تقتل زوجها وتقطّعه وتخفيه في أكياس بلاستيكية !!!

لسعـۃ ع ـَـَذآب

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
9 يونيو 2010
المشاركات
311
الإقامة
دار بني كعب
الشارقة - “الخليج”:

تمكنت أجهزة البحث الجنائي في شرطة الشارقة من القبض على امرأة من الجنسية البنغالية، بتهمة قتل زوجها الباكستاني، ومحاولة إخفاء جريمتها من خلال تقطيع جثته ووضعها في أكياس بلاستيكية وإخفائها داخل مركبة متوقفة في أحد المواقع بالمنطقة الصناعية الأولى في الشارقة .



وكانت المؤشرات الأولى لوقوع الجريمة البشعة تكشفت مساء السبت في أعقاب بلاغ ورد إلى غرفة العمليات المركزية بشرطة الشارقة في تمام الساعة الرابعة والنصف، يفيد بالعثور على حقيبتين داخل شاحنة صغيرة متوقفة بالمنطقة الصناعية الأولى في الشارقة من قبل سائق الشاحنة الذي فتح إحدى الحقيبتين ليفاجأ بوجود أشلاء آدمية غير واضحة المعالم قُطعت إلى أجزاء صغيرة .



انتقل على الفور إلى الموقع المذكور فريق من ضباط إدارة البحث الجنائي بشرطة الشارقة وخبراء الأدلة الجنائية بالمختبر الجنائي وقسم الأدلة الجنائية ورجال التحقيق الجنائي بمركز شرطة البحيرة، وبالوصول إلى الموقع تبيّن وجود الحقيبتين وقد وضعتا على الأرض إلى جانب الشاحنة .



باشرت الفرق المختصة عملها في الموقع بفحص محتويات الحقيبة التي وضعت بداخلها الأشلاء الآدمية وكانت مغطاة ببعض قطع القماش . وتقرر نقل الأشلاء الآدمية التي عثر عليها في الموقع إلى المختبر الجنائي في محاولة لإعادة جمعها، والتوصل إلى معالم الجثة وتحديد هوية الضحية .



وباشرت الفرق المختصة من إدارة البحث الجنائي عملها في جمع المعلومات والأدلة، ومحاولة العثور على بعض الخيوط التي قد تقود إلى الكشف عن ملابسات الجريمة، في غياب كامل للأدلة أو المعلومات التي تساعد على ذلك .



ومن خلال البحث والتحري، توصلت الفرق الأمنية إلى بعض المؤشرات التي قادت إلى تحديد هوية المجني عليه، والكشف عن حيثيات وقوع الجريمة، حيث تبين أن الجثة تعود لرجل من الجنسية الباكستانية في العقد الرابع من العمر، يقيم بمنطقة المجاز في الشارقة، وهو متزوج من امرأة من الجنسية البنغالية حامت الشبهات حول وجود صلة لها بالجريمة، بعد أن تبين اختفاؤها من مقر سكنهما في إحدى الشقق السكنية الواقعة بشارع جمال عبد الناصر في الشارقة .



وتمكنت الفرق الأمنية من القبض على المرأة المشتبه فيها من خلال كمين أعده رجال المباحث بمنطقة الغبيبة في الشارقة، وبمواجهة المذكورة وتدعى شامولي صديق الرحمن، اعترفت بتورطها في مقتل زوجها المدعو “أزهر علي محمد” بعد أن خططت للجريمة وقامت بتجهيز أدواتها، ونهار يوم الجمعة الماضية وبينما كان المجني عليه يجلس مع الجانية داخل شقتهما، قامت بمباغتته بطعنة قاتلة بسكين على رقبته مما أودى بحياته في الحال، ثم قامت بتقطيع أطرافه وفصل جثته إلى أجزاء صغيرة بساطور أعدته لهذا الغرض، ثم قامت بوضع أشلائه داخل حقيبة بعد أن لفتها بقطعة من القماش، وقامت بالاتصال بأحد معارفها من الجنسية الباكستانية ودعته إلى الحضور إلى مقر سكنها وساعدها على نقل الحقيبتين بسيارة المجني عليه إلى المنطقة الصناعية الأولى في الشارقة، وأوقفا السيارة التي تعود للمجني عليه، ثم قامت الجانية بنقل الحقيبتين إلى شاحنة صغيرة من نوع “بيك آب” كانت متوقفة بالمكان قبل أن تلوذ بالفرار من الموقع .



وفي ضوء الاعترافات الكاملة التي أدلت المشتبه فيها، تم القبض على صديقها المدعو جاويد الذي أنكر معرفته بمحتويات الحقيبتين، بينما بررت الجانية إقدامها على قتل زوجها بوجود خلافات عميقة بينهما .



وتواصل نيابة الشارقة التحقيق مع المشتبه فيهما اللذين جرى توقيفهما من قبل إدارة البحث الجنائي بشرطة الشارقة .



تعليقـي . . !

والخيبه مب قلب عليها أسميها
قطعته وزعته على شنطتين
ولا مقطعتنه بالشاطور
ماتبينه قولي طلقني تقصبينه من الحياه ليش
وأمبونهم أصلا البكستانيه والبنغاليه مايتوالفون
الله يرحمه يارب ويغفر له
أخبار هاليومين كثرانه عن جتل الحريم للأزواجهن



المصدر . . الخليج

http://www.alkhaleej.ae/portal/5c838...14f2e321f.aspx
 

لسعـۃ ع ـَـَذآب

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
9 يونيو 2010
المشاركات
311
الإقامة
دار بني كعب
هي والله صدقتي

الله كريم
 

فتك2009

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
23 فبراير 2010
المشاركات
520
الله المستعان

صار ينخاف من حريم هالزمن

ألف شكر عالخبر
 
أ

أ“أ‡أ،أ£ أ‡أ،أˆأ‡أڈأ­

زائر
ينقل للقسم المناسب..ولم الاحظت اية اسباب للجريمه





شكرا على الخبر بارك الله فيج
 

رحآيل

¬°•| مُشْرِفة سابقة |•°¬
إنضم
29 أكتوبر 2009
المشاركات
4,647
العمر
30
الإقامة
حيث عآش آلبشر ، وسيظلون حتى ينتهي آلقدر ~ْ
لا حول ولا قوة إلا بالله ..
حسبي الله عليها ..
قلبها حجر ..

حملة أسماء الله الحسنى ( الله الغفور الودود) ..
 
أعلى