*** الأرجنتيني ديمايشلاس مدافع بايرن ميونيخ مازال يأمل في المشاركة بأولمبياد بكين ***

السَعيدي

<font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></
إنضم
21 سبتمبر 2007
المشاركات
9,912
الإقامة
توام
أكد الأرجنتيني الدولي مارتن ديمايشلاس مدافع فريق بايرن ميونيخ متصدر الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) مجددا رغبته في المشاركة مع منتخب بلاده في دورة الألعاب الأولمبية (بكين 2008) الصيف المقبل رغم إمكانية رفض ناديه الألماني.

وأشار المدافع الأرجنتيني خلال مقابلة نشرت اليوم الأربعاء إلى أنه سيتعرض إلى "لطمة نفسية" إذا منع من اللعب مع منتخب بلاده.

وصرح ديمايشلاس لموقع "سبوكس" على الانترنت قائلا إن "بايرن يجب أن يفخر باستدعائي (لصفوف المنتخب الأرجنتيني)".

واستدعى المنتخب الأرجنتيني ديمايشلاس كلاعب من بين ثلاثة لاعبين فوق السن للمشاركة مع الفريق في منافسات كرة القدم بأولمبياد بكين التي تقام في الفترة من الثامن وحتى 24 آب/أغسطس المقبل والتي تتزامن مع الأسابيع الأولى من الموسم الجديد من البوندسليجا.

ويعارض بايرن ميونيخ السماح لأي لاعب بالمشاركة في الأولمبياد. وكانت تعليقات سابقة من إدارة النادي أكدت أنهم ليسوا مستعدين بعمل أي استثناءات.

وكان خوسيه إرنستو سوسا (الأرجنتين) ومارك فان بوميل (هولندا) والمدافعان البرازيليان لوشيو وبرينو أعربوا عن أملهم في المشاركة مع منتخبات بلادهم في أولمبياد بكين.

وأكد ديمايشلاس /27 عاما/ أن استدعاءه لصفوف منتخب بلاده يعني الكثير بالنسبة له.

وقال: "لقد تغيبت بالفعل عن نهائيات كأس العالم (2006) وشعوري ليس جيدا. وإذا لم أشارك في الأولمبياد ستكون لطمة قوية بالنسبة لي.. النادي لا يريدني أن أكون جاهزا من الناحية البدنية فقط ولكن من الناحية الذهنية أيضا".

وكان اوتمار هيتزفيلد المدير الفني لبايرن ميونيخ استبعد لفترة وجيزة ديمايشلاس من صفوف الفريق الشهر الماضي بعد رفضه اللعب في منتصف الملعب خلال مباراة الفريق أمام إنيرجي كوتبوس بالبوندسليجا.

وقال هيتزفيلد حينها أنه يشعر بخيبة أمل من موقف اللاعب.


المصدر: وكالات الانباء
 
أعلى