مورينيو يغازل ريال مدريد ويؤكد أن إيقاف ريبيري كان عادلا

دانة غزر

صاحبة الروح الطيّبة
إنضم
15 أبريل 2008
المشاركات
20,153
الإقامة
البـــــــــــريمي
قال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق انتر ميلان الإيطالي لكرة القدم إن تدريب ريال مدريد الأسباني سيكون البديل الوحيد أمامه حال قرر الرحيل من تدريب انتر.

ونقلت صحيفة "ماركا" الأسبانية الرياضية في عددها اليوم الأربعاء عن مورينيو قوله "أريد بالتأكيد تدريب ريال مدريد، سواء كان ذلك الموسم المقبل أو فيما بعد ، لا يمكنني تحديد ذلك".

يلتقي انتر بقيادة مورينيو فريق بايرن ميونيخ السبت المقبل في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، على استاد "سانتياجو برنابيو" في العاصمة الأسبانية مدريد.

وقال مورينيو "البديلان الوحيدان أمامي هما انتر وريال مدريد".

قاد مورينيو فريق انتر هذا الموسم للفوز بثنائية الدوري والكأس في إيطاليا، وأوضح إنه سيحصل على أيام قليلة بعد مباراة السبت المقبل للتفكير في مستقبله.

وصرح مورينيو لصحيفة "بيلد" الألمانية بأن إيقاف الفرنسي فرانك ريبيري نجم خط وسط بايرن ميونيخ وغيابه عن المباراة النهائية لدوري الأبطال السبت المقبل كان أمرا عادلا.

وأوضح "كان التحاما خطيرا من اللاعب وكان من الممكن أن يتسبب في إصابة خطيرة للاعب الفريق المنافس".

ستكون المباراة النهائية ثاني لقاء من ثلاثة يحرم منها ريبيري في البطولة الأوروبية بعدما طرد خلال مباراة بايرن مع ليون في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري الأبطال اثر تدخل عنيف ضد ليساندرو لوبيز لاعب ليون.

وقال مورينيو إن الإيقاف لمباراتين أو ثلاث مباريات كان أمرا معتادا ولكن ربما كان الإيقاف لثلاث مباريات "كثيرا" على ريبيري الذي يجب أن يشارك في المباراة الأولى لفريقه في البطولة الأوروبية بالموسم المقبل.

i.aspx




منقول​
 

CR7

¬°•| βu βşɱą |•°¬
إنضم
26 ديسمبر 2007
المشاركات
15,618
العمر
32
الإقامة
☠ في أرض الله الواسعة ☠
مورينهو وبس
ومدريد كلها تنتظره^^
ميرسي ع الخبر
 
أعلى