لوف: القائمة النهائية للمنتخب ستسبب بعض الألم

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,429
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
3970face2dij4.gif




201053017578_main.jpg




اعترف يواكيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم بأن اثنين من اللاعبين سيشعرون بالألم حين يُعلن خلال اليومين المقبلين القائمة النهائية لكأس العالم بجنوب أفريقيا.

وسيجلس لوف مع جهازه المعاون اليوم الأحد وغداً الاثنين لتحديد هوية اللاعبين اللذين سيتم استبعادهما من قائمة الـ 25 لاعباً الخاصة بالمونديال.

واعتمد لوف على 17 لاعباً خلال فوز فريقه الودي على المجر بثلاثة أهداف نظيفة في بودابست، وهي المجموعة التي لن يخرج عنها تشكيل المنتخب الألماني خلال المونديال.

وقال المدرب الألماني: "سندرس هوية المجموعة الأفضل، يمكننا فقط اصطحاب 23 لاعباً وسيكون الأمر مؤلماً لاثنين من اللاعبين".

وأكد لوف أنه خرج بكثير من الإيجابيات من الفوز الودي أمام المجر، والذي جاء عن طريق لوكاس بودولسكي (ضربة جزاء) وماريو غوميز وكاكاو".

وأضاف: "برغم فقدان جهود مايكل بالاك يمكنني أن أرى البديل، في ظل وجود لاعبين شباب".

واعترف: "لدينا فريق الكثير من اللاعبين به لا يمتلكون الكثير من الخبرة، ولكن لدينا البديل، كيفية استجابة اللاعبين الصغار للوضع الاستثنائي في كأس العالم، هو أمر من الصعب التنبؤ به".

وستكون الفرصة قائمة أمام لوف الاثنين لمتابعة جميع لاعبيه على أرض الواقع خلال التدريبات للمرة الأولى، بما في ذلك القائد فيليب لام والقائد الثاني باستيان شفاينشتايغر وتوماس مولر، الذين لم يشاركوا أمام المجر.

وسيعلن لوف عن القائمة النهائية للماكينات الألمانية التي تضم 23 لاعباً في موعد أقصاه بعد غد الثلاثاء.

وستكون المباراة الودية أمام البوسنة والهرسك يوم الخميس المقبل في فرانكفورت، هي التجربة الأخيرة للفريق الألماني قبل المشاركة في المونديال ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب أستراليا وصربيا وغانا.
 
أعلى