افتتاح «مول دبي» أغسطس المقبل

سعود الظاهري

:: إداري سابق ومؤسس ::
إنضم
15 أكتوبر 2007
المشاركات
6,861
الإقامة
الجنـ هي الهدف ـة
أعلنت «مجموعة إعمار لمراكز التسوق» في بيان لها أن موعد افتتاح مشروع «دبي مول» سيوافق يوم الثامن والعشرين من أغسطس .2008

وقال رئيس مجلس إدارة «إعمار العقارية» محمد علي العبار: «يعتمد نجاح المشروعات التطويرية العملاقة بشكل رئيس على التخطيط الدقيق والاستفادة من الفرص المتاحة في التوقيت المناسب، ومن المتوقع أن يبلغ عدد زوار المشروع خلال العام الأول من تشغيله نحو 30 مليون شخص».

ويعد «دبي مول» أحد أهم وأكبر وجهات التسوق والترفيه في العالم، حيث تصل المساحة المخصصة للتأجير فيه إلى 3.77 ملايين قدم مربعة من إجمالي المساحة المبنية التي تبلغ 5.9 ملايين قدم مربعة، وسيضم «دبي مول» أكثر من 1200 متجر متنوع، وأكثر من 120 من أفخم المطاعم والمقاهي، ومتجرين متعددي الأقسام.


من جهته قال يوسف العلي، مدير عام «دبي مول»: «يستمر العمل في «دبي مول» على قدم وساق وبحسب الجدول الزمني المحدد تمهيداً لافتتاحه المرتقب في 28 أغسطس.


وحرصاً منا على تقديم أفضل الخدمات والدعم للتجار وأصحاب الأعمال المستأجرين في المشروع، سيضم «دبي مول» مكتباً تابعاً لدائرة التنمية الاقتصادية في دبي. وفي الإطار ذاته، عينت «مجموعة إعمار لمراكز التسوق» فريقاً متخصصاً بإدارة الأصول وآخر بالأعمال التجارية لمساعدة التجار على إعداد منافذهم لتكون جاهزة للتشغيل، ونتطلع إلى تعاونهم معنا لإنجاز كل التشطيبات قبل الموعد المقرر لافتتاح المشروع».


الامارات اليوم ..
 

السَعيدي

<font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></
إنضم
21 سبتمبر 2007
المشاركات
9,912
الإقامة
توام

مشكور ع الخبر
 
أعلى