السجن3 سنوات وغرامة 10 آلاف جنيه للمدرس المتهم بممارسة الجنس مع تلميذاته

إنضم
13 فبراير 2010
المشاركات
252
الإقامة
ف مستشفى البريمي

قضت محكمة الجنح بمنطقة امبابة بمحافظة الجيزة المصرية بمعاقبة رضا عيد محمود مدرس علم النفس والاجتماع بمدرسة باحثة البادية الثانوية التجارية بامبابة بالسجن لمدة ثلاث سنوات مع الشغل والنفاذ وتغريمه 10 آلاف جنيه، وذلك بعد ادانته بممارسة الجنس مع تلميذاته اثناء اعطائهن دروسا خصوصية وتصويرهن بهاتفه المحمول دون علمهن .


بدأت وقائع الجلسة فى تمام الساعة 11 صباحا بعد إحضار المتهم من محبسه وسط حراسة أمنية مشدد وإيداعه قفص الإتهام .فى بداية الجلسة طلب محامى المتهم من هيئة المحكمة إطلاعه على أوراق القضية وتحقيقات النيابة العامة حيث انه لم يتمكن من الإطلاع عليها على الرغم من تقديمه طلب لنيابة الجيزة الكلية والنائب العام إلا أن رئيس المحكمة رد عليه قائلا بإنه تمكن من الإطلاع فطلب الدفاع رد هيئة المحكمة وأثبت الدفاع في محضر الجلسة عدم تمكنه من الاطلاع علي أوراق القضية حتي يبدي دفاعه وتمسك برد هيئة المحكمة إلا انها رفضت وأصدرت حكمها السابق وسط ذهول الحاضرين والمتهم من سرعة إصدار الحكم .

وأكدت المحكمة فى حيثيات حكمها أنها إطمئنت لإدانة المتهم بعد إعترافه فى تحقيقات النيابة وتطابق أقوال 3 من الضحايا مع هذه الإعترافات. وقال رئيس المحكمة أن المحكمة شددت حكمها وطبقت أقصى عقوبة على المتهم نظرا للتجاوزات الشاذة التى صدرت منه ليس فى حق تلميذاته فقط وإنما فى حق المجتمع بأكمله ، مشيرا إلى أن هذه الأفعال النكراء تجرمها كافة الأديان السماوية والقوانين والأعراف الأرضية .

وكانت النيابة العامة بمحافظة الجيزة قد أمرت بإحالة القضية المتهم فيها المدرس بممارسة الجنس مع 18 من تلميذاته بطريقة شاذة أثناء إعطائهن دروسا خصوصية سواء فى منازلهن أو فى شقته وتصويرهن دون علمهن لمحكمة الجنح بعد أن وجهت له تهم الاستغلال الجنسى وهتك العرض بالرضا ومواقعة نساء وانتهاك حرمة الحياة الخاصة وتصوير الضحايا دون رضاهن ونسخ أسطوانات جنسية وتوزيعها.

وكانت تحقيقات النيابة العامة بمحافظة الجيزة مع المتهم قد كشفت عن مفاجأت مثيرة، حيث تبين أن المتهم بدأ فى إرتكاب جريمته النكراء منذ أكثر من عام ونصف تقريبا، وأنه كان يمارس الجنس مع ضحاياه من الخلف خوفا عليهن، وأنه أقام مع 18 منهن تتراوح اعمارهن بين 16 و 18 عاما علاقات جنسية صوّرها بهاتفه المحمول ونقلها على أسطوانات مدمجة دون علمهن، وانه كان يقوم بضبط هاتفه المحمول على وضع الفيديو ثم يضعه على حافة "ترابيزة السفرة" لتصويره أثناء ممارساته الشاذة مع ضحاياه.

وأشار المتهم فى إعترافاته أمام النيابة إلى ان أخر مرة مارس فيها الجنس كانت منذ 4 شهور، ونفى المتهم أمام النيابة أن يكون هو المسئول عن توزيع "السى ديهات" التى تجمعه بضحاياه ، موضحا انه لم يكن يقصد من وراء جريمته الشيطانية إبتزاز ضحاياه أو التسبب فى أي مشاكل لهن وإنما كان يفعل ذلك لإشباع رغباته الشهوانية. ولإن ظروفه المادية لا تسمح له بالزواج ولهذا كان يمارس الجنس مع طالبات المدرسة، فى حين قالت تحريات المباحث أن المدرس كان يوزع السيديهات للتفاخر بين اقرانه. وكشفت تحقيقات النيابة أن المدرس قام بتصوير 12 كليبا مدتها ساعة ونصف وأن من بين الضحايا شقيقتان لا تعرف كل منهما ان الاخرى كانت على علاقة جنسية بالمدرس .


بدأت تفاصيل الواقعة المثيرة بورود معلومات للادارة العامة لمباحث الآداب بالجيزة تفيد إنتشار أسطوانات جنسية وفيديوهات على الهواتف المحمولة مع شاب فى الثلاثينيات وبعض الفتيات اللاتى تتراوح أعمارهن بين 16 و18 سنة، وأن المشاهد تجمع بين الشاب والفتيات كل واحدة بمفردها.


تبين من تحريات رجال الادارة أن الشاب هو مدرس علم نفس واجتماع بمدرسة باحثة البادية بمنطقة امبابة وانه مشهور جدا ، وأنه يمارس الجنس مع الطالبات داخل شقته حين يستقبل البعض منهن لإعطائهن دروساً خصوصية، وأحيانا تحدث الممارسة داخل منزل الطالبة حين تكون أسرتها أكثر حرصاً وتطلب أن يأتى المدرس للمنزل . ألقى القبض على المدرس واعترف تفصيلياً بارتكاب الجريمة، وأنه كان يواقع الطالبات برضاهن، وأنهن لا يعلمن موضوع التصوير، وكشفت الفيديوهات والمشاهد الجنسية بينه وبين الطالبات أنها تحوى مشاهد شاذة.

.
.


المدرس المتهم
 

Ąℓŋ3αỉмỉ

¬°•| مُراقب سَابق ومطور |•°¬
إنضم
19 يوليو 2008
المشاركات
8,398
العمر
33
الإقامة
[البريمي دآري ومربآي] « ™
حسبي الله ونعم الووكيل

الله يهدي الجميع
 

badwya

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
27 أبريل 2010
المشاركات
174
الإقامة
احترت ويني
حسبي الله ونعم الوكيل ....

دمتم بحفظ الرحمن
 

ولد صحـــار

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
21 أكتوبر 2009
المشاركات
317
الإقامة
بلاد العظمــــاء
الله يهدي الجميع
 
أعلى