السلطنة تشارك في المؤتمر العالمي لتنمية الاتصالات بالهند

جعلاني ولي الفخر

✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً
إنضم
2 نوفمبر 2009
المشاركات
6,237
الإعجابات
3
العمر
27
الإقامة
جعلان بني بو حسن
#1
السلطنة تشارك في المؤتمر العالمي لتنمية الاتصالات بالهند
تشارك هيئة تنظيم الاتصالات مع الجهات الممثلة للسلطنة في فعاليات( المؤتمر العالمي لتنمية الاتصالات) (WTDC)، الذي تنعقد فعالياته خلال الفترة 24 مايو وحتى 8 يونيو من العام الجاري ، بحيدر آباد بجمهورية الهند الشقيقة ، يترأس وفد الهيئة محسن بن علوي آل حفيظ عضو هيئة تنظيم الاتصالات .
ويستقطب هذا الحدث مشاركة واسعة للعديد من المؤسسة الحكومية والخاصة والإقليمية والعالمية ، ويهدف هذا المؤتمر إلى تسليط الضوء على أولويات التنمية في قطاع الاتصالات لمعالجة الفجوة الرقمية الناتجة عن التوسع السريع غير المنتظم في مجال تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات،كما يطمح المنظمون إلى تعزيز التعاون والتنسيق الدولي بما يتيح دعم جهود مؤسسات الاتصالات في تطوير المجتمعات.
يمثل المؤتمر العالمي لتنمية الاتصالات منصة مثالية لتسليط الضوء على مجموعة من الموضوعات الاجتماعية المتعلقة بتطوير قطاع الاتصالات إلى جانب الاطلاع على أحدث المبادرات التقنية الاجتماعية،
ويعتبر (المؤتمر العالمي لتنمية الاتصالات) منتدى متخصصا للتواصل والحوار والنقاش حيث يشهد مشاركة لممثلين عن الحكومات والجمعيات المدنية والقطاع الخاص والمنظمات الدولية.
الجدير بالذكر بأن وفد الهيئة يأتي ضمن مشاركة الوفد الرسمي للسلطنة الذي يترأسه سعادة الدكتور محمد الوهيبي وكيل النقل والاتصالات للاتصالات .


 
أعلى