دونغا يستبعد رونالدينيو وأدريانو وباتو

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,429
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
2010511175625577580_2.jpg




استبعد مدرب منتخب البرازيل لكرة القدم وقائده السابق كارلوس دونغا اليوم الثلاثاء صانع الألعاب رونالدينيو والمهاجم أدريانو من التشكيلة التي ستخوض غمار نهائيات مونديال جنوب أفريقيا الذي ينطلق في الحادي عشر من حزيران/يونيو المقبل.

ولم يلعب رونالدينيو مع المنتخب منذ نحو عام وكان يأمل بأن يضمه دونغا إلى التشكيلة خصوصاً بعد تألقه مع ميلان الإيطالي هذا الموسم، في حين أن أدريانو استعاد مؤخراً شهيته التهديفية بعد أن كان على وشك الاعتزال.

وكان رونالدينيو ضمن المنتخب الفائز بكأس العالم عام 2002 في كوريا الجنوبية واليابان، لكن تراجع مستواه في فترة التصفيات أدى إلى عدم اعتماد دونغا على خدماته.

كما خلت تشكيلة الــ23 لاعباً التي أعلنها دونغا من مهاجم ميلان الإيطالي الشاب باتو.

ومن ابرز الأسماء التي سيعتمد عليها دونغا في المونديال كاكا نجم ريال مدريد الإسباني رغم انه لم يلعب بانتظام هذا الموسم بسبب الإصابات المتكررة وتراجع مستواه في بعض الأحيان، فضلاً عن المهاجمين لويس فابيانو (أشبيلية الإسباني) وغرافيتي (فولفسبورغ الألماني)، ونجم سانتوس روبينيو الذي لعب دوراً بارزاً في التصفيات وفي كأس القارات العام الماضي.

وتلعب البرازيل حاملة الرقم القياسي بخمسة ألقاب في كأس العالم في المجموعة السابعة إلى جانب ساحل العاج والبرتغال وكوريا الشمالية.



واللاعبون هم:

- للمرمى: جوليو سيزار (إنتر ميلان الإيطالي) ودوني (روما) وغوميز (توتنهام الإنكليزي).

- للدفاع: لويزاو (بنفيكا البرتغالي) لوسيو ومايكون (إنتر ميلان) وتياغو سيلفا (ميلان الإيطالي) ودانيال ألفيش (برشلونة الإسباني) وجوان (روما الإيطالي) وميشال باستوس (ليون الفرنسي) وجيلبرتو (كروزيرو).

- للوسط: جيلبرتو سيلفا (باناثينايكوس اليوناني) وأيلانو (غلطة سراي التركي) وجوزويه (فولفسبورغ الألماني) وكاكا (ريال مدريد الإسباني) وراميريش (بنفيكا) وفيليبي ميلو (يوفنتوس الإيطالي) وخوليو باتيستا (روما الإيطالي) وكليبرسون (فلامينغو).

- للهجوم: لويس فابيانو (أشبيلية الإسباني) ونيلمار (فياريال الإسباني) وغرافيتي (فولفسبورغ الألماني) وروبينيو (سانتوس).
 

CR7

¬°•| βu βşɱą |•°¬
إنضم
26 ديسمبر 2007
المشاركات
15,618
العمر
32
الإقامة
☠ في أرض الله الواسعة ☠
شو هذي المصخرة يا دونغا
لان عندك خلاف مع رونالدينهو ما تستدعيه!!
احين باتيستا افضل من رونالدينهو
باتسيتا ما لاعب هالموسم

وادريانو رجع الى وضعه

بصراحة كنت اتمنى اشوف ادريانو
اني وي بالتوفيق للسامبا

يسلموو ع الخبر
 
أعلى