مارادونا يغلق الباب من جديد في وجه ريكيلمي

مستر أكس

عُضوٍ شًرٍفٌ
إنضم
30 سبتمبر 2009
المشاركات
341
الإقامة
قلــ البريمي ــب
أغلق دييجو مارادونا ،المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني ، الباب نهائيا أمام الجدل الذي أثير حول عودة صانع الألعاب خوان رومان ريكيلمي إلى صفوف الفريق ، حيث اعتبر أن الأمر "مسألة منتهية".

وقال مارادونا في مؤتمر صحفي أمس الثلاثاء قبل المباراة الودية التي يخوضها اليوم بفريق من المحليين أمام جامايكا في مدينة "مار ديل بلاتا": "مسألة ريكيلمي منتهية ، فقد استدعيته ولم يأت".

وحاول أسطورة الكرة أن يرد بذلك على روايات صحفية بشأن محاولات قام بها رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم خوليو جروندونا، للتقريب بين مارادونا وريكيلمي ، لإعادة نجم بوكا جونيورز لصفوف منتخب التانجو قبل انطلاق بطولة كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا.

وقال مارادونا في مقر الاتحاد الأرجنتيني ببلدة "إيزيزا": "قمت باستدعاء ريكيلمي ولم يأت ، لعبنا التصفيات بدونه وتأهلنا إلى كأس العالم. أتمنى له كل خير ، وأن يعود إلى مستواه وأن تتحسن الأمور كثير لبوكا جونيورز عما هي عليه الآن".

ويحتل بوكا المركز العاشر في مرحلة إياب الدوري الأرجنتيني لكرة القدم (كلاوسورا).

كان أسطورة الكرة انتقد في لقاء تلفزيوني أداء ريكيلمي ، مما دفع الأخير إلى إعلان عدم انضمامه إلى صفوف منتخب التانجو طالما ظل مارادونا في منصبه.

وتلعب الأرجنتين في المجموعة الثانية في بطولة كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا، إلى جوار منتخبات اليونان وكوريا الجنوبية ونيجيريا.

 

CR7

¬°•| βu βşɱą |•°¬
إنضم
26 ديسمبر 2007
المشاركات
15,618
العمر
32
الإقامة
☠ في أرض الله الواسعة ☠
راح يظل اداء ميسي ولا شي بدون ريكيلمي
^^
هذا الي اقدر اقوله باختصار

يسلموو ع الخبر
 
أعلى