخرج و يرد الامارات و عمار
قال لما ايرد فارس البلاد يمكن ينتقل معاي ..والله خووش شباب ..

كلمتني شوق قبل يومين قالت خالي حمد و مرته و ملاك راح ايون بعد أسبوع ..
و دق علي بعد خالي حمد .. وصاني أدوّر له شقة جريبه مني ...لقيت له الشقة
اللي جنبي .. بيطلعون اهلها بعد ثلاث تيااام ...

عــن صآحبٍ قفــوا بـﮧ وشلوا بـــﮧ
مــاحــد غيريـﮯ بالعمــر أولى بــﮧ
غـر ٍغرير ٍغرنجـيـﮯ وأعجـوبــــﮧ
فــايق بزين اوصوفـــﮧ الجذابــــــﮧ

.................................................. .


"مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل اك"
][يـــــــــوم السفــــــر .. 12:30 بالليل بعد العزيمهـ][
حضنتني يدتي لصدرهاا الدافي ..و دمعت عيوني يووم قالت ..
يدتي:ديري بالج على روحج يا بنيتي ولاا تقطعيناا اتصلــي ماوصيج..
مــلاك:ان شاء الله يدتي .. أقطع الكل ولا أقطعج يا بعدهم انتي كلهم ..
يدتي تكلم أبوي:ديروا بالكم على أرواحكم يا وليدي ... تروحون و ترجعون بالسلامة حبايبي ... لا تنسون تتصلون أول مـا تصلوون يا عمري .. طمنوونا على جراح بعد ..!!

وقف قلبي من طاري جراح ... شدخل جراح ؟؟ جرااح مسافر ... جراح شنوو اييبه
فرنسا ..و فجأة وضحت لي الصورة .. و وضحت لي ليش بيودوني فرنسا ..
ركبنا السيارة بنروح المطـــاار ...
سألت أمي بلوعة:يمــه ... يمـه جراح شنوو اييبه فرنســا ؟؟ جراح وين امسافر ؟؟
أم فهد:جراح بعد شنوو اييبه فرنسا ؟؟ يمه حبيبتي جراح يدرس في فرنسا .. بعد شنو اييبه ؟؟
أبوفهد:إيه والله يا حليله .. عقب ما ردته جواهر .. أكيد ما بغى يقعد قال منها يدرس و منها ايغير جوو ...والله شاهد إني كنت أبيه لج ياا ملاك .. وكنت بشاوره أزوجج إياه .. بس شنسوي بعد النصيب .. والله كريم ..
حسيت أمي ارتبكت يوم ياب أبوي طاري الزواج...
دمعت عيني و مسحتهاا بسرعه و أنا مادري انتبهوا علي ولا لأ... لأني صادة على الدريشة ..

قلـبيـﮯ تــعب من حــبـﮧ و محبـوبـــــﮧ
مـا يحتمـل زود ٍعلىـﮯ مـا صــابــــــﮧ
وعينيـﮯ على هـل الدمـع مغصـوبــــﮧ
والنفس متعوبـﮧ غـــدت بأسبـابــــــــﮧ

اشتقت لجراح .... لحنان جراح ... لحب جراح ..لنظرااات جراااااح .. لطيبة جرااح .. لقلب جرااح ....
كرهت جواهر .. وكرهت سعوود مالت عليه ... للأسف جراح ضاع مني .. لأني بكل بساطة ..فضلت أخوه عليه حتى لوو كنت أكره سعود بس ما كان المفروض إني أوافق على سعود .. كان المفروض أبقى مخلصة لجراح ...صح إنـي بغيت أنتقم من جراح بس ............................






مـا كان المفروض انتقم منه بهذي الطريقة


كِلْهَـا سَــاعـَاتْ وْ أَسَــافِــرْ
وْأَحْمِـــلْ هُمُوُمْ وَعَنَايــَــــا
وَأَبْتِــعِدْ مَكْسُــوْرْ خَاطِـــــرْ
لأَِنْ حَبِيِبِيِ مُوُ مَعـَايـــــَــــا
................................

][المطـــار-الســاعة 1:15صبـاحاً][

وصلـنا المـطار ..ركبـــنــا الطيــارة بعد ساعتيــن ...
وانطلقــت الطيــارة صــوب فــرنـــســـا ................

][المطـــار-الســاعة 3:30صبـاحاً][

فـي الطيـارة...قعدت أنا و أمي جنب بعض و أبوي جدامنـا ..
و طـارت الطيـارة من عغلى أرض الكويـت الحبيبة ..متجهة حق فرنســا ..

أمــا أنـا ...

غمضـت عيوني الضريرة ..و تردد فـ عقلي قول جراح يوم افترق أو خلنـا انقول تخلى عني قبل الملجة ..


[[..أنا كنت أحبج و لازلت أحبج و راح أظل أحبج مهما صار يا ملاكي مهما صار..]]..

دمعـت عيني قهــر ... من ظلـم جراح لـي ...
اللي يحب مـا يجرح حبيبه!! ... وحتى لـــو جرحه ... المفروض يعتـذر ..
بــس !! جراح تخلى عني مرة ...قبل الملجة .. و اعتـذر !! ... وتخلى عني مرة
ثانية عقب ما عرف إنـي انعميـت ... و الحيـن ماقدر أصالحه .. أو أسامحه .. لأني
خايفة إني يتخلى عني مرة ثالثة!!


وأنا مو مستعدة أنجرح مرة ثالثة!!


لا تفتكر قلبـي يلـــيــــــــــــــــن
وتعـــــود فـي سـاعة و حيــــن
فـي خاطـري بس كلمتـيـــــــــن
اللي مـا يبـانـــــا مـا نـــــــبـــاه
يــامـا على أمــرك مشيـــــــــت
تجــرح وعمـري ما شكيـــــــت
رضيــــــــــت ولا مــا رضيـــت
كل ٍتعذب فــي هــــــــــــــــــواه
اللي مـا يبـانـــــا مـا نـــــــبـــاه


.................................................. ...

نهـآإية البـآإرت الرابع عشـر



أسئلة البـآإرت=
1.ملاك .. شنوو مصيرهاا تتوقعون؟؟
2.رـآآيكم بشخصية جرااح ؟؟
3.نصيـب ملااك بيكون ويــآآ منووو ؟؟
 

لسعـۃ ع ـَـَذآب

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
9 يونيو 2010
المشاركات
311
الإقامة
دار بني كعب
مرنيـے طيفـڪ و طيفـڪ صآحبيـے مدريـے عدويـے
البآرت الخامس عشر (15)
ع ـنوان البآرت:
[حڪم اڷقــدر غلــّق عڷيّــا ادروبـﮧ...واتصڪــت بوجهـي جميع أبوابـﮧ~!


"جـــــــــــــــــــراح"
][12:5 الظهـــر ... فرنــــسا][


وقفــت جدام بـاب القادمون .. فـ المطـار ..
بـانت حرمة لابسة جاكيت أسوود طوييــل .. و مغطية ويهها .. استنتجت إنها مرت
خـالي حمد .. و بـان بعدهـا ريـال شايب جسمه قوي.. و لابس بنطلون و تيشيرت..
و ميود بإيدينه الثنتين بنت شابة لابسة تنورة سودة طويلة و بلوزة وردية .. و
شيلة سودة..وتمشـي ببطئ واتير وراها شنطة سفر تنسحب..

هو منيتي وهو عمري و مطڷوبـﮧ
حـــايز رضــى ڷفــواد ثم إعجابـﮧ
حڪم اڷقــدر غلــّق عڷيّــا ادروبـﮧ
واتصڪــت بوجهـي جميع أبوابـﮧ

أبوفهد:ياا مرحباا ياا مرحبااا بولد أحمد ياا مرحباا ..!
رديت عليه وأنـا أسلم عليه وأبوس راسه:مرحباا بك زوود يا أبوفهد ..شلوونك ؟؟ شخباارك؟؟
أبوفهد:بخير ياا عسااك بخير وسهااله .. انته اشلونك ؟؟ عسااك مرتاح ؟
جراح:مرتااح من يوم شفتكم ياا خالي .. اعلوومج يا أم فهد ؟
أم فهد:علوومن زينه الحمدلله يا وليدي ..بس مب جنه الجو بارد اهنيه ؟؟
رديت وأنا أبتسم:نسايم ٍخفيفة هابة ٍعلى المنطقة هاليومين ...ما من برد وايد ..
أم فهد:زين زين ..
ركبناا سيارتي اللي أجرتها من يومين عقب ما حملت الجناط فـيهاا..
ركب خاالي جنبي و أم فهد وملاك وراا ..

طالعت صوب ملاك فـمرايا السيارة.. شفت ملامح ويهها جامدة .. سألتها:اشلوونج ملاك؟؟

تحمــل قڷــبيے اڷمغــرم تحمـــــڷ
حـــموڷـن مــا ترسيــﮧ الجبـاڷـيـے
تيــمڷ لا تخڷــينيـے تيـــــــمـــــڷ
أفـــا يا راعـيے اڷطرف الخيـاڷيے


"مــــــــــــــــلاك"


أحــاسيس !! أحاسيس !!! أحاسيــيييس !!!
كلهــا رجعـت من صوووت جرااح ...ماالت على هاالأحسااسيييييس!!

غڷاڪم فــي شراييــــنــي تجـــوّڷ
وڷا خــڷا ڷمن يــاتـي مجـــاڷــــــيـے
بــڷاڪم فــي اڷعمــر مــاريد أطوّڷ
عــڷى اڷدنيــا وبــاشدّ الرحـــاڷـــيـے

مسكـت نفسـي وبلعت ريجي و جاوبت:بخير ...
جراح:الحمدلله ..يللاا خاالي انروح شقتي .. لأن شقتكم يبيلهاا شوية شغل ..
أبوفهد:عسى مـا شر ؟؟
جراح:ما شر يا أبوفهد .. بس ما خلصوا العمال الأغراض يبيلهم يومين بس ..و شقتي واسعة لا تحاتوون وأنا ببات عند واحد أعرفه فـ شقة بنفس الطابق ..
أبوفهد:لاا ياا جراح .. ما يصير ... احنـا نحجز لنا بفندق الحين ليوومين و انته ارتااح ف شقتك يا ولدي ..
ابتسم جراح:أفااا يا خاالي .. تباتوون في فندق و شقتي موجودة ؟؟اسمحلي يا خاالي بس أناا ما أرضاها لكم ..
أبوفهد:ياا ولدي عيل اتباات معانا .. البنت وأمهاا فدار و أناا وانت فـ داار ..
ابتسم جراح:إذا انتووا مرتاحين جذي أنا أرتاح ..وسامحناا ع القصوور يا خالي ..
أبوفهد:ما من قصوور يا وليدي ما من قصور.. مافي أحلى من العايلة لا اجتمعت ..

قلبـي يدق وايد و بسرعة .. نزلنا العمـارة اللي فيهاا الشقق ..

"أم فهـــــــــــــــــــــد"

عورنـي قلبـي وأنـا أشوف بنتي يقودونهاا لين المصعد عشان نصعد لشقة جراح بعد ما كانت تسرح وتمرح على كيفهاا ..
عين ما صلت ع النبـي ..
يشهد الله إنـي وأنـا أشووف ويهها يووم كلمهاا جراح إنـي أدري إنهم ميتين فـ بعض ..
بس شنسوي ... النصيـب !! ..
و يشهد ربـي إنـي أدري إنه جراح ميتٍ فيهاا .. و عاشقهاا ..
بس ياا ريته يخطبهاا و يفرح قلبه و قلبهاا .. بس كل هذا يتأجل بعد العملية ..
لين ما تسترد ملااك بصرها بإذن الله تعالى إن شاء الله ...


"مـــــــــــــــــــــلاك"

قعدت من النووم .. وأنا مادري جم السـاعة ... قمـت و تلمست بإيديني المكـان ..
وتذكرت إنـي في فرنسـا .. وإن أمي وأبوي معااي ..وتذكرت ....



!!


جرااح!!


آآه ياا رنة اسمه!! جراااااح .. وآآآآه منه هـالـجراح!!
جرحنـي هالـجراح .. مــا رحم قلبـي الرهيف ...

محــتاجيــن لحنــانڪ وطيبــڪ وعطفــڪ علينـــاا
وانتـــﮧ مـــا فــڪــرت بلحــــــظــــــﮧ تجيــــــنــــــــاا
يـاللــي لـــﮧ القلــب يشـــــــــتـــــاق لحنينـــــــــــــﮧ
ليــــــــــﮧ مـــــــا فڪــــــــــــرت بلحـــظـــﮧ فينــــــاا
محــــــــتـــاجــــيــــن لـــــڪ والله يعينـــــــــــــــــاا
صيــــــــــــــــر قــــــد ڪلمتـــــــڪ ولا تخــــليـــــناا
*من كتـآإبـآإتـي*

تميت مغمضه عيوني الضريرة وأنا عللى فراشي .. وفردت ايديني ع الجنبين..
و ابتسمت ..كنت مستانسه لوجود جراح .. لكن شي يمنعنـي .. أعترف لنفسي إني
أحبه .. و أحبه و أحبه وأحبه وأحبه .. و أحــــــــــــــــــبــــــــــــــه ...!!!
بس !!!!
اهوا جرحنـي ... وأنــاا ..أأنا ..أ ......مالي خص!! أنــا أحبه .. وأحبه ..
والحين عرفت ليش يــا لـفرنساا .. سالفة الدراسة هذي ماا دخلت فـمخي ..
أكيد يــاا لأنه عبـاله إنـي مــا راح أفسخ خطبتي لأخووه .. ما كاان وده يشووف
حبيبته لأخووه ..وأنــاا ...أناا ..وأعووذ بالله من كلمة أناا ..بس أنــاا ..
محتاجه له .. أحبه..يــا ناااس يننــي !!! أحبـــــــه !!

يــا ويـڷ قڷـبٍ غدى فـي حــــب جــــــــرااح جنــــوونيے ..
ويــا ويــــــــــڷ بنـــتٍ غـــدت فـحبـﮧ مجـــــــــروووحـﮧ..
ويــآإ ويــڷ عيوونٍ انحرمــت من شوف واحد حنوونيے ..
ويــا ويــڷ حااڷٍ ڷجرّاحهاا مشتاقـﮧ والأيـام شحووحـــــﮧ ..
*من كـتـآإبـآإتـي*

سمعت صووت أمي ..
أم فهد:ملااك .. ؟؟ ملاااكيي .. انتي قـاعدة ؟؟
رديت بنشااط:إيه يمه .. قاعده .. آمري ..
أم فهد:ما ياامر عليج عدوو .. تروحين الحماام ؟؟
ملاك:ياا ريت بس ماا أدله ..
أم فهد:قومي معاي حبيبتي قوومي ..


خذت شيلتـي و فووطه .. ومشيت مع أمي لين باب الحماام ..
يت بتدخل معااي ..

استحيت:يمه وين ياايه ؟؟
أم فهد:هذا موو حمام دارج .. اهنيه ما تدرين وين مكان كل شي ..
سمعـت ضحكة جرااح ..
جراح:خليهـا يـآ أم فهد .. ماا عليج بتتعلم ع المكان لا اتحاتين ..
أم فهد:شنوو اللي ما عليه يا ولدي أخاف اتطيح واتعور نفسهاا !!
استحيت واايد:يمه خلااص عااد !!
أم فهد:على راحتج ..بس ان طحتي ولا صاار فيج شي لاا سمح الله صدقيني كل مكان تروحيله أناا ويـاج ..
ضحك جراح أمــا أنـا انقهرت فـ دخلت الحمام و سكرت الباب بأقوى ما عندي ..
أووف!!

ببـــدّل ڪـل أطبـــآإعـــيے وبنســى ڪــل مـآإضـيے ٍشيـــن
.....................وبطـــويے صفحــۃ الطيبـــﮧ وبصيــر اليـــووم قتـــّآإلڪ


بــعد أسبووع ...

قعـدت من النووم ..على صوت المنبه مـال موبايلي ...
انتقلــنـا لشقتنـا قبل ثلاث أيـام من شقة جراح ..
وبعد أسبـوع .. راح يكون موعـد عمليتـي .. اللـي بواسطتـها بإذن الله راح أسترجع بصري ...

نـاديـت أمي ..

ملاك:يمــه ... يمـــااااه ... أمييييه ... وينج يمـه ؟؟
خفـت لأنه محد رد علي ... نـاديـت مرة ثـانية ...رد علي أبـوي و يـاني ..

أبوفهد:ملاك حبيبتـي .. أمج اشوي تعبـانه ..
بطلت عيوني الضريرة ع الآخر:شنووو ؟؟؟ اشفيهاا أميي ؟؟
أبوفهد:تعبـانه اشوي .. حرارتهـا مرتفعه .. ظنتي من طلعتنـاا أمس يوم رحنـا نتمشى صوب النهر.. أنـا بوديهـا العيـادة ..بس ...
قاطعته:بس شنوو ؟؟
أبوفهد:أنـا بخليج عند جراح .. واهوا ما بيقصر فيج ..
قلت معانده:لاا يبه برووح معااك ..
أبوفهد:أنـا مقدر أمسكج من صوب وأمج من صووب .. انتـي الحين لبسي وبخليج عند جراح ..
قلت مستسلمه:انزين ...........

يـا بيروح بس لف وقرّب صوبـي وحب راسي ..
أبوفهد:يعلني ماا خلاا من هاالرااس .. قولي آآميين ..
ابتسمت ببراءة:آآآآمييين...

أمي متعوده دوم من يوم ما انعميت قبل ما تنام اتحطلي ملابس على الطاولة اللي جنب الحمام اللي بغرفتـي ..
خذت الملابس ..ودخلت الحمام و تغسلت وتوضيت ولبسـت .. ويوم طلعـت وصليـت ..
رحـت أتملس طريجي لين الصالة وسمعـت أبوي ينـاديني .. فـ تلمست المكـان و وصلت غرفته هو و أمييي ...
أبوفهد:هذي فلوس خليهم معااج مانبي نحرج الرياال .. يمكن تحتاجين شي لا سمح الله ..و خذي كوتج معاج ..
استغربـت:ليش؟؟
أبوفهد:توني داق عليه ايقوول يمكن يطلع الحين بيتمشى في الحديقه اللي فآخر الشارع .. وبياخذج ويااه ..
ارتبكـت وخفت:لااا لاا ماابي أروح ..
أبوفهد:بلاااج تخسبقتي؟؟ الرياال ماهو ماكلج بيطلعج بعد..احمدي ربج ...
نزلت راسي وقلت بصوت واطي:الحمدلله ..

..................................................

فـي شقـة جراح .. قعـدت ملاك على الغنفه الموجودة فـي الصـالة مالت الشقة ..
جراح:بروح أييب كوتـي وأييج .. أوك؟
هزت ملاك راسها يعني "ايه" ...

يـاب جراح كوته .. و يو بيطلعوون .. لبسـت ملاك كوتهاا و جراح يطالعهاا ..
كانت لابسه تنورة طويلة نافشة من تحت لونهاا بيج .. وبلوزة سودة عليها كلام
بالبيج ..و شيلة سوده .. و ويهها الأبيضـاني موو حاطه عليه ولا شي ..

جراح:عطيني ايدج ...
ما علقت ملاك ومدت إيدها .. و يوم مسكهاا جراح .. حست برعشة تسري فـ’كيانهاا ..

تدري إنيے مــــووت أحـبڪ
ولا فقدتڪ أولـﮧ عليـــــــــڪ
تدريے إنهـ عــــآإآلـيے قدرڪ
وقلبـيے سلمتـﮧ بإيديـــــــــڪ

قفــّل جراح بـاب شقتـه و مسـك ايد ملاك .. و نزلوا بالمصعـد ...
لـف جراح على ملاك اللي ملامح ويهها كانت عادية ... كان مشتاق لها وايد ..
يوم سافر من ديرته الحبيبة الكويت و خلاا حبه و أهله و ناسه فيهاا و راح يتعذّر بالدراسه ..
كان كل همه ما يشوف حبيبته تنزف لأخوه ... اللي من لحمه ودمه ..

واستسڷمت نفسـي وقاڷت توبـﮧ
....................واڷوقـت خڷاني أعيد احســابـﮧ
واڷهم شيّــد في حشـايا اطنوبــﮧ
....................حتـى ڷذيـذ اڷنــوم ماتــهنــــابـﮧ
قڷـبي تعب من حبه ومحبــــوبـﮧ
....................ما يحتمــڷ زودٍ على ماصــابـﮧ
وعيني على هڷ اڷدمع مغصوبـﮧ
....................واڷنفس متعوبه غدت بـأسبابـﮧ

شد جراح على ايد ملاك بكل حنية وحب..بدون قصد ..
لمعـت الدموع بعيون ملاك الحزينة ... و ما نطقت بشي ..
وصلوا الباارك القريب .. قعدها على كرسي في البارك وراح عند كشك صغير يبيع خفايف ...
سمعـت ملاك حد قريب منهاا يقول:ياخي شكلهاا خليجية روحلهاا رووح ...
عدلت ملاك قعدتهاا بخوف ..خصوصاً إنه جراح قالها اقعدي وما قال وين بيروح..
:-لوو سمحتـي ..
رفعـت راسها تسمـع اللي يكلمها اللي حست انه واقف جنبهاا...
:-انتـي خليجية ..؟؟
تجاهلته ملاك وقالت:خير ياخوي بغيت شي؟
:-لا ..بس ... نقدر نقعـد؟
ملاك:شنوو شايفنـي انته ؟؟ وبعدين .. نـــــقـــــدر؟؟ ليش انته منوو و منو معاك؟؟
:-هااااه؟؟ ما تشوفينه هذا اللي متفيزر يمي؟؟
صدت ملاك عنه بعيد وقالت بألم:يمكـن ما لاحظت إنـي عمية!!
ما سمعـت رده و ما اهتمـت ..
:-بس.....
سمـعت ملاك صوت جراح ..
يــا جراح و وقف جنب ملاك ..
جراح:خير يا جماعة ؟؟ بغيتوا شي ؟؟
:-لا اخووي بس مارين من هني ...
جراح:إيه .. زين...كملوا طريجكم ...

و راحوا الشباب الاثنين بسرعه ..
جراح بحنية:أذوج ملاكي؟؟
انحرجت ملاك من كلمة "ملاكي" مع انه متعود ايقولهاا لهاا ...

مقساڪ مغلاڪ وانتـﮧ المجرم المغرم ...

ملاك:لـ..لاا ..
جراح:انزين شوفـي شنو يبت لج ..
و طلع من الجيس اللي ماسكه ... شبس و عصاير و كاكاوياات واايد ..
ملاك:بس أنا مو يووعانه ..
جراح:يلاا عشانـي كلي لج شي ...انتي اتريقتـي؟
ملاك:امممممم ..لاا !!
جراح:عيل خلاص انتـي شربـي لج شي ودقايق انروح نتريق فـي أي مطعم قريب ..
خذت ملاك العصير و فجته وقعـدت تشـرب اشوي اشوي و جرااح يراقبهـا ..

ابتسم جراح .. لأنهاا مو منتبهه له..لأنهاا لو كانت منتبهه بتصد عنه و تزفه ..

"جـــــــــــــــــــــراح"
][السـاعه 10:30 الصبح .. البااااارك][

اعتصر قلبـي ألم على حالتهاا .. اختفت ملاك المستانسه دوم ..
اختفـت ملاك اللي لسانهاا طويل .. اختفت ملااك اللي عرفتهاا ..
بس لا زالت ملاك اللي أحبهاا..
جراح:ملاااكي ..طلبتج قولي تم ..
ملاك:امممممم ... تم ..
جراح:أبيج اتغنين لي ...!!!
ملاك:لاا .. صوتي موو حلوو ..
جراح:امبلاا حلوو .. انتي قلتي تم .. عفية غني ..


"مـــــــــــــــــــلاك"

لهالدرجه نااسي اللي سوااه فيني ؟؟
نسى اشكثر خلااني أبجي عليه وأنا أتخيله مع جواااااهر !!!؟
نسى إنـي انعميـــت بسبته .... يلااا ماا عليه .. خليني أغنيله و خل يشووف شنو الأغنية ...

ملاك:عن صاحبن قفوا به وشلوا به .. ماحد غيري بالعمـر أولى به .. غر غريرٍ غرنجي واعجوبه .. فايق بزين اوصوفه الجذابة ..
هو منيتي و هو عمري و مطلوبه .. حايز رضى الفواد ثم إعجابه .. حكم القدر غلق علياا ادروبه .. واتصكت بوجهي جميع ابوابه ..

...........................

لمعـت دمعة قهـر من عيـن جرااح .. واشوي إلاا تسمـع ناس يصفقون لهاا ..

ملاك استحت:جراح منوو هذولاا؟
جراح:أجااانب سمعووج ..
ملاك:وليش ما قلـت لي ؟؟
جراح:ما حبيت أقاطعج ..
ابتسمـت ملااك:انزين ممكن أسأل سؤال؟؟
جراح:اسألـي ..
ملاك:ليش سافرت؟
ارتبـك جراح ..
جراح:أأ...أ...تعالـي تعاالي خليناا انتمشى ..
مسك إيدهاا .. بس اهيا يرتهاا عنه...
ملاك والأسى في صوتها:جراااااح ... قوولي تكفى ...انتظرتك واايد ...انتظرتك اتيي اتخفف عنـي اللي سوااه فيني أخووك .. انتظرت حد ايقولي خطبوج لجرااح .. انتظرت أسمـع صووتك ..بس .. بس ........
ودمعت عينهاا ومسحتها جدام جراح:بس ماا ييت ..
قام جراح بسرعه و مسك ايد ملاك يقومهاا ..
ملاك والدموع تلمع في عيونهاا:جراح .. بلااك؟؟
جراح:المكاان ما يصلح نتكلم فيه بأمورناا الشخصية ..قومي خليناا انروح مكان انتريق فيه وانتكلم على راحتناا ..
سكتت ملااك ..ويرهاا جراح معااه بيروحوون للمطعم ..
ركبووا تكسي .. و صدت ملاك صوب الدريشه و دمعت عينهاا .. ومسحتها بسرعه عن يلاحظ جراح ..
وصلوا مطعـم لبنـاني في شارع كله مطاعم ...
نزلها جراح و مسك إيدهاا و دخلوا المطعم وقعدوا على طاولة معزولة اشوية ..
و جراح قعـد جباال ملاك وخلاا كرسيهاا صااد بعيد عن الناس ..
يــا الجرسون وطلـب جراح له ولها ريوق .. ولماا رااح الجرسوون ..


"جـــــــــــــــــــررااااح"
][الســاعة 11:15 الظهــر][

جراح بألم:اسألـي اللي تبينه الحين يا ملااك ..
ملاك بأسى:والله مليت يا جراح..حياتناا كلهاا حزن .. كلهاا مآسـي ..و كـ .......
قاطعهاا جراح:استغفـري ربج ..
ملاك:استغفر الله ..بس هذا الصج .. ما فرحت قد ما فرحت يوم خطبتنـي ..
سكتت عقب قاالت بصوت واطي وبتردد:أناا مابي أصدمـك بس قبلك كنت أحب سـ..سلماان ولد عمي عبدالله الله يرحمه..
انصدم جراح:الله يرحمه ... بـ...بس ...ســ...سلماااااان؟؟!!!!!!!
قاطعته ملاك ودموعهاا تتقاطر على خدهاا:خلني أكمـّل يا جراح ... أناا ..أنــاااا .. يوم كان عمـري 15سنه .. تذكر يوم أبوي و عمي عبدالله –الله يرحمه- اتصالحووا ..؟؟
جراح:إيه ..
ملاك ودموعها تنزل على خدها بألم:هذاك اليوم شفـت سلمان وحبيته واايد .. وكناا نتجابل لاا رحت بيتهم ...
عضـــت على شفايفهاا وطاحت دمعة انكسار من عينها ..
جراح منصدم:لاا ...يا ملااك .. لاا اتقوليــن..تتجابلوون؟ لاا لاا .. لاا اتقوليـ......
ملاك:امبلى .. كناا انتجابل .. أدري ما تبي اتصدق ...لــ....
قاطعهاا جراح واهوا معصب ومفوّل حده:انتي قلتي عمرج 15 ,,صح؟؟
ملاك تهز راسها بإيجااب..
جراح بصدمه:بس .. بس ..اشلوووووون يااا ملااك اشلوووون؟؟؟كاان عمره هذاك الوقت 25 سنة ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!! ملااك دخيلج لاا اتقصين علي ...!!! سلماان مهماا كااان خسيييييس و حقيييير بس ماا يلعب على بنت عمه اليااهل ؟؟؟
ملاك واهيا اتشاهق بصوت واطي:اللـ..اللي صاار صار .. وحتى لوو كان كبير ..انته يا جرااح اتعرفني اشلوون كنت صح؟؟
جراح:بـ........
ملاك:جرااح!! قوولي ... قوول اشلوون كنت .. خلنـي أعرف إذا كان صح اللي تعرفه ....
جراح:كـ...كــنتــ..كنتي وايد اتبينين أكبر من عمرج .. و ...ووو.....ووايد جريئة و.............امممم ..و.....
ملااك:قوووولهااا ياا جرااح قوووولهاا !!!!!!
جراح منزل راسه:و ........لعــّااابة .....
ملاك دموعهاا تنزل مره ثانية:عليــــك نوور ...هذا انته قلتهاا لعـّاابة !!! ما كاان ايهمني شي. ..كنت لا بغيت شي أسوي المستحيل عشاان أحصله .. و كنت أبـي سلماان .. كنت ميتة فـ هوى سلماان ..إيه نعم يا جرااح قبلك حبيــت .. و أزيدك من الشعـر بيت .. اتفقت أناا وسلمان ع الزواج وأذكره هذاك اليوم كاان واايد مستانس يوم أناا وافقت .. بس شرط علي لاا خلصت دراستي الثانوية ..
ورجعت لـ ملاك ذكريــات هذااك اليووم ...

=========

كانت امتحانات الفاينل فثاني ثانوي لملااك .. وكانت ملاك الساعه 9 ونص بالليل ..خالصة دراستهاا و واثقة بنفسهاا ..
نزلت الدري..
ملاك:يمااااااااااه!!! أمااايااااا فدييييييييتج والله ..
أم فهد قاعدة في الصالة وتصارخ:تعاالي تعاالي الله يقطع ابليس جذي قاعده اتصارخين اللي يسمع ايقوول فسووق اليمعه ...
ملااك:ياا مااماااااتييي والله أحببببببج !!
أم فهد:موو لويه الله .. اشتبين خلصيني ؟؟ افلووس ماافي أمس ماخذه 10 دنانير من أبوج وينهم ؟؟
ملااك:فدووتج الفلوس و راعيتهم .. بس مابي افلووس ..
أم فهد اتطالعهاا ابنص عين:عيل اشتبين هاااه؟؟
ملاك ترفرف بعيوونها جنهاا يااهل:أماايااتي ياا حياااتي أبـي أروح لجوااهر .. اتقوول عندهاا درس مووو فاهمته واااعلييييه منهاا كسرت خااطري تبجـي في التلفوون من تووه ..
أم فهد متشككه:جذي جوااهر الشااطرة تبجي وتشكي لج؟؟ والله قلبي حااس في شي ؟؟
ملااك خافت وتبلع ريجهاا:يماااااه الله يهدااج عاااد ..اتقوولي جاان قدرت أييهاا الحين .. اتخيلي ياا يمه الساعه 9 ونص بالليل واهياا ما خلصت .. وتدرين باجر رياضياات فديتهاا والله صعبه الماادة عليهاا ويبيلهاا تركيز ... مسكينه ..وتعرفيني يمه إني شااطره في الرياضياات .. الود ودي أرووح أسااعدهاا بس مالي غير الله ثم أماايااتي حيااتي اللي أخاافهاا اتردلي طلبـي ..
طالعتها أم فهد بعيوونها ..وملاك ما نزلت عينهاا خايفة تنكشف..
أم فهد فجأة:خلااص لبسي عباتج و روحي مع جانيت والدريول وان سمعت انج رايحة مني منااك ذبحتج ...
ملااك تبطل اعيووونهاا منصدمه:يعني أنااا بنتج اتشكين فيني ؟؟ يعني وين برووح؟؟
البنت فكرهاا راااااح ابعيد عبالهاا أمهاا اتشكك فيهاا ..
أم فهد:إيه قاالي سااجد *الدريول* قاالـي عن يووم اتخلينه ايروحلج باسن روبس في أنصااص الليالي *قصدهاا باسكن روبنز ككككككااااككك*....
سكتت ملااك تستوعب بعدين ..
ملاك:ههههههههههههه يحليلج يا مااماااتي باسكن روبنز صااار باسن روبس .. خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ صدق عياايز زماان ههههههههه......
أم فهد تحذفهاا بعلبة الكلينكس:ملعوووونة الصيير جذي أناا صرت عيووز ياالخايسه ؟؟
ملاك:خلاص خلااص أناا بروح ألبس عباتي عن اتهونين ....
لبست ملاك وراحت مع الدريول و الخدامه .. ويووم اوصلت بيت عمها عبدالله ..
ما راحت داخل .. بس شافت الباب ماال الديوانية امبطل ..وهذي عادة سلمان
في لقاءاتهم ايخلي لهاا الباب امبطل ...
لفت ملاك على الدريول قبل ما تنزل:أقوول سااجد ..
ساجد:شنووو مامااه ؟؟
ملاك:هااك هذيلاا فلووس .. رووح منااك جمعية مال منطقة هنيه انته يعرف؟؟
ساجد يهز راسه:إيه مااماااه يعرف يعرف ..
ملاك:إيه روح منااك ..شووف فيه باسكن روبنز مال آيسكريم ييب أثنينه كاراميل .. وخذ لك انته و جانيت أوكي؟؟
ساجد:أوكي ماامااه ..
ملاك:أناا لماا يخلص سوي تلفوون انته لاا ايروح بعيد معلووم؟؟
ساجد:معلووم مااماه ...
راح الدريول أماا ملااك ..دخلت صوب الديوانية ..ولقـت هنااك سلمان ..
كان منسدح على القعدة الأرضية مالت الديوانية .. و حااط الكوشية الصغيرة على ويهه ..
و يخربط..
سلماان:أحببببببببببج والله إني أحببج ياا ملاااكوووو ياا أم لساانين .. والله أحببج ..وأحب طوايفج .... أحببج ياا عيووزي اليااهل أم 15 سنة ...
مسكت ملااك ضحكتهاا وتلفتت بالديوانية ما حصلت شي تكفخه فيه..
جاان اتقرب منه اشوي و اتييره من أذنه حيييل ...
سلماان تخرع ونقز من مكانه متخرع ...
ملااك مسويه نفسهاا معصبه:أناا يااهل أم15 سنة ياللي ماا تستحي ...أناا أممممم لسااانييين ياا الشيبه ...أنااا عيووووزك ياااا شيبتي ؟؟؟
سلماان انصدم اشوية بس لف عليهاا والشرر يتطااير من عيووونه ..
ملاك خافت صج وهدته وردت لي ورى ...واهوا يتقرب منها لين لصقت في الطوفة ..
ملاك:و....والل...والله ماا..مااعيدهاا ...والله ورااااااس أماياتي حياتي ...
سلماان حط ويهه مجابل ويههاا بعدين همس:أحبج ياا عيووزي ......
ملاك انفتحن عيونهاا على كبرهن ودزته ابعيد عنها وقالت بدلع:ووأناا أحبك ياا شيبتـي انته ..
سلماان قرب منهاا:صج اتحبيني ياا ملااكووووه ولاا هذا اللي يسموونه حب مرااهقه الخرابييط مالت بناات هالزمـن ..؟؟
طالعته ملاك بنص عين:مداام حبي لك حب مراهقه ليش للحينك معاااي ..؟؟؟؟
سلمان يلعب بشعره بحيرة:والله أناا قااعد أسألج ؟؟
رفعت ملااك راسها وقالت بدلع:ببساطه لأني أناا أحلــى وحده فهالعايلة و لأني بصرااحه بصراحه يعني..احم .. حبي يسري بدمــــك ياا سلمااانوووه ...احم ..احم .. وفووق كل هذاا تسألني ؟؟
سلمان مستانس:إيه والله وأنا أسأل اشفيني أمووت فيهاا ...احم..لأنج قلبـي ورووحي وحياااااااااتـي ..
ملاك بدلع مااصخ:ياا احم احم ...أقووول حبيبي سلماانووه ..؟
سلمان:قوولي حبيبتي ملااكووووه ....!
ملاك تمسك طرف شيلتها و تلعب فيه جدام سلمان:امممممم .. سلماان ..انته صج اتحبني صح؟؟
سلمان بحنية:إيه والله .. وأتنفس هوواج وربـي ..!!
ملاك برطمت يعني زعلانه:عيل اشعنه ما طريت لي طاري زواج ؟؟
سلمان ارتبك:امممم ..إلا أبسألج انتي جم عمرج؟؟
ملاك عصبت:يعني ما تدري ؟؟
سلمان:أدري بس أبيج اتقولين لي !!
ملاك:خمـس تعش سنه ...*وصدت بعيد عنه* ...
سلمان:وأنا جم ؟؟
ملاك تعض شفايفها:امممم ... خمس وعشرين ...
سلمان:يعني بالله عليج أكوو أبوو عاقل بيزوج بنته أم 15 سنه واحد عمره 25 ؟؟
لمعت الدموع بعيون ملاك وجاوبت بشراسه:بس أناا أحبك ..!! أنـاا أبيك انته ريلي ...
و تمسـح دموعهاا ..
سلمان:يبيلناا ع الأقل 3 سنين عشاان أخطبج .. ولاا أهلج ما بيرضوون ولا أهلي ..
ملاك وعيونها كلها ادموع:بس ... بــ...بس ... أخااف أتزوج غيرك لاا كبرت ...
سلمان:لاا حشاا .. انتي لي ومحد بياخذج غيري ان شاء الله ...
ملاك:انزين حيّرني عند أبوي ..تكفى بس لاا اتخليني جذي ..أبيهم ايقولون هذي مرت سلمان .. تكفى سلمان ..
سلمان يطالعها بحب وحنية:ماا رااح يرضوون .. صدقيني ..إنتي ان شاء الله من اتمين 18 بكلّم أبوووج ..
ملاك اتطالعه بعيون كلهاا حب:صج؟
سلمان:صج ..
وابتسمووا لبعض ...وبعدهاا اتصلت ملاك ع ساجد الدريول و ردت بيتهاا ..

=========

جراح مو مصدق:و الحين ليش سلمان خطب جمايل؟؟
ملاك مسحـت دمووعهاا اللي تتقاطر وحطت إيدينهاا على الطاولة:م...م...مااادري ... أناا مااعرف شي عن سلماان من يووم ملجته .. حتى ما باركت له .. والله والله يا جرااح .. إنـي حتى يوم توفـى عمي عبدالله –الله يرحمه- والله إنـي ما سألت عن سلمان .. حتـى مادري شنوو صارت بحالته ولاا بالكسر اللي بعموده الفقري من الحادث ..*وتبجي من الخاطر*والله يا جرااح .. على كثـر ما حبيته ... وعشقته .. حبيتك وعشقتك أكثـر عنه .. والله يا جراح ورب الكعبه من يوم خطبت جواهر ومن يوم انتقمت منك بملجتي لأخووك و لين يومنااا هذا وأناا قلبـي ما ينبض بغير اسمــك .. وعيني ماا تشووف غير رسمـك .. و عقلـي ما يفكر إلاا فيـك ...جراااح دخيلك ارحمنـي ...أنـا على عمااي .. ماا أشووف بهالظلمه غير ويهك ..جرااااح ارحمـني ...


............................ما يهـــم جـــــــــفف دمـــووعـــڪ
ما يهــم اضــــوي شمـوعــــــڪ
............................مـــــا بقـــــــىـے شيے يـا قلبـيے
يســوىـے دمعـﮧ من دموعـــڪ

.........................
دمعـت عين جراح .. و مسـك إيدينهاا الثنتين اللي على الطاولة .. و رص عليهن ..
جراح:ربـي شااهد ياا ملااك .. والله ربـي شـاهد إنـي عمـري ما حبيـت غيرج .. ولاا شفـت غيرج .. وجوااهر لولاا وصية عمي عبدالله –الله يرحمه- جاان ماخطبتهاا .. والله إنـي يوم سمعـت خبر خطبتج لأخوي إنـه لا ليلي لي ولاا نهاري نهار .. صدقيني ياا ملاك .. والله إنه قلبـي ما ينبض بغير اسمج ياا ملااكي .. والله إني أحبـج .. والله يا ملااك .. انتي بس انطري لين اتخلصين عمليتج بالسلامه ان شاء الله .. أوعدج ياا ملااك رووحي إنه محد بيااخذج غيري .. وأناا ماا راح أتراجع عن كلمتـي ..وفيه حد خير يقوولي لاا ...
ابتسمت ملاك وعيونها يغرغرن بدموووعهاا:صج ياا جراح؟؟ صج محد بياخذني غيرك ؟؟
ابتسم لهاا جراح بحنية:صج ياا ملااك الرووح .. صج .. و هذي حلفتـي ومحدٍ بيكسرهااا ...

إن تناسيتـﮧ نسيت إنـيے نسيتـﮧ
.................................. ڪيف أنسىـے اڷڷي بعمرهـﮧ ما نسانـيے؟

نهـآإية البــآإرت الخـآإمس عشــر ..



أسئلة البـآإرت=
1.مصيــر جراااح ؟؟
2.توقعااتكم للبـآإرتـآإت اليـآإية؟؟



همسهـ=[[ .. ان شاء الله بـآإجي 5 بـآإرتـآإت و نختم القصهـ ..=) ..]]
 

لسعـۃ ع ـَـَذآب

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
9 يونيو 2010
المشاركات
311
الإقامة
دار بني كعب
مرنيـے طيفـڪ و طيفـڪ صآحبيـے مدريـے عدويـے
البآرت السادس عشر (16)
ع ـنوان البآرت:
[غڷاڪ اڷڷي سڪـטּ فينـي .. ترآهـﮧ موجود ڷيـטּ اڷحيـــטּ! .. أبـد ما هزهـﮧ غيــآبڪ وڷآ تأخيــر مرســآڷڪ~!


"الكويــــــت ..بيـت أحمد بوجاسم...][الساعه 6:40 المغـرب]["

أم جاسم"نفله":فووووووووزييييييييه ...!!!! يـــــااااا فوووووزيـــة!!
فوزية تركض من المطبخ:كااني ياا يمه كااني .. اشفيج اتصارخين؟؟
أم جاسم:روحي دارج ابسرعه بدلي عن ريحة المطبخ و تعاالي الصالة ابسرعه ...
فوزية مستغربه:ليش يمه؟؟ اشفيكم ؟؟؟ أبوووي صاارله شي ؟؟ *خاافت* أنــاا متأكده معطيته دواا الضغط والله ..
أم جاسم تضحك:ماااالت عليج من بنت .. عبالج ذبحتي أبوج ؟؟ لاا ياا عمري .. يدتج تووهاا يايه .. تبي اتكلمج .. ابسرعه أقوووولج روووحي بدلي ...
فوزية مستغربه:انزين انزين ... بس أطلـع الكيكه من الفـرن لا تحترق من الصبح وأنا أعاابل فيهاا ..

مـر من عندهــاا أخوهاا الكبيـر علــي يتطنز:إلاا من زينهاا الكيكه عااد كلهاا كرتون ماركة العلالي و طلعي و اخلطي وحطي بالفرن ككككككككككككككاااااااكككك...
طالعته فوزية معصبه كان في ايدهاا اشوية طحين ركضـت صووبه و بدون ما ينتبه فركت ويهه وانحااشت فووق الدري تركض وتضحك ..
علــي:إييييييييييييييييه!!! شنووو هذاا الخياااس .. لعنبووو هالمذهب الخااايس يااا الخاايسه خليني أمسكج أناا والله مااكووون عليييويي جاان ما فركت كشتج بالقااع ياا الخاايسه ..
اليدة اتصاارخ عليه من الصالة:فضحتناا لعنبوووه هالمذهب الخاايس ..مرت خاالك وبنتهاا عندنااا يااا الخااايس فضحتنــااا لاا باارك الله بهالمذهـب الخاايس ياا عليوي ...!!!
علي منصدم ويكلم روحه:لعنبووو هذي من وين تسمع حشااا مووو آدمية !!!!
اليدة معصبه:ياااا مااال العااافية ان شاء الله ... هذااا مذهب هذاا ... قوومي .. قوومي ياا نفلوووه شووفي ولدج ولاا والله وأناا بنت سعيد لأقووم عليه بهالعصاا أكسر بهاا ظهره هـاللي ما يستحي ..
يــت صووبه أمه معصبه:بتخررب خطبة اختك انته ؟؟؟؟؟!!!!!!
علي مبلم:هاااااه؟؟خطبــة؟؟
مسكته أمه من أذنه واهواا يتويع:آآآآآي أآآي يمه هديني شنوو شايفتني يااهل؟؟
أم جاسم:يتراواالي اليااهل أعقل عنك ياالدراام ...
ويرته صووب المطبخ ...
أم جاسم:أم منصوور اهنيه .. يااايه اتخطب فوزية لسيف ... يااالدرااااام انته!!!

وعلى يية فوزية .. من سمعت اللي ايصير دااخل المطبخ وقفـت .. اشلون ما توقف واهمااا يطروون خطبة ....... وخطبة منوو .. خطبتهاا اهياا لــ...س....سـ..سيييييييف!!

ڪــم حسوودٍ ودهـﮧ يڪــدّر سمــــاڪ
..................................فـي ذمتي والله أنــا معتـاظ فيڪ
انتــــﮧ مثڷ اڷجوهر اڷصافي صفـاڪ
..................................تنذڪــر باڷخيــر إذا حدٍ طريــــڪ

تغرغرن عيون فوزية بدموع الفرح ..ومسكت نفسهاا ..

أم جاسم تكلم علي:والله ياا عليوي إن مااا حشمت النااس اللي عندناا والله إني ماا أخطب لك دلاال بنت سلطاان .. والله ياا عليوي وفيه خير حد يكسر كلمتـي ياالدراااااام!!!!!!!
عليوي شكله خااف:لااا يمممممه فديتج دخييلج إلااا الشقراا لاا تطرينهااا لااا *ويمثّـل على أمه* آآآآخ يااا قلبــــي آآآخ !!!!!
أم جاسم خافت:بلااك ؟؟ عليوي ياا وليدي بلااااااك؟؟
عليوي يحط إيده على قلبه:بس بشووفج اتخافين علي ولاا لأ !!
بطلت أم جاسم اعيونها على وسعهن .. ثم دزت عليوي بأكبر ماا عندناا من قوة ,,,
أم جاسم:حسبي الله عليك وحليلك يا عليوي والله انك عاشقهاا .. اصبر عليّ بس اصبر .. إن ما خطبتهاا لك مااكووون أم جااسم ..
باسهاا عليوي على راسهاا:واااااااااااي فديت أم جسووم أناا .. الحين يلاا روحي لضيووفج اللي يااية عندي اتهاوشيني عشانهم ...
مسكـت فوزية ضحكتهاا .. و حسـت أمهاا .. بتطلع من المطبخ جان تروح بسررررررررعه على الصالة مالت الحريم ...

لقت اليدة .. و لطيفة أم منصوور .. اللي اهياا أم سيف .. ولقت مناال مرت فهد أخوو ملااك ..اللي اتصير اخت سيف ..
سلمـت عليهم وكانت لابسة تنورة طويلة حرير بنفسجية .. و عليها مثل الزم من على صووب .. و قميص حرير أخضر فاقع و جمه زم ..وتحته بلوزة بنفسجية ..
ورافعه شعرهاا كله بشبااصه كليبس خضراا ..ومنزله غرتهاا.. ومو حاطة ولاا شي ماغير كحل قلم فعيوونهاا ..
أم منصوور:يا حي الله فووزاانيي ياا حي الله بحبيبتناا...شلوونج يمه ؟؟
فوزية مستحية:الله يحييج خالتي...بخير يعلج بخير ..انتي اشلونج؟
أم منصوور:بخير ياا يمه دامج ابخير .. ابخييـــر ..
اليدة أم صلاح:أناا ماقدر أسكـت أكثر عن جذي .. تعاالي ياا فوّييز قعدي يمي تعاالي ..
دخلت أم جاسم يوم يـت فوزية و قعدت يم يدتهاا و اهياا مستحية وتدري شنوو بتقول..
اليدة:تدرين إنه سيف طلـّق أم المذهب الخاايس أوصاف صح؟؟
هزت راسهاا فوزية بإيجاب واهياا اتطالع ريولهاا بحياا..
أم منصوور:واليهاال يبيلهم أم تحن عليهم ..والرياال يبيله مَرَهْ تداريه .. تدرين صح؟؟
احمر ويه فوزية وغدا نفس الطمااط ..
اليدة:إيييييييه!! عن تنفجرين عليناا! ..احناا انقوولج الصج يا بنيتي .. وسيف مطرشناا أناا وأمه واخته المتفيزرين جدامج نخطبج له ..
تبطلن عيون فوزية على وسعهن ..وطالعت يدتهاا ...
اليدة:يا بنيتي .. احناا نبيلج الخير .. والستـر .. وسيف رياال ما ينعااب ولو انه متزوج من قبـل و لو انه عنده اعياال ..صح انج اصغيره بوايد عنه بس خوش بنت و حرمة بيت ..أصيلة يا بنيتي .. واحناا مثل ما اقولج نبيلج الخيـر .. و اتأكدي إناا ما بنغصبج على شي انتي ما تبينه ..وانتي اتحبين مرايم وعبدالعزيز صح؟؟
طالعت فوزية يدتها وتكلمت بصوت يالله ينسمع:وايد ..بس...
اليدة:قولي يا بنيتي ....
فوزية ادموعهاا اتيمعن في عيونها وماسكه عمرهاا عن اتطيح ادميعاتهاا جدام الحريم وتفضح عمرهاا ..
فوزية تتكلم بصووت ما تسمعه غير يدتها:يدتـي ..سـ...ســيـ...سييف ..
اليدة سايرتهاا وكلمتها بصوت ما ينسمع يعني بينهاا وبين فوزية:بلااه سيف يا بنيتي ؟؟
فوزية:سيف .............*وتبلع ريجها واتطالع يدتها*يــــــــــبـــــيـــــــنـــــي؟؟
ابتسمـت يدتها بحنية وحطت ايدهاا على راس فوزية ومسحت على راسها بحنية:إيه يا بنيتي يبيج وشاريج ...!!
وجنهاا اضربــت ع العوق .. ما قدرت تستحمل فوزية ..بس همسـت ليدتهاا:عيل أناا أبيه بعد ..
و ركضـت براا الصالة ..والحريـم ين قعدن صوب اليدة على طلعـت فوزية يبن
يعرفن شالساالفة .. و فوزية تصعـد الدري .. سمعـت أمهاا و ام منصوور ايببن ..
أم جاسم:كللللللللللللللللللووووووووولووووووووووش ... بناتي الثنتين ينخطبـن لأخواان .. الله يباارج بهالسااعه ان شاء الله .. والله انه قلبـي مرتااح لهن ..
اليدة:بس عندج مشكله يا نفلووه ..
حطت أم جاسم ايدهاا على صدرهاا:ويييييييه ماا بغيناا انتهنى اللهم ياا كاافي .. وشهي المشكله ياا يمه؟؟
اليدة:بنتج شووووق !!!!

..........................................

بـــــعد أسبووع ..قبــل عملية ملاك بيووم ..
..........................................

"فرنــــــسااا .. شقـــــــة هل ملااك .. الساعه 4:30 الفيــر"

أم فهد وعـت اتصلـي الفيـر .. وقعدت أبوفهد و ملاك ..ايصلوون ...
بعـد ما صلووا وخلصوا ..أبوفهد رد يناام ..
أمــاا ملااك .. راحت قعدت وياا أمهاا على الغنفه بالصالة مالت الشقة ..
ملاك:يمه ....
أم فهد:هلاا غلاي ..
ملاك:جم باجي على رمضاان ..؟؟
أم فهد:جذي شهـر بالكثيـر ..ليه يا يمه ؟؟
ملاك:اشتقت للديره .. ودي أقضي رمضان في الديره يا يمه ..
أم فهد:وااافديتج يااا ملااكي ... انتي قومي بالسلامه ان شاء الله من عمليتج .. وبنرد الديره على أول طيارة ان شاء الله ..إلاا ليش ما اتقوومين اتريحين الحين ..عمليتج الظهـر يا يمه ..
ملاك بخوف:يمه .... لوو ما انجحت العملية ..؟؟ ببقـى عمية طول عمـري ؟؟
أم فهد انصدمت:الله لاا قالهاا ان شاء الله .. يمه ملااكي لاا اتقولين جذي ..ان شاء الله بإذن الله راح تنجح العملية .. انتـي بس توكلـي على الله يا بنيتي ..
ملاك:ونعم بالله .. يمه ..
أم فهد:آمـري يا عيووني ..
ملاك:أبـي أدق عليهم ..صارلـي ثلاث أياام مادري شي عن شواقة .. ولاا أدري عن اخواني ..*وتبجـي* ولااا عن حمووودي ولد مريووومووه .. يمه دخليج اتصلي لهم ...
أم فهد:بسم الله عليج بلااج بجيتي يا بنيتي ؟؟ بتصل لج عليهم بتصل لاا اتحاتين ..
واتييب تلفوون أبو فهد و تتصل على موبايل بنتهاا مريم ..
أم فهد:ألووووو .. هلاا بأم عبدالله ..اشلوونج حبيبتي؟؟شخبـارج ؟؟ اعلووم ريلج ؟؟ خالتج اشلونها؟؟ الحمدلله ..شلوون عيالج؟؟ .. وندااية فديتهاا امتعبتج ياا عمري؟؟ ما عليه احناا شهر بالكثيـر ان شااء الله عندج انتي لاا اتخافين يا غلاااي .. انزين هاج اختج تبي اتكلمج ..
خذت ملااك الموبايل من أمهاا وتكلمت:ألوو ..هلاا مريووم ..
مريم:هلاابج زوود يا بعد عمري ..وينج ماا تسألين؟؟
ملاك تبتسم:شنسوي بعد ياا غلاتي .. اشلونج ؟ شخبارج ؟؟
مريم:بخير وسهاله ولله الحمد ..إلا انتي شخبارج؟؟
ملاك:بخير ياا وخيتي بخير ..إلاا اشلوون شبيهتي الندااية؟؟
مريم:بخير فديتهاا شبيهة خاالتهاا خذت كل الزيـن والغواا منج يا بعد جبدي ..
ملاك:هههههههههه .. زين زين ..إلاا مريووم .. وينه حموودي؟؟ دخيلج أبي أكلمه ..
مريم:لحظه انطري .. ياااا سوونييييتااا .. سوونييتتاااااا .. روحـي براا عند الحووش نادي حموودي .. قولي خاله ملووكه يبي بسرعه ..
وما هي إلا دقايق ولاا محمد اللي الحين عمره 5 سنين يركض .. ويصاارخ يكلم أمه ويهااوش..
محمد:خااااااااااااااااااااللللللللللللللوووتيييييي ييييييي ملللللللوووووووكه .. وينهااا ؟؟ وينههااااا هذي أم لثاان ؟؟ أنااا أبي أثربهاا .. لأنهاا ماا تحبنييي الحيين ماثوووفهاا و خاالي ثلووم ايقوول لااااحت عند ثرثناا *قصده فرنساا كككاااكككك* آآآخ لووو بث أمثك هذي ثرثناا أثربهاا ثرب ماا ثاال ولاا اثتواا .. جي هذي تااخذ مني خالووتي ملووكه ؟؟
وملااك تسمع كلامه و دموعهاا تتقاطر..
(((همسه ترااه الولد يحب يقضي وقت وايد مع مهره مرت عمه نواف الاماراتية ويلقط حجي مني منااك))) ..
مريم تضحك:انزين ياا بطـل .. هذي خالووتك ملوكه تبيك في التلفون ..
خذاا التلفوون محمد ..
محمد:ياا ملحبــاا *مرحبا* ..
ملاك:ياا مرحباابك زوود ياا بوجسيم .. وينك انته أناا اشتقت لك وايد ..
محمد:ملحبــاا مليووون ولاا يثدن في ثمتيه ...أنا اثتقت لج والله .. بث بلااه حثج متغيـر؟؟ جايثنج زجاام خالووتي؟؟
ملاك تضحك من الخاطر:وااايه فديت الامارااتي أناا ..منوو معلمك تتكلم جذي؟؟
محمد:هذي خاالووتي مهله *مهره* ملت عمي نوااف .. هذي امااراتيه ماا تدرين ؟؟؟ اتقوول تبااا تاخذني ويااهاا لما ايلووحوون اهيا وعمي نواف وبنتهم هنـّوود حق الامالاات .. أناا بلووح ويااهاا عثاان أتعلم يووولة .. وبلجع الكويت وأوريج يوولتـي .. هب أي يوولة .. يوولة هل العيــن...
ملاك تسايره في الحجي:جي مهره أم هنـّوود من هل العيـن ؟..
محمد:هيييييه فديتج!! العيـن داال الزين..انتي ما اتعلفينهاا مهله*مهره*؟؟ هذي خدييله *خطيره* .. واايد حلوه .. بث انتي أحلاا عنهاا بث لا اتقولين لها أخااف ما اتخليني أثيير معاها لبيت أمهاا .. تدلين عندهم بنت أخوهاا ثعيـد و اثمهاا ثلاامه *سلامه* وأناا أحيـد ثلامه هذاا اسم ريااال خيخيخيخيخيخي والله اني مثتوي خبله من هذي ثلاامووه.. بث والله خالووه مهله لاوتنـي ثووره ثلامه هذي والله انهاا حلووه .. أحلاا عن نداية اختـي .. هذيجي اعيوونهاا مجحله ..
ملاك:ههههههههههههههههههههههههه غربل الله ابليسك ياا محمد خخخخخ ...انته مو في خير من مهره مرت نوااف خخخخخخ ...يالله عسى الله يرزقك بحرمة اماراتية ..
محمد يشق حلجه بابتساامه وسيعة و ايبيّن ضرسه الطايح اللي بالواجهه:هيييييه الله يثمع منج خالووتـي .. أناا أباا ثلاامه أم عيوون مجحله ..
ملاك:جي ما تبي بنتـي ساارووه ؟؟
محمد مبطل اعيوونه على آخرهن:خيييييبه!! ثاال عندج بنت ؟؟ واثمهاا ثاارووه؟؟ ليث ماا خبرتيني ؟؟لاا لا بس أناا اتفقت آخذ ثلاامه .. ماقدر.. ماقدر لاا..لاا.. الليّـاال ما ايلد في جلمته *الريال ما يرد في كلمته* .. أناا أبــاا أم عيوون ثراات الفنااييـل اوثااع ومجحله ..
ملاك:هههههه يعني الفنااييـل يابوجسيم مجحله؟؟ ...
محمد يسوي روحه امعصب:ثوووو هاا المذهـب؟؟ جي اتعيبيـن على حرمتـي؟؟ الله يثامحج خاالووه .. أناا كنت ناوي ألاويج ثورتهاا هذي أم عيوون مجحله .. بس انتي ثكلث مااا تبييييين ..
ملاك اتسوي روحهاا زعلانه:انته أكيد ما تبي اتراويني صورتهاا ..إيه إيه .. أناا بزوج بنتـي سارووه حق أخوووك عبوود السووسه ..
محمد يضحك:هههههه خاالووه..مااا تقدلييييين .. الحينه عباادي اثتواا طيووب و ماا يزاعج .. خخخخ .... حتى يربع ورى هنــّوود بنت عمـي نواف .. خيخيخيخي ايقوول حق أمايه انه ايحبهاا ..والله ياا خاالووه هذي هنّوود امثوتنله ثـحر .. من ايثووفهاا يثطلب نياااااهههاااااااهاهاهاهااههااهاهاهاهاااي!!

بعد دقايق سكرت ملاك من محمد واهياا ميته ضحك و اتعلم أمهاا بسوالف محمد ..
أم فهد مبطله اعيوونها:يااااا وييليي!! هذاا حموودووه صاار راعي بنات .. جذي ايقوول باخذ سلامه بنت سعيد أخوو مهره؟؟
ملاك تضحك:والله ياا يمه .. خواات مهره مزاايين .. جان ما تخطبين وحده حق سلووم ؟؟
أم فهد اتفكر:والله ماا أذكر عندهاا خوات أصغر عن سلووم إلاا ثنتين .. شنوو أسااميهن ..؟؟ يــاا ربـي ..!! .. إيه إيه ..ميثه و شمــاا ... بس ظنتي ميثه مخطووبة ولاا مملجة .. طبعاً هالكلاام من العــاام ..يمكن عرسـت بعد .. أسأل مهره إن شاء الله وانشوف يا بنيتي ...
ملاك مبتسمه:إن شااء الله ......الحين بتصـل على شووق أوكي؟؟
أم فهد مبتسمة:انزيـن أناا بروح أنام لي اشوي و إذا نمتـي بوعيج ان شاء الله عقب عشان انروح المستشفى ..
ملاك:ان شاء الله ..
و راحت أم فهد و ملاك اتصلـت على شوق ..
شوق بحزن:ألووو ..
ملاك:شووووقاااااانيييي ...
شوق منصدمه:ملاااااكووه ؟!!! ملااااااك ؟؟
ملااك:عيووون ملااك .. روووح ملااك انتـي!!اشلوونج فديتج؟؟شخبـارج؟؟
شوق تبجي:حراام عليج..اتخليني ولاا تتصلين فيني 3 أياام ..مادري عنج حية ولاا ميته !!
ملاك:فديتج كناا مشغوولين اشوي .. ساامحييناا يالغلاا!!
شوق:اليوم عمليتج صح؟
ملاك تبلع ريجها:إيه ..
شوق:ملاك .. انتـي خايفة ؟؟
ملاك:اممم ..شي طبيعي .. هاالعملية راح اتحدد إذا ببقى عمياا طوول عمري ولاا راح أستعيد بصـري ..
شوق:تقوومين بالسلامة ان شاء الله ..
ملاك:بإذن الله ..
شوق:أقوول ملاك ..
ملاك:آمري ..
شوق:ماا يامر عليج عدو .. امممم ... فوزيـة انخطبـت ..
ملاك:صج؟!!! مبرووووووووك ... منوو خطبهاا؟
شوق:الله يبارك فيج .. اممممم...سيف ولد خالي صلاح!!!!!
ملاك منصدمه:صـــــــــــــج عــااد؟؟!!!!
شوق:إيه والله ..أمس اخطبووها ... واهياا ما صدقـت فديتهاا طول الليل تبجـي ..
ملاك مبتسمة:زين والله .. صبرت لين حصلت اللي تبيه ..الله يوفقهاا ..
شوق على حافة البجـي:الله يوفق الجميع ..
ملاك:شوووااقة؟؟ اشفيج؟؟ موو مستانسه لأختج ؟؟
شوق:امبلااا .. بس ..بس ....
ملاك:لاا تقعدين اتبسبسينلي !!!!جاااوبيني انتي؟؟
شوق:أنواار وتزوجـت .. لميااء وعرسهاا بعد أسبووع .. فوزية انخطبـت .. فـيّ ملجـت .. وأنــااا ياا ملاك !!! أنـــااا؟؟!!
ملاك:اشفيج انتـي؟؟
شوق تبجـي:أنــاا الوحيدة بين خواتي اللي ما انخطبـت ..!
ملاك:انزين انتي ليش قاعدة تبجيـن ..؟؟!! .. وإذاا ما انخطبتـي ؟؟ خير ياا طير .. بتعنسين يعني ؟؟ ولاا بتمووتين؟؟
شوق:ملااااك افهميني !!
ملاك عصبت:فاهمتج أنـاا .. !! فاهمه انه ما عندج ساالفة !! أكوو وحدة تبجي عشان خواتهاا انخطبووا و اهياا لأ !! وبعدين يعنـي .. ؟؟ .. خربت الدنيــاا؟؟
شوق:بــس يـا مــ...
قاطعتهاا ملاك:لاا بس ولاا شي!! .. احمدي ربج ع النعمة اللي انتي فيها ..غيرج موو لاقينهاا .. وإذا ما انخطبتـي اليوم .. بتنخطبين بااجر ان شاء الله .. اشفيج انتي جنه أحد ميت عندج؟؟
شووق تمسح ادمووعهاا:الحمدلله يا ربـي ..اممممم .. مشكورة ملاك ..آسفة إذا زعلتج ..
ملاك للحينها امعصبه:لاا مشكووره ولا شي ..احنـاا خواات ..والخواات ماا يزعلوون من بعض ..
شوق:حبيبتـي انتي ..
ملاك:أوك شوااقتي . أناا برووح أناا الحين .. الظهـر عمليتي ..
شوق:نوم العوافي ان شاء الله .. تقوومين بالسلامة ان شاء الله ...
ملاك:الله يعافيج ويسمع منج .. مع السلامه ..
شوق:باي ..
وسكرته من شوق .. وراحـت اتنـاام ..

............................................
وقــت العمليـة .. راحـت ملاك و أم فهد وأبو فهد حق المستشفى اللي بيسوون فيه العملية ..
وكانت الدكتورة اللي بتسويهاا اهيا الدكتورة كاثرين .. و فرنسية ..
بعد ربع ساعة ياهم جراح .. و قعد يتكلم مع الدكتورة بالفرنسي و يترجم حق أم فهد و أبو فهد و ملاك ..
راحت ملاك تستعد حق العملية مع الممرضات ..
أما جراح و أم فهد و أبو فهد قعدوا في غرفة الانتظار ..
جراح:اتقوول الدكتورة يمكن العملية تستمـر ست ساعاات تقريباً.. و بتقعـد ملاك بالمستشفـى أسبوع فترة النقاهه عقب العملية .. عشان تتشافـى اشوي اشوي و بعد أسبوعين بيشيلوون الضمادة عن عيونهاا ان شاء الله ويشوفوون النتيجة ..
أم فهد+أبو فهد:ان شاء الله ..
أم فهد:بس .. إذا بتستمر ست ساعات..الحين الساعة 12 الظهـر يعنـي لين 6 المغرب ..
جراح:أو أكثر ..
أبو فهد:الله يقومهاا بالسلامة ان شاء الله ..
أم فهد+جراح:إن شاء الله ..

............................................

"الكويـــــــــــــت .. الساعة 2:30 العصـر ..بيــت اليـد ..بو صلااح ..

دخـل محمد ولد العم عبدالله –الله يرحمه- حق بيت اليد بوصلاح .. ولقى يدته و يده يتقهوون بعد الغداا ..
محمد:السلام عليكم ..
الكل:وعليكم السلام والرحمة ..
راح محمد باس راس يدته و يده وقعد عندهم و اليدة اتقهويه ..
اليدة:اعلوومك ياابووجسيم؟؟
محمد:علوومٍ زينه وحلــوة ..
اليدة تبتسم:هـــاااه يا وليدي ..أكيــد عزمــت تخطــب ..
محمد شاق حلجه بابتسامة عريضة:إيه والله يدتـي ..اشلوون عرفتـي ..
اليدة:من عيووونك !! هذي النظـرة اللـي أشووفهـا بعيون اعيالي يوم بيخطبوون ..
و يضحكون كلهم ..
محمد:أكيـــد مدامج طريـتي الموضوع ..إنه فـبالج وحدة معينه .. صح يدتـي ؟
اليدة:يمااه منك .. بس صااج ..فـبالي بنت محدٍ نفسهاا ..
محمد يدق قلبه ويقوول بخاطره:قوولي شيخة ..قوولي شيخة ..!!
محمد:منوو اهيا ؟؟
اليدة:شوووق بنت نفله بعد منوو!..
محمــد انصــــدم ..
وفـي نفـس الوقــت ما كان أحـد يـدري إنه شيخة كانت بتدخل بس سمعـت طاري خطبة و وقفــت ..
و يوم سمعت اللي قــالوه ... صدمتهــا كانت أكبـر من صدمة محمــد ..
محمد يتدراك الموقف:لاا يدتـي .. اشدخّـل شووق ؟؟
اليدة:شنووو اشدخلهاا ؟؟ بنت ما عليهاا زود .. ومتربية و زينه ..
محمد مرتبك:بس ..بــ..بس أنــاا مابيهاا !
اليدة:عيل منوو تبي؟؟
محمد:كــ...كنت ..أ..أفــ..أفكـر ..بـ..شيخة بنت عمـي حـ...حمد !!
اليدة سكتت تطالعه ... عقب قالت بشك:أثريك عاشقهاا ؟؟
محمد بلّم في ويه يدته عقب فطس ضحك ...
اليدة مستغربه:اللي ايقوول قايلة نكته !!
محمد:يدتـي دخيلج هههههههههههه ... شالفـرق ..أناا عاجبتنـي هالبنت وداخله مزاجي ..وأبيهاا وخلااص!!
اليدة:إيه إيه مااا عليناا .. يوم ايوون هلهاا واختهاا من السفــر روح وقوول لأمك تخطبهاا ..
محمد:أنــا أبيج انتي تخطبينهاا لي ..
اليدة:ماا عليناا ..أناا وأمك ..
شيخة اللي اسمعــت كل هذا ما صدقـت نفسهاا ..راحت على طول حجرتهاا في بيت يدتها ..ميتة من الونااسة ..
أمـــاا فـي بيت أم جاسم ..ردت نفله أم جاسم على التلفوون ..
:-السلام عليكم ..هذا بيت أم جاسم؟
أم جاسم:وعليكم السلاام ..إيه نعم اختـي ..اتفضـلي ..

يــا ترى شنوو تخبـي الأيــام لـ ملاك و جراح ؟؟ و لـ فوزية وسيف ؟؟ و لـ شيخة ومحمد ؟؟
نهــآإآإية البـآإرت السـآإدس عشر
 

لسعـۃ ع ـَـَذآب

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
9 يونيو 2010
المشاركات
311
الإقامة
دار بني كعب
مرنيـے طيفـڪ و طيفـڪ صآحبيـے مدريـے عدويـے
البآرت السابع عشر (17)
ع ـنوان البآرت:
[ســارت وأنــاا عيني ترقــب خطــاها .. خطوه تسوق الخطوه بهون وركـود!..


"فرنســـــــاا .. الســاعة 3:30 العصــر ..المستشفــى"

رن تلفوون أبوفهد ..وشــاله .. وكانت اليدة ..

أبوفهد:هلاا يمه هلاا ..
اليدة:ياا هلاا فيك ياا وليدي .. شلوونك؟؟
أبوفهد:بخير ربي يعاافيج ..انتي شخباارج ؟؟ وشخباار أبوي؟
اليدة:بصحة والسلامه الحمدلله .. هااا أخباار عملية ملااكنــاا؟؟
أبوفهد:والله ياا يمه للحينها بالعملية ..دخلووها 12 الظهـر ..
اليدة:يللااا ياا وليدي احناا قلووبناا معاكم و ندعيلكم ..الله يقومهاا بالسلامه ..
أبوفهد:ان شاء الله ..الله يسمع منج ياا يمه .. أقوول أبوي عندج ..
اليدة:إيه والله هذا اهوو هاك ايااه ..
و قعد أبووفهد يكلـم أبوه و يسلم عليه ..

أمــا جراح .. كاان رايح شقته يبدّل ملابسه وياخذ له شاور ..
طلع من الحمام –عزكم الله- وكان يمسح شعره بالفوطه ..ويفكـر ..فجأة..

{تـــدري بانك تغيــــب ولا ترى قلبـــي .. تــــدري بانـــي انا مـــرتاح فـ غيـابـك}

رن تلفونه .. وكانت اخته شوق ..
جراح:ألوو ..
شووق:ألووو جرااح ..
جراح:هلاا ..
شوق:هلاا فيك ..أقووول ملااك ماا خلصت عمليتهاا؟؟
جراح:لا والله قال الدكتوورة على الساعة 6 المغرب ..
شووق:الله يقومهاا بالسلامة ..و ...اممممممممممم ..جراااح ..؟
جراح:هلاا ..
شوق:قاالوولك إنه فوزية خطبهاا سيف صح؟
جراح مستغرب:إيه .. شالساالفه؟؟
شوق:اممممم ..أناا ..أ..أنـ...أناا ...انخطبت!!
جراح استانس:صـــج ؟!! مبروووووك حبيبتـي .. هاا بشري منوو سعيد الحظ؟؟
شوق مستحية:اممممم ...ا...ا..ارفيج...أخووك عـلي ...
جراح:منوووو؟؟
شوق:بس...بس...مووو كويـتي ...
جراح استغرب:موو كويتي؟؟ إييييييييييييييييه عرفته ..مايد صح؟؟
شوق:اممم..إيه..
جراح:والله رياال ما عليه كلاام ..ولوو انه اماراتـي مو كويتي..بس امه كويتية تراا..اهواا ايصير حق مرت أخوو عمر..ريل مريم بنت خالي حمد.. صح؟؟
شوق:يقولوون ..اممم..بس .....
بدت شوق تبجي فجأة ..
جراح:شووااقة ... اشفيج حيااتي؟؟
شوق تبجي:يعني راح أروح الامارات!!
جراح:اشفيهاا يااخي ؟؟ صح بتبتعدين عنناا بس كل شهر بنييج..اشفيج حبي ؟؟ تراا الرياال ماا ينعااب .. و ألف بنت غيرج تتمنااه .. حرام اتضيعينه من ايدج !!
شوق:امممممم ..جرااااح ماااادري ..
جراح:اممم ...أوك شووفي ..انتي استخيري .. والله بيشرح لج صدرج ان شاء الله..وإذاا ارتحتي للرياال واافقي يااختي !!! ماا يصير اتضيعينه من ايدج ...
شوق تمسح دموعها:انزين ..انزين ...بس ... بس ...اممم ..انزين انته اشلووونك ؟
جراح بخاطره:شنووو أقوولج ياا شووق .. آآه بس آآآه .. لـووني أسود لين أشووف ملااكي بخير ...الله كريم ...
قال لها:الحمدلله شوااقة ..بنعمة و خير ..
شوق:الحمدلله ..هااك أمي تبي اتكلمك ..
و كلم جراح أمه اللي تطمنت عليه واسألته عن ملاك ..و سكر منهاا و رااح المستشفــى ..
..........................

خلــصت عملية ملاك على الساعة 6:15 المغرب.. و كانت أم فهد و أبو فهد واقفين مع جراح اللي يكلم الدكتورة ..
راحت الدكتورة و لف جراح على أبو فهد و أم فهد ..
جراح:اتقول الدكتورة إنه العملية جرت بشكل زين .. و كل شي كاان تمام ولله الحمد ..
أم فهد+أبو فهد:الحمدلله ..
جراح:الحمدلله ... بس لباقي الليلة هذي محد راح يقدر يدخل عليها ..ممنوعة الزيارة لين يروح تأثير البنج و مفعوله ..
أم فهد عيونها تغرغرن دموع:بس هذي بنتـي ..أبي أتطمن عليهاا ..
جراح:والله ماادري ياا خالتـي خليناا انشووف ..
...........................

بعد ثلاث أســاابيع ..

...........................

دخــلت الدكتــورة غرفة ملاك في المستشفـى ..و جراح كان واقف مع أم فهد وأبوفهد ..
كلمت الدكتورة جراح ,, وعقب لف جراح ع ملاك وأمها و أبوها ,,
جراح:اتقوول الدكتورة إنهاا بتشيل الضمادات الحين ,,و بنشوف إذا العملية ناجحة ولا لاا ,, وان شاء الله انهاا ناجحة ,,
أم فهد+أبوفهد+ملاك:ان شاء الله ,,
و عقب ما شاالت الدكتوورة الضمادات من راس ملاك ..

"مــــــــــــــلاك"

فتحـت عيــونـي اشوي اشـوي .. و تبيّنت خيالاات ناس موو واضحه جدام عيوني ..



فجـــــــأة
تغرغرت الدمــووع بعيــوني و بجيت ...





جيتڪ زهــر و الألـوان ,طيف و عنـاقيد
و ورود فـي يدينــيے و بـــاقة جديــــــــده

جيتــڪ و جـن سنيــــن عمـريے مواليــد
مــا ڪنـيے إلا طيــــــور قنـصٍ هديــــــــده

تــأملـوني أمي و أبوي و الدكتورة .. و جراح!
مستغربين من موجة البجي اللي جاستنـي .. تـأملت صورة جراح جدامي..
جراح كاان جداامي!!


تــأملت ويهه و ويهي أناا ملياان دموع ..
عيـونه العسلية الفااتحه المكحله اللي تبرق لاا طاااحت بعيووني .. خشمه اللي في
منتصفه عظمة بارزة اشويه .. غمازاته الخفيفه اللي ع خدوده .. ذقنه الغاير ..
شفايفه اللي لاا تكلم معااي لازم اتكون البسمه مرسوومة عليهاا ..لحيته الخفيفة.. عيوونه اللي أحسهاا اتكلمني دووم!
جرااح حبيبي!!!
كااان جداامي ...!!
بعد سنة تقريبـاً من آخر مره شفته فيهاا .. هذا اهواا جدامي!!
تفجرت الدمووع من عيني و يت أمـي صوبـي و حضنتنـي و أبوي بعد و
قعدوا يبجون واهماا حاضنيني لأنـي ... لأ...لأنـي ...



استعدت بصــري !!

............................

كان جراح يطالع ملاك و أهلهاا اللي حاضنينهــاا .. و قلبـه يتقطع عليهاا ..
كان وده يحضنهاا و يخفف عنهاا ... ندم انه ساافر .. ولعن السااعه اللي قرر فيها
يااخذ ماجستير محاماة و دكتوراة .. و نقزت في بااله فكرة!!

............................

بـعد .. يوومـين!
"الكــــــويــــت-بيــت صلااح .. بـومنصور ..!"

كان سيف و أمه وأبوه قاعدين في الصاالة .. و عذااري ماسكه مراايم في حضنهاا
ع الكرسي المتحرك و اتلاعبهاا ..
و قاعده اتشوف سيف و أمها و أبووها يتناقشوون في موضوع سيف و فوزية ..
سيف كان من داخله متوتر و ماا يعرف السبب .. لأنه يوم تزوج أوصاف ما توتر
جذي ..
سيف:أناا أقوول ما نسوي عرس! .. حفلة بسيطة حق العايلة و بس!!
أبو منصور:ياا ولدي ماا يصير!! ..
أم منصور:إيه والله أبووك صااج! .. البنت مااهي معرسه من قبل !! .. البنت توهاا اصغيرة و تبي تستاانس و تبي عرس مثل بااجي بنات خلق الله ... ماا يصير تاخذهاا من بيت أهلهاا جذي .. أول شي الملجة محناا امسوين حفلة .. و أم جاسم اتقول بنسوي عزيمة في بيت العروس .. و هناك بتلبسهاا شبكتهاا و هالأشيااء ..
سيف تضايق و مهوو عاارف السبب ..
سيف:انزين ياا يمه .. سو اللي يريحكم ..
أبو منصوور:شنوو اللي يريحناا ..احناا اللي بنعرّس ولاا انته ؟؟
سيف:خلااااص انزين .. بنسوي عرس .. عقب ما تخلص سنة الدراسة هذي .. ونخليهاا تستانس مثل بنات خلق الله .. و عقب العرس بيومين بوديهاا الاماارات وعماان ... شنوو قلتوا؟
أم منصور:إيه جذي خلك منطقـي .. ولو إني أبيك اتوديهاا ماليزياا مثل ما وديت أوصاف...
سيف عصّب وقاام:هذي الجلبة الهايته إن طريتيهاا مره ثانية بخلي لكم البيت وبطلع أناا و عيالي ..
أم منصور:انزين ياا وليدي ماا قلناا شي .. اقعد ياابوو عزووز اقعد ..
قعد سيف و اهواا ينافخ من العصبيه ...
أبو منصور يخفف الجو المشحوون:خل هاالعصبية عنك .. موو زينه .. بااجر بتنحااش بنت الأوادم منك ..
و ضحكت أم منصور .. و اشوي اشوي تبسّم سيف ..
سيف مبتسم:ان شاء الله .. تامر أمر ياابوومنصور..
أم منصور:إيييه خلك جذي ياابوعبدالعزيز .. مبتسم على طول .. والحين أخليك انته و أبوك .. بروح أدق على أم جاسم أقوولها عن الملجة ..
....................

"بيـــــت أم جاسم..."

أم جاسم نادت فوزية اللي يت قعدت مع أمها و أبوهاا في صالة البيت ..
أم جاسم:اسمع ياابوجاسم .. أم منصور اتقول .. إنه عزيمة الملجة بنسويها في بيتنـا .. و العرس بيكون الصيف اليـآإي شهر 7 ...
فوزية خاافت و بطلت عيونها على وسعهن:شهر 7 ؟؟
أم جاسم:اشفيج يا بنيتي .. عقب نتاايج الثانوية .. فهمتـي ؟؟
أبو جاسم:الرياال ما يبي يخليج تلتهين عن دراستج يا عمري ..
أم جاسم:صدقه أبووج .. كل عطلة أسبوع بنروح أنا و انتي ان شاء الله نجهز للعرس .. و ان شاء الله بعد ما تطلع نتايج الثانوية العامة شهر 7 الياي .. بتعرسين ان شاء الله قوولي آمين ..
فوزية مستحية:آمين ...
............................................
"فــــــرنســــــــا ...في صالة شقة أبوفهد"

جراح:خاالي .. اتقول الدكتورة إنه بتطلع نتايج الفحووصات مالت اليومين اللي فاتت بااجر ان شاء الله .. و بتقوولكم ساعتهاا إذا العملية ناجحة 100% ولاا لأ .. وان شاء الله إنها ناجحة .. وعقبهاا ان شاء الله بتردون الكويت ..
أبوفهد:ان شاء الله .. وانته يا وليدي متى بترد؟!
جراح استحـي:والله يا خاالي .. ما بجذب عليك ..أنا بسحب أوراقي من الجامعة .. ماني مكمّـل ..
أبوفهد استغرب:ليش يااولدي؟؟
جراح مبتسم:والله مااشوف لزوم إني آخذ ماجستير و دكتوراة الحين .. و الأسباب .. إنـي برد الكويت و أخلي أمي تخطب لي و بستقر في حياتي .. و شهادتـي الجامعية في المحاماة الحمدلله عالية ..امتياز مع مرتبة شرف .. الحمدلله .. برد الكويت عقبكم بأسبووع ان شاء الله .. و برد لشغلي في شركة عمي عبدالله الله يرحمه ان شاء الله ..
أبوفهد ابتسم:زين اتسوي ياا ولدي زين .. الله يوفقك ان شاء الله ..
ابتسم جراح:ان شاء الله ..

نادت ملاك اللي طلعت من دارهاا:يبـــه ...
أبوفهد استانس على حس بنته:روووح أبووج .. اقربي اقربي ..
ملاك مستحية من جراح وايد:قريبه يبـه ..
وقعدت جنـب أبوهاا ..
جراح طالعها واهوا للحينه مبتسم ..

تعبــت أشيلڪ بعينيـے
أخاف إنـﮧ الدموع اتبوح
تعبـت أتخيّــلڪ بالناس
تعبــنيـے شوق داريتــــﮧ

أبوفهد قال لملااك اللي قاله جراح ..
ملاك امتلت عيونها ادموع:يعنـي بنرد الديرة بعد يومين؟
أبوفهد باس راسها:إن شاء الله بإذن الله...
......................

"فـــــي يوم السفــر"

الحمدلله طلعت عملية ملاك ناجحة 100% .. و الحين هذولا اهما بعد يومين ..
رايحين ديرتهم ..
اتجه أبوفهد وأم فهد و وراهم ملاك .. صوب باب الطياارة ..
يوم دخلوا أم فهد وأبوفهد باب الطيارة.. وقفت ملاك عند الباب وقطت النظارة
الشمسية اللي لابستها و طاحت عيوونها بعيون جراح اللي واقف اقريب من الباب ..
ابتسمت له و أشرت له بإيدهاا .. و اهوا سوا مثلهاا .. و عقبها لبست نظارتها و دخلـت من باب الطيارة ورى أمها و أبوها ...

رايحين الكويت بعد شهر وجم يوم من قدومهم لفرنساا ..

ترڪتني يآ صآحبيــے من بعد صمـت .. ويآ شيــטּ [..صمـت اڷقڷـب..) ڷا صـرت غـآيـب ..


نهـآإية البـآإرت السـآإبع عشــر
 

لسعـۃ ع ـَـَذآب

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
9 يونيو 2010
المشاركات
311
الإقامة
دار بني كعب
مرنيـے طيفـڪ و طيفـڪ صآحبيـے مدريـے عدويـے
البآرت الثامن عشر (18)
ع ـنوان البآرت:
[..يــا دافـيـے الصــوت غطيـنيـے بأهدابــڪ .. وديـے رموشـڪ تظللنيـے وتحميـنيـے .. اسڪـن فواديـے وافتـح للهوى بابڪ .. ارويـے خفـوقيـے و تربّـع في شرايينيــے!..


استقبل فهــد و فيصــل أمهم وأبوهم و اختهم بالمطار .. الساعه 1:30 الفيـر ..
و راحوا بيتهم .. و بعد يومين سوو عزيمة كبيرة لسلامة ملاك ..
وعقب العزيمة بيوومين.. ملجوا سيف+فوزية..و راح اتكون عزيمة ملجة سيف و فوزية بعد يومين..
"في بيـت أبوجاسم ..غرفة فوزية" ..
قعدت على سريرهاا و تتذكر الأيام اللي بجت فيهاا على سيف ..يوم كانت تتمنـى
من كل قلبهاا و تدعـي إن الله ينسيهاا سيف و حب سيف و عشـق سيف .. لين
طلق سيف أوصاف .. لين خطبهاا سيف .. لين بجت طول الليل عقب الخطبه .. لين
ملجت على حب طفولتهاا .. وعشـق مراهقتهاا العذري ...
سمعـت فوزية صوت حد يطق باب دارهاا .. و قامت فتحت الباب ..
كانت أمها..و كانت ماسكه جيس متوسط الحجم فإيدينهاا ..
أم جاسم:ياا بنيتي .. هذا الجيس عطاني ايااه سيف من يومين ...بعد ملجتج..عشان أعطيج ايااه.. بس سهيت عنه ونسيته ..اسمحيلي ياا بنتي ..
فوزية تبتسم:ليش أسمح لج ياا يمه .. كلش ولاا انتي .. انتي اللي اسمحيلي من يوم الملجة قاعدة فداري و ماا أنزل تحت ..
ابتسمت أم جاسم و دمعت اعيونها .. و غطت عيونهاا بطرف شيلتهاا ..
أم جاسم:ياا بنيتي معذوورة ما تنلاامين .. هذي ملجتج و أدريبج مستحيه من اخوانج .. بس يا بنيتي أناا ماالي غيركن يا بنااتي .. أنوار عرست وراحت .. و لميااء عرست ورااحت .. و شوق انخطبـت و بتملج بعد جم يوم .. و انتي ملجتـي*وضحكت من بين ادمووعهاا* و فــيّ هاالنتفه .. ملجــت و بتعرس بعد أسبوعين ..وأناا بنااتي الخمس راحن عني و نسنـّي..
وتغطي عيوونها بشيلتهاا و تبجـي ..دمعـت عيوون فوزية و حضنت أمهاا حييل ..
فوزية:يمه .. أنااا ماانسااج طوووول عمري .. انتي أمـي .. أنسى الدنياا كلهاا و أنســى نفسـي ولاا أنسااج انتي ... أمــا عن خوااتي لاا اتشيلين همهم .. هذوولاا التهوا بأزواجهم .. و أناا مااقولج إني ما إلتهيت بنفسـي .. بس صدقيني ياا يمه .. أناا أنسـى كل النااس ولاا أنسااج انتي .. *دمعـت عيونها* .. إنتـي أمـي .. أناا أنسى خلق الله كلهم بس انتـي ماانساااج لين أمووت...
أم جاسم:الله يطوّل لي بعمرج ياا عمـري .. والله يوفقج مع ريلج و تتهنين بحيااتج ..
مسحـت أم جاسم دموعهااا و تماسكت جدام بنتها و عطتها الجيس ..
أم جاسم:هذا تلفوون يديد من ريلج .. و خط يديد .. عشان اتكلمينه ... ياا بنيتي مااوصيج اثقلـي جدامه .. ولاا اتكلمينه واايد..لاا اتخلينه يمـل منج .. تراا الرياال متزوج من أول .. و شفتـي اشلوون طلقهاا و طردهاا من بيته طردة جلب .. اثقـلي ياا بنيتي ..
فوزية باست راس أمها:إن شاء الله يا يمه ..
و راحـت أم جاسم و دخلـت فوزية دارهاا و قفلــت الباب .. و فتحــت الجيس ..
وطلعـــت بووكس الفـوون اليديد .. و فجته .. كان فوون من أحدث نووع .. و
خــط الفوون كاان واايد حلــوو و عجيب ..
حطـت فووزية الشريحه .. و يوم شغلته .. لقــت في لستة الأرقاام رقـم سيف ..كان
مسجله بإسم "سيف بوعبدالعزيز" .. راحت غيرته و حطته "سيـافـي القلـب"..

ذِكرَآك دُومْ قِبآليْ مِحتَآر بِكْ مِحتَآرْ آتْهِمنِي وَتعْنَالِي مَهمَـآ قِسَتْ آلأَقْدَآرْ

قعـدت فوزية ساعه تقريباً تنقـل الملفات و الأرقاام و البيانات من فونها الجديم
لين فونهاا اللي يابه لها سيف .. ويوم خلصــت..حطـت الفون فوق الكومدينه جنب سريرهاا .. و انسدحت ع السرير ..تفكـر في سيف لين غفــت..
فزّت من غفوتها ابسرعه الساعه تقريباً 7 المغرب على صوت الفون يرن و كانت حاطة نغمة خاصة لسيف..
[..آه من قلــبٍ غدى حبـــه جنـــوونـي ... وآه من خلٍ على بــالي طرى ..]

قعد قلب فوزية يدق ابسرعه و اهياا اتشوف شاشة الفون مكتوب عليها [..سيـافي القلب يتصل بك..]

........................
"بيــــت أبوفهد ..صالة البيت"

كانت ملاك قاعده وياا مريم اختهاا اللي يايبه عيالها يشوفون خالتهم و وياها بنتها الصغيره ندااية ..
و كانت قاعدة أنوار و لأنهاا حاامل بأول الشهـر الرابع ..بطنهااا منتفخ اشوي ومستانسه واايد.. و موجودة شيخة...
كانوا كلهن يسوولفن مع بعض .. و فاجأتهم ريم اللي دخلـت الصالة توه ريلها يايبهاا بيت أهلهااا و مستانسه وااااايد ..
ريم:السلاام عليكم ..
الكل:وعليكم السلاام والرحمة ..
ريم:قولوووا شنووو صااير؟؟
مريم:عسى مااشر ؟
ريم:ماا شر إن شاء الله ياا أم عبدالله .. بس أناا حاااااااامــــــل !
و راحت قعـدت بين مريم و ملاك ..و شيخة وأنوار قاعدين على صوب ..
مريم مستانسه لأختهاا:من متى ؟
ريم تضحك:ههههههههههه من شهـر تووناا راجعين أناا و خلووودي من الطبييييب!!
الكل:مبــــــــروووك!
ريم:الله يباارك فيكن .. وين أمي أبي أبشرررهاااا إنه نااصر يااي بالطريج ان شاء الله!!
و حطـت إيدهاا على بطنهااا مستانسه ..
ملااك تضحك:هههههههه واشدرااج إنه ولد ؟
ريم:إحسااسي يقوول .. وبعدين إن كاان ولد بنسميه ناصر .. و إن كاانت بنت بنسميهاا جوري إن شاء الله ..
وابتسمـــت ابتساامة واااسعه ..
ملاك:الللللللللله !! اسم جووري واايد حلوو ... اتصير جوري بنت خاالد ..
وتغمــز لريم ..
ريم تضحك:عيل بنت منووو؟؟ بنت الييراان هههههههههههههه ...
ضحك الكل ..
ريم تغمــز لملاك:عقباااالج ياا أم فاااااارس !!
ملاك حمّر ويهها:شقصدج ياا أم الخلااجين؟؟
ريم تضحك بصووت عالي:هههههههههههههههههههههه والله وصرتـي تستحين ياا الملااك!!
ملاك انحرجت و تحس جسمهاا احتـر:شنووو شاايفتنـي مااستحي أناا ؟؟
ريم:امممممممم .. والله ماادري .. ههههههه المهم برووح عند أمي و أبوي أبشرهم انتووا كملوا سوالفكم ..
و راحــت ..
......................
أثنااء كل هذا عند فوزية في غرفتهاا ..
ردت فوزية ع مكالمة سيــف ..
سيف بصوته الهادي:ألــوو ..
فوزية ميتة مستحى .. سدت في ويهه ..
و دفنت ويههاا في وساادتهاا ..و ماا خذت دقيقتين إلاا سيف متصـل مره ثانية ..
ترددت .. ترد ولاا تطنش .. بس قااالت مووحلوة تبدى حياتي معااه بالتطنيش ..
و قااومت رغبة إنها تغلق الفوون .. و ردت..
ردت فوزية بصوتهاا النااعم:امم .. ألوو ..
سيـف مبتسم واهوا يتكلم:ياا هلااا وغلاا ..
فوزية مستحية:هلاا فيك ..
سيف:شلوونج فووزاني؟
ابتسمـت فوزية و ويهها الأبيضااني حمّـر:بخير الحمدلله ..
سيف:شخباارج؟
فوزية:زينه .. *(وبالغصب قالت)*علوومك بوعبدالعزيز؟
سيف استانس إنها بدت اتكلمه :بخير داامج بخير والله ..شلوون الدراسه ؟
فوزية:الحمدلله .. امتحاناتـي بعد أسبوعين ..
سيف:الله يوفقج ان شاء الله قولي آمين ..
فوزية:آميــن ..
سيف:تعشيتـي؟
فوزية:لااا ..
سيف:ليش؟
فوزية مستحية:اممم ... ماابي عشـى ..
سيف:لاا لاا أناا مرتـي تاااكل عشاهاا و لاا بزعـل منهاا ..
تخرعت فوزية:لاا لاااا !! لاا تزعـل .. بتعشــى عشاانك والله!
وعقـب اشهقت بصووت عاالي يوم انتبهت ع كلامهاا ..
ضحك سيف بصووت عاالي:أوك حبيبتـي تعشـي عدل أوكي؟
غمضـت فوزية عيونهاا موو مصدقه اللي تسمعه .. قاال لهاا حبيبتـي!!
سكتت فوزية و دموعهاا تمشـي على خدهاا ..
سيف يناديها:حبـي؟ حياااتي فووزااني .. ألووو ؟؟ حبيبتـي ؟؟
فوزية موو مصدقه اللي تسمعه:أنااا هنيه ..
سيف:فديييتهم اللي هنيه والله .. أوك حبي أقوولج .. بشووفج ان شاء الله يوم العزيمة..
فوزية مستحية:ليش؟
سيف يضحك بصوت عاالي عليهاا:بعد ليش؟؟ مرتـي و حلاالي و كيفي بشووفج!
فوزية ابتسمت وضحكت بصوت واطي ..
سيف:لاا عدمت هـالضحكه والله .. أقوول حبيبتـي ..
فوزية:قوول ..
سيف:أناا بروح عندي شغـل .. و يوم أرد ان شاء الله بدق عليج .. انتي متى اتنامين؟
فوزية:ليش انته متى تدق ؟؟
سيف:ع السااعه 1 ولاا 2 ..
فوزية مستحيه:اممم ...أنام ع الساعه 11 .. بس... بقعد عشانك ...
سيف:انزين .. خلااص حبي .. سلميلي على عمتـي و عمـي ..
فوزية مبتسمة:انزين ..
سيف مبتسم:انزين حبـي ..عااد خليناا نسمع كلاام حلوو منج ..
فوزية ضحكـت بدون ماا تبيّن له و قالت بصوت بالياااله ينسمع:ان شاء الله حبيبي ..
سيف يضحك:شنوو ماا سمعـت ..؟
فوزية اتغطـي ويهها بايدهاا:يوووه سوااااف عااد بتسكر ولاا بسكر بويهك ..؟؟
ضحك سيف وعرف إنه أحرجهاا فـقال:خلااص حبي كلش ولاا اتسكرينه بويهي لأني بييكم سااعتهااا بيتكم و اتشوفين شنوو بيصير ..
حمّـر ويه فوزية وسكتت ..
سيف:اشفيج سااكته ؟
فوزية مستحية:برووح ..
سيف ضحك:انزين حبي .. يلااا مع السلامه..
فوزية مبتسمة:الله يسلمك .. بااي ..
سكـرت منه و يووم سكرته قالت بخااطرهاا:[..بااي حبيبــي..] ..
و نزلـت عند أمهاا و أبووها بلغتهم سلام سيف ... ورااحت اتسوي لنفسهاا عشى ..
..........................
اليوم الثااني .. الساعه 2 و نص الظهـر وصــل جراح البلااد بسلاامة ولله الحمد ..
استقبلوه اخوانه .. جاسم و علـي .. و راح البيت ويااهم وسلم على أمه اللي من شافته بجـت و سوّت منااحه ..
و سلّم على أبوه و اخوانه و خواته.. و عقـب راح لداره .. و تسبّح وعيّن من الله خير و نااام ..
بعد المغـرب .. قعـد من النووم و راح بيت يده الكبير .. سلّم على يدته ويده ..
و راح عقـب مر على بيت خواله ... صح المفروض اهما يروحون له ويتحمدون
له بالسلاامه بس اهوا قاال بيروح لهم أحسن ..
راح بيت خاله عبدالله –الله يرحمه- و بيت خاله صلاح ..
وعقـب ع الساعه 8 ونص راح بيت خاله حمد ..
دخـل الديوانية .. و سلّم على عيال خاله و خاله .. و تحمدوله بالسلاامه ..
وقعـد تعشـى معاهم .. و عقـب راح بيته ..
و لقـى أمه قاعدة وياا لميااء اللي ياايه تباات عندهم اليوم لأنه وليد مسافر ..
سلمت عليه لمياء و رااحت المطبخ ..
قعد وياا أمه .. و باس راسهاا ..
جراح:يمه ... أناا عمري صاار 24 سنه ..والحمدلله عندي شغـل في شركة خالي عبدالله الله يرحمه ..
أم جاسم:الله يرحمه ..
جراح:وأبيج تخطبيلي ملااك ..
أم جاسم:انزين ياا ولدي بس....
جراح تضاايق:يمه لاا تعترضيـن على ولاا شي ... أناا صاارلي أكثر من سنة من يوم خسرتهاا .. أنااا أبي أستانس ... خلااص ياا يمه .. يكفيناا هموووم .. خليني أفرح اشوي وياا اللي يبيهاا قلبـي ..
أم جاسم تضايقت لحاال ولدهاا ..
جراح:أناا من يووم واهي معااي في فرنساا يوم تمرض أم فهد و يوديهاا خالي للعيادة و خلووا ملاك عندي .. تقطع قلبـي يوم انهاا ماا اتشوف و أمسك ايدينهاا و أقودهاا ..

.............. أنا بي نار وسط اليوف تشعل
...................... و أردد ونتي في كل ساعة
........................ من الحرمان حالي صار ينحل
.......................... سهير الليل وأسهرت الجماعه

أم جاسم:تـم ياا ولدي تـم .. ملااك بإذن الله ماا بتكوون إلا لك .. وأناا باجر بخطبهاا من أمهاا ..وأقوول لأبوك يخطبهاا من أبوها ..
ابتسم جراح وباس راس أمه:يسلملي رااسج ياا أم جاسم .. لاا عدمنااج ياا ضوو هاالبيت و فرحته ..
أم جاسم تبتسم:انتوا فرحتـي ياا عياالي ... انتوا اللي ينرفع بك الراس ...ربي ما يحرمني منكم ...
جراح:ولاا يحرمناا منج ياا أم جاسم ..
وابتسم جراح لأمه ..



نهـآإية البـآإرت الثآإمن عشر
 

لسعـۃ ع ـَـَذآب

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
9 يونيو 2010
المشاركات
311
الإقامة
دار بني كعب
مرنيـے طيفـڪ و طيفـڪ صآحبيـے مدريـے عدويـے
البآرت التاسع عشر (19)
ع ـنوان البآرت:
[..مــادريت إنـيـے بحبڪ مـادريت .. لين شفتڪ وانشغل قلبـيـے بحبڪ .. أو مـا عرفت إنـيـے على دربڪ مشيـت .. غيـر لماا تااه قلبـيـے وسط دربڪ..!..


بعد يومين ..في بيت أبوجاسم .. عزيمـة ملجة سيف+فوزية..
بعد العزيمة ع السااعه 11 ونص .. كل الضيووف والعاايله راحوا ..
و ساعتهاا ياا بوجاسم ..ونادى فوزية اللي كانت في الصالة ..
أبوجاسم:فوزية ..تعالي حبيبتـي .. سيف ينطرج في الديوانية .. روحي و أناا عقب بناديج ..
نزلت فوزية راسها مستحية:ان شاء الله يبه ..
و راحت الصالة و خذت شيلتهاا الملونه وراحت الديوانية..
كانت لابسة تنورة طويلة لوونها أزرق سماوي ..و فيهاا سلااسل ع الخصـر و
شغلات نازله من على صووب .. ومن تحت فيهاا تطريزاات كبيرة ع شكل ورود
جورية حمرا حريرية .. و القميص كان أزرق سماوي من نفس لون التنورة ..
و كله حرير .. و جمومه طويله .. و فيه من ورى على الظهر ورده جورية حمرا ..
و كانت تبيّن لأنه فوزية مسويه تسريحه رافعه شعرهاا كله فوق و منزله خصل
من جدام على ويههاا .. و كانت حاطه مكيااج أحمر ...
قربت من باب الديوانية و خذت نفس طويل .. و يوم مدت ايدها بتفتح الباب ..
فتحه سيف و اهياا انقزت لي ورى متخرعه ..
فوزية:بسم الله الرحمن الرحيم!!!!!
طالع سيف فيها اشويه عقب فطس من الضحك ...
فوزية مستحية وما تكلمت..طالعهاا سيف ..
سيف:هههههههههههه .. شكلج جنج بيبي لاا تخرعتـي حبي ..
نزلت فوزية راسهاا .. طالعهاا سيف وماا علق ..
سيف:أوكي .. انتي دخلـي وأناا بروح السيارة .. نسيت شغله .. بييبهاا و أييج ..
هزت راسهاا يعني أوكي .. وراح سيف سيارته .. واهياا دخلـت و شيلتهاا على راسهاا ...
قعـدت على طرف الغنفه ..متوتره!
دخـل سيف وبإيده جنطة سفر فضية متوسطة الحجم و بإيده جيسين صغاار.. و قرب وكان بيقعد جنب فوزية ..
نقزت اهياا لين ورى متوتره .. سوالهاا طااف و قرب زيااده و قعد جنبهاا بالضبط ..
واماا اهياا ويهها الابيضااني انقلب أحمــر .. من المستحـى والتوتر ..
طالعهاا سيف:ترى ماا بااكلج صج!! يعني لاا تقعدين اتبعدين عني لاا تخليني أحط ايدي حوااليج ...
طالعته فوزية متخرعه جان يضحك عليهاا ..
نزل و قعد على الأرض و قالها تقعد جنبه ..قعدت فوزية ...
فج لها سيف الجنطة وقالهاا:شووفي....
خذته فوزية:شنوو هذا ؟؟
سيف:انتي شوفي!
فجت فوزية الجنطة بحذر .. جنه فيه قنبله ولاا متفجراات!!!
و لقت ملابس و عطوراات ... و شيلاات ...
سيف:هذي هديتي .. مني لج .. وأتمنى تعجبج ..
طالعته فوزية .. جان يبتسم لهاا ...ردت فوزية ابتسامته و طلعت اللي بالجنطة جدامه..
و كان فيهاا عطووراات غالية من الشايع ودهن عوود من العربية و عبدالصمد القرشي .. و غيره!
و طلعت الملابس .. كان فيه أربع دراريع حمرا و صفرا و خضره و سوداا ..
و كاانووا وايد حلوين و كشخه .. و هذا دل على ذووق سيف الراقي!
غير التنانيير الطويلة اللي يايبهم .. تنورة بيجية و معاها قميص أسود جمه نص ..
و تنورة كحلية و بلوزة كحلية فيهاا تطريزات ورد ..و تنورة سودة و معاها قميص وردي حرير و جمه نص و زم ..
و كان يايب لهاا جيسين ثانين .. مدهم لهاا ..
فوزية ابتسمت:لاا انته اللي فجهم هالمرة!
سيف:أوك ولاا يهمج!!
فج أول جيس و طلع منه علبة مخملية حمراا .. فجهاا و كان فيهاا طقم ذهب ..
عقد ذهب واايد حلووو و معااه خواتمه و سوارته و تراجيه ..
و فج الجيس الثاني و كان فيه علبة مخملية كحلية .. و فجها و كان فيهاا طقم ألماس ..

سيف:انزين أناا أبي أفهم .. احناا صاارلناا جم يووم مملجين ولاا انتي ناسية ؟ ..
فوزية مستغربه:لاا .. مـ..موو ناسية ..
سيف:انزين عيل ليش لاابسه شيلتج جدامي؟
نزلت فوزية راسهاا مستحية و موو قادرة اتقوول شي ..
مد سيف إيده و شال الشيله و بيّن شعـر فوزية الكستنائـي الناعم ..
طالعته فوزية بنظرااتهاا المستحية .. جان يمد ايده لويهها و يوخر خصلاات شعرهاا اللي طااحت على ويهها ...
ابتسم سيف:طوول عمرج قمـر ياا فوّييز ..
ابتسمـت فوزية و بعدت اشوي ورى .. جان يمد سيف ايده و يمسك ايدهاا ..
سيف:أناا قلت لج .. ماني ماكلج .. وإن قعدتي اتبعدين عني جذي ترى بحضنج ..
طالعته فوزية منصدمه من كلاامه و ويهها حمّر .. واهوا قرّب منهاا أكثر .. وأكثر ..
وأكثــر لين صاار اشوي و يلصق فيهاا و عقــب!!!
حط ايدينه على جتوفها و بــاس رااسها واهياا مييييييييتة من المستحـى ..
سيف مبتسم:مباارك عليج الملجة حبيبتـي وعقباال ما نعرس..
صدت فوزية براسهاا بعيد عنه و ابتسامتهاا شاقة حلجهاا ...
سيف يبتسم:اشفيييج حبي؟؟ مستحية مني ؟؟
فوزية نزلت راسها وللحينهاا ايدها الصغيرة في حضن ايد سيف ..
سيف:هههههههه .. انزين فهمناا انج مستحية مني .. بس طاالعيني انزين .. لاا اتخليني أقعد أكلم روحـي ..
صدت فوزية صوبه وابتساامتهاا الخجوله مرسوومة على محيااهاا..
فوزية:انزين ..
سيف:انزين شنوو ؟
فوزية:بسوولف معاك ..بس .. عـ..على شرط ..
سيف:آمري .. تدللي ..
فوزية بمستحـى:انك اتهد ايدي ..
طالعهاا سيف وعقب استوعب انهاا تستحـي أكثر عن أوصاف .. لأنه عقب ملجته
على أوصااف .. ما كانت تستحي جذي .. كانت اتسولف وتضحك و حتى تمسك ايد
سيف ..
سيف ركز نظراته على ويهها:لاا ماابي ..
فوزية مستحية:انزييين لييييش؟؟
سيف:كيفي ..انتي حلاالي و أناا أبي أمسك ايدج ..مزااااااجييي ..
و يحرك حواجبه ...
فوزية تضحك ع الهزاز ..و منزله راسهاا..
سيف:هههههه تضحكين هاا ؟؟ أوريج اشلوون مزااجي؟
فوزية طالعته مستغربه ..
جان ايقوم من مكانه ويلـصق فيهاا و يحووط جتووفهاا بايده ..
فوزية استحت وااايد ..
فوزية:سييييف!
سيف:عيوون سيف .. قلبه .. روحه .. حياته ..انتي بس آمري ..
فوزية تتبسم بحياا:وخر عنـي ..
سيف يقرب ويهه من ويهها:ماابي أوخر!! شنوو بتسوين يعني ..
فوزية:بقووم!!
و يت بتقووم..جان اييرهاا من خصرها و يقعدهاا جنبه مره ثانية واهياا مااااتت حياا ..
سيف قرب ويهه من ويهها حييل:لماا أقوولج ماابي يعني ماابي .. أوكي حبي؟؟..
فوزية ميتة حياا:انزين ...
سيف:انزيين شنوو ؟؟
فوزية:انزين .. *وبصووت ما ينسمع* حبيبي ..!!
سيف استانس و شقت حلجه الابتساامة:شنوو ما سمعت ..
ضحكت فووزية و انتبهت إنه ايدينه للحينهاا حوالي خصرهاا ..مسكت ايدينه و حضنتهم بايدينهاا..
سيف:حبيبتـي انتي والله!!
ابتسمت فوزية واهياا منزلة راسهاا..
وكملوا يسولفوون لين يت السااعه 1 ونص بالليل .. ساعتهاا ترخّص سيف و راح وقاال لفوزية بييها الأسبووع اليااي ان شاء الله ..
..........................
في بيت أبوفهد..السااعه 2 بالليل ..
رااحت ملااك المطبخ تشرب مااي ..و عقب بترووح اتناام ..
صاادفت أمهاا بالمطبخ..
أم فهد:زين لقيتج قااعده ياا بنيتي ..
ملاك:عسى ما شر يمه؟
أم فهد:ماا شر ياا بنيتي .. بس أم جاسم قالت لي بالعزيمه إنهاا ودهاا تخطبج لجرااح ..............مره ثاانية !..
ملاك ابتسمت لأمهاا وقالت:انزين يمه انتي اشراايج بجراح؟
أم فهد ابتسمت:والله رياااال ماا ينعااب .. و كاافي انه يحبج .. وهذا مبيّن للكل ..
نزلت ملاك راسهاا مستحية..
أم فهد:استخيري ياا بنيتي ..وعقب عطيني خبر ..
ملاك:ان شاء الله يمه ..تاامريني بعد شي برووح أناام؟
أم فهد:سلاامتج حبيبتـي .. روحي ناامي .. نووم العواافي ان شاء الله ..
ملاك:الله يعاافيج .. يلاا عيل تصبحين على خير ..
أم فهد:وانتي من أهــل الخير ان شاء الله ..
ابتسمت ملااك لأمهاا .. و رااحت دارهاا ..
.........................
في اليوم الثانـي ..يوم الثلاثاء..دقـت شوق على ملاك .. وقالت لهاا تبيها اتروح وياها اهياا و أنوار ..
عشان اتجهز شوق حق حفل ملجتها على مايد ...اللي بعد أسبووع ..
ملاك:أوكي شوااقه .. بس متى اتمرووني؟؟
شوق:الحين جراااح قاعد يلبس ..وأناا خالصه .. بس يخلص بنييج انتي و أنواار ..
ملاك:أوك عيل بروح ألبس عبااتي ..
شوق:أوك حبيبتـي ..يلاا مع السلامه ..
ملاك:بااي ..
وسكرته وراحت حق أمها و قالت لهاا و عقب رااحت دارهاا لبسـت عبااتها .. وحطت كحل قلم .. و مسكت جنطتهاا ..و خذت فلوس يمكن يعجبهاا شي
وتشتريه .. ع الساعه 6 ونص المغرب دقت شوق على فوون ملاك وقالت لهاا
تطلع لهم براا ..
و اهياا رايحه باب السكه نزلت وياهاا أنوار و راحوا ربااعه حق سيارة جراح اللي
معااه شوق بس ..
ركبت أنوار جدام و شوق ركبت ورى وياا ملااك في سيارة جراح اللاند كروزر ..
ملاك+أنوار:السلاام عليكم ..
جراح+شوق:وعليكم السلاام والرحمة ..
أنوار تحط إيدهاا على بطنها:يلاا جرااحووه حرّك حرّك .. متوحمه أناا بعصير كيوي .. خخخخخخ مر على المطعم الحين خخ ..
ملاك+شوق:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه!!
جراح يطالعهاا بنص عين:ماا وحالج تركبين سياااااااارتييييي و قمتـي تتأمرين ؟؟
أنوار:يااخي طوّفهاا هرمووناات الحمل هذي ..وبعدين لا تذلناا ع السياارة هذي .. إلاا اهي لاند كروزر ... !!
جراح:الله وأكبر عليج .. ماا عليناا بييب لج عصير كيوي لاا تزنطيني الحين ..
أنوار:فيك خير .. يلاا مشيناا .. توكلناا على الله ..
جراح+ملاك+شوق:توكلناا على الله ..
و راح جراح مجمع الصالحية .. فرفرت شوق اشوية وياا ملاك و جراح قعد ويا أنوار اللي تشرب عصير كيوي في الكافيه..
ملاك و شوق كانوا واقفين عند واجهة محل جباال الكافيه و جراح يراقب ملاك..
فجأة قالت أنوار:ترى خالتي أمس قالت لهاا إنه أمي خطبتهاا لك ..قالت لي اليوم على الغداا .. بس ملااك ما قالت لخالتي اهياا اموافقه ولاا لأ ..
جراح ابتسم وللحينه يراقب ملاك:خلوهاا على راحتهاا .. مردهاا لي ..
بطلت أنوار عيونها على وسعهن:ياا ويلناا منك ياابووفاارس ..
جراح لف عليهاا باهتماام:أبو فارس؟!!
أنوار:هههههههههه ... ملاااك بتسمي ولدها فاارس!!
جراح يطالعهاا بنص عين:أدري ملاك جريئة بس موو لهالدرجه!
أنوار:ههههههههههههههههههه .. قااالت لي ريم إنه على أياام المتوسطه .. كانت ملااك تموت بإسم فارس..اتقوول إن ماا تزوجت واحد اسمه فارس بيكون اسم ولدي فارس .. بس طبعاً هـالكلاام بين ارفيجااتهاا مووو جداام هلهاا .. هههههههه
جراح ضحك:حليلهـاا مرتي .....
و يضحك:أم فاارس هههههههههههه...
ابتسمت أنوار:الله يهنيكم ..
جراح:آآآميين ..
و يت شوق وملااك ..
شوق:أنووااار تعاالي تعاالي .. فيه درااعة خطيييييييرة في المحل هنااك .. والله حلوة .. تصلح حق عزيمة رمضاان في بيت يدي عقب بااجر ...
أنوار:صدقج ماا شريت إلاا دراعتين .. *وتحط إيدهااا على بطنهاا*.. غربلاات العدوو .. يااخي هـالولد صااير يتحرك واايد .. تعاالي تعالي *و تمسك إيد شوق وتقووم من مكانهاا*..وديني الحماااااام –عزكم الله- .. مشكله العياال .. هذا أول و آخر ولد ..
جراح+شوق+ملاك:هههههههههههههههههههههه ...
أنوار:اضحكن اضحكن ياالخاايساات بااجر بتيوونيي تتشكوون .. أم ذيااب و أم فاارس ..*و تكش عليهن* مااااالت ..!!
حمّرت ويووه شوق و ملااك .. خذت شوق أنوار و راحت وياها الحماام –عزكم الله- ..
ملاك قعدت جباال جراح في الكافيه ...
جراح:أطلب لج شي ؟؟
ملاك تبتسم:مووكااتشينوو يكفي ..
ابتسم جراح:ما طلبتـي شي ..
وراح طلب لهااا بنفسه و ياابه بخمس دقاايق ...عطاها و قعد جدامهاا ..
ملاك:مشكوور ..
و خذ الكوب بين يدينهاا و قعدت اتطاالعه .. جوو مشحوون بين هذيلاا الأثنين ..
أثنينهم يدرون بحب بعض .. و أثنينهم يدرون إنهم لبعض إن شاء الله ..
جراح+ملاك بنفس الوقت:أنااا ....!!
و طالعوا بعض و ضحكوا ..
ابتسم جراح:قولي ..
ملاك:مشكوور .. بس حبيت أقول ..امممم .. مااعرف اشلون أشكرك على وقفتك يمي طول فترة علاجي في فرنساا ..
ابتسم جراح:العفوو .. و انتي تستااهلين .. وإذاا كاان في حد في هـالدنياا .. طلعنـي عن طوري و حبيته وايد و مستحيل أتخلى عنه ..فهو إنتي ..
حمّر ويه ملاك وابتسمت بخجل:تسلملي ..
جراح:الله يسلمج ..
و يوو شوق و أنواار ..
أنوار:يلاا قوموووا ... حلت لكم القعدة هـاا ؟؟ لوو يدري فيصل ياا ويلناا وييلاااه!!
طالع جراح أنوار بنص عين:والله و صاارت القزمه تتأمر عليناا !!
أنوار:قووم قووم بس !! اللي يسمعك يقوول إنك عملااق!!
ضحكوا .. جان ايقول جراح:الحمدلله لك ياا رب .. طولي 180سم .. وانتي العنفووصه جم طوولج ؟!! هههههههه أقوول ولاا أسكت؟؟!
ملاك:قوول قوول هههههههههه
جراح:160سم ههههههههههههه
أنوار حمّر ويهها وقعدت تضحك:غربلااات العدوو ان شاااء الله..أناا طويلة بس انته العملااق .. قوم قووم يالطوييل .. تراا ملااك أقصر عني!!
حمّر ويه ملاك:خلوونا من هـالساالفة يلاا انرووح ..
و ضحكوا كلهم ..
راحت شوق لجم محل و شرت لهاا جم دراعه و شرت فستاان ناعم وحلوو حق ملجتهاا ..
و شرت اكسسواراات و مكيااج و شغلاات واايد .. و يووم يوو بيروحوون ع الساعه 10 من المجمع ..
لفت نظر ملاك محل اكسسواراات فيه قلب بحرف الــj والـm طبعاا هذي علامة
الماركة .. بس ملااك راحت و شرتهاا لأنه j يرمز لجرااح و m يرمز لهاا ..
يت حق البااجين اللي كانوا ينطرونهاا جدام بااب المجمع بيطلعوون ..
شوق:وييين رحتييي؟؟
ملاك:رحت أشتري سلسلة عجبتنـي ..
شوق:أشووفهاااا!..
ملاك انحرجت لأن جراح يطاالع:بعديييين...
طالعتهاا شوق بنص عين:يللااا ماا عليناا ... بعدين! ..
و رااحووا و اهما بالسياارة راوت ملااك شوق السلسلة و شوق فطست من الضحك جاان اتخش ملااك السلسلة داخل جنطتهاا ..
أنوار فيهاا نووم و امسكره عيوونهاا:شفييييييييكن تكركرن على هالليل؟!!
شووق اتخبلت:خيخيخيخيخي لاا ولاا شي يا أم سيف!
أنوار تحط إيدها على بطنها:وااافدييييته هـالسياافيي متىى يطلع؟!
و زااد ضحك شوق وقاالت:متى يطلع هااا؟؟ لعبة اهوووو ؟؟!! ههههههههههههههههههههه !!
جراح:الحمدلله و الشكـر ..ربي يعافيناا مماا ابتلااهم ..
شوق:ههههههههههههههههه حليلج ياا ملوووك والله و كبرناا!
ملاك اتطاالعهاا بنص عين حااااقده!!
جراح:إيه صج ملااك عيد ميلاادهاا العشرين بااجر .. عيل بغديكم بااجر في مطعم الأبراااج!!
ملاك استانست:صــــــج؟!!!
جراح:إيه والله .. ييبووا حموود و عباادي عياال مريووم و انشووف إذاا فووزااني و سوااف ايوون بعد .. و ...... لمووي و وليييد .. و ماا ننسى شيخااني .. و جمايل و عذااري ... و فيووون و ريماانيي و دلوول بنت خالي سلطاان .. و حاامد و حمد عياال مناال و .. جوااهر .. و ...
قاطعته شووق:جواهر بتيي عيل مااني رايحه!!
جراح:ماا يصير نعزمهم كلهم و نخليهاا .. بتزعـل أم سلماان بعدين ... و بعدين نسيتي إنهاا يتيمة ... عقب خالي عبدالله –الله يرحمه- ..
الكل:الله يرحمه ..
جراح:وبعدين أناا قاالي يوسف إنه ولد خاله يبي يخطبهاا .. يعني انتوا من شنوو خايفين بالضبط؟؟
أنوار:صدقه جرااح .. البنت يتيمة و حراام ماا نونسهاا معاناا ..
شوق:صججججججججججججججججج ..!!!!!!!!
جراح:بسم الله الرحمن الرحيم .. اعنبووووه!!اشفيج؟! ياا ماال العاافية!!!!!
شوق:سعووووووووووود!!
اشمئزت ملاك من اسمه .. وصدت صوب الدريشه..
شوق:سعووود سمعته ايقوول حق أمي تخطب له جواااااااااهرررر!!!!!!
جراح بطل اعيوونه و مسك سكّان السيارة عدل عن يرتكب فيهم جريمة:شنووو!!
شوق:صج .. بس أمي ماا رضت!! قاالت له انته خربت على أخوك و اهياا خربت عليه .. و ماا تدخل بيتي !!..
همست ملاك بصوت مسموع:الطيور على أشكالهاا تقع!!!
أنوار:صدقج ملووك .. بس لاا يمكن سعوود يااخذ جواهر .. صح إنه ماا يمنع إنه يااخذهاا .. بس جواهر و سعود لاا اجتمعووا اتصير مصيبه .. اثنينهم خربوا الملجة قبل سنة تقريباً .. ولاا يمكن حد يسمح لهم يجتمعوون ..ان شاء الله سعود في درب بيروح و جواهر في درب ثااني ان شاء الله...
جراح:ماااظن اخوان جواهر يواافقوون صح..وبعدين مثل ما قلت .. اخواانهاا شكلهم يبوونها لحسين ولد خالهم .. والحين سكروا الموضوع لاا تكدروون مزاجي ..
و سكتوا كلهم وكملوا دربهم .. قطوا أنوار و ملاك على بيتهم وراحوا شوق و جراح ..



نهـآإيــ’ة البآإرت التـآإســ’ع عشـر


تعليقـآإتكم .. رجـآإء"
 
أعلى