بودولسكي يعرقل مسيرة بايرن ميونيخ

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,429
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
201036164435724734_2.jpg



عرقل كولن ومهاجمه لوكاس بودولسكي مسيرة ضيفه بايرن ميونيخ المتصدر ووصيف بطل الموسم الماضي بتعادله معه (1-1)، فيما فرط شتوتغارت بفوز كان في متناوله على مضيفه فيردر بريمن وتعادل معه (2-2) السبت في افتتاح المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.

في المباراة الأولى، تقدم كولن عن طريق الدولي بودولسكي العائد من بايرن ميونيخ في بداية الموسم الحالي إلى ناديه الأول، بعد أن نفذ البرتغالي ارماندو بوتيت ركلة حرة فوصلت الكرة إلى الأول الذي أكملها بيساره في شباك الحارس يورغ بوت (32)، وانتقم بالتالي على طريقته الخاصة من الفريق الذي فضل تركه على مقاعد الاحتياط فترة طويلة وهو على أبواب نهائيات كأس العالم.

وفي الشوط الثاني، أعاد باستيان شفاينشتايغر الأمور إلى نصابها بإداركه التعادل اثر عرضية من الشاب الواعد توماس مولر تابعها بيساره في شباك الحارس الكولومبي المخضرم فريد موندراغون (58).

وأنقذ لاعب الوسط الدولي بالتالي الفريق البافاري من الخسارة الأولى في 18 مباراة لم يعرف فيها طعم الهزيمة منذ سقوطه أمام هامبورغ (0-1) في 26 أيلول/سبتمبر في المرحلة السابعة، وحقق فيها 12 فوزاً.

وفي المباراة الثانية، تقدم شتوتغارت بهدفين نظيفين بعدما فاجأ مضيفه فيردر بريمن مبكراً عبر الروسي بافل بوغربنياك الذي استغل كرة نفذها البيلاروسي الكسندر هليب من ركلة حرة وتابعها الأول بيساره على يسار الحارس تيم فايزه (15).

وعزز سامي خضيرة تقدم الضيوف بالهدف الثاني بعدما استغل عرضية من تيم غيبهارت تابعها برأسه في شباك فايزه (43).

وقلص البرتغالي هوغو الميدا في الشوط الثاني الفارق بعد مؤازرة من زميله بير مرتيساكر (75).

وأدرك المخضرم تورستن فرينغز التعادل من ركلة جزاء تسبب بها الإيطالي ستيفانو تشيلوتزي اثر عرقلته لماركو مارين (81).

وحافظ بوروسيا دورتموند على المركز الخامس اثر فوزه على ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ بهدفين سجل كيفن غروسكرويتس اولهما في الشوط الاول مستفيدا من عرضية المصري محمد زيدان (13).

وفي الشوط الثاني، اضاف زيدان الهدفين الثاني يتسديدة يسارية قوية من خارج المنطقة بعدر تمريرة من الارجنتيني لوكاس باريوس (54)، والثالث من داخل المنطقة بعد تمريرة من الارجنتيني نفسه (70).

وفاز هامبورغ على ضيفه هرتا برلين متذيل لائحة الترتيب بهدف سجله مارسيل يانسن في الدقيقة 40.

ومُني اينتراخت فرانكفورت بهزيمة ثقيلة أمام ضيفه شالكه (1-4).

وسجل جويل ماتيب (12)، وبينيديكت هوفيديس (15)، الكرواتي ايفان راكيتيتش (80)، وكيفن كورانيي (89) أهداف شالكه، والكسندر ماير (52)، هدف اينتراخت.

ووجد فولفسبورغ حامل اللقب نفسه متخلفاً أمام ضيفه بوخوم بهدف سجله بول فراير (28)، قبل أن يدرك التعادل بواسطة هدافه البوسني ادين دزيكو (60)، ثم التقدم عبر النيجيري اوبافيمي مارتينز (75)، والتفوق عبر دزيكو أيضاً من ركلة جزاء (79)، والفوز عن طريق البارغوياني جوناثان سانتانا (90).

وسقط فرايبورغ أمام ضيفه هانوفر بهدف للمغربي ياسين عبد الصادقي (70) مقابل هدفين للبرازيلي فالكاو دا سيلفا ايلسون (63)، والسنغالي بابيس ديمبا سيسيه (خطأً في مرمى فريقه 73).


هنا
 

AL W$WAS

موقوف
إنضم
5 يناير 2010
المشاركات
2,756
الإقامة
♠ حــارة الـمجـرمـيـن وعـالـم خـاص فـيني ♠
شكرررررررررررررررررراااااااااا
 
أعلى