تعالو نتعلم الدلع والمثالية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

لحن الخلود

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
14 يناير 2009
المشاركات
562
الإقامة
البريمي
:6::6::6::6:

:imuae6:هلا والله بجميع الحلوات الدلوعات الهاديات والمثاليات:cheer:


طبعا اكيد في مكان للدفشات والبعيدات عن الدلع والغنج والعصبيات


طبعا انا مدرسة الدلع وانتن الطالبات كل وحده تحجز طاوله وبنتعلم الدلع حبه حبه الدلوعات ييلسون جدام والدفشااات والعصبيات :027:الله لا يهينكم ورا ورفعن اياديكم خخخخخخخخ


طبعا اهم شروطي

انه الردود تكون بالوان الدلع مثل الوردي والسماوي ياويلها اللي تكتب بلون مكتئب ولا اسود مفهوم :h035:


طبعا تخيلي الفصل لونه وردي ومكيف تكييف يحبه قلبك ومدرستك اكيد دلوعه وحلوه شراتي (ههههههههههههههاي)

يالله يادلوعات نتعلم الدلع عشان انفسنا اول وبعدين عشان اهلناكل وحدة تقول شو مشكلتها اذا عصبية وحساسة وما تعامل الناس معاملة زينة وملجوفة ولا تجرح حد بدون قصد والي ما عندها صديقات بشو ننصحها وكيف تخلي الناس يحبونهاويحترمونهاوالي تحس ان محد يحبها غلطانة اكيد في سبب الناس ما يحبونها وبنعالج مشكلتها :imuae60::imuae60:


وطبعا كل وحده تسجل معانا راح يكون لها باقة وردوكل وحدة تعلم الثانية مب انا بروحي اكون المدرسةلازم نختاررئيسة للفصف ونائبة الرئيسة والمثالية :get-1-2009-oef8ifpj

منو بتنظم لمدرستنا لازم تكتب اسمها وعمرها ومشكلتهاونقاط ضعفها وهواياتهاوشو تحب من الالوان والملابسهاوذوقها وشخصيتهاوكيف تعاملها ويا اهلها وويا الناس وكيف تنظم وقتها:ba93:وامور ثانية

اتمنى تشاركونا يا حلوات :==:

 

عليا العلوي

¬°•| منظمة تفاعل لأجل البريمي|•°¬
إنضم
3 مايو 2010
المشاركات
661
الإقامة
البريمي
طبعا أنا غنيه من التعريف..عليا العلوي..أحب كل الألوان بس خصوصا ألوان الباستيل...غرفتي لونها بيربل فاتح...وحب لما أزعل أروح أقفل على نفسي الغرفه...أحب الأكل إلي شكله حلو ..أبوي دايما يقولي..العين تاكل قبل الفم..وصح كلامه...احب الرومانسيه ..ودموعي على طول سياله بسبب أو من دون سبب...كلمه صغيره تجرحني...برجي برج العقرب..أحب الرياضه ..وزني صار79...بس ما أحب الأكل وايد..مشكلتي آكل إذا عصبت من موضوع وما عندي حد أشكيله غير الأكل...أحب صيحات الموضه وستانس عليها..ومستحيل أمشي ع الموضه ..دايما عندي إستايلي الغريب...واضحه وصريحه والناس تفهمنى غلط...مشكلتي عصبيه..ودمي يشتعل لأتفه سبب...شو الحل ..وبالبيت زوجي يسميني كبريت..وبناتي من يشوفني معصبه وصارخ..يتخششن..ويحبن عماتهن كثير..لإنهن متسامحات وما يعصبن شراتي...أبلتي العزيزه..عمري 33سنه مسموح أشارك ولا راحت علي..لا تكسري بخاطري بصيح..ونظم وقتي..بطريقه حلوه..إيد على النت..وإيد بشغل البيت..والعصر أمشي ساعه عشان حاليا ما عندي وقت..ولا أنا أمشي 3ساعات..احب الحنا والأشغال اليدويه.والرقص الشرقي بس...ما عندي صديقات كثير أحب العزله والإنطواء...نقطه ضعفي قلبي الطيب ..ساعديني أكون قويه وضارب الريايل:get-1-2009-7lydrpf4
 

لحن الخلود

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
14 يناير 2009
المشاركات
562
الإقامة
البريمي
حياج الله عليا العلوي اكيد تقدرين تشاركين ويانا لازم تتعلمين الدلع والمثالية عشانريلجو عيالج يفتخرون فيجتعالي قدام

وباقة وردك هذي
101.imgcache.gif
 

لحن الخلود

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
14 يناير 2009
المشاركات
562
الإقامة
البريمي
تعالي جدام حياتي حكاية حب يلسي عدال علياوانتي الرئيسة بس ها ساعديني راقبي البنات اي وحدة ماتسمع الكلام كتبي اسمها عسب اوديهم عند المديرة ههههه مب خخخخخخخ تعلمن الرقة حتى فالضحكة
 

لحن الخلود

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
14 يناير 2009
المشاركات
562
الإقامة
البريمي
عليا لما تزعلين سيري عند ريلج قوليلة ابا اسير اي مكان معاك احسن نفسي متضايجةبس لاتقفلين ع عمرج الباب مب زين بتيج حاله نفسية او يني يستلبسج وتتعبين بعدين قولي ليش ريلي تزوج علي هههههاشكيله همومج عيلاذا ريلج ما يفهمج عيل منو الي يفهمج ؟؟دموعج سياله على طول شو تبين تورمين عيونجويطلعلج هالات سودة ترا احلى شي فالبنية عيونها؟
 

لحن الخلود

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
14 يناير 2009
المشاركات
562
الإقامة
البريمي
من اليوم ورايح راح نسوي الاتي

** كثري شرب الماي على الاقل 8 كاسات ماي وبالذات مع الحر اللي نعيش فيه



** اباج تكثرين من الخضااار والفاكهة ،، دايم سويلج سلطه وكليها ،، لا يمر
يوم ما تاكلين فيه خضروات ولا فاكهة
3ec660a84e206547c2bc35f042160552.jpg








** قللي من التالي ( المشروبات الغازيه ،، القهوة ،، الشاي )

** ابتعدي عن السهر كثر ما تقدرين

** اتمنى تاكلون زبادي ( روب ) ترى مره خطير للبشره اللي دبدوبه تاخذ قليل او خالي من الدسم

طبعا هذا الجدول راح يصلحلك بشرتك وشعرك ويعطيكي نضاره ولمعان وحيويه

زي ما قلتلك لو مادلعتي نفسك ماراح احد يدلعك
 

لحن الخلود

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
14 يناير 2009
المشاركات
562
الإقامة
البريمي
الدرس الاول معن عندي طالبتين بس عادي نقاط بسيطة وسهلةلين ما الكسولات يوصلن هههههه

يلا نقلن هالنقاط فالكراسة باجر تسميع

rinrin02_240-320.jpg


الصورة واضحة يا بنات؟؟درسي اليوم نقاط ياليت تطبقونها

**صوتك قدر المستطاع رققيه كذلك العطس والكحه حتى لو كانت بصوت عالي حاولي أن تررققيها
لا تكتميها ويصيبك المرض وتدعى عليا فقط رققيها

**لا تقفي منحنية الظهر حتى أن ذلك يوثر على ظهرك ومنظرك

**لا تتكلمي بالفاظ وقحه وصوت عالي حسني ألفاظك وأقتنيها بحرص

** انوثتك ودلعك في كل شئ أعطاكي إياه ، وميزك بها عن الرجل ، ..
 

لحن الخلود

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
14 يناير 2009
المشاركات
562
الإقامة
البريمي
عليا العلوي اقري هالموضوع
0560.gif
(العصبية أو التوتر ترتبط بانفعالات كثيرة، كالخوف والغضب وغيرها، كما أنها ترتبط بضغوط الحياة المختلفة، ولكن كثيراً ما يستخدم هذا المصطلح " أنا عصبي" للتعبير عن سرعة الغضب، وهذا هو ما يظهر لي من سؤالك.
لقد زود الخالق -سبحانه وتعالى- الإنسان بمجموعة من الانفعالات التي تساعده في حياته، وتؤدي له وظائف مختلفة، والغضب من الانفعالات الرئيسية التي تساعد الإنسان على الحفاظ على كيانه النفسي، ولكن إذا خرج هذا الانفعال عن سياسة العقل وسيطرته، وأصبح نمطاً يتكرر، وميلاً إلى الصراخ في الناس واستخدام كلمات العنف، وعدم القدرة على التعامل مع المواقف الصعبة بدون غضب، أدى إلى نتائج سلبية ومؤثرة على حياة الإنسان وعلاقاته الاجتماعية والمهنية والأسرية، وعلى صحته النفسية والجسمية، وقد أوضحت بعض الدراسات ارتباط الغضب بالحالة الصحية للفرد، وما يعانيه من أمراض، وبخاصة أمراض القلب والجهاز الدوري، فالغضب إما أن يساعدنا أو يؤذينا ويؤذي الآخرين.
وقد اهتم الإسلام بهذا الانفعال ووجَّه إلى ضبطه والتغلب عليه، وجعل ذلك من صفات المؤمنين، ومؤشر للقوة والتماسك، قال تعالى: "والكاظمين الغيظ والعافين عن الناس"[آل عمران: 134]، والرسول -صلى الله عليه وسلم- يقول: "ليس الشديد بالصرعة إنما الشديد الذي يملك نفسه عند الغضب"صحيح البخاري(6114)، وصحيح مسلم(2609)، وقد جاء رجل إلى الرسول -صلى الله عليه وسلم- وقال أوصني يا رسول الله، فقال له: "لا تغضب، لا تغضب، لا تغضب" أخرجه البخاري(6116) وغيره من حديث أبي هريرة –رضي الله عنه-.
ولعل أهم شيء أن نتعلم كيف نسيطر على الغضب قبل أن يسيطر علينا، وأول خطوة هي إدراك ما للغضب من آثار سلبية مدمرة، وفوق كل شيء تذكر عظمة الله -سبحانه وتعالى- وقدرته عليك، ومعرفة المثيرات والمواقف التي تستثير الغضب، وإدراك التغيرات الداخلية التي تشير إلى أن الغضب سوف يحدث، وجعلها منطلقاً للتحكم في الغضب.
تجنب مثيرات الغضب، واتخذ الإجراءات المناسبة للسيطرة على غضبك عندما تشعر بالتغيرات الداخلية، وعلامات بداية الغضب، ومن تلك الإجراءات:
·الاستعاذة بالله من الشيطان الرجيم، ومن ذلك ما ورد عن النبي -صلى الله عليه وسلم- أنه قال: "إني أعلم كلمة لو قالها لزال عنه الغضب" أخرجه أحمد-21581-من حديث معاذ بن جبل –رضي الله عنه-.
· الحركة وتغيير وضع الجسم، فقد قال الرسول -صلى الله عليه وسلم-" إن الغضب جمرة توقد في القلب، ألم تروا إلى انتفاخ أوداجه وحمرة عينيه، فإذا وجد أحدكم شيئاً من ذلك فإن كان قائماً فليجلس وإن كان جالساً فلينم" أخرجه أحمد(10759، 1193) من حديث أبي سعيد الخدري –رضي الله عنه-.
· الوضوء، واستخدام الماء، فقد قال الرسول -صلى الله عليه وسلم-: "إن الغضب من الشيطان، وإن الشيطان خلق من النار، وإنما تطفأ النار بالماء، فإذا غضب أحدكم فليتوضأ" أخرجه أبو داود(4784)، وأحمد(17524) من حديث محمد بن عروة عن أبيه عن جده عطية وكان له صحبة.
· ركز على السلوك الذي يزعجك وليس على الأشخاص، فالنقد، والتجريح، والسخرية، والاستهزاء، والاعتداء، لا تحل المشكلة بل تزيدها تعقيداً، وتجعل الشخص الآخر في موقف الدفاع.
· تعلم مهارات الاتصال، تعلم كيف تستمع للآخرين، وكيف تعبر عن مشاعرك وأفكارك بطريقة تظهر للآخرين فيها الاحترام.
· ذكِّر نفسك دائما بأن العصبية والغضب لا تحل أي شيء، ولن تجعلك تشعر أفضل، بل ربما تخلق لديك مشاعر سيئة، واستفد في ذلك من الخبرات الماضية.
· كن واقعياً في توقعاتك وفي مطالبك، وتأكد أن الحياة لا تصفو في كل شيء.
· اسأل الآخرين الذين لا يغضبون مثلك، واستفد من أفكارهم.
وإذا لم نستطع كظم غضبنا والسيطرة عليه، فلنتعلم كيف نعبر عنه بطريقة سليمة ومناسبة دون أذى للآخرين أو لأنفسنا
 

موت وميلاد

¬°•| ما نشبه بعض|•°¬
إنضم
21 مارس 2009
المشاركات
3,000
الإقامة
العين
ههههههههههههههههههه استانست ع الموضوع حلو ومشوق

تسلمين اختى ما قصرتي انا من النوع الدفش بروح ورى خخخخ
 

لحن الخلود

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
14 يناير 2009
المشاركات
562
الإقامة
البريمي
ليش الصور ما تظهر عندي شالسبب؟؟

كيف تتخلص من العصبيه ؟ !!!

--------------------------------------------------------------------------------

سؤال مهم.. ويحتاج لوقفة مع أنفسنا, يا ترى هل ممكن لنا أن نتخلص من العصبية أو على الأقل نخفف من موجة الغضب التي تعترينا من وقت لآخر ؟
واليك عدة خطوات للانتقال من فئة الأشخاص العصبيين المتوترين دائما إلى فئة الأشخاص الذين لديهم القدرة على السيطرة على النفس والاسترخاء والهدوء:

1-فكر في أهداف حياتك وما هي الأمور المهمة حقا بالنسبة إليك، والى من تحب وخلص نفسك من الواجبات التافهة حتى تستطيع إنجاز الواجبات المهمة على وجه أفضل، يجعلك تحتفظ بهدوئك ويخلصك من التوتر الناتج عن الإحساس بأن واجباتك أكثر كثير من الوقت الذي عليك إنجاز كل الأعمال فيه.

2-توقف عن محاولتك أن تكون شخص فائق القدرة، وخلص نفسك من الرغبة في الهيمنة التامة على كل الشؤون دون إهمال شيء, لأن هذا لا يتم إلا على حساب صحتك وحالتك النفسية والمزاجية.

3-أعط نفسك وقتا أطول فيما تظن انه ضروري للوصول إلى مكان أو تحقيق شيء, واعمل حساب أي عائق يمكن أن يعترضك, حتى لا تصاب بالتوتر والعصبية إذا تأخر الوقت أو طالت مدة إنجازك للعمل الذي تقوم به.

4-لا تضع لنفسك مواعيد صارمة لإنهاء أعمالك, وابدأ صباحك مبكرا جدا, وأعطي لنفسك وقتا كافيا للانتهاء من ارتداء ملابسك.

5-سهل الأمور ولا تغتاظ من اجل أمور تافهة, مثل تأخر قطار أو فظاظة سائق تاكسي. وتذكر انه حتى لو انفجرت عصبيتك لن تتمكن من تبديل مجرى الأحداث.

6-ابتعد عن الأشخاص الذين يغيظونك. أما إذا كان عليك رؤيتهم باستمرار فلا تعطيهم أهمية كبرى.

7-خذ قسطا من الراحة والاستجمام بين وقت وآخر حتى تنهي عملك في وقت محدد, لأن ذلك يزيل مشاعر التوتر والقلق بداخلك.

8-تذكر أن العصبية والقلق الدائمين يؤديان بك إلى أمراض القلق والضغط, ويؤثران على حيويتك ونشاطك وإقبالك على الحياة.

9-لا تتوقع الكمال في تصرفات من حولك, لأنك أن توقعت هذا فستكون تصرفاتهم مصدر إزعاج لك. وخذ الأمور ببساطة واعلم أن من يعقد المسائل ويعطيها حجما اكبر من حجمها هو الخاسر دائما.

10- وقبل ذلك تعوذ بالله من الشيطان الرجيم.
 

عليا العلوي

¬°•| منظمة تفاعل لأجل البريمي|•°¬
إنضم
3 مايو 2010
المشاركات
661
الإقامة
البريمي
صباح الخير أبله لحن...معلوماتج وايد حلوه وبطبقها إن شالله...بس عندي سؤال أبلتي..لو واحد ف الشارع يطالعني وطبعا أنا أستحي حد يطالعني..عندي زوائد منه ومناك...شو أسوي؟؟؟يقولو سبيه ؟مسموح ف هالحاله ألعن أبو خيره...ولا عيببقدملك هديه أبلتي....


 

لحن الخلود

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
14 يناير 2009
المشاركات
562
الإقامة
البريمي
السديم تعالي جدام لين ما نكمل العدد حرام تيلسين بروحج ..تعرفي على عليا وحكاية حب وراجعن ويا بعض حياج الله اتمنى تستفيدين منا وتتخرجين طالبة دلوعة ومثالية
images


ماشاء الله عليج شطورة
 

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,429
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
حلو الموضوع وآنا المشرفة ههههههههههههههههههههههههه

ولآ الا خصآئيه


مشكووووووووورة لحن
 

لحن الخلود

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
14 يناير 2009
المشاركات
562
الإقامة
البريمي
مشكورة فديتج ..لاتردين عليه احسن عشان ما يتمادى اكثر بعضهم يعيبهم البنية ترد اسفهيه لا تلبسين ضيج شي عبايات واسعة بمديلات رقيقةصدقيني محد يعلق عيلج لايك ذيس
8539.imgcache.jpg
 

نجود بنت الجود

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
22 أبريل 2010
المشاركات
77
الإقامة
بـــــلاد اللـــهـ
ابله ممكن ادخل
اسفهاابله لان وصلت متاخره ماعيدهاثاني مره
ابله انا وايد احب الرقه بس مرات ريلي يعصب علي وينصدم مني لمن اعصب ع اليهال يقول يطلع صوتي وايد عالي
ومرات بعد يعصب علي يقولي اونه بارده ومصختها ببرودي اتعايت والله فيه
بس دلع ادلع بس عليه ماحب حد يشوفني دلوعه استحي شو اسوي؟
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى