السد يكتسح الأهلي في دوري أبطال آسيا

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,429
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
new_100310085601_m.jpg



حقق السد القطري فوزاً كبيراً على مضيفه الأهلي الإماراتي عندما اكتسحه بخماسية نظيفة اليوم الأربعاء على إستاد راشد في دبي ضمن منافسات المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وسجل علي عفيف (35) والبرازيلي لياندرو داسيلفا (44 و45 و72) ويوسف احمد (64) أهداف المباراة.

وعاد السد بقوة للمنافسة على إحدى بطاقتي المجموعة المؤهلة إلى الدور الثاني بعدما صعد إلى المركز الثالث مؤقتاً برصيد 3 نقاط، في حين بقي الأهلي أخيراً من دون رصيد.

وكان السد تعرض لخسارة قاسية في الجولة الأولى عندما سقط أمام الهلال صفر -3 في الدوحة، لكنه عوض اليوم بفوز كاسح أكد طموحاته الكبيرة في النسخة الحالية.

ولعب لياندرو دوراً بارزاً في فوز السد ولم يكتف بتسجيل 3 أهداف بل كان وراء تمريرتي الهدفين الآخرين، إذ مرر كرة متقنة إلى علي عفيف الذي انفرد وسدد في مرمى حارس الأهلي عبيد الطويلة مفتتحاً التسجيل للضيوف (33).

وأضاف لياندرو الهدف الثاني بعدما تلقى تمريرة من حسن الحيدوس لم يتأخر في إيداعها المرمى (44)، ومن ثم كان المهاجم البرازيلي على موعد بعد دقيقة واحدة مع تسجيل الهدف الرابع اثر تمريرة من مواطنه فيليبي جورج.

وظهر لياندرو مرة أخرى في الصورة عندما مرر كرة الهدف الرابع إلى يوسف احمد (64) ، ثم أنهى لياندرو المهرجان بتسجيل الخامس بعد عرضية من مسعد الحمد أبعدها مدافع الأهلي محمد قاسم ووصلت إلى المهاجم البرازيلي الذي سدد كرة قوية في المرمى (72).


فوز ثمين للشباب

وضمن منافسات المجموعة الثالثة، قاد الأنغولي فلافيو أمادو فريقه الشباب السعودي للعودة من طشقند بفوز ثمين على مضيفه باختاكور الأوزباكستاني 3-1.

وسجل نجم الأهلي المصري السابق هدفين للشباب الذي انتزع صدارة المجموعة من باختاكور، مستفيداً من اكتفاء أصفهان الإيراني بالتعادل مع ضيفه العين الإماراتي من دون أهداف.

ووضع فلافيو الفريق السعودي في المقدمة اثر ركلة حرة نفذها البرازيلي مارسيلو كاماتشو وفشل الدفاع الأوزبكستاني في إبعادها بالشكل المناسب فوصلت إلى الهداف الأنغولي الذي وضعها برأسه داخل شباك الحارس تيمور جوراييف (61).


2010219193554565734_2.jpg


وعزز فلافيو تقدم الفريق السعودي بعد 12 دقيقة بعدما وضع الكرة بحنكة بعيداً عن متناول جوراييف الذي حاول أن يقطع الطريق عليه (73)، قبل أن يقلص المضيف الفارق قبل 10 دقائق على النهاية عبر رأسية من البديل عليشير عزيزوف بعدما وصلته الكرة من ستانيسلاف اندرييف (80).

لكن احمد الكعبي أعاد فارق الهدفين لمصلحة الفريق السعودي في الوقت بدل الضائع اثر هجمة مرتدة سريعة.

وكان الشباب تعادل في الجولة الأولى على أرضه مع أصفهان الإيراني، فيما تغلب باختاكور على العين 1-صفر في عقر دار الأخير.

وتقام الجولة الثالثة في 23 الشهر الحالي حيث يحل الشباب ضيفاً على العين، فيما يتواجه باختاكور مع أصفهان على ملعب الأول.


سوون يتصدر


وضمن منافسات الجولة الثانية أيضاً، تصدر سوون سامسونغ بلو وينغز الكوري الجنوبي المجموعة السابعة بعد فوزه على مضيفه الجيش السنغافوري 2-صفر.

ويدين سوون سامسونغ بفوزه الأول للبرازيليين انسيلمو جونينيو وجوزيه موتا اللذين سجلا هدفي المباراة في الدقيقتين 45 و73.

واستفاد الفريق الكوري من النقص العددي في صفوف مضيفه بعدما لعب الأخير بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 57 بعد طرد مدافعه الكرواتي ايفان لوفريتش.

ورفع سوون سامسونغ رصيده إلى 4 نقاط وتصدر بفارق نقطتين عن كل من غامبا اوساكا الياباني، بطل 2008، وهينان جيان لي الصيني اللذين تعادلا اليوم على أرض الأول بهدف للبرازيلي لوكاس سيفيرينيو (36 من ركلة جزاء)، مقابل هدف لجانغ لو (4).

وتقام الجولة الثالثة في 23 الشهر الحالي حيث يحل سوون سامسونغ وغامبا اوساكا ضيفين على هينان جيان يي والجيش السنغافوري على التوالي.

بوهانغ يستعيد توازنه

وضمن منافسات المجموعة الثامنة، استعاد بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي حامل اللقب توازنه بفوزه على ضيفه سانفريشي هيروشيما الياباني 2-1.

وكان بوهانغ ستيلرز استهل حملة الدفاع عن اللقب الذي توج به الموسم الماضي على حساب الاتحاد السعودي (2-1)، بخسارته في الجولة الأولى أمام اديلاييد (صفر-1) الذي عاد اليوم من ملعب مضيفه شاندونغ ليوننغ الصيني بفوزه الثاني وجاء بنتيجة 3-1.

ويدين بوهانغ بفوزه الأول إلى البرازيلي المير دي لونا الذي سجل هدف النقاط الثلاث في الوقت بدل الضائع من المباراة.

201031015372363738_3.jpg


وتقدم الفريق الكوري حتى الدقيقة 89 بعدما وضعه هوانغ جاي-وون في المقدمة منذ الدقيقة 54، إلا أن المير دي لونا الذي دخل في الشوط الثاني تسبب بركلة جزاء سمحت للفريق الياباني بمعادلة النتيجة عبر البلغاري ايليا ستويانوف.

واعتقد الفريق الضيف أنه سيعود إلى بلاده وفي جعبته أول نقطة له في هذه المسابقة، لكن المير عوض تسببه بهدف التعادل ومنح فريقه النقاط الثلاث ليصعد من المركز الأخير إلى الثاني بفارق الأهداف عن شاندونغ ليوننغ الذي سقط على أرضه أمام اديلاييد بهدفين سجلهما السورينامي سيرجيو فان ديك (26) وماثيو ليكي (70).

وتقام الجولة الثالثة في 24 الشهر الحالي، حيث يلعب اديلاييد مع ضيفه سانفريشي هيروشيما، وبوهانغ مع ضيفه شاندونغ.


هنا
 

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,429
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
هههههههههههههآي حليلك انت واله لعبوآفيهم لعب خمآسية

يعني خمسة وخميسة
 

مشاغب

¬°•| <font color="#040000"> زçـــيم </font><font
إنضم
24 فبراير 2009
المشاركات
2,474
امس راشنكم الهلال اربعه


هعهههههههههههههههههاى
 

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,429
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
وحيآتك العكس ليش انت وين عآيش؟!!

امس الليلة غرفآآآآآآآآآآآآوية واليوم سدآآآآآوية

وعقبآل مآتكون ريآنية
 

AL W$WAS

موقوف
إنضم
5 يناير 2010
المشاركات
2,756
الإقامة
♠ حــارة الـمجـرمـيـن وعـالـم خـاص فـيني ♠
يسلمووووووووو قطرية ذوووق
 
أعلى