سعدان يعلن أسماء لاعبيه

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,429
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
201051217224024734_2.jpg



أعلن مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم رابح سعدان الأربعاء عن أسماء اللاعبين الخمسة الذين استدعاهم للانضمام إلى اللائحة الأولية التي كشف عنها سابقاً للدخول في معسكر تدريبي استعداداً لنهائيات كأس العالم المقررة في جنوب أفريقيا من 11 حزيران/يونيو إلى 11 تموز/يوليو المقبلين.

واختار سعدان سابقاً 25 لاعباً للمشاركة في المعسكر التدريبي في كران-مونتانا في سويسرا من 13 إلى 26 أيار/مايو الحالي ثم في مدينة نورمبرغ الألمانية من 31 الحالي إلى 6 حزيران/يونيو المقبل، ثم ضم إليهم اليوم 5 لاعبين، بينهم ثلاثة من وفاق سطيف وهم لزهر حاج عيسى وحسين مترف وخالد لموشية، إضافة إلى لاعب شبيبة القبائل ربيع مفتاح وعمري شاذلي المنتقل مؤخراً إلى كايزرسلاوترن الذي عاد إلى الدرجة الأولى الألمانية.

وتلتقي الجزائر ودياً مع جمهورية ايرلندا في 28 أيار/مايو الحالي في دبلن، ثم الإمارات في 5 حزيران/يونيو المقبل في نورمبرغ.

وتلعب الجزائر في المونديال ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب سلوفينيا والولايات المتحدة وإنكلترا.


وهنا التشكيلة الأولية:


- لحراسة المرمى: فوزي الشاوشي (وفاق سطيف) ولوناس قاواوي (اولمبي الشلف) ومحمد لامين زماموش (مولودية الجزائر) ومبولحي رايس اوهاب (سلافيا صوفيا البلغاري).

- للدفاع: ربيع مفتاح (شبيبة القبائل) وعبد القادر العيفاوي (وفاق سطيف) ومجيد بوقرة (رينجرز الاسكتلندي) وكارل مجاني (اجاكسيو الفرنسي) ورفيق حليش (ناسيونال ماديرا البرتغالي) ويحيى عنتر (بوخوم الألماني) وحبيب بلعيد (بولوني الفرنسي) ونذير بلحاج (بورتسموث الإنكليزي) وجمال مصباح (ليتشي الإيطالي) وحسين مترف (وفاق سطيف).

للوسط: حسان يبدة (بورتسموث الإنكليزي) ومهدي لحسن (راسينغ سانتاندر الإسباني) ويزيد منصوري (لوريان الفرنسي) ولزهر حاج عيسى خالد لموشية (وفاق سطيف) وعدلان قديورة (وولفرهامبتون الإنكليزي) ورياض بودبوز (سوشو الفرنسي) وجمال عبدون (نانت الفرنسي) وفؤاد قادير (فالنسيان الفرنسي) ومراد مغني (لاتسيو الإيطالي) وكريم زياني (فولفسبورغ الألماني) وكريم مطمور (بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني) وعمري شاذلي (كايزرسلاوترن الألماني).

- للهجوم: عبد القادر غزال (سيينا الإيطالي) ورفيق زهير جبور (ايك أثينا اليوناني) ورفيق صايفي (ايستر الفرنسي).

 

CR7

¬°•| βu βşɱą |•°¬
إنضم
26 ديسمبر 2007
المشاركات
15,618
العمر
32
الإقامة
☠ في أرض الله الواسعة ☠
بالتوفيق لاسود الصحراء
ميرسي ع الخبر
 
أعلى