المؤتمر العام للاتحاد العام للتأمين يؤكد في ختام أعماله على إبراز دور صناعة ... !

جعلاني ولي الفخر

✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً
إنضم
2 نوفمبر 2009
المشاركات
6,237
الإعجابات
3
العمر
27
الإقامة
جعلان بني بو حسن
#1
بمشاركة شركات التأمين بالسلطنة
المؤتمر العام للاتحاد العام للتأمين يؤكد في ختام أعماله على إبراز دور صناعة التأمين العربي وتحقيق أهدافه
شاركت شركات التأمين وإعادة التأمين العمانية في المؤتمر العام الثامن والعشرين للاتحاد العام العربي للتأمين الذي أقيم في المملكة الاردنية الهاشمية تحت رعاية جلالة ملك الأردن عبدالله الثاني بن الحسين ملك الاردن خلال الفترة من 17 وحتى 19مايو 2010م بحضور العديد من المؤسسات العاملة في مجال التأمين من الدول العربية والأجنبية.
حمل المؤتمر الذي استضافه الاتحاد الاردني لشركات التأمين شعار "صناعة التأمين العربية، اقتصاد آمن... وتنمية شاملة" وتضمن موضوعات مستوحاة من هذا الشعار كما تم عقد العديد من حلقات العمل التي ناقشت فيه كافة جوانب صناعة التأمين و اعادة التأمين بما يمثل فرصة لكافة المشاركين عرب وأجانب لتبادل الخبرات والوقوف على آخر المتغيرات والمستجدات العالمية في صناعة التأمين ولطرح ومناقشة أفكار جديدة تساهم في رسم مستقبل جديد يبرز دور صناعة التأمين العربي وتحقق أهداف و شعار المؤتمر.
ويأتي انعقاد المؤتمر في أعقاب الأزمة المالية التي اجتاحت قطاعات اقتصادية عريضة في دول العالم، ومثل هذا المؤتمر فرصة لكافة الدول بما فيها الدول العربية لبحث تأثيرات هذه الأزمة وآثارها على صناعة التأمين العربية والعالمية، وكيفية الحد من آثارها السلبية بما تملكه هذه الصناعة من مقومات وطاقات هائلة.
وانتهى المؤتمر الى العديد من التوصيات والنتائج التي سيكون لها دور واضح في تفعيل خدمات التأمين التي تقدمها مؤسسات التأمين في الدول العربية كما ستثمر أيضا في بلورة أسس وآليات التعاون بين مؤسسات الدول الأعضاء في الاتحاد العام العربي للتأمين.
 
التعديل الأخير:
أعلى