فـكـرة وزنـهـا الـجـنـ..........ـة!!

GooDSouL

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
7 أبريل 2010
المشاركات
24
الإعجابات
0
#1
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على الحبيب المصطفى

،،​
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله احنا نعيش في زمان محفوف بالسحاب المغبر نادر مانجد لمسات الصفاء تزين اوقاتنا كل مشغول بحاله البعض بل الاغلب يفتقد الاجواء الروحانية الايمانية في زحمة الدنياالتواصل الفكري الروحاني بين المسلمين في جميع بقاع الارض مقطوع حباله الا عندما يسيء احد للاسلام فنجتمع على قلب رجل واحد وندعوا بتضرع وتذلل ذلك الاه الرحيم واسع المغفرة ان يعفوويصفح ويكف ايدي الاعداء عنا..
ومن ثم ترجع المياه لمجاريها وكأن شيئا لم يحدث !!
من منطلق :المسلمون كالجسد الواحد اذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى
حبيت اقولكم انه خطر فبالي فكرة الا وهي
نختم القران الكريم اسبوعيا وندعي للمرضى والموتى والفقراء والمساكين ولكل من هو في مصيبة وابتلاء وامتحان عسى الله يرحمهم برحمته الواسعة ويجزينا الجنة ويسهل علينا امورنا ويسعدنا
يعني مثلما يقول المثل :عصفورين بحجر:.
يقوى فينا الايمان ونتمثل بهذا الحديث ونفيد اخواننا ونكون سببا في سعادتهم كما يقول الرسول الكريم
:خير الناس انفعهم للناس :
ويش جلتوا يااخواني كلي امل ورجاء
وانتظركم
الطريقة العملية هي
((نسوي لائحة باسماء 30 عضو او60عضوا كل واحد يتكفل بجزء كل اسبوع ختمتين ع الاقل وندعي يوم الجمعة عقب صلاة الفجر))

:huh-::huh-::huh-::huh-::huh-::huh-::huh-::huh-::huh-::huh-:
 
التعديل الأخير:

GooDSouL

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
7 أبريل 2010
المشاركات
24
الإعجابات
0
#3
بارك الله فيج اخيتي
وثقل الله ميزان حسناتك وكتبك من الابرار الصالحــيــن قولي آمين
وحنا وياج اللهم اجمعنا فزمرة الكرام البررة انك سميع مجيب
ملاحظة خيتو
بس لاتزعلي يمكن من الحماس نسيتي ترد السلام ..
الله يحفظج
 

سنيوريتا

¬°•| مُشرِفة سابقة |•°¬
إنضم
15 أبريل 2009
المشاركات
5,347
الإعجابات
0
الإقامة
ف قلب اغلي الناس
#4
بارك الله فيج اخيتي
وثقل الله ميزان حسناتك وكتبك من الابرار الصالحــيــن قولي آمين
وحنا وياج اللهم اجمعنا فزمرة الكرام البررة انك سميع مجيب
ملاحظة خيتو
بس لاتزعلي يمكن من الحماس نسيتي ترد السلام ..
الله يحفظج


اوك

وعليكم السلام والرحمه

امين
 

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,432
الإعجابات
1
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
#5
وعليكم السلآم وصل الله على رسول الله محمد وآ له اجمعين


فكرة حلووة آللي يستطيع يآريت يتفآعل

بآرك الله فيك وسدد خطآك
 

مروض الكهان

¬°•| مَشْرف سابق|•°¬
إنضم
30 مايو 2008
المشاركات
5,795
الإعجابات
0
#7
الفكره وااايد حلوه


ما شاء الله عليك أـخوي

في ميزان حسناتكــ إن شاء الله


ونتمنى التفاعل من الجميع
 

نملة متحنية

¬°•| مُشرِفَة سابقة |•°¬
إنضم
3 نوفمبر 2009
المشاركات
2,102
الإعجابات
0
الإقامة
في بيتنا ^.^
#8
فكرة حلووووة


وفي ميزان حسناتكم انشااااءالله

والله يعطيكم الخيرر دوووم

اخووويتكم
نمولهـ متحنيهـ
 

أم عبدالرّحمن

الفرَيق الإدِاري
طاقم الإدارة
إنضم
13 يوليو 2008
المشاركات
30,992
الإعجابات
230
الإقامة
وَ كَيْفِ لِرَاحِلْ أنْ يُقِيمْ ؟!
#9
بسم الله الرحمن الرحيم
ـالسلام عليكم و رحمة الله وب ركاتهـ"

[ :imuae71: ]

مرحباً الساع فيج اختيه

منورة القسم الغالية بفكرتج الجهنمية . .

للحث على قراءة القرآن

الذي للأسف صار الكثر منا يتهاون عن هذا الموضوع

و اضعف الايمان انه يقرون يوم الجمعة " سورة الكهف " !!!

طرح راقي و ان شاء الله الكل راح يتفاعل [ قلباً و قالباً ]

ساكون بالقرب . .

جزيتي خيراُ و زودتي ذكراً

احترامي لج​
 

GooDSouL

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
7 أبريل 2010
المشاركات
24
الإعجابات
0
#11
الحمد لله من قبل ومن بعد
بارك الله فيكم من جمع... و بيض الله وجوهكم ...وانار دروبكم... ويسر اموركم ...واصلح حالكم... واراح بالكم وزادكم في خيركم خيرا وابعد عنكم كل مكروه ..
اللهم الهمنا الصبر والشكر
واعنا على طاعتك
وانا انتظر لحد يوم الثلاثاء الى ان يكتمل العدد والحاضر يعلم الغائب
ومشكورين يالاخوة في ميزان حسناتنا جميعا ان شالله
اللهم ارحمنا وارحم اخواننا في كل بقاع الارض
ودمتم على طاعة الرحمن وقارئي القران...
 

فتك2009

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
23 فبراير 2010
المشاركات
520
الإعجابات
0
#12
يعطيكم ألف عافية على هذا الطرح المميز جدا

في ميزان حسناتكم ان شاء الله
 

رحآيل

¬°•| مُشْرِفة سابقة |•°¬
إنضم
29 أكتوبر 2009
المشاركات
4,647
الإعجابات
0
العمر
24
الإقامة
حيث عآش آلبشر ، وسيظلون حتى ينتهي آلقدر ~ْ
#16
" إن قومي اتخذوا هذا القرآن مهجوراً "

لطالما أنار القرآن لنا الدروب وزين لنا
الطريق نحو الجنة وهدانا بلغته ومعانيه
وأحكامه وتشريعاته ..
ولكن الناس في هذا الزمان نسوا أو ربما تناسوا
أهميته البالغة وقيمته الراسخة ..

فكرة حلوة أخوي ..
وتستحق التطبيق ..
وأعتبرني وحدة منكم ..
يزاك الله ألف خير عالفكرة الراااائعة ..
ويعهلا ربي فميزان حسناتك إن شاء الله ..
 

sho0osho0o

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
6 أكتوبر 2009
المشاركات
37
الإعجابات
0
الإقامة
ديااااار بن كعب....... ف بيت اوبوي
#17

فكرة حلوه بمضمونها واجرها

ان شاءالله الكل يدعم الفكره

موفجين
 

a picky girl

¬°•| مُشرِِفَة سابقة |•°¬
إنضم
31 يناير 2010
المشاركات
2,893
الإعجابات
0
العمر
28
الإقامة
Among Stars
#18
Thank u for sharing
 

Smoooya

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
9 فبراير 2010
المشاركات
164
الإعجابات
0
الإقامة
البريمي
#19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...

جزاج الله الف خير على هذا الفكرة وانشاء الله في ميزان حسناتج ..

واتمنى المشاركه ...

وموفقين
 
أعلى