فرانشسكوليني :"ريال مدريد سيفوز بالليغا". [ مقابلة ]

CR7

¬°•| βu βşɱą |•°¬
إنضم
26 ديسمبر 2007
المشاركات
15,618
العمر
32
الإقامة
☠ في أرض الله الواسعة ☠


satelliteblobcolurldatae.jpg




Realmadrid.com



اللاعب الأورغواياني السابق إنزو فرانشيسكوليني تحدث في مقابلة له مع الموقع الرسمي عن ريال مدريد و عن وضعه و عن مانويل بيلليغريني و رشح كذلك الملوك للظفر بالليغا :


كيف بدا لك الفريق أمام فالنسيا الأحد الماضي؟
لقد لعبوا جيدا, كان فوز مهم لأن برشلونة تعادل في اليوم الذي سبقه, الفريق لم يظهر بأنه تطور فقط بل أظهر بأنه يمتلك عقلانية كبيرة, لقد تبقت خمس مباريات و اللاعبون أظهروا بأنهم مستعدين للقتال من أجل اللقب.


أري في إجابتك تركيز كبير علي الجانب النفسي للفريق.
بيلليغريني يستحق الكثير من الإحترام و التقدير لقد قام بعمل كبير, علي برشلونة أن يحس الضغط خاصة في هذه الفترة و هم كانوا يعتقدون بأنهم حسموا كل شئ بعد الفوز بالكلاسيكو, بعد مبارتين من الكلاسيكو عاد كل شئ كما كان.



satelliteblobcolurldatab.jpg



ماذا يجب أن يفعل الفريق ليفوز باللقب؟
في الهجوم يمتلكون مهاجيمين موهوبين كـ غونزالو هيغواين و كريستيانو رونالدو, عندما يلعبا غاغو تشابي ألونسو في الوسط نري توازن كبير و هذا هو ريال مدريد و نحن نعلم جيدا ذلك, لقد أظهروا تحكمهم في المباراة ضد فالنسيا و أظهروا قوتهم و سرعتهم كذلك و لم يجعلوا الخصم يلعب جيدا و هذا شئ جدير بالثناء.


إذا أنت تعتقد بأن ريال مدريد سيفوز بالليغا؟
مع أن هذا صعب, لكن نعم الفارق بسيط و يمكنهم تجاوزهم, برشلونة يلعب علي لقبين, دوري الأبطال قد يرهقهم كما أنهم سيواجهون فياريال و إشبيلية كذلك, كل هذا يرشح ريال مدريد خاصة و أنه الفريق الذي عليه فقط أن يفكر في الخمس المباريات المتبقية علي كل حال علي الفريقين أن يفخرا بإنجازاتهما.



satelliteblobcolurldataq.jpg



كيف تقيم عمل بيلليغريني؟
عمله ليس سهلا لأنه في فريق جديد و بلاعبين جدد, بيلليغريني قام بعمل جيد, الفريق أصبح يمتلك الثقة و الفريق تطور كثيرا, ريال مدريد أظهر معدل تهديفي عال و معدل كبير في إمتلاك الكرة.


أي لاعب من المدريديستا يشبهك عندما كنت تلعب؟
لا أحب المقارنات, لكن ربما في المستقبل سيتم تشبيهي بـ هيغواين, لقد حاولت دائما أن أسجل بالضبط كما يفعل هيغواين حاليا.



satelliteblobcolurldata.jpg



ما هي نقاط قوة هيغواين؟
إنه يمتلك معدل تهديفي ممتاز و هو قناص, ينكمه و بسهولة أن يصل لمنطقة الست ياردات للخصم, ليس من السهل أن تجد لاعب مثله في سن الـ 22, إنه يمتلك مستقبل مشرق, و ريال مدريد كان علي صواب بالتعاقد معه.


لنتحدث عن الهجوم, الفريق لديه لاعبون آخرون أمثال كريستيانو رونالدو, كـاكـا, بنزيما....
إنهم جميعا لاعبين حاسمين, البرازيلي لاعب يلعب في كل الأماكن و هو لاعب جيد و محترف كبير, و الشئ ذاته ينطبق علي كريستيانو رونالدو, كلاهما يجب إتباعهما كمثل أعلي, و كريستيانو لاعب موهوب للغاية.

 

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,429
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
تسلم كريسووووووووووووووووووووووووووووو

والله يعطيك العآفية
 
أعلى