عندما ينتهك طبيب النساء أعراض النساء!

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,429
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
ce52750a6c.gif



بعضهن مراجعات للمستشفى وأخريات موظفات تحت إدارته..



القبض على طبيب أجبر عدداً من النساء على العمل كخادمات في شقته بعد معاشرتهن جنسياً في المدينة المنورة !


119252283.gif




المدينة: قضايا سعودية




القت الجهات الأمنية القبض على طبيب نساء "عربي" في المدينة المنورة أجبر نساء تورطن معه في علاقات غير شرعيةعلى العمل كخادمات في شقته بعد فعل الفاحشة بهن.






وأفادت إحدى ضحاياه بأنه كان يقوم بابتزازها وابتزاز بعض
الفتيات الأخريات وفعل الفاحشة بهن في شقته التي يسكنها بأحد أحياء المدينة المنورة، مؤكدة أنه كان يستغلها في أوقات متأخرة من الليل ليقوم بانتهاك عرضها ثم يأمرها بتنظيف الشقة وإعداد الطعام.





وكشف المتحدث باسم فرع الهيئة بمنطقة المدينة المنورة بندر بن محمد الربيش في بيان رسمي -حصلت الوكالة على نسخة منه- عن أن الشاب كان يقوم بابتزاز الفتيات والموظفات اللاتي يعملن تحت إدارته في المستشفى، مشيرا إلى أن الهيئة تحركت إثر ورود شكوى من إحدى الفتيات أفادت فيها أن المذكور تعرف عليها ووعدها بالزواج، وفي آخر المطاف ظهر على حقيقته وأخذ يهددها بالفضيحة إن لم تنصع لمطالبه ونزعاته الشيطانية مستغلاً في ذلك عمله.





وأشار بيان الهيئة إلى أنه بعد التحري من قبل هيئة المدينة تم القبض على الطبيب داخل الشقة بعد التأكد من دخول فتاة إليها، ووجد بحوزته مادة الحشيش المخدر.





وأضاف البيان أنه تم العثور بحوزة المتهم على كمية من الصور لمجموعة من الفتيات وقد ظهر فيها معهن في أوضاع مخلة، وكان يستغلها في ابتزاز الفتيات التي وقعن في شراكه، وأنه تم تسليمه للجهات المعنية لاتخاذ الإجراء النظامي.





وكان الطبيب وهو من جنسية عربية يتوصل إلى أرقام النساء المراجعات للمستشفى من واقع السجلات الطبية لهن، ثم يرغمهن بعد تورطهن معه في علاقات غير شرعية وحصوله على صورهن على لعمل كخادمات في شقته التي كان قد استأجرها هو ورفيقه في حي القبلتين.





وأكدت مصادر مختلفة أن المتهم يدرس في مرحلة الامتياز بكلية الطب بجامعة طيبة، ويعمل في مستشفى النساء والولادة بالمدينة، فيما يعمل والده ووالدته كأعضاء في هيئة التدريس بالجامعة.





وقد أشار عدد من زملاء المتهم في الجامعة إلى أن زميلهم (أ . ب ) كان كثير الغياب عن المحاضرات خاصة في المراحل الأولى من دراسته الجامعية، لكنه وبالرغم من ذلك تمكن من تجاوز مراحله الدراسية، مستفيدا من عمل والده ووالدته في الجامعة، فيما كان يسعى جاهدا للحصول على الجنسية السعودية.



 

almamari

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
30 ديسمبر 2009
المشاركات
1,837
العمر
34
ضمير ميت :a054:
 

راعي صوغة

:: إداري سابق ::
إنضم
21 يوليو 2008
المشاركات
5,784
الإقامة
قصر السور
بتراويه حكومة السعودية ’’ بصيح عليه القب والله ,,

لا ضمير ولا أحساس ,, يستغلون وظيفتهم,,

تشكرين اختيه ع الخبر
 

AL W$WAS

موقوف
إنضم
5 يناير 2010
المشاركات
2,756
الإقامة
♠ حــارة الـمجـرمـيـن وعـالـم خـاص فـيني ♠
شكرا ع الموضوع
دكتور ويحشش شو خلى حق الرغود
لا وبعد سفاح حريم مستوي
مب منه من امه وابوه مسويله واسطه
مدلعينه هذي اخرتها حشيش وقضايا
 
أعلى