إنتر ميلان يكتفي بالتعادل مع بارما ويهدر نقطتين ثمينتين في صدارة الدوري الإيطالي

مستر أكس

عُضوٍ شًرٍفٌ
إنضم
30 سبتمبر 2009
المشاركات
341
الإقامة
قلــ البريمي ــب
أهدر فريق إنتر ميلان نقطتين ثمينتين في صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم وتعادل مع مضيفه بارما 1/1 أمس الأربعاء في مباراة مؤجلة من المرحلة الثانية والعشرين للمسابقة.

ورفع إنتر رصيده إلى53 نقطة في الصدارة بفارق تسع نقاط أمام روما صاحب المركز الثاني و11 نقطة أمام ميلان صاحب المركز الثالث ، والذي لا تزال له مباراة مؤجلة أمام فيورنتينا.

وتقدم بارما بهدف في الدقيقة 54 عن طريق فاليري بوجنوف ، وبعد خمس دقائق أدرك ماريو بالوتيلي التعادل لإنتر قبل أن يتعرض فرانشيسكو فالايني للطرد في الدقيقة 74 لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية ليكمل بارما المباراة بعشرة لاعبين.

وتصدى أنطونيو ميرانتي لتسديدتين قويتين من المهاجم المقدوني جوران بانديف في بداية المباراة ، حيث بدأ إنتر ميلان في الضغط بكامل خطوطه ونجح في تحجيم بارما في منتصف ملعبه طوال الشوط الأول.

وشن بارما هجمتين مرتدتين عن طريق جوناثان بيبياني والبلغاري فاليري بوجنوف ولكن دون خطورة حقيقية على مرمى خوليو سيزار.

وأنقذ ميرانتي مرمى بارما من العديد من الفرص عن طريق تياجو موتا ودييجو ميليتو قبل أن يتصدى لمحاولتين من المدافع البرازيلي لوسيو وبانديف.

ولم تتغير أحداث المباراة في بداية الشوط الثاني ولكن تقدم بارما بهدف في الدقيقة 55 إثر ضربة ركنية أكملها بوجنوف داخل الشباك.

وأجرى البرتغالي جوزيه مورينيو ، المدير الفني لإنتر ، عدة تغييرات ودفع ببالوتيلي بدلا من تياجو موتا لينجح اللاعب البديل في إدراك التعادل للفريق في الدقيقة 59 .

وتعرض إنتر لصدمة قوية في الدقائق العشر الأخيرة بعد تعرض ماتيراتزي لإصابة بتمزق ، ولكن الفريق كان قد أجرى تغييراته الثلاث ليكمل المباراة بعشرة لاعبين وتنتهي المباراة على ما هي عليه.

 
أعلى