تشلسي في مهمة البحث عن كأس إنكلترا

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,429
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
20102127729318734_2.jpg



سيكون تشلسي مرشحاً فوق العادة لبلوغ الدور ربع النهائي من مسابقة كأس إنكلترا التي يحمل لقبها عندما يستضيف على ملعبه ستانفورد بريدج كارديف أحد فرق الدرجة الأولى.

وسيخوض الفريق اللندني المباراة في غياب قائده جون تيري الذي منحه المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي عطلة سيحاول خلالها ترميم العلاقة مع زوجته بعد انتشار أخبار علاقته العاطفية مع الصديقة السابقة للدولي الآخر واين بريدج.

وتوجه تيري بالأمس إلى دبي للحاق بزوجته بعد أن سبقته إلى هناك وسط تقارير صحافية عدة تشير إلى أنها قد تطلب منه الطلاق، علماً بأن نجم تشلسي فقد شارة قائد منتخب بلاده بعد أن أعلن المدرب الإيطالي فابيو كابيللو سحب الشارة منه.

ومن المتوقع أن يمنح انشيلوتي بعض اللاعبين الآخرين راحة بعد أن تعددت مشاركاتهم في الأسابيع الأخيرة بسبب كثافة البرنامج المحلي.

وتعرض الفريق اللندني لضربة موجعة بعد أن تأكدت إصابة ظهيره الأيسر الدولي اشلي كول بكسر في كاحله سيبعده عن الملاعب نحو ثلاثة أشهر ما يرسم علامة استفهام حول قدرته أن يكون في كامل لياقته لخوض نهائيات كأس العالم المقبلة في جنوب أفريقيا.



2010121751318734_3.jpg



وسيحاول مانشستر سيتي أن يقترب من أول نهائي له منذ عام 1981 في هذه المسابقة بالذات، عندما يستضيف ستوك سيتي.

وكان سيتي قاب قوسين أو أدنى من بلوغ أول نهائي له منذ فترة طويلة عندما تقدم على جاره مانشستر يونايتد 2-1 في ذهاب نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنكليزية لكنه خسر إياباً 3-1.

وفي المباريات الأخرى، يلتقي دربي كاونتي مع برمنغهام، وريدينغ مع وست بروميتش البيون، وساوثمبتون مع بورتسموث، وبولتون مع توتنهام، وفولهام مع نوتس كاونتي، وكريستال بالاس مع أستون فيلا.


هنا
 
أعلى