أسرة المطربة الإماراتية أحلام تنفي وفاتها بعد ولادة قيصرية

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,429
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
3970face2dij4.gif



large_45969_108560.jpg





نفت أسرة المطربة الإماراتية أحلام ما تردد من شائعات عن وفاتها إثر عملية ولادة قيصرية أجريت لها في دبي وأصيبت على إثرها بفيروس نادر.

ونقلت صحيفة "الإمارات اليوم" في عددها الصادر اليوم الجمعة 14-5-2010 عن محمد الشامسي (شقيق المطربة) أن أحلام نجت من 10 جراحات خطرة ومتتالية، خضعت لها في أقل من شهر، بسبب إصابتها بفيروس نادر، عقب وضع مولودتها الجديدة لؤلؤة في 14 نيسان (أبريل) الماضي بولادة قيصرية في مستشفى بمدينة دبي الطبية التي غادرتها الثلاثاء الماضي.

وذكر الشامسي أن الفيروس الذي أصيبت به أحلام من النوع الذي لا وجود له إلا في غرفة العمليات المعقمة، مؤكداً "اكتشاف القصة المرضية الحقيقية من خلال استشارة طبيب عربي مقيم في لندن.. بعدها وجدنا أن الأمور تتدهور بشدة لاسيما مع إصرار أحلام على رفض الخضوع لإجراءات نقل دم عن طريق المستشفى نفسه.. في حين أن الانتقال إلى مستشفى آخر كان متعذراً بسبب طبيعة انتشار الفيروس وخطورته".

وأشار إلى أن "الأطباء أكدوا أن الفيروس معروف بمقاومته الشديدة للمضادات الحيوية وإجراءات التعقيم التقليدية"، نافياً عزم العائلة ملاحقة المستشفى قانونياً.

وقد حققت أحلام عشرات الجوائز المحلية والعربية، بينها أفضل مطربة خليجية، وأفضل مطربة جماهيرية أكثر من مرة، بمشاركتها في معظم المهرجانات الفنية في العالم العربي، وحضرت مناسبات فنية في دول أوروبية، وأنجزت كثيراً من المجموعات الغنائية بين عامي 1995 و2009.
 

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
34
الإقامة
في قلوب من تحبني
كل هالجوايز لي حصلتها
مابتفيدها يوم تروح عند رب العالمين
بس خلوها اتوب
ريلها والقبر وين تبا تغني بعد؟
تحمد ربها انها قامت حيه وباللسامه
هذي فرصه لها اتارجع حساباتها

رب العالمين يمهل ولا يهمل

الله يهديهم.
مشكوره شووق
 

عليا العلوي

¬°•| منظمة تفاعل لأجل البريمي|•°¬
إنضم
3 مايو 2010
المشاركات
661
الإقامة
البريمي
الله يهديها ويبعدها عن المغنى وهي كشخص إنسانه طيبه وحبوبه وشفتها وايد بأعراس الشيوخ..والله ما هي متكبره وشايفه نفسهاالله يوفقج يااحلام ويبعد عنج الشر والعين الحاسده تستاهلي كل خير....مشكوره أختي طمنتيني عليها
 
أعلى