[ رابطة ] |:.ƒc_ Baяθεloʼnά.:|

خـجـل

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
23 ديسمبر 2009
المشاركات
337
الإقامة
ف قلب ....
e__archivo_photo_10_1_1_20091102_YBA08F1.tif6.jpg


موندو - بعد قدوم المدرب الإيطالي روبرتو مانشيتي الذي تولى تدريب الفريق الأنجليزي من أجل تغيير النتائج السئيه التي حققها الفريق في ظل تدريب المدرب الويلزي مارك هيوز الأن المدرب الإيطالي يريد أن يحقق نتائج إيجابيه وخصوصآ يريد الوصول الى دوري أبطال أوروبا في العام المقبل ومن هذه الأمور المدرب الإيطالي طلب بــ تعزيز صفوف الفريق لــ يبدآ عامه الجديد مع الفريق .

النادي الأنجليزي لايريد الدخول في الصراع مع النادي الكتالوني بسبب التفكير بضم مهاجمه الفرنسي تييري هنري على الرغم من ان المدرب روبرتو مانشيني يحاول التفكير بضم المهاجم الفرنسي المخضرم صاحب الأكثر خبرة في الملاعب الأنجليزيه وهو سيكون من البدائل الأولوية في ضمه الى صفوف الفريق هنري مازال يملك في عقده مع برشلونة حتى عام 2011 .

كما هو معروف الفريق الكتالوني يريد ضم المهاجم البرازيلي روبينيو الأ ان المفاوضات أنتهت بالفشل بسبب تمسك النادي الأنجليزي بــ روبينيو الأن الأمور ستكون أكثر تعقيدآ لكلا الفريقين ومن الناحيه الأخرى الفرنسي يرى ان مستقبله لم يعد أمنآ على ملعب الكامب نو بسبب انخفاض مستواه ولم يقدم الادااء المطلوب هذا الموسم


http://www.elmundodeportivo.es/gen/2...a-robinho.html
 

خـجـل

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
23 ديسمبر 2009
المشاركات
337
الإقامة
ف قلب ....
- أحرز دييجو مارادونا كأس العالم 1986، وقدم أداء رائعا لم يتكرر حتى يومنا هذا من نجمٍ لوحده على الإطلاق في أهم المسابقات الكروية، وعلى رغم ذلك لم يحرز ألقابا فردية كبيرة في ذلك الوقت، إلا لقب الأفضل في قارته أمريكا الجنوبية عامي 79 و80، أي قبل أن يحقق إنجازه الفردي الخارق بكثير.

ومنذ ذلك التاريخ والأرجنتين التي تعتبر من أكبر منابع الكرة في العالم تنتظر نجومها الكبار أن يصعدوا لأعلى منصات التتويج بعد أن حال نظام مسابقة فرانس فوتبول للفوز بالكرة الذهبية آنذاك؛ والقاضي بقصرها على نجوم القارة الأوروبية فقط دون حمل مارادونا للكرة الذهبية، على رغم أنه من المفارقات الغريبة أيضا أن مارادونا لم يتوج بلقب الأفضل في قارته في سنة الفوز بكأس العالم؛ لأنه كان يلعب في نابولي بينما ذهب اللقب للأورجوياني الزامندي.

ورغم تبدل الزمن وتغير المعايير وزيادة الاستفتاءات في الثورة التكنولوجية، فانطلقت مسابقة الاتحاد الدولي (فيفا) عام 91 والتي باتت تشغل نجوم العالم ليحجزوا مكانهم فيها، كما تم توسيع رقعة المنافسة للفوز بالكرة الذهبية لتتجاوز الحدود القارية إلى الحدود العالمية التامة اعتبارا من عام 95.

لكن انتظار الشعب الأرجنتيني لواحد من نجومه ليكون الأفضل طال أكثر من اللزوم، وزاد من ضيقهم أن نجوم الجارة اللدودة البرازيل تناوبوا في إحراز الألقاب تباعا من رونالدو إلى ريفالدو ثم رونالدينيو وأخيرا كاكا.

وظلت الأرجنتين بلا تتويج كبير، لدرجة ذهب البعض إلى الاتهام بأن الأمر مقصود، وخاصة عندما فاز الاسم الأرجنتيني الأبرز جابرييل باتيستوتا في التسعينيات بالمركز الثالث عام 1999، كما زاد من غيظهم أن بلدا مغمورا في عالم كرة القدم هي ليبيريا احتكرت الألقاب عام 95 عبر أسطورتها جورج ويا، ونجوم الأرجنتين يكتفون بالمنافسة ولو من بعيد..

وبدا وكأن شعب التانجو المتيّم بكرة القدم لينسى ربما جملة من المآسي السياسية والاقتصادية لا يزال يعيش تفاصيلها حتى يومنا هذا، ركز اهتماماته في السنوات الأخيرة على الاستفتاء القاري لأحسن لاعبي أمريكا الجنوبية، وخاصة مع إبداعات النجوم منذ مطلع القرن الحالي حينما فازوا باللقب خمس مرات، منها ثلاثية للمهاجم كارلوس تيفيز فباتوا يتفوقون على جيرانهم البرازيليين بفارق مرة واحدة.

لكن حماس هذا الشعب توقد من جديد مع موهبة الجيل الصاعد والفتى المعجزة ليونيل ميسي الذي أنهى صيام أجيال متعاقبة غابت عن إحراز الألقاب الكبيرة لبلد التانجو، إذا ما استثنينا فوز دي ستيفانو أسطورة الخمسينيات مرتين، ولكن تحت اسم إسبانيا.

فبعد أن كان منافسا شديدا في العامين المنصرمين فحل ثانيا وراء كاكا ومن ثم كريستيانو رونالدو، تفوق عليهما تماما وباكتساح لم يحصل من قبل في استفتاءات 2009 مستمدا نجاحاته الكبيرة مع فريقه برشلونة الإسباني الذي لم يترك في العام الذي يستعد لطي أوراقه الأخيرة لقبا لم يحصل عليه، فبات أول فريق على وجه المعمورة يحرز ستة ألقاب في موسم واحد بمساهمة استثنائية من ميسي، فكان لا بد له وأن يحظى بالإجماع على أنه الأفضل هذه المرة، ويصبح أول أرجنتيني يتوج رسميا بكل الاستفتاءات الكبيرة من الكرة الذهبية إلى جائزة فيفا، مرورا برابطة اللاعبين المحترفين ومجلة وورلد سوكر، بل ويقدم وداعا سعيدا لسنة كانت مليئة بالإخفاقات لكرة التانجو.

ورغم أن ميسي حقق ما لم يحققه أسطورته الحقيقية ومثله الأعلى مارادونا، لكن هذا الأخير كان من أكثر من فرحوا لميسي، متجاهلا بعض الاتهامات الفارغة لمن قالوا إن ميسي مهتم بكاتالونيته أكثر من أرجنتينيته، معتبرا أن ميسي يبقى الأمل الأول لديه ليرفع الكأس كلاعب بعد أن حملها كقائدن لعله بذلك يكرر ما فعله القيصر الألماني.
 

خـجـل

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
23 ديسمبر 2009
المشاركات
337
الإقامة
ف قلب ....
mbc.net –يعتزم نادي كاظمة الكويتي واللجنة المنظمة لمهرجان احتفال النادي بمناسبة مرور 45 عاما على إنشائه، مقاضاة نادي برشلونة الإسباني؛ لإخلاله ببنود العقد الموقع بين الناديين الذي نص على مشاركة نجوم الفريق الكاتالونى في الاحتفال، وهو الأمر الذي لم يحدث في المباراة الودية التي أقيمت يوم الإثنين الماضي وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف واحد لكل منهما.
و
اتخذت إدارة نادي كاظمة هذا القرار كنوعٍ من الرد بعد حالة الاستياء التي أصابت جماهير النادي التي حضرت اللقاء، ولم تستمتع بنجوم فريق برشلونة، وذلك حسب ما ذكرت جريدة "الرأي" الكويتية.

وزاد من حدة الأزمة اتصال أسعد البنوان -رئيس نادي كاظمة- مع نائب رئيس نادي برشلونة بين شوطي اللقاء، وطلب منه الدفع باللاعبين النجوم الذين تواجدوا في الكويت، ولكنهم لم يشاركوا حيث فضل المدير الفني للبارسا إراحة نجومه بسبب معاناتهم من الإرهاق إثر خوضهم نهائي كأس العالم للأندية.

وقد وضع هذا الأمر إدارة اللجنة المنظمة للمهرجان في موقفٍ حرج أمام الجماهير التي حضرت اللقاء، وكان لتصرف جوارديولا غير اللائق أثره في استياء إدارة نادي برشلونة التي وجهت اعتذارها إلى إدارة اللجنة المنظمة، إلا أن الأخيرة فضلت اللجوء إلى القضاء لحفظ حقها القانوني.

وخاض برشلونة المباراة في غياب الأرجنتيني ليونيل ميسي الفائز بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم في استفتاء مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، وتشافي هرنانديز وأندرياس أنييستا الذين توجهوا إلى زيوريخ لأنهم ضمن المرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2009 التي يقدمها الاتحاد الدولي.

وفضّل مدرب برشلونة خوسيب جوارديولا إراحة أبرز نجومه، الفرنسي تييري هنرى وكارليس بويول والبرازيلي دانى الفيش والمالي سيدو كيتا وجيرارد بيكيه وبدرو رودريجيز والفرنسي إريك أبيدال والحارس فيكتور فالديز في الشوط الأول، وأشرك مجموعة من اللاعبين الاحتياطيين في مقدمتهم المكسيكي رافائيل ماركيز والأرجنتيني جابرييل ميليتو والبرازيلى ماكسويل أندرادى وبويان كركيتش والفنزويلى جيفرين سواريز، فجاء الأداء مملاً وباهتا وغابت اللمحات الرائعة التي يتميز بها برشلونة


http://www.mbc.net/portal/site/mbc/m...fmt=mbcArticle :imuae29:
 

خـجـل

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
23 ديسمبر 2009
المشاركات
337
الإقامة
ف قلب ....
mbc- أكد خوان لابورتا -رئيس نادي برشلونة الإسباني- فشل ناديه في ضم البرازيلي روبينيو -مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي- لبرشلونة، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير/كانون الثاني المقبل.

وقال لابورتا في تصريحات لإذاعة RAC1 الكتالونية: إن نادي مانشستر سيتي رفض العرض الأخير الذي قمنا به في الساعات الأخيرة، وهو ما يعني توقف المفاوضات بيننا؛ لإتمام الصفقة.

وأضاف "نحن سعداء بمجموعة اللاعبين الموجودين في فريقنا، وإذا احتاج فريقنا أي تدعيم مستقبلا فسنحاول القيام به، ولكن بشكل عام فإننا لن نقوم بتعاقدات جديدة خلال فترة الانتقالات المقبلة".

وشدد لابورتا على ضرورة الاستمرار بالعمل بعد أن قام الفريق الكتالوني بالحصول على ستة ألقاب في سنة 2009، كان آخرها كأس العالم للأندية الذي أقيم في أبو ظبي "علينا أن نعيش اللحظة الحالية، ثم نستمر بالعمل، لقد كان فوزنا على استوديانتس فوزا صعبا، كنا على وشك إعادة مباراتي الفريق الأخيرتين في نهائي كأس العالم للأندية، ولكن لحسن الحظ فإن هذا لم يحدث".

كما تحدث لابورتا عن تجديد عقد جوارديولا، حيث قال: "لا يمكن لي أن أتخيل المستقبل من غير جوارديولا، هو يحتاج بعض الوقت من أجل تقييم بعض الأمور الشخصية والرياضية قبل أن يرد على عرض التجديد".

وأنهى لابورتا حديثه بإعلان أن النادي سيهدف في الفترة المقبلة إلى تجديد عقد جيرارد بيكيه؛ حيث قال: "آمل أن نقوم بتجديد عقد بيكيه قبل نهاية حقبتي كرئيس للنادي لأن بيكيه أحد أفضل مدافعي العالم".

يذكر أن روبرتو مانشيني -المدير الفني لمانشستر سيتي- لعب الدور الأكبر في عدم التفريط في روبينيو لبرشلونة؛ حيث طالب في تصريحات صحفية أمس الأول الثلاثاء النجم البرازيلي بتعديل قراره، والاستمرار في سيتي، قائلا: "إنه لاعب رائع، ونحتاج وجوده معنا".

وكان روبينيو قد أبدى رغبته في الرحيل عن سيتي، خاصة وأنه لم يلعب بشكل مستمر مع الفريق تحت قيادة هيوز.



http://www.mbc.net/portal/site/mbc/m...fmt=mbcArticle
 

خـجـل

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
23 ديسمبر 2009
المشاركات
337
الإقامة
ف قلب ....
foto_408959_CAS.jpg


:imuae29:


سبورت - مهاجم نادي برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي لايمكن أن يكون في موضع شك وخصوصآ بعد ان أصبح أفضل لاعب بالعالم واحرز الكرة الذهبية الأرجنتيني أستطاع أن يتغلب على البرتغالي بـــ ثلاث أضعاف .


في العام 2009 الأرجنتين ليونيل ميسي أستطاع بأن يحطم رقم قياسي سواء بصورة جماعيه حيث أحرز سته ألقاب مع الفريق ومن الناحية الفرديه أستطاع بأن يفوز بجميع الجوائز ومن اهمها الفوز بالكرة الذهبية التي حصل عليها في باريس .


ميسي تحصل على 473 صوتآ وهو رقم قياسي وأفضل من البرتغالي الذي تحصل على 233 صوتآ هذه الأصوات كانت الفوز بــ جائزة الكرة الذهبية .


اما عن أفضل لاعب بالعالم تحصل البرتغالي على 585 صوتآ بينما حصل الأرجنتيني على 1.073 صوتآ أي ضعف أصوات البرتغالي .


أنتصارات مهاجم برشلونة هي ما منحته الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة فرانس فوتبول وهي التي تأتي عن طريق التصويت من قبل مدربين المنتخابات والأندية وبهذه يمكننا أخذ الصورة بالاعتبار لعدة عوامل التي ساعدت على رفع الأرجنتيني الى الأعلى لكي يفوز بهذه الجوائز .


أولآ : من الواضح طريقة لعبه وهو دائمآ مايقوم بزعزعة أستقرار المدافعين والأختراق بشكل جيد جدآ ومن الناحية الأخرى تم أكتشافه باعتباره هداف قاتل أو حاسمآ أي معظم اهدافه كانت حاسمه .


وبهذا التكريم يمثل على حصده الألقاب التي حققها مع النادي على مدى الموسم أي سيطر الفريق على جميع البطولات حيث بدآ الفريق بالفوز بـــ الكأس والدوري ودوري أبطال أوروبا وهي ثلاثية أعجوبيه وأحرز الفريق ثلاثة كؤوس أخرى وهي كأس السوبر الأسباني والأوروبي وكأس العالم للأنديه وهي سداسية لايمثل لها ومن الأستفاده من كل هذا أي الفضل يعود الى النجم الأرجنتيني الذي كان دائمآ حاضرآ ومفيدآ .


ميسي سجل في جميع البطولات مع عدا في كأس السوبر الأوروبي ضد شختار دونيستك وكان نجم تلك المباراة الشاب الصغير بيدرو اما عن ميسي سجل في كأس ملك أسبانيا والسوبر ضد اتلتيك بلباو و سجل في ريال مدريد في الدوري وفي دوري أبطال أوروبا ضد مانشستر يونايتد في المباراة النهائية وكذلك في النهائي امام أستوديانتس في بطولة كأس العالم للأندية .


اما عن مقارنة أنجازات الاعب الأرجنتيني والبرتغالي يعود الفارق كبير لمصحة الأرجنتيني


الكرة الذهبية عام 2008 :imuae29:


حصل رونالدو على 446 صوتآ بينما ميسي حصل على 281 صوتآ


على أفضل لاعب بالعالم 2008 :imuae29:


حصل رونالدو على 935 صوتآ بينما ميسي حصل على 678 صوتآ


الكرة الذهبية عام 2009 :imuae29:


حصل ميسي على 473 صوتآ بينما رونالدو حصل على 233 صوتآ


على أفضل لاعب بالعالم 2009 :imuae29:


حصل ميسي على 1.073 صوتآ بينما حصل رونالدو على 585 صوتآ



لمشاهدتا لهذه الأرقام نرى أن ميسي متفوق على رونالدو بفارق كبير سواء على الكرة الذهبية أو على أفضل لاعب بــ العالم .
يذكر ان ميسي وقتها كان ينافس على الجائزتين مع رونالدو على الرغم من أن ميسي لم يحصل على أي لقب مع الفريق الكتالوني عكس رونالدو الذي حقق لقب الدوري مع مانشستر يونايتد قبل أنتقاله الى ريال مدريد .
 

خـجـل

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
23 ديسمبر 2009
المشاركات
337
الإقامة
ف قلب ....
foto_408613_CAS.jpg


سبورت - الظهير الأيمن لبرشلونة داني ألفيس لايزال في أحسن أحواله وخصوصآ بعد أن اتى أسمه ضمن قائمة الــ 11 لاعبآ الذين تم أختيارهم من قبل الأتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) .


ألفيس أشاد بزميله في الفريق الأرجنتيني ميسي اللذان حضرا المهرجان التكريمي يوم الأثنين الماضي في زيوريخ .


وقال ألفيس " ليو ميسي هو شخص متواضع جدآ و تجمعنا صداقه حميمه, هو لاعب رائع حتمآ وليس من قبيل الصدفه أن يفوز بالعديد من الجوائز " .


وأضاف " إذ سار على هذا الطريق سوف يفوز بالعديد من الجوائز " .


وسؤل داني ألفيس عن أداء ميسي مقارنتآ حين يلعب في الأرجنتين عكس ماهو عليه في برشلونة .


وقال ألفيس" لايمكنك مقارنة برشلونة مع فريق أخر هو يلعب دائمآ مع برشلونة منذ صغره عكس ماهو عليه مع الأرجنتين " .


وأضاف " مع كل الأحترام للأعبي الأرجنتين الذين لايمكن مقارنتهم مع برشلونة أي أن الأرجنتين ليس هو برشلونة "


http://www.sport.es/default.asp?idpu...dseccio_PK=803
 

خـجـل

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
23 ديسمبر 2009
المشاركات
337
الإقامة
ف قلب ....
holidays300.jpg



برشلونة - حصل فريق برشلونة رسمياً على الأجازة، حيث كان أخر من نالوا هذه الأجازة هم لاعبي المنتخب الكتالوني اللذين لعبوا مباراة الأرجنتين الودية.

وبعد عام تاريخي من الإنجازات والألقاب والنجاحات التي لم تتحقق من قبل حان وقت الاستمتاع بالأجازة للاعبي البارسا.

المباراة الأخيرة

بالنسبة لكلاً من فيكتور فالديز وكارلوس بويول وتشابي هيرنانديز وبويان كريكتش فقد حصلوا على الراحة عقب مباراة الأرجنتين وكتالونيا الودية، ولعب كل هؤلاء دوراً حيوياً خلال مباراة التانجو على الأقل في الشوط الأول.

وسجل بويان هدفه الثاني في يومين ضد الأرجنتين، فيما لعب سيرجيو بيسكوتيس المباراة كاملة في اللقاء الذي شهد عودة يوهان كروويف للكامب نو.

العودة للعمل يوم الثلاثاء 29 ديسمبر

وسيعود لاعبو البلوجرانا للتدريبات يوم 29 ديسمبر، حيث ستكون الحصة التدريبية الأولى في السادسة مساءاً في مركز النادي الرياضي من أجل التحضير لأول مباراتين في العام الجديد في الدوري ضد فياريال وفي الكأس أمام أشبيلية حيث ستجرى المباراتين في ملعب الكامب نو.
http://www.barcaarabia.com/News/2009...-holidays.aspx
 

خـجـل

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
23 ديسمبر 2009
المشاركات
337
الإقامة
ف قلب ....
images



بوسكيتش : هذا سر نجاح جوارديولا مع برشلونة

أربعة عناصر لنجاح برشلونة


كشف اللاعب سيرجي بوسكيتش لاعب خط وسط نادي برشلونة عن سر نجاح المدرب بيب جوارديولا بشكل هائل مع الفريق، وهو النجاح الذي قاده إلى 6 بطولات خلال موسم ونصف تقريباً.

وقال بوسكيتش لصحيفة سبورت أن جوارديولا يتميز بما يلي:
- دراسة كل خصم دراسة دقيقة ويقدم هذه المعلومات للفريق.
- التعامل معه سهل ويزرع السعادة في نفوس اللاعبين.
- صناعة علاقات جيدة بين اللاعبين.
- يسمح للاعب المخطىء بالدفاع عن نفسه ويحاوره بشكل إيجابي.

يذكر أن سيرجي بوسكيتش بدأ يأخذ فرصة كبيرة جداً هذا الموسم مع برشلونة وعلى حساب اللاعب الإيفواري المميز يايا توري.

المصدر - Goal.com
 

خـجـل

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
23 ديسمبر 2009
المشاركات
337
الإقامة
ف قلب ....
images



المجلة الفرنسية "ليكيب" تختار تييري هنري كأفضل رياضي في فرنسا لعام 2009

الغزال الفرنسي في قائمة أفضل اللاعبين في فرنسا ..



مهاجم برشلونة تييري هنري قد تم اختياره من قبل صحفي المجلة الفرنسية "ليكيب" على أنه واحد من أفضل الرياضيين الفرنسيين لعام 2009 ، حيث إحتل الغزال الفرنسي المركز الخامس في التصنيف خلف السائق الفرنسي للراليات سيباستيان لوب ومساعده دانيال إيلينا اللذان حصلا على 6 جوائز بالإضافة إلى بطولة العالم للراليات.
فيما ذهبت بقية الجوائز إلى لاعب فريق الرجال لكرة اليد تيدي رينير ، ولاعب كرة اليد ميشال ديسجويكوس.
يذكر أن تييري هنري كان قد تعرض لإنتقادات لاذعة عقب الهدف الذي مرره بيده والذي ساعد منتخب فرنسا على الوصول إلى نهائيات كأس العالم في جنوب إفريقيا.


المصدر - Goal.com
 

خـجـل

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
23 ديسمبر 2009
المشاركات
337
الإقامة
ف قلب ....
images


مورينهو يتوقع أن يبقى جوارديولا مدرباً لبرشلونة إلى الأبد

مدرب الإنتر معجب بما قدمه جوارديولا...


تحدث المدرب البرتغالي لنادي الإنتر جوزيه مورينهو عن وجهة نظره بانجازات برشلونة في الموسم الماضي وبداية هذا الموسم.

وقال مورينهو لصحيفة بابليكو البرتغالية : " أعتقد أن جوارديولا سيكون مدرباً لبرشلونة إلى الأبد، فهو مدرب استوعب ثقافة برشلونة ويعد أفضل خيار بالنسبة لهم"

وعن صفقة إبرا - إيتو قال : " لا أحد يريد أن يخسر لاعباً مثل إبراهيموفتش، لكن صاموئيل إيتو لاعب رائع وهو مع ميليتو يشكلان هجوماً قوياً متكاملاً. ونحن الآن متصدرو الدوري الإيطالي وما زلنا في دوري الأبطال".

وعن مواجهته لتشيلسي الفريق الذي دربه وأصبح المدرب الأشهر في العالم في فترته معه قال : " أريد التركيز على المباراة وليس على الماضي، لكن الحق يقال فهي مباراة صعبة خاصة أنك ستخوض لقاء مع أصدقاء قدامى كنت معهم في قصة ناجحة للغاية".

يذكر أن مورينهو واجه جوارديولا هذا الموسم في دوري الأبطال، وتفوق الأخير عليه بالفوز 2-0 في لقاء الإياب والتعادل سلباً في لقاء الذهاب.

المصدر - Goal.com
 

خـجـل

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
23 ديسمبر 2009
المشاركات
337
الإقامة
ف قلب ....
images




رئيس مجلس إدارة آرسـنال "بيتر هيل وود" مُشمئز من أخبار ارتباط برشلونة بفابريجاس !!

انفجر رئيس مجلس إدارة آرسنال "بيتر هيل وود" غضاباً في تصريحات صحفية نشرت في جُل الصحف البريطانية صباح اليوم بسبب كثرة حديث إدارة برشلونـة الإسباني عن شراء قائد آرسنال "فابريجاس" نهاية الموسم الجاري..



غضب هيل وود يَنبع من سماعه كلام فابريجاس عن تمسكه بالبقاء في لندن بينما يوجد في نفس الوقت كلام وحديث غريب يصدر من نادي برشلونة وصحافته المتمثلة في الموندو ديبورتيفو وسبورت أيه إس بأن اللاعب لا يرغب في مواصلة مشواره مع النادي اللندني.
وقال هيل وود لصحيفة الديلي ستار البريطانية: "أنا مشمئز من برشلونة، كل ما يُقال في الأوساط الكتالونية هراء وكلام غير صحيح"
"فابريجاس لاعب جيد جداً وأعلن مراراً تمسكه بالآرسنال، وعقده يمتمد معنا لأجل طويل، وأنا لا أعتقد وجود أي نية منه لعدم الوفاء بشروط هذا العقد، إنه ينوي البقاء معنا".
وتابع: "هذه ليست المرة الأولى التي يتحدث فيها بعض مسئولي برشلونة عن رحيل فابريجاس أو عودته لهم، وكنت أعتقد صدور قرار صارم ضدهم ليتوقفوا عن الحديث، ولكن لا أعتقد أنه يمكن لأحد غلق الأفواه"
"اللاعب سيصمد فقد كان معنا لمدة أربعة ودائماً ما يطيع آرسنال ولا يمكن أن يعصى النادي، وعندما طلبت منه الحديث عن برشلونة لم يتحدث وصمت".
هذا وربطت تقارير صحفية النادي الكتالوني بأحد ناشيء آرسنال وهو المهاجم الموهوب "بينيك أفوبي" ولكنه يُفضل البقاء ضمن صفوف الفريق الشمال لندني لحصوله على وَعد من فينجر بالمشاركة في المستقبل القريب.


المصدر - Goal.com

 

خـجـل

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
23 ديسمبر 2009
المشاركات
337
الإقامة
ف قلب ....
i.aspx



وصلت إلي السيد خوسيب ماريا أوروبيتغ وكيل أعمال بيب غوارديولا مدرب برشلونة الاسباني العديد من الإتصالات الهاتفية التي تهنئ موكله بالانجازات الرائعة مع فريقه الكتالوني من قبل عدة شخصيات رفيعة المستوي وكذلك تشير الأنباء إلي تلقي المدرب الكتالوني العديد من العروض

وكان الميلان ومانشستر يونايتد قد أعربا عن رغبتهما في التعاقد مع المدرب وذلك في الصيف المقبل وفقا لآخر الاخبار التي ورت بخصوص المدرب.

ولم يحسم بيب غوارديولا مسألة تجديده لبرشلونة حتي الأن بالرغم من إقتراب عقده من النهاية في 30 من يونيه المقبل
 

خـجـل

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
23 ديسمبر 2009
المشاركات
337
الإقامة
ف قلب ....
ستيفن جيرارد إلى برشلونة؟

تقرير يتحدث عن صفقة كبيرة...


يبدو أن الصحافة الإنجليزية والإسبانية وجدت في سقوط ليفربول هذا الموسم مادة دسمة لصناعة التقارير والأخبار، وكذلك كان هذا السقوط فرصة كبيرة للتكهنات الهائلة الحجم والتي تتعلق بنجوم مثل فيرناندو توريس وستيفن جيرارد.

أخر هذه التقارير جاءت من صحيفة " نيوز أوف ذا وورلد" التي قالت أن استمرار الوضع المالي السيء في ليفربول وعدم تعاقده مع لاعبين قادرين على مساعدة الفريق، بالإضافة إلى عدم تأهل الفريق إلى دوري الأبطال الموسم المقبل قد يكون سبباً حقيقياً في خروج ستيفن جيرارد.

ورأت الصحيفة أن نادي برشلونة يراقب الوضع وهو أمر وافقتها عليه صحيفة سبورت الكاتلونية القريبة من نادي برشلونة. وراهنت الصحيفة الإنجليزية على أن عدم التأهل إلى دوري الأبطال الموسم المقبل سيكون ضربة قاضية لمستقبل جيرارد مع ليفربول.

وبكافة الأحوال ، فإن سعر لاعب بوزن جيرارد فنياً وإعلامياً لن يكون مبلغاً عادياً أبداً وقد لا يقل عن 50 مليون يورو. وقد يكون هدية الرئيس الجديد المتوقع في برشلونة الصيف المقبل.

يذكر أن تقارير في الصيف الماضي ربطت ريال مدريد بتحرك مفاجىء من أجل ستيفن جيرارد، فهل يدخل الريال مرة أخرى ليخطف الفتى الذهبي لليفربول كما خطف الفتى الذهبي الأول مايكل أوين؟.

المصدر - Goal.com
 
إنضم
12 أبريل 2010
المشاركات
20
والله فله هذه ثاني مره ارد على الموضوع بس ليش مايتثبت
الموضوع قيم ما شاء الله عليك ياخورخي
 
أعلى