مانشستر سيتي يفوز ويصبح خامساً

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,432
الإعجابات
1
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
#1




صعد مانشستر سيتي إلى المركز الخامس بفارق الأهداف خلف ليفربول بفوزه على جاره بولتون بهدفين نظيفين في افتتاح المرحلة السادسة والعشرين من بطولة إنكلترا لكرة القدم.

وعزز مانشستر سيتي الذي عوض خسارته أمام هال سيتي السبت الماضي (1-2)، آماله في احتلال مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل علماً بأنه يملك مباراة مؤجلة أيضاً.

وافتتح الأرجنتيني كارلوس تيفيز التسجيل لمانشستر سيتي من ركلة جزاء (31)، قبل أن يضيف التوغولي ايمانويل اديبايور الهدف الثاني (73).

وقد نجح اديبايور في التسجيل ثلاثة أهداف في ثلاث مباريات منذ عودته إلى صفوف فريقه بعد حادثة إطلاق النار في الحافلة التي كانت تقله وأفراد منتخب بلاده قبيل انطلاق كأس الأمم الأفريقية الأخيرة في انغولا الشهر الماضي.

وشارك لاعب الوسط الفرنسي باتريك فييرا أساسياً للمرة الأولى منذ انتقاله إلى سيتي قادماً من إنتر ميلان الإيطالي الشهر الماضي.

وخرج بورتسموث الذي يعاني من مشاكل إدارية حادة بتعادل صعب مع ضيفه سندرلاند (1-1).

افتتح سندرلاند التسجيل بواسطة هدافه دارن بنت من ركل جزاء (12).

واضطر الحكم إلى طرد ثلاثة لاعبين احدهما ريكاردو روشا من بورتسموث بعد مرور 9 دقائق فقط، والآخران من الفريق المنافس وهما كاترمول ومايلر في منتصف الشوط الثاني، قبل أن ينجح العاجي ارون ديندان من إدراك التعادل في الوقت بدل الضائع لبورتسموث.

وتعادل ويغان مع ستوك سيتي (1-1). سجل للأول النمساوي بول تشارنر (14)، وأدرك التركي تونغاي سانلي التعادل لستوك (74).

وحقق فولهام فوزاً سهلاً على بيرنلي بثلاثية نظيفة على ملعب كرافين كوتيج، تناوب على تسجيلها المخضرم داني مورفي (23) وايلم (31) وبوبي زامورا (54).

وتستكمل المرحلة الأربعاء بمباريات قوية، حيث يلتقي تشلسي خارج ملعبه ايفرتون، ومانشستر يونياتد بعيداً عن أرضه استون فيلا، بالإضافة إلى لقاء القمة بين ارسنال وليفربول.


هنا


 
أعلى