مورينيو يخاطب ميسي مستهزئاً: اصمت، فلا يمكنك توقع أفعالي ..!!!

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,432
الإعجابات
1
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
#1




استهزأ البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق إنتر ميلان الإيطالي بانتقادات الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني لطريقة لعب الإنتر الدفاعية في مباراة الأمس، مطالباً إياه بـ"الصمت، لأنه لا يمكنه أن يتوقع أفعال مورينيو !!!".

وكان ميسي قد انتقد بشدة تكتل لاعبي الإنتر حول منطقتهم الدفاعية في مباراة الأمس التي انتهت بفوز الكتلان بهدف وحيد لكنه لم يكن كافياً لصعود برشلونة إلى النهائي، ورد مورينيو العنيف جاء في المؤتمر الصحفي عقب نهاية اللقاء وقال فيه:""ميسي قال أننا ندافع فقط؟ ربما من الأفضل له أن يصمت، وإلا سأسجل أنا ثلاثة أهداف في المرة المقبلة، فلا يمكنك توقع أفعال مورينيو!"
وأضاف: "هذه هي طريقتي في اللعب، والتي أقصت تشيلسي وسسكا وبرشلونة، أسلوبنا في اللعب لا يقتصر على عدم ترك المساحات للخصم فحسب، لكنه أيضاً التضحية بدمائنا إن تطلب الأمر ذلك".

ودافع مورينيو عن أدائه الدفاعي في هذه المباراة، مشيراً إلى أن الخسارة التي تلقاها هي الأجمل في مسيرته الكروية، وقال:" هل كان بمقدوري القيام بتغيير هجومي؟ لا، لأن دييجو ميليتُّو و صامويل إيتو قدموا تضحيات دفاعية و حصلوا على القليل من الكرات، هذه الهزيمة هي الأفضل في حياتي، لكن هؤلاء الصبية استحقوا التعادل السلبي اليوم
 
أعلى