ألمانيا تواصل انتصاراتها الودية وتهزم البوسنة

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,429
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
3970face2dij4.gif




20106416734_main.jpg


يسافر المنتخب الألماني إلى جنوب أفريقيا بمعنويات جيدة بعدما حقق فوزه الودي الثالث وذلك بعدما تغلب على ضيفه البوسني 3-1 في مباراة كرة القدم الدولية الودية التي أقيمت اليوم الخميس على ملعب "كومرتسبانك" في فرانكفورت ضمن استعداداته للمشاركة في نهائيات مونديال 2010 التي تنطلق في 11 حزيران/يونيو إلى 11 تموز/يوليو.

ولم يكن الفوز التحضيري الثالث للمانشافت سهلاً لأنه وجد نفسه متخلفاً بعد ربع الساعة الأول من المباراة، وانتظر حتى الشوط الثاني ليدرك التعادل ثم يخرج فائزاً بفضل ركلتي جزاء نفذهما باستيان شفاينشتايغر.

وكانت ألمانيا تغلبت على مالطا في 13 الشهر الماضي ثم المجر السبت الماضي بنتيجة واحدة (3-صفر)، واختتمت اليوم مبارياتها التحضيرية بفوز آخر سيرفع من معنويات لاعبيها قبل السفر إلى جنوب أفريقيا حيث تبدأ مشوارها في 13 الشهر الحالي أمام استراليا قبل أن تلتقي صربيا وغانا في 18 و23 منه على التوالي.

ولم يشهد الشوط الأول من المواجهة الأولى بين المنتخبين، شيئاً يذكر على الإطلاق باستثناء تسديدة بعيدة من لوكاس بودولسكي ارتدت من العارضة البوسنية في الدقيقة التاسعة، وهدف التقدم للضيوف الذي جاء عندما حاول القائد فيليب لام أن يشتت الكرة فارتدت من صدر أدين دزيكو هداف فولفسبورغ والدوري الألماني إلى شباك الحارس مانويل نيوير في الدقيقة 15.

وفي الشوط الثاني حاول مدرب ألمانيا يواكيم لوف أن يتدارك الموقف فزج بكاكاو الذي سجل أمام المجر السبت الماضي (3-صفر)، وتوماس مولر بدلا من ميروسلاف كلوزه وبيوتر تروشوفسكي على التوالي.

وضرب الألمان سريعا ونجح لام في تعويض الهدف الذي تسبب به بإدراكه التعادل بهدف رائع جاء بعدما شق طريقه من منتصف الملعب قبل أن يطلق كرة صاروخية من حدود المنطقة إلى سقف شباك المرمى البوسني (50).

وكان مسعود أوزيل قريبا من وضع صاحب الأرض في المقدمة عندما انفرد بالمرمى قبل أن يسدد في العارضة التي وقفت في وجه المانشافات للمرة الثانية في الدقيقة 53.

ونجح الألمان في ترجمة تفوقهم من خلال ركلة جزاء نفذها مرتين شفاينشتايغر بعد خطأ من سانيل ياهيتش على البديل الشاب ماركو مارين داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 74.

ولم ينتظر رجال لوف سوى ثلاثة دقائق لإضافة هدف ثالث من ركلة جزاء أيضاً بعد خطأ من القائد عمير سباهيتش على مولر انبرى لها شفاينتشايغر أيضاً بنجاح في الدقيقة 77.
 

ح ــــميد . . !

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
30 مايو 2010
المشاركات
359
العمر
35
الإقامة
بدنيا اشبه بالخيال...!
ثااااااانكس على الخبر
 
أعلى