مينديز إجتمع مع ممثل ريال مدريد و الأتفاق تم بنسبة 99% .

CR7

¬°•| βu βşɱą |•°¬
إنضم
26 ديسمبر 2007
المشاركات
15,618
الإعجابات
0
العمر
26
الإقامة
☠ في أرض الله الواسعة ☠
#1
مينديز إجتمع مع ممثل ريال مدريد و الأتفاق تم بنسبة 99% .




- Marca



وكيل أعمال جوزيه مورينهو السيد خورخي مينيدز يشار بأنه إلتقي بإداريين الإنتر اليوم الثلاثاء و ذلك ليساعد موكله في عملية فسخ العقد التي لم تحدث حتي الآن.


مينديز سافر لـ ميلانو في وقت مبكر من الصباح و ذلك ليقوم بتحرير جوزيه مورينهو من عقده الذي يربطه بالإنتر و ذلك بدفع مبلغ الشرط الجزائي.


في ميلانو إلتقي كل من مينديز و ممثل ريال مدريد و رينالدو غييف نائب الرئيس و مدير الشؤون المالية ليتناقشوا حول مستقبل مورينهو فمن المهم جدا توصل الناديين لإتفاق بالتراضي.


مينديز و مورينهو و ريال مدريد يريدون تقليص مبلغ الشرط الجزائي من 16 مليون يورو إلي 12 مليون.


مينديز سيرتب مبلغ الشرط الجزائي و الهدف هو سماح إدارة الإنتر بخروج مورينهو بالمجان أو بتقليل مبلغ الـ 16 مليون يورو الذي يعد مبلغ كبير.


ريال مدريد لا يزال يطالب بـ 3 ملايين عقد شنايدر في حال فوزه بدوري الأبطال و هذا كان أحد شروط العقد و إلي حد الآن لا يوجد إتفاق بين الطرفين.


يشار أيضا بأن وكيل أعمال مورينهو و إداريين الإنتر و ريال مدريد يرغبون في الإجتماع سريعا في مدريد في أقرب وقت في صباح الغد حتي يوقع مورينهو عقده مع ريال مدريد الإربعاء أو الخميس.


قبل التعاقد مع مورينهو و قبل تقديمه للجماهير ينبغي علي ريال مدريد بأن يقيل بيلليغريني و يدفع له قيمة فسخ العقد من قبل ريال مدريد و التي تبلغ 4 مليون يورو.
 
أعلى