اللجنة الرئيسية لمسابقة السلطان قابوس للإجادة الحرفية تناقش الشفافية ودور المحكمين

جعلاني ولي الفخر

✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً
إنضم
2 نوفمبر 2009
المشاركات
6,237
الإعجابات
3
العمر
27
الإقامة
جعلان بني بو حسن
#1
اللجنة الرئيسية لمسابقة السلطان قابوس للإجادة الحرفية تناقش الشفافية ودور المحكمين
عقدت اللجنة الرئيسية لمسابقة السلطان قابوس للإجادة الحرفية أمس اجتماعها الخامس بمقر ديوان عام الهيئة العامة للصناعات الحرفية بالغبرة برئاسة عبدالوهاب بن ناصر المنذري رئيس اللجنة الرئيسية.
ناقشت اللجنة خلال الاجتماع عددا من المواضيع الهامة منها الشفافية ودور المحكمين المحايدين من جهات مستقلة محلية ودولية مثل جامعة السلطان قابوس ومجلس البحث العلمي ومنظمة اليونسكو ومنظمة الوايبو.
كما ناقشت اللجنة الرئيسية موضوع برنامج الحاسب الآلي الخاص والمرتبط باستلام ومتابعة التقييم للأعمال المتنافسة في كافة مجالات المسابقة الخمسة وهي الإنتاج الحرفي ، المشاريع الحرفية والدراسات والبحوث والتصوير الضوئي والرسم .
كما ناقشت اللجنة مواضيع أخرى تتعلق بتنظيم عمل المسابقة حتى مرحلة إعلان الفائزين.
وفي ختام الاجتماع قال حمد بن محفوظ الصلتي رئيس اللجنة الإعلامية للمسابقة نظرا لقرب موعد استلام الأعمال المتنافسة في المسابقة فإن اللجنة الرئيسية تذكر كافة المشاركين بالمسابقة على أهمية مراعاة الضوابط المقررة لقبول استلام الأعمال المتنافسة والمحددة في استمارة المشاركة وعلى الراغبين في التعرف على مزيد من المعلومات فإنه يمكنهم زيارة موقع الهيئة الالكتروني www.paci.gov.om أو الاتصال على الهاتف رقم 24525800 .
 
أعلى