في قطة 12 روح كيف عاد‎ ؟؟!!!!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

غرور العزاني

¬°•|مشٌرفةِ سابقة |•°¬
إنضم
30 أكتوبر 2009
المشاركات
3,917
الإعجابات
0
الإقامة
البريمي
#1





سمعتوا عن المثل الي يقول قطو بسبعة أرواح .....

هذه زادت على القطو



عاصرت 12 رئيس امريكي



يالله عدوا معاي بالعد التنازلي


12- باراك اوباما





11- جورج بوش الابن




10- بيل كلينتون




9- جورج بوش الأب




8- رونالد ريجان





7- جيمي كارتر





6- جيرالد فورد





5- ريتشارد نيكسون





4- ليندون جونسون





3- جون كينيدي





2- أيزنهاور





1- هاري ترومان

من أيام الحرب العالمية الثانية





الله يعطيها الصحة والعااااااافية
 
التعديل الأخير:

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,432
الإعجابات
1
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
#10
ومآزآلت بكآمل انآقتهآ
لو عندنآ اتحصلونهم
يتعصروون وكله يتشكون

تسلمين يآلغرور
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى