لياندرو دائماً في صدارة الهدافين

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,429
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
new_010410123320_m.jpg


حافظ البرازيلي لياندرو مهاجم فريق السد القطري على صدارة ترتيب هدافي دوري أبطال آسيا 2010 برصيد 5 أهداف رغم انه أهدر ضربة جزاء في المباراة التي خسر خلالها السد 1-3 أمام ميس كرمان.

وتقدم ياسر القحطاني مهاجم نادي الهلال السعودي للمركز الثاني في ترتيب هدافي البطولة بعدما رفع رصيده إلى 4 أهداف.

وأحرز القحطاني هدفه الرابع بعدما سجل هدف الهلال الأول خلال المباراة التي فاز فيها الفريق على الأهلي الإماراتي 3-2 يوم الثلاثاء الماضي في الجولة الرابعة.

وكان القحطاني سجل هدفين في مرمى السد خلال الجولة الأولى من البطولة، ثم أضاف هدفاً في مرمى ميس كرمان الإيراني بالجولة الثانية.

ويتساوى في المركز الثاني مع القحطاني أربعة لاعبين هم: فرهاد مجيدي (الاستقلال الإيراني) وفلافيو (الشباب السعودي) وشوكي هيراي (غامبا أوساكا الياباني) وخوسيه موتا (سوون بلو وينغز الكوري الجنوبي).

في المقابل أكدت الأندية السعودية تفوقها الكبير في الجانب الهجومي، من خلال تواجد الأندية الأربعة ضمن قائمة أفضل 10 أندية من ناحية عدد الأهداف المسجلة.

وتصدر كاشيما الياباني ترتيب الأندية من الناحية الهجومية برصيد 11 هدفاً، كان منها ثمانية جاءت لفوزه5-صفر و3-1 على بيرسيبورا جايابورا الإندونيسي خلال الجولتين الثالثة والرابعة.

وسجلت أربعة أندية 10 أهداف وهي الهلال السعودي والأهلي السعودي والسد القطري وتشانغتشون ياتاي الصيني.

ومع انتهاء الجولة الرابعة نجح سوون بلو وينغز الكوري الجنوبي في البقاء وحيداً كأفضل خط دفاع بعدما حافظ على نظافة شباكه في أربع مباريات.
 
أعلى