مــــاذا لو أعتذر منك شخص....خانكـ؟؟؟؟

عسووولة

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
13 فبراير 2010
المشاركات
1,094
الإعجابات
0
الإقامة
فالبريمي تاااج رأسي
#1
مـــآذآ لـوُ إعـتَــذر منـك شخصْ قدْ خانك ْ ..؟:61:

لو تخلى عنك شخص وانت بامس الحاجه له وقد كنت تظنه شريك حياتك

وفجــأه وجدته مقفيــاً ذاهبـاً وقد تركك لوحدك مطعونــاً بخنجر الخيانه

في ظهرك ومطعونا بخنجر حبـه في وسط قلبك وذهب تاركاً خلفه إنسان

قد اصبح شبه فارغ لقد ذهب وترك خلفه انسان كان يظنه في يوم من الايام

رفيق دربه ولكنه خانه وانكر عشرته لاجل مصالح دنيا لاتدوم الا سنين معدوده

وبينما انت ملتهي في هذه الحيـــآه تحاول نسيان ما مضى وبدء حياه جديده

ولقد ذهــب هذا الشخص من بالك ولكن لاتزال له بصمه في قلبك وبعد فتــرة

من الزمن قد عاد اليك يلبسه الندم وقد اغتسل وجهه بدموعه

وقـــــــــــــال لك : آنـــآ اسف :imuae86::imuae86:

فمـــــــآذا سوف يكون ردك ...؟..



ارجو التفاعل..



أنتظر ردودكم ,,,,:imuae83:
 

الــــ ع ــــنــــود

¬°•| مُشرِفَة سابقة |•°¬
إنضم
25 أكتوبر 2009
المشاركات
4,328
الإعجابات
0
#2
المثل يقول المساامح كريم

طبعاً بسامحه بس اذا شفته انه تغير وحااول يرضيني بكل طريقه ... لان الشيطاان شاطر يمكن لعب براسه وغلط غلطه هو م حسبلها بالحسبااان ..

بس أكيد غلاه يمكن يتغير شوي
 

عسووولة

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
13 فبراير 2010
المشاركات
1,094
الإعجابات
0
الإقامة
فالبريمي تاااج رأسي
#3
المثل يقول المساامح كريم

طبعاً بسامحه بس اذا شفته انه تغير وحااول يرضيني بكل طريقه ... لان الشيطاان شاطر يمكن لعب براسه وغلط غلطه هو م حسبلها بالحسبااان ..

بس أكيد غلاه يمكن يتغير شوي



تسلمييييييييييين يا غرشوبه العين ,,,والله شكلج وااااايد طيوووبه وحبووووبه ,,,, هذا من طيب أصلج أنج بتسامحينه وبطلعين أحسن من هذا الشخص بمئه درجه,,,,,,أسعدني مرورج يا الغلا,,,,
 

امير الحب

¬°•| حلم وانتهى |•°¬
إنضم
3 أكتوبر 2009
المشاركات
544
الإعجابات
1
#4
ما اساامحه لو تنقلب السما على الأرض

خاني وبعد يرجعلي ويعتذر هذا شي مستحيل حدووثه


تسلمين ختيه وهذا من وجهة نظري..


احتراماتي..
 

عسووولة

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
13 فبراير 2010
المشاركات
1,094
الإعجابات
0
الإقامة
فالبريمي تاااج رأسي
#6
ما اساامحه لو تنقلب السما على الأرض

خاني وبعد يرجعلي ويعتذر هذا شي مستحيل حدووثه


تسلمين ختيه وهذا من وجهة نظري..


احتراماتي..

رده فعلك طبيعيه%,,, وأنا أحترم وجه نظرك,,يسلملي مرورك يا أمير الحب,,,
 

point

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
11 يونيو 2008
المشاركات
1,489
الإعجابات
0
#9
اصلا ما يهني .. ما فيه انسان يستحق ازعل عليه اذا خاني ..
 

نملة متحنية

¬°•| مُشرِفَة سابقة |•°¬
إنضم
3 نوفمبر 2009
المشاركات
2,102
الإعجابات
0
الإقامة
في بيتنا ^.^
#10
عاااااااااااااااادي بسامحة لانه قلبي طيب ....؟""

تقبلو مروري نمولهـ متحنيهـ بحنى الشيوووخ
 

ريح الحزن

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
1 مارس 2010
المشاركات
1,927
الإعجابات
0
#11
بسامحه لن لو ماكان نادم وحاس بلخطاء
ما رجع لقلب كسره وتركه حطام في يوم من الايام
اذا الله يغفر و يسامح ليش الانسان لا
 

مشاغب

¬°•| <font color="#040000"> زçـــيم </font><font
إنضم
24 فبراير 2009
المشاركات
2,474
الإعجابات
0
#12
بدووووووووووووووسه


بنعالي
 

a picky girl

¬°•| مُشرِِفَة سابقة |•°¬
إنضم
31 يناير 2010
المشاركات
2,893
الإعجابات
0
العمر
28
الإقامة
Among Stars
#13
i will not forgive her
 
إنضم
5 يناير 2010
المشاركات
2,756
الإعجابات
0
الإقامة
♠ حــارة الـمجـرمـيـن وعـالـم خـاص فـيني ♠
#14
واحد + واحد متاكد معروفه الاجابه
مستحيل اقبل اعتذاره مهما كانت الظروف
طلعته من بالي يعني خلاص انتهى......
 

عسووولة

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
13 فبراير 2010
المشاركات
1,094
الإعجابات
0
الإقامة
فالبريمي تاااج رأسي
#15
واحد + واحد متاكد معروفه الاجابه
مستحيل اقبل اعتذاره مهما كانت الظروف
طلعته من بالي يعني خلاص انتهى......



يسلملي مرورك يا wswas187:19:
 

خسر من تحدآإني

¬°•| راعية فزعة |•°¬
إنضم
22 يناير 2010
المشاركات
448
الإعجابات
0
#17
اممممممممم
داشة عرررررررض


لما بجرب برجعلكم هع هع


بس مشكله لما يكوون القلب طيب^^

وانا دوووم اسامح الكل وربعاتي يعصبن مني لاني دوم اسامح لي يغلطون علي

بس خيانة وهالسوالف..لالا هب صووبي

تسلمييييييييييييين خيتووووو..^^
 

أحساس شاعر

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
4 ديسمبر 2009
المشاركات
108
الإعجابات
0
الإقامة
البريمي
#18
كيفي كيفي مابسامحه ابداااا,,,,,,,,
 
أعلى