الجزائري كريم زياني :" سنكون أفضل في جنوب أفريقيا"

CR7

¬°•| βu βşɱą |•°¬
إنضم
26 ديسمبر 2007
المشاركات
15,618
الإعجابات
0
العمر
26
الإقامة
☠ في أرض الله الواسعة ☠
#1





قال صانع الألعاب الدولي الجزائري كريم زياني انه وزملائه في الفريق ، سيقدمون أداء أفضل بكثير في نهائيات كأس العالم , بعد الخسارة 3-0 من ايرلندا. وقال إن اللاعبين لا يبدون قلقين جدا من النتيجة النهائية ، وادعى أن النتيجه لا تعكس مجمل ما حدث في المباراة.

"أريد أن أخسر في المباريات الودية , للحصول على نتائج جيدة في المباريات الرسمية. العديد من الفرق خسرت في مباريات ودية ، ونجحت بعد ذلك في نهائيات كأس العالم. لا ينبغي لنا أن نضخم الأمور بعد هذه الهزيمة ، وخصوصا أننا في منتصف استعداداتنا لكأس العالم ".

وأضاف "أننا سوف نكون أفضل في كأس العالم. سوف تتغير الأمور وأنت لا تستطيع الحكم الان. "

ومع ذلك ، زياني أعترف بأنه يشعر قليلا بخيبة أمل بعد الكيفه الي سارت بها الأمور في يوم الجمعة ، وذلك لأن بعض لاعبي الفريق خذلوا كل الجماهير الجزائرية التي سافرة إلى ايرلندا لمشاهدة أبطالهم. وفقا لاعب خط وسط مرسيليا السابق ، أن هذا الفريق سيتحسن كثيرا مع عودة بعض أركان فريق مثل اللاعب عنتر يحيى ومجيد من الإصابة.

"
من الواضح أنا غير راضا. أنا آسف حقا لأنصار الذين جاؤوا بأعداد كبيرة لرؤيتنا. وأتعهد لهم أننا سوف نظهر وجها آخر مع عودة جميع لاعبينا المصابين ."

"
لا يمكنك استبدال لاعبين مثل مجيد ويحيى. الحاسمين لا سيما في الكرات العالية. الغياب أثر علينا ، على الرغم من أن اللاعبين الجدد بذلوا قصارى جهدهم. خصوصا أنها المره الأولى التي نلعب معا .نحن بحاجة إلى بعض الوقت لنصبح متماسكين. ومباريات الودية ستكون مفيدة لنا لتحسين ذلك. "




فريق تغطية كأس العالم
 
أعلى