بعد 7 سنوات .. محسن درويش يترك النهضة

Gulf Lion

¬°•| الرابطه النهضاويه |•°¬
إنضم
1 مايو 2008
المشاركات
40
الإقامة
البريمي
logo.png

Sun, 30 مايو 2010
إدارة النادي تبحث عن بديل
كتب - عادل بن مبروك البراكة
بدأت إدارة نادي النهضة في البحث عن مدرب جديد لقيادة الفريق الكروي خلال الموسم المقبل بعد اعتذار المدرب الوطني محسن بن درويش البلوشي عن الاستمرارية في تدريب الفريق الكروي بعد أن قضى 7 سنوات في الجهاز الفني لنادي النهضة وتشير المصادر إلى أن المدرب المغربي ادريس المرابط من ابرز المرشحين لتولي قيادة الفريق خلال الموسم المقبل.
ويعد المدرب الوطني محسن درويش أحد الكوادر التدريبية الوطنية التي وضعت لنفسها مكانة مرموقة في عالم التدريب في السلطنة ولعل ما حققه محسن درويش مع النهضة يعتبر بحد ذاته إنجازا يفتخر به محسن درويش الذي قضى ما يقارب 17 عاما كلاعب في نادي البريمي سابقا النهضة حاليا من المراحل السنية حتى الفريق الأول كما حقق العديد من الإنجازات كمدرب للنهضة المتمثلة في الحصول على بطولة الدوري مرتين وكأس السوبر مرة واحدة ووصيف الدوري مرة ووصيف الكأس مرة وثالث بطولة الدوري وثالث كأس الاتحاد الآسيوي كمساعد مدرب ولعل تلك الإنجازات تتحدث عن نفسها خصوصا وان المدرب الوطني محسن درويش حققها خلال 7 سنوات منذ أن حضر ضمن الجهاز الفني للنهضة وقد جاهد مع الإدارة واللاعبين خلال الموسم الماضية للدفاع عن لقب الدوري إلا أن السفينة النهضاوية عاكسها الرياح خصوصا وان العديد من لاعبي الفريق تعرضوا للإصابات.
وفي تصريح لـ«عمان الرياضي» قال محسن بن درويش البلوشي انه ليس هناك من سبب حقيقي ولكن بعدما أمضيت مع الفريق أكثر من 7 سنوات ما بين مدرب ومساعد مدرب فقد حان الوقت للراحة فالضغوطات كانت كبيرة ومن ناحية أخرى أحسست أن التغيير مطلوب وسيكون في صالح الفريق.
ونفى البلوشي ما يشاع بأنه سوف يتولي قطاع المراحل السنية في النادي وقال انها مجرد أحاديث تأتي من هنا وهناك وحتى الآن لا يوجد أي شيء رسمي وأنا ابن النادي ومستعد أن أخدمه في أي مكان وزمان.
وأبدى البلوشي رضاه عما حققه الفريق الكروي في الموسم المنصر وأشار إلى أن ما تعرض له الفريق في الموسم الماضي من ظروف وصعوبات وإصابات من بداية الإعداد اعتقد أن ما تحقق يعتبر إنجازا ولو كان فريق غير النهضة واجه تلك الظروف لكان منافسا على الهبوط وليس على اللقب.
ونفى ان تكون المشاركة الخارجية في بطولة الأندية الخليجية اثر على مشوار الفريق في الدوري وقال بالعكس المشاركات الخارجية مفيدة ولها إيجابيات كثيرة ولكن الظروف التي ذكرتها سابقا هي التي كانت السبب الرئيسي في عدم استقرار الفريق في الموسم الماضي.
وعن احتياجات النهضة في الموسم القادم قال انما يحتاجه النهضة للموسم القادم قدمته من خلال تقريري لإدارة النادي بالتفاصيل لكل ما حصل في الموسم المنصرم وأتمنى من الإدارة ان تعير ذلك التقرير الأهمية



http://main.omandaily.om/node/18746
 

almamari

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
30 ديسمبر 2009
المشاركات
1,837
العمر
34
مدرب محترم وذكي

وقراره غريب
 
أعلى