أولسن يعلن تشكيلة الدنمارك النهائية

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,429
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
3970face2dij4.gif



201052854906_main.jpg



كشف مدرب الدنمارك لكرة القدم مورتن أولسن اليوم الجمعة عن التشكيلة النهائية لمنتخب بلاده استعداداً لنهائيات كأس العالم المقررة في جنوب أفريقيا من 11 حزيران/يونيو إلى 11 تموز/يوليو المقبلين.

وضمت التشكيلة 23 لاعباً بينهم مدافع باليرمو الإيطالي سيمون كاير بالرغم من إصابته في ركبته أمس الخميس في المباراة الودية التي فازت فيها الدنمارك على السنغال 2-صفر.

ويسافر منتخب الدنمارك إلى جنوب أفريقيا مساء اليوم الجمعة حيث سيلعب في الدور الأول من النهائيات ضمن المجموعة الخامسة إلى جانب هولندا واليابان والكاميرون.


التشكيلة المعلنة:




لحراسة المرمى: توماس سورنسن (ستوك سيتي الانكليزي) وستيفان أندرسن (بروندبي) ويسبر كريستيانسن (أف سي كوبنهاغن).

للدفاع: دانيال أغر (ليفربول الإنكليزي) وسيمون كياير (باليرمو الإيطالي) وبر كرويلدروب (فيورنتينا الإيطالي) ولارس ياكوبسن (بلاكبيرن روفرز الإنكليزي) وسيمون بوسك بولسن (الكمار الهولندي) ووليام كفيست يورغنسن (كوبنهاغن) وباتريك متيليغا (ملقة الإسباني).

للوسط: دانيال ينسن (فيردر بريمن الألماني) وكرسيتيان بولسن (يوفنتوس الإيطالي) وكريستيان أريكسن (أياكس أمستردام الهولندي) وياكوب بولسن ومارتن يورغنسن (اي جي اف) وميكل بيكمان (راندرز) وتوماس اينيفولدسن (غرونيغن الهولندي) وتوماس كالنبرغ (فولفسبورغ الالماني) ودينيس روميدال (اياكس أمستردام الهولندي) ويسبر غرونكيار (كوبنهاغن).

للهجوم: يون دال توماسون (فيينورد روتردام الهولندي) وجي نيكلاس بندتنر (آرسنال الإنكليزي) وسويرن لارسن (دويسبورغ الألماني).
 
أعلى