الغرافة مستاء من التحكيم الآسيوي

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,429
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
new_020410105156_m.jpg



قال خالد المحمود أمين السر العام بنادي الغرافة إن التعادل الأخير أمام الاستقلال الإيراني لم يكن على قدر طموحات إدارة النادي ولا الجهازين الفني والإداري لفريق الكرة ولكننا في الوقت نفسه نؤكد أن فرصتنا في التأهل لازالت قائمة بقوة لاسيما وأننا حتى الآن في المرتبة الثانية و لاداعي لأن ننظر للأمور نظرة ضبابية لأن الغرافة يملك من الخبرات والإمكانيات ما يؤهله للسير في البطولة بخطوات جيدة .

وتحدث عن التحكيم في المباراة لاسيما وأن الغزال نائب رئيس جهاز الكرة صرح عقب اللقاء معبرا عن عدم رضاه، و قال المحمود بالتأكيد عدم الرضا عن التحكيم ليس فقط انطباع الغزال وحده بل هو شعورنا جميعا في الغرافة لأننا بالفعل نشعر أن التحكيم لم يكن موفقا في الكثير من القرارات الخاصة بأخطاء لاعبي الاستقلال أمام لاعبينا ، كما أن حكم الساحة تهاون في اشهار البطاقة الصفراء أمام لاعبي الاستقلال .

وأيضا فيما يتعلق بهدف الاستقلال الذي تؤكد الإعادة التلفزيونية أنه جاء من تسلل واضح وأشار المحمود الى أن النادي يدرس إمكانية إرسال احتجاج رسمي للجنة الحكام بالاتحاد الآسيوي يعبر فيه عن عدم رضاه عما حدث في لقاء الاستقلال الأخير من أخطاء تحكيمية .

كما نوه المحمود أن الغرافة عاني أيضا الموسم الماضي من أخطاء تحكيمية واضحة في لقاء الشباب بالبطولة الماضية وأكد المحمود أن الغرافة ماكان يتمنى أن يخوض في موضوع التحكيم لأننا نتفهم أنه لايوجد تحكيم بدون أخطاء ولكن عندما تكون الأخطاء بصورة مؤثرة لهده الدرجة فهذا الأمر هو ما يزعجنا بصورة كبيرة ويدفعنا للفت انتباه لجنة الحكام بالاتحاد الاسيوي .

وختم المحمود تصريحه مناشدا الجماهير باستمرار مساندتها للفهود في اللقاء القادم أمام الجزيرة حتى يتحقق الفوز ونقترب من التأهل .
 
أعلى