زواج كاكا

abdalluh_f

موقوف
إنضم
7 أبريل 2010
المشاركات
512
الإقامة
البيت
pro_photo1272268258.jpg





شبكة ريال مدريد العربية - As



لاعب نادي ريال مدريد البرازيلي ريكاردو كـاكـا و بعد عودته للملاعب بعد غياب 43 يوم عاد و أهدي الفوز لفريقه أمام سرقسطة بهدف في الدقائق الأخيرة و في تصريح له لصحيفة الـ As أثناء عودته من لـ مدريد تمني أمنيته و قال :"أريد مساعدة ريال مدريد للفوز بالليغا".


و بعد إصابة فان دير فارت المؤلمة يبدو بأن كـاكـا سيكون أساسي أمام أوساسونا الأسبوع القادم في البرنابيو, و عن هذا تحدث كـاكـا بما يخص حالته الجسدية بعد العودة و قال :"بدنيا أنا بخير و أشعر بتحسن كبير لكن علي مواصلة العمل بجد لأكون مستعد تماما".


و تحدث عن الإنتقادات الموجهة إليه في الفترة الأخيرة و صرح و قال :"أفضل رد يمكن أن أصرح به سيكون في الملعب....و أنا أطلب من الجماهير بألا تشك في إصابتي".


[ دعم زوجته كـارولـيـن له ] :



Kaka-Carol-and-his-baby-kaka-and-caroline-924289_395_500.jpg




قامت زوجة ريكاردو كـاكـا السيدة كارولين بالحديث عن زوجها و قامت بدعمه و كتبت علي صفحتها في موقع الـ Twitter :"مدريد 2 سرقسطة 1 !! هدف جميل من زوجي, الله مخلص".


و أضافت كـارولـيـن في حديثها عن شفاء زوجها كـاكـا و قالت :"كانت مباراة رائعة للريال دعونا نمضي قدما, كان يستحق الإنتظار هذه الفترة و بينما أنا كنت منزعجة فقد كنت لا أراه صباحا و ظهرا و مساء لأن الأطباء يقومون بمعالجته".


و ختمت حديثها عن الإنتقادات التي تعرض لها زوجها و عن إتهامه بأخد مخدرات للألم و قالت :"يا إلهي, سأتوقف عن مشاهدة التلفاز, إنهم يتحدثون عن هراء! زوجي المتدين كـاكـا لم يتناول مخدرات للألم, و أنا ليست لدي معلومات عن كيفية علاجه....".




حصريا لــ شبكة ريال مدريد العربية {
icon26.gif
}











sin.gif


1269691742_extras_portadilla_0.jpg



عندما تري ريال مدريد بنجوم كبار تحت السيطرة في الملعب..يعجز اللسان عن الكلام
عندما تري ريال مدريد بدأ يستعيد كبرياء زمان..يعجز اللسان علي الكلام
عندما تري ريال مدريد يفوز بالأهداف و المتعة بالأداء..يعجز اللسان علي الكلام
عندما تري ريال مدريد يدكرنا بأيام زيدان و رونالدو و فيغو و الآخرون..يعجز اللسان علي الكلام
عندما تري ريال مدريد بهده الأرقام..يعجز اللسان علي الكلام

فقط كلمة واحدة يستطيع لساني قولها لك :::"We Trust You Manuel":::
 
أعلى