أصحاب وصاحبات الأعمال بمسندم يطالبون بتوفير الخدمات الضرورية للمستثمرين وتنمية الأنشط

جعلاني ولي الفخر

✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً
إنضم
2 نوفمبر 2009
المشاركات
6,237
الإعجابات
3
العمر
27
الإقامة
جعلان بني بو حسن
#1
خلال لقاء جمعهم برئيس الغرفة
أصحاب وصاحبات الأعمال بمسندم يطالبون بتوفير الخدمات الضرورية للمستثمرين وتنمية الأنشطة الاقتصادية والتجارية

التقى سعادة خليل بن عبدالله الخنجي ـ رئيس غرفة تجارة وصناعة عمان أمس بعدد من أصحاب وصاحبات الأعمال بمحافظة مسندم بحضور ممثلي عدد من الجهات الحكومية في محافظة مسندم.
ويأتي عقد هذا اللقاء بتوجيهات اللجنة الرئيسية لفرع الغرفة بمحافظة مسندم والذي أكد على أهمية عقد مثل هذه اللقاءات وهو ايضا ضمن سلسلة لقاءات عقدت وستعقد تباعًا مع بعض مسئولي القطاعات الحكومية ذات الصلة بالقطاع الخاص للوقوف عن كثب على احتياجات ومطالب القطاع الخاص.
وفي بداية اللقاء تحدث سعادة خليل بن عبدالله الخنجي رئيس غرفة تجارة وصناعة عمان شاكرًا أصحاب وصاحبات الأعمال على تلبيتهم الدعوة لحضور اللقاء وأن هذه اللقاءات تثري المجال الاقتصادي وتحدث أن فروع الغرفة أعطيت الآن صلاحيات أوسع لتساهم في دفع عجلة تنمية القطاع الخاص. وتناول اللقاء نقاطا عديدة منها اقتراحات لتطوير القطاع الخاص وإبراز أهم التحديات والصعوبات التي تواجه وتعيق تنميته ليحقق نجاحات أوسع وأشمل ويساهم في تنمية المجال الاقتصادي وطالب أصحاب وصاحبات الأعمال بتوفير المناخ المناسب والخدمات اللازمة للمستثمرين في جميع المجالات والأنشطة المتنوعة الجهات المعنية ولكي تلقى هذه المطالب الاهتمام الأكبر طالبوا برفعها للمعنيين لمناقشتها وإيجاد حلول لها.


المصدر : http://www.alwatan.com/dailyhtml/economy.html
 
أعلى