معنويات نيجيرية مرتفعة ll~

عۈد بطرآنيـے

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
7 أكتوبر 2009
المشاركات
3,883
الإعجابات
0
#1


وصلت "النسور السوبر" إلى جنوب أفريقيا وهي جاهزة لمحو ذكريات غيابها عن كأس العالم 2006 FIFA، وهي توّاقة للدخول بين لائحة المنافسين على لقب جنوب أفريقيا 2010.

هبطت البعثة النيجيرية في مطار كينج شاكا الدولي الجديد في دوربان يوم الأربعاء، وستستهلّ استعداداتها في المدينة الساحلية حيث يُتوقع أن تختبر مناخاً أكثر دفئاً من باقي مدن جنوب أفريقيا. يدرك المدرب لارس لاجرباك المطبات التي تنتظر فريقه، لكنه قال انه يتطلع للتحدي المتمثل في قيادة النسور الممتازة في محاولة للتميّز في الحدث الكروي العالمي.

قال لاجرباك لموقع لدى وصول الفريق :"أولاً، يشرّفني أن أكون هنا وأن اكون جزءاً من كأس العالم، أوّل نسخة تقام في القارة الأفريقية. نتطلع إلى تقديم بطولة جيدة. الأسابيع القليلة (التي أشرف فيها على نيجيريا) كانت رائعة بالنسبة لي. سلوك اللاعبين كان رائعاً أيضاً، والمعنويات مرتفعة. كانت تحضيراتنا مميزة".





نعرف ان التوقعات عالية، خصوصاً من قبل جماهيرنا. اذا قدّمنا كلّ طاقتنا، بامكاننا الفوز على أي فريق.



لارس لاجرباك، مدرب نيجيريا




كانت التوقعات كبيرة لمشاركة نيجيريا في كأس أمم أفريقيا CAF في أنجولا – الحدث القاري الذي أقيم مطلع العام الحالي والذي يُعتبر بمثابة التجربة لكأس العالم FIFA 2010. ورغم انه لم يكن في أفضل أحواله، الا انه حلّ ثالثاً – وهي نتيجة فتحت باب الخروج لمدرب المنتخب شعيبو أمودو. هذا هو الضغط الذي يحصل عادة جراء تدريب منتخب النسور الممتازة. منذ ذلك الوقت، تغيّرت الكثير من الأمور.

تمّ اختيار المدرب الخبير لارس لاجرباك للجلوس على المقعد الساخن، أحد أكثر الوظائف تعقيداً في أفريقيا، قبل أشهر قليلة على انطلاق النهائيات. يحمل مدرب السويد السابق آمال النيجيريين على أكتافه وهو مدرك للمهمة التي ستنتظره في وديان جنوب أفريقيا. ستواجه نيجيريا التي تمتلك قاعدة كبرى في جنوب أفريقيا وفي القارة الأفريقية، مواجهة صعبة خلال الدورة. ستلتقي أولاً مع الأرجنتين على ملعب أليس بارك في جوهانسبورج في مباراة ستظهر طباع الفريق. ستقابل بعدها اليونان، بطلة أوروبا السابقة، في مانجانوج/بلومفونتين قبل اللقاء الأخير في المجموعة الثانية ضدّ كوريا الجنوبية.

يقول لاجرباك: "لدينا مجموعة صعبة للغاية، ونوعية الأخصام جيدة جداً، وأنا أعلم ان جميع المنتخبات راغبة في الفوز. لكن النسور الممتازة جاهزة لخوض النهائيات العالمية. نعلم أن التوقعات عالية، خصوصاً بالنسبة لجماهيرنا. اذا قدّمنا كل طاقتنا، بامكاننا الفوز على أي فريق. أنا سعيد من كلّ شيء حتى الآن".

/
\
/

فريق تغطية كأس العالم 2010
 

CR7

¬°•| βu βşɱą |•°¬
إنضم
26 ديسمبر 2007
المشاركات
15,618
الإعجابات
0
العمر
26
الإقامة
☠ في أرض الله الواسعة ☠
#2
اتوقع نيجيريا تسوي شي جدام الارجنتين^^
ميرسي ع الخبر
مولعة القسم^_*
 
أعلى