السلطنة تشارك في الاجتماع التحضيري لوكلاء الزراعة بدول المجلس في الكويت

جعلاني ولي الفخر

✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً
إنضم
2 نوفمبر 2009
المشاركات
6,236
العمر
33
الإقامة
جعلان بني بو حسن
يناقش مسيرة التنمية الزراعية
السلطنة تشارك في الاجتماع التحضيري لوكلاء الزراعة بدول المجلس في الكويت

تشارك السلطنة ممثلة بوزارة الزراعة في الاجتماع التحضيري لوكلاء الزراعة بدول مجلس التعاون الخليجي للاجتماع الواحد والعشرين للجنة التعاون الزراعي والذي يعقد في العاصمة الكويتية خلال الفترة من 30 و31 من الشهر الجاري لمناقشة العديد من المواضيع المتعلقة بمسيرة التنمية الزراعية بدول المجلس.
يترأس وفد السلطنة في هذا الاجتماع سعادة المهندس خلفان بن صالح بن محمد الناعبي وكيل وزارة الزراعة ويرافقه كل من المهندس علي بن محمد الكلباني مدير عام الثروة الحيوانية والدكتور سعود بن حمود الحبسي مدير عام البحوث السمكية والمهندس خالد بن منصور الزدجالي مساعد مدير عام التنمية الزراعية وحبيب بن عبدالله الحسني مدير دائرة التعاون الدولي.
وسوف يناقش الاجتماع عدداً من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال والهادفة إلى تعزيز التعاون والتكامل بين دول المجلس في المجالات الزراعية والحيوانية والسمكية.












..و تشارك في منتدى الدوحة العاشر
تشارك السلطنة اليوم "الاثنين" في منتدى الدوحة العاشر برئاسة معالي محمد بن ناصر الخصيبي أمين عام وزارة الاقتصاد الوطني وسيتناول المنتدى الذي تستمر فعالياته لمدة ثلاثة أيام عددا من المواضيع تتصل بمجالات التنمية والإعلام والسياسة والتجارة والأعمال والتعليم والبحث العلمي، إضافة إلى مجال الاقتصاد والذي سوف تركز موضوعاته على الاستثمار في مرحلة ما بعد الأزمة المالية العالمية.
ويرافق معاليه سعادة الشيخ الدكتور عبدالملك بن عبدالله الهنائي وكيل وزارة الاقتصاد الوطني للشؤون الاقتصادية وعدد من المسئولين بالوزارة.
 
أعلى